العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-07, 06:25 AM   رقم المشاركة : 1
عمر الدبوي
عضو








عمر الدبوي غير متصل

عمر الدبوي is on a distinguished road


استفدنا من خلافة علي بن أبي طالب رضي الله عنه..

قال فرقان المسلم:

"1- أبو بكر : حارب المرتدين الذين ارتدوا عن الإسلام وحارب من ادعوا النبوة وكانوا يريدون أن يعيثوا في دين الإسلام خرابا ودمارا حتي ثبت الدين في الجزيرة من جديد واستمر نقيا كما تركه المصطفي صلي الله عليه وأزواجه وسلم."

أقول:

4-علي بن أبي طالب: حارب البغاة الذين بغوا على إمام المسلمين، وحارب الخوارج الذين ذمهم رسول الله صلى الله عليه وسلم وحث على قتلهم، ومنه عرفنا أحكام البغاة والخوارج كما قال الإمام الشافعي رضي الله عنه.







التوقيع :
الحمد لله رب العالمين..
من مواضيعي في المنتدى
»» من خواص أصحاب الإمام علي لا يعرف من هو الإمام ولا صفاته ولا يؤمن بالعصمة !
»» بإسم رب ابن جبرين ... بدأ القصف !
»» استفدنا من خلافة علي بن أبي طالب رضي الله عنه..
»» زيد بن علي بن الحسين: الأنبياء أفضل منا (بسند قوي عند الروافض)
»» الحسن بن الحسن بن الحسن بن علي يرد على الروافض
 
قديم 01-01-07, 07:04 AM   رقم المشاركة : 2
فرقان المسلم
عضو ماسي






فرقان المسلم غير متصل

فرقان المسلم is on a distinguished road


الأخ عمر الدبوي ... أنت قلت " قال فرقان المسلم: "

وأنا أقول : لست أنا من أقول ولكن الأباضية هم من قالوا وذلك بناءا علي غلو الشيعة في علي ابن أبي طالب وبناءا علي اعتقاد الشيعة الزائف بأن الخلافة حق إلهي لعلي ابن أبي طالب ولا يقدر أحدهم القيام بها سوي علي ابن أبي طالب فلذلك فالأباضية يتساءلون وماذا فعل علي ابن أبي طالب عندما أصبح هو الخليفة سوي قتله للمسلمين " من باب وجهة نظرهم هم " ....

أما ما قلته أنت أخي عمر الدبوي في علي ابن أبي طالب فهو لا يتناسب مع الشخصية الخرافية الرهيبة التي رسمها الشيعة لعلي ابن أبي طالب فعندما تقول بأن علي ابن أبي طالب فعل كذا وكذا فإن الأباضية سيقولون لك بأن أبا بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان فعلوا أكثر هذا لذلك تجد الأابضية يقولون لك علي الأقل عثمان لم يقتل مسلما واحد ...

أما الخوارج : فالأباضية لا يرونهم بأنهم خوارج " لأنهم لا يحبون سيدنا علي ابن أبي طالب " كما أن الشيعة لا يرون المرتدين الذين حاربهم سيدنا أبو بكر مرتدين " لأنهم لا يحبون سيدنا أبو بكر مع العلم بأن علي ابن أبي طالب حاربهم أيضا" ( فالشيعة والأباضية وجهين لعملة واحدة " وإنما الأباضية يرون الخوارج بأنهم شيعة علي ابن أبي طالب الذين أطاعوا أمره وقاتلوا معاوية بناءا علي أمره ثم ترك معاوية حيا يرزق وقتلهم هم ....

المشكلة يا أخي الفاضل عمر ليست بأن علي ابن أبي طالب فعل كذا وكذا ولكن المشكلة هي أن ما فعله لا يتناسب مع الشخصية الخرافية التي رسمها الشيعة لعلي بن أبي طالب والتي دائما يدخل الأباضية علي الشيعة من بابها .

ملاحظة: عندما كذب أحد الأباضية حديث الخوارج الذي أخبر به الرسول الكريم حاول أحد الشيعة إقناعه بقوله " هذا الحديث راويته حبيبتكم عائشة " رد عليه الأباضي " ومن متي وأنتم تثقون بحبيبتنا عائشة عليها السلام ؟ " .... فالأباضية دائما يدخلون علي الشيعة من باب تناقضهم فهم لا يحبون عائشة ولكنهم يأخذون من أحاديثها ما يصب في مصلحتهم ...

فكل ما قلته أنت في علي ابن ابي طالب لا يتناسب مع الشخصية الخرافية التي رسمها له الشيعة لعلي ابن أبي طالب فلو قلت لأباضي ذلك لرد عليك الأباضي - علي افتراض بأنك كلامك صحيح - ولكن أبا بكر الصديق وعمر وعثمان فعلوا أكثر من ذلك فكيف يقول الشيعة بأن علي ابن أبي طالب أفضل منهم ؟؟؟!! هنا القضية يا أخ عمر ..

فالحمد لله تعالي أن عافانا نحن أهل السنة والجماعة مما سقط به أصحاب المذاهب المنحرفة







 
قديم 01-01-07, 07:27 AM   رقم المشاركة : 3
فرقان المسلم
عضو ماسي






فرقان المسلم غير متصل

فرقان المسلم is on a distinguished road


ملاحظة : عندما قلت :" فالأباضية دائما يدخلون علي الشيعة من باب تناقضهم فهم لا يحبون عائشة ولكنهم يأخذون من أحاديثها ما يصب في مصلحتهم ... "

أقصد بعبارة "فهم لا يحبون عائشة " أي الشيعة وليس الأباضية فالأباضية يحبون السيدة عائشة جدا جدا ولكن أقصد بأن الشيعة لا يحبون السيدة عائشة " كما أن اليهود لا يحبون السيدة مريم " ولكن الروايات التي ترويها السيدة عائشة يأخذون الشيعة منها ما يصب في مصلحتهم ويتركون مالا يصب في مصلحتهم لذلك عندما يحتج شيعي علي أباضي بحديث ترويه السيدة عائشة ويصب في مصلحة الشيعي فإن الأباضية يردون علي الشيعي قائلين " ومنذ متي وأنتم تثقون بحبيبتنا عائشة عليها السلام " ؟







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:39 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "