العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-06, 09:37 PM   رقم المشاركة : 1
حفيد الصحابة
محب السُنَّةاللبناني






حفيد الصحابة غير متصل

حفيد الصحابة is on a distinguished road


Post مهدى الرافضة يبعث أنتن أهل القيامة وتلعنه كل دابة !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بداية لنقرا معا اقوال الرافضة حول علم الائمة :

علي بن محمد، عن عبدالله بن علي، عن إبراهيم بن إسحاق، عن عبدالله بن حماد، عن بريد بن معاوية، عن أحدهما عليهما السلام في قوله الله عزوجل: " وما يعلم تأويله إلا الله والراسخون في العلم(1) " فرسول الله صلى الله عليه وآله أفضل الراسخين في العلم، قد علمه الله عزوجل جميع ما أنزل عليه من التنزيل والتأويل، وما كان الله لينزل عليه شيئا لم يعلمه تأويله، وأوصياؤه من بعده يعلمونه كله، والذين لا يعلمون تأويله إذا قال العالم(2) فيهم بعلم، فأجابهم الله بقوله " يقولون آمنا به كل من عند ربنا " والقرآن خاص وعام ومحكم ومتشابه، وناسخ ومنسوخ، فالراسخون في العلم يعلمونه.


- علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن عبدالله بن المغيرة، عن عبدالمؤمن بن القاسم الانصاري، عن سعد، عن جابر، عن أبي جعفر عليه السلام في قول الله عزوجل: " هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون إنما يتذكر أولو الالباب(4) " قال أبوجعفر عليه السلام: إنما نحن الذين يعلمون والذين لا يعلمون عدونا وشيعتنا أولو الالباب "

أحمد بن مهران، عن محمد بن علي، عن حماد بن عيسى، عن الحسين بن المختار، عن أبي بصير قال: سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول في هذه الآية: " بل هو آيات بينات في صدور الذين أوتوا العلم(3) " فأومأ بيده إلى صدره.

عنه، عن محمد بن علي، عن ابن محبوب، عن عبدالعزيز العبدي، عن أبي عبدالله عليه السلام في قول الله عزوجل: " بل هو آيات بينات في صدور الذين اوتوا العلم " قال: هم الائمة عليهم السلام.

وعنه، عن محمد بن علي، عن عثمان بن عيسى، عن سماعة، عن أبي بصير، قال: قال أبوجعفر عليه السلام في هذه الآية: " بل هو آيات بينات في صدور الذين أوتوا العلم "..ثم قال: أما والله يا أبا محمد ما قال بين دفتي المصحف؟ قلت: من هم؟ جعلت فداك؟ قال: من عسى أن يكونوا غيرنا.

محمد بن يحيى، عن محمد بن الحسين، عن يزيد شعر، عن هارون بن حمزة عن أبي عبدالله عليه السلام قال: سمعته يقول: " بل هو آيات بينات في صدور الذين اوتوا العلم " قال: هم الائمة عليهم السلام خاصة.

عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد، عن الحسين بن سعيد، عن محمد بن الفضيل قال: سألته عن قول الله عزوجل: " بل هو آيات بينات في صدور الذين اوتوا العلم " قال: هم الائمة عليهم السلام خاصة.

الحسين بن محمد، عن معلى بن محمد، عن محمد بن جمهور، عن حماد بن عيسى عن عبدالمؤمن، عن سالم قال: سألت أبا جعفر عليه السلام عن قول الله عزوجل: " ثم أورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا فمنهم ظالم لنفسه ومنهم مقتصد ومنهم سابق بالخيرات بإذن الله(1) " قال السابق بالخيرات: الامام، والمقتصد: العارف للامام، والظالم لنفسه: الذي لا يعرف الامام.

الحسين بن محمد، عن معلى بن محمد، عن الحسن، عن أحمد بن عمر قال: سألت أبا الحسن الرضا عليه السلام عن قول الله عزوجل: " ثم أورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا " الآية، قال: فقال: ولد فاطمة عليها السلام(2) والسابق بالخيرات: الامام، والمقتصد: العارف بالامام، والظالم لنفسه: الذي لا يعرف الامام.

محمد بن يحيى، عن أحمد بن أبي زاهر، عن الخشاب، عن علي بن حسان عن عبدالرحمن بن كثير، عن أبي عبدالله عليه السلام قال: " قال الذي عنده علم من الكتاب أنا آتيك به قبل أن يرتد إليك طرفك(5) " قال: ففرج أبوعبدالله عليه السلام بين أصابعه فوضعها في صدره، ثم قال: وعندنا والله علم الكتاب كله.

علي بن إبراهيم، عن أبيه، ومحمد بن يحيى، عن محمد بن الحسن، عمن ذكره جمعيا عن ابن أبي عمير، عن أبن اذينة، عن بريد بن معاوية قال: قلت لابي جعفر عليه السلام: " قل كفى بالله شهيدا بيني وبينكم ومن عنده علم الكتاب(6) "؟ قال: إيانا عنى، وعلي أولنا وأفضلنا وخيرنا بعد النبي صلى الله عليه وآله.

محمد بن يحيى، عن محمد بن الحسين، عن محمد بن عيسى، عن أبي عبدالله المؤمن عن عبدالاعلى مولى آل سام قال: سمعت أبا عبدالله عليه السلام يقول: والله إني لاعلم كتاب الله من أوله إلى آخره كأنه في كفي(3) فيه خبر السماء وخبر الارض، وخبر ما كان، وخبر ما هو كائن، قال الله عزوجل: " فيه تبيان كل شئ

محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن محمد بن إسماعيل، عن عمه حمزة بن بزيع، عن علي السائي(1) عن أبي الحسن الاول موسى عليه السلام قال: قال: مبلغ علمنا على ثلاثة وجوه: ماض وغابر(2) وحادث فاما الماضي فمفسر، وأما الغابر فمزبور(3) وأما الحادث فقذف في القلوب، ونقر في الاسماع(4) وهو أفضل علمنا ولا نبي بعد نبينا.

محمد بن يحيى، عن أحمد بن أبي زاهر، عن علي بن موسى، عن صفوان بن يحيى، عن الحارث بن المغيرة، عن أبي عبدالله عليه السلام [قال] قلت: أخبرني عن علم عالمكم؟ قال: وراثة من رسول الله صلى الله عليه وآله ومن علي عليه السلام قال: قلت: إنا نتحدث أنه يقذف في قلوبكم وينكت في آذانكم(5) قال: أو ذاك

- علي بن إبراهيم، عن أبيه، عمن حدثه، عن المفضل بن عمر قال: قلت لابي الحسن عليه السلام: روينا، عن أبي عبدالله عليه السلام أنه قال: إن علمنا غابر ومزبور ونكت في القلوب ونقر في الاسماع فقال اما الغابر فما تقدم من علمنا، وأما المزبور فما يأتينا، وأما النكت في القلوب فإلهام وأما النقر في الاسماع فأمر الملك.

محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن الحجال، عن القاسم بن محمد، عن عبيد بن زرارة قال: أرسل أبوجعفر عليه السلام إلى زرارة أن يعلم الحكم بن عتيبة أن أوصياء محمد عليه وعليهم السلام محدثون.


ويوجد العشرات من الروايات التى تشير الى انهم اعلم الخلق وانهم القران الناطق وان لديهم علم الكتاب ولايفسر القران الا بهم الخ
واذااخذنا ايضا بعين الاعتبار المواصفات والعلامات التى حددها الرافضة للامام فيتضح الامر اكثر لنا ان الامام يجب ان يكون اعلم الناس ويحل حلال الله ، ويحرم حرام الله ، ويقيم حدود الله ، ويذب عن دين الله ، ويدعو إلى سبيل ربه بالحكمة ، والموعظة الحسنة ، والحجة البالغة ، فالإمام كالشمس الطالعة المجللة بنورها للعالم وهي في الأفق بحيث لا تنالها الأيدي والأبصار والمطهر من الذنوب والمبرا عن العيوب ، المخصوص بالعلم ، المرسوم بالحلم ، نظام الدين ، وعز المسلمين وغيظ المنافقين ، وبوار الكافرين .
، لا يدانيه أحد ، ولا يعادله عالم ، ولا يوجد منه بدل ، ولا له مثل ولا نظير . .


اضافة لذلك حسب ماجاء من روايات فى كتاب عَيْنُ الْحَيَاةِ للعلامةالشِّيْخ مُحَمَّد باقِر بنِ مُحمَّد تقي المَجلِسيْ قُدِّس سرُّهُ حيث اورد التالى :



مارواه ابن بابويه بسند قويّ عن عليّ بن موسى الرضا عليه السلام انّه قال : للإمام علامات ، يكون أعلم الناس ، وأحكم الناس ، وأتقى الناس ، وأحلم الناس ، وأشجع الناس ، وأسخى الناس ، وأعبد الناس ، ويولد مختوناً ، ويكون مطهراً ، ويرى من خلفه كما يرى من بين يديه ، ولا يكون له ظلّ ، وإذا وقع على الأرض من بطن امّه وقع على راحتيه رافعاً صوته بالشهادة.
ولا يحتلم ، وتنام عينه ولا ينام قلبه ، ويكون محدّثاً ، ويستوي عليه درع رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم ، ولا يُرى له بول ولا غائط لأن الله عزّ وجل قد وكّل الأرض بابتلاع ما يخرج منه ، ويكون له رائحة أطيب من رائحة المسك ، ويكون أولى الناس منهم بأنفسهم ، وأشفق عليهم من آبائهم وأمهاتهم.
ويكون أشدّ الناس تواضعاً لله عزّ وجلّ ، ويكون آخذ الناس بما يأمرهم به ، وأكف الناس عمّا ينهى عنه ، ويكون دعاؤه مستجاباً حتى لو أنّه دعا على صخرة لانشقّت نصفين ، ويكون عنده سلاح رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم وسيفه ذو الفقار ، ويكون عنده صحيفة فيها أسماء شيعته إلى يوم القيامة ، وصحيفة فيها أسماء أعدائهم الى يوم القيامة.
ويكون عنده الجامعة وهي صحيفة طولها سبعون ذراعاً فيها جميع ما يحتاج إليه ولد آدم ، ويكون عنده الجفر الأكبر والأصغر إهاب ماعز وإهاب كبش ، فيهما جميع العلوم حتى أرش الخدش وحتى الجلدة ، ونصف الجلدة ، وثلث الجلدة ، ويكون عنده مصحف فاطمة عليها السلام (1).
الخصال : 527 ح1 أبواب الثلاثين ـ عنه البحار 25 : 116 ح1 باب 4.


ويقول الكلينى عن الامام محمد الباقر عليه السّلام انّه قال : للامام عشر علامات : يولد مطهّراً ، مختوناً ، واذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعاً صوته بالشهادتين ، ولا يجنب ، وتنام عينيه ، ولا ينام قلبه ، ولا يتثاءب ، ولا يتمطّى.
ويرى من خلفه كما يرى من أمامه ، ونجوه كرائحة المسك ، والأرض موكّلة بستره وابتلاعه ، وإذا لبس درع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم كانت عليه وفقاً ، وإذا لبسها غيره من الناس طويلهم وقصيرهم زادت عليه شبراً ، وهو محدّث إلى أن تنقضي أيامه
الكافي 1 : 388 ح8 باب مواليد الأئمة ـ عنه البحار 25 : 168 ح37 باب


وروى الحميري في قرب الاسناد بسند قويّ عن أبي بصير ، عن أبي الحسن الماضي عليه السلام ، قال : دخلت عليه فقلت له : جعلت فداك بم يعرف الامام ؟
فقال : بخصال ، أما أولاهنّ فشيء تقدم من أبيه فيه وعرفه الناس ونصبه لهم علماً حتى يكون حجة عليهم ، لأن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم نصب علياً عليه السلام علماً وعرفه الناس ، وكذلك الأئمة يعرفونهم الناس وينصبونهم لهم حتى يعرفوه ، ويُسأل فيجيب ، ويُسكت عنه فيبتدىء ، ويخبر الناس بما في غد ، ويكلّم الناس بكلّ لسان.
وقال لي : يا أبا محمد الساعة قبل أن تقوم أعطيك علامة تطمئن إليها ، فوالله ما لبثت أن دخل علينا رجل من أهل خراسان ، فتكلّم الخراساني بالعربية ، فأجابه هو بالفارسية.
فقال له الخراساني : أصلحك الله ما منعني أن أكلّمك بكلامي الاّ انّي ظننت انّك لا تحسن ، فقال : سبحان الله إذا كنت لا اُحسن اُجيبك ، فما فضلي عليك ؟ !
ثم قال : يا أبا محمد انّ الامام ، ولا طير ولا بهيمة ولا شيء فيه روح ، بهذا يعرف الامام ، فان لم تكن فيه هذه الخصال فليس هو بامام
قرب الاسناد : 339 ح1244 ـ عنه البحار 25 : 133 ح5 باب 4 وكذلك 48 : 47 ح33 باب 4 ـ والكافي 1 : 285 ح7 ـ والخرائج 1 : 333 ح24 باب 8.


وروي عن أبي نصر البزنطي (2) انّه قال : سُئل أبو الحسن [ الرضا ] عليه السلام الامام بأيّ شيء يُعرف بعد الامام ؟ قال : انّ للامام علامات ، أن يكون أكبر ولد أبيه بعده ، ويكون فيه الفضل ، وإذا قدم الركب المدينة قال : إلى من أوصى فلان ؟ قالوا : الى فلان ، والسلاح فينا بمنزلة التابوت في بني اسرائيل ، يدور مع الامام حيث كان (3).
هكذا في الخصال والبحار والكافي ، لكن في المتن الفارسي ( ابو بصير ) ولعلّه تصحيف ، وفيه أيضاً سألت ، لا سُئل بالمجهول.
(3) الخصال : 116 ح98 باب الثلاثة ـ عنه البحار 25 : 137 ح7 ـ وفي الكافي 1 : 284 ح1.
عَيْنُ الْحَيَاةِ
تأليْفُ
المُحَدِّثِ الْكَبيْرِ
العَلامَة الشِّيْخ مُحَمَّد باقِر بنِ مُحمَّد تقي المَجلِسيْ قُدِّس سرُّهُ
( 1037 ـ 1111 هجرية )



بعد ان اطلعنا على كل هذه المواصفات والعلامات وتحديدا التى تحتها خط وهى التى تهمنا هنا يتضح ان مهدى الرافضة على علم مابعده علم



ولكن ملقى على عاتقه فى الوقت ذاته ان يستثمر هذا العلم فيما يخدم الدين وما يلزم الناس من امور دينهم ودنياهم

فياترى هل قام مهدى الرافضة بذلك كله فان قام بذلك فلماذا يعود الرافضة ومرجعياتهم لكتب الكلينى والمجلسى وابن بابوية ولماذا الجرح والتعديل للرجال ولماذا مازال فى كتبهم الموضوعات والروايات المكذوبة والمدسوسة من بنى امية كما يدعون ( واصلا ماحاجة الرافضة لكل هذه الكتب والاستفتاءات فى ظل وجود امام فيه كل هذه المواصفات )



اما اذا قالوا ان هذا لايحدث وان المهدى لايقوم بهذه المهام

فنقول لهم اى انه قد كتم العلم

وتنطبق عليه الايات التالية :



قال عز وجل
الذين آتيناهم الكتاب يعرفونه كما يعرفون أبناءهم وإن فريقا منهم ليكتمون الحق وهم يعلمون


إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون


إن الذين يكتمون ما أنزل الله من الكتاب ويشترون به ثمنا قليلا أولئك ما يأكلون في بطونهم إلا النار ولا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم .


و قال الله سبحانه و تعالى :

" الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَدًا إِلَّا اللَّهَ وَكَفَى بِاللَّهِ حَسِيبًا "


اما اليكم حكم المعصومين بمهدى الرافضة


[ 21538 ] 1 ـ أحمد بن محمد بن خالد البرقي في ( المحاسن ) عن يعقوب بن يزيد ، عن محمد بن جمهور العمي رفعه قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : إذ ظهرت البدع في امتي فليظهر العالم علمه ، فمن لم يفعل فعليه لعنة الله.
ورواه الكليني عن الحسين بن محمد ، عن معلى بن محمد ، عن محمد بن جمهور مثله (1).
1 ـ المحاسن : 231 | 176.
(1) الكافي 1 : 44 | 2.


[ 21539 ] 2 ـ عنه ، وعن أبيه ، عن عبدالله بن المغيرة ، ومحمد بن سنان ، عن طلحة بن زيد ، عن أبي عبدالله ، عن آبائه ( عليهم السلام ) قال : قال علي ( عليه السلام ) : إن العالم الكاتم علمه يبعث أنتن أهل القيامة ريحا ، تلعنه كل دابة من (1) دواب الارض الصغار.
2 ـ المحاسن : 231 | 177.

[ 21546 ] 9 ـ وفي ( عيون الاخبار ) عن محمد بن الحسن ، عن الصفار (1) ، عن محمد بن يحيى ( عن أحمد بن محمد ، عن الحسين بن سعيد ) (2) ، عن محمد بن جمهور ، عن أحمد بن الفضل ، عن يونس بن عبد الرحمن ـ في حديث ـ قال : روينا عن الصادقين ( عليهم السلام ) انهم قالوا : إذا ظهرت البدع فعلى العالم ان يظهر علمه ، فإن لم يفعل سلب نور الايمان.
عيون اخبار الرضا ( عليه السلام ) 1 : 112 | 2.
وسائل الشيعة ج 16 ص 267 ـ ص 283







ساجد لله - غرفة السرداب الاسلامية






 
قديم 18-05-15, 12:54 PM   رقم المشاركة : 2
محبة ال البيت / الهاشميه
عضو فعال






محبة ال البيت / الهاشميه غير متصل

محبة ال البيت / الهاشميه is on a distinguished road


لعنة الله على من كتم عن الناس البينات ...







 
قديم 19-05-15, 10:43 AM   رقم المشاركة : 3
مسلم و مسالم
موقوف







مسلم و مسالم غير متصل

مسلم و مسالم is on a distinguished road


لحفيد الصحابة :

هذا كلامك :
مهدى الرافضة يبعث أنتن أهل القيامة وتلعنه كل دابة !!


الجواب :
من أين استفدت هذا ؟؟؟







 
قديم 19-05-15, 01:11 PM   رقم المشاركة : 4
محبة ال البيت / الهاشميه
عضو فعال






محبة ال البيت / الهاشميه غير متصل

محبة ال البيت / الهاشميه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم و مسالم مشاهدة المشاركة
   لحفيد الصحابة :

هذا كلامك :
مهدى الرافضة يبعث أنتن أهل القيامة وتلعنه كل دابة !!


الجواب :
من أين استفدت هذا ؟؟؟

الجواب سؤال ! ..
لكن لابأس
: إن العالم الكاتم علمه يبعث أنتن أهل القيامة ريحا ، تلعنه كل دابة من (1) دواب الارض الصغار.

هات حرف لمهديك افاد به الامة الاسلامية .. وأن لم تأتي به فهو العالم الكاتم علمه .. والمواصفات تنطبق عليه ..






 
قديم 19-05-15, 01:22 PM   رقم المشاركة : 5
مسلم و مسالم
موقوف







مسلم و مسالم غير متصل

مسلم و مسالم is on a distinguished road



أولا : يجب على المسلم أن يختار عناوين موضوعاته باحترام الآخر ، فهل تسمحون لنا أن نعنون مواضيعنا بما يسيؤكم ؟؟

ثانيا : أئمة أهل البيت عليهم السلام وقبلهم الأنبياء والرسل لم يكتموا علما ، ولكن بشرط أن يكون هناك القابل أما إذا رفض المخاطب من العالم علمه فالذنب ذنب الرافض وليس العالم .

قال الله تعالى : الم (1) ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ ... فهل القرآن الكريم يهدي فقط المتقين ؟؟

قال تعالى : أَفَمَن يَعْلَمُ أَنَّمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَبِّكَ الْحَقُّ كَمَنْ هُوَ أَعْمَى إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ ..

قال تعالى : أَنزَلَ مِنَ السَّمَاء مَاء فَسَالَتْ أَوْدِيَةٌ بِقَدَرِهَا فَاحْتَمَلَ السَّيْلُ زَبَدًا رَّابِيًا وَمِمَّا يُوقِدُونَ عَلَيْهِ فِي النَّارِ ابْتِغَاء حِلْيَةٍ أَوْ مَتَاعٍ زَبَدٌ مِّثْلُهُ ..

فالماء النازل من السماء هو واحد ولكن كل واد وحجمه ، وكل واد يأخذ من الماء على حسب سعته هو وليس على حسب سعة الماء النازل من السماء ، وهناك أناس قد نكست قلوبهم فهم لا يأخذون شيئا ، فهل الذنب من المعطي أم من المستقبل ؟؟







 
قديم 19-05-15, 01:30 PM   رقم المشاركة : 6
محبة ال البيت / الهاشميه
عضو فعال






محبة ال البيت / الهاشميه غير متصل

محبة ال البيت / الهاشميه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم و مسالم مشاهدة المشاركة
  
أولا : يجب على المسلم أن يختار عناوين موضوعاته باحترام الآخر ، فهل تسمحون لنا أن نعنون مواضيعنا بما يسيؤكم ؟؟

ثانيا : أئمة أهل البيت عليهم السلام وقبلهم الأنبياء والرسل لم يكتموا علما ، ولكن بشرط أن يكون هناك القابل أما إذا رفض المخاطب من العالم علمه فالذنب ذنب الرافض وليس العالم .

قال الله تعالى : الم (1) ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ ... فهل القرآن الكريم يهدي فقط المتقين ؟؟

قال تعالى : أَفَمَن يَعْلَمُ أَنَّمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَبِّكَ الْحَقُّ كَمَنْ هُوَ أَعْمَى إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ ..

قال تعالى : أَنزَلَ مِنَ السَّمَاء مَاء فَسَالَتْ أَوْدِيَةٌ بِقَدَرِهَا فَاحْتَمَلَ السَّيْلُ زَبَدًا رَّابِيًا وَمِمَّا يُوقِدُونَ عَلَيْهِ فِي النَّارِ ابْتِغَاء حِلْيَةٍ أَوْ مَتَاعٍ زَبَدٌ مِّثْلُهُ ..

فالماء النازل من السماء هو واحد ولكن كل واد وحجمه ، وكل واد يأخذ من الماء على حسب سعته هو وليس على حسب سعة الماء النازل من السماء ، وهناك أناس قد نكست قلوبهم فهم لا يأخذون شيئا ، فهل الذنب من المعطي أم من المستقبل ؟؟

في منتدياتكم لعن الصحابة مثبت في اعلى القسم فلا تهرج بهذا ..

محمد العسكري كتم العلم الذي تزعمون ان الله اعطاه او ورثه من ابائه وتسردب 12 قرن ..
هذا هو وهذا مايبعث عليه :
إن العالم الكاتم علمه يبعث أنتن أهل القيامة ريحا ، تلعنه كل دابة من (1) دواب الارض الصغار..






 
قديم 19-05-15, 01:33 PM   رقم المشاركة : 7
مسلم و مسالم
موقوف







مسلم و مسالم غير متصل

مسلم و مسالم is on a distinguished road


لسالم السهلي :

من يعبث عبث الصبيان ؟؟ لماذا لا تتدخل الآن وتوقف هذا المعرف ؟

ألم أجب بأدب واحترام ، فلماذا لا يرد هذا المعرف أو غيره على أدلتي بالدليل ، ولا إشكال فيما بعد من أصاب ومن أخطأ .

أين هي عدالتكم ؟؟







 
قديم 19-05-15, 02:06 PM   رقم المشاركة : 8
محبة ال البيت / الهاشميه
عضو فعال






محبة ال البيت / الهاشميه غير متصل

محبة ال البيت / الهاشميه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم و مسالم مشاهدة المشاركة
   لسالم السهلي :

من يعبث عبث الصبيان ؟؟ لماذا لا تتدخل الآن وتوقف هذا المعرف ؟

ألم أجب بأدب واحترام ، فلماذا لا يرد هذا المعرف أو غيره على أدلتي بالدليل ، ولا إشكال فيما بعد من أصاب ومن أخطأ .

أين هي عدالتكم ؟؟

الرواية من كتبك ..
وانت وبني مذهبك تقولون ان مهديكم ورث العلم من آبائه ثم دخل سرداب واختفى من 12 قرن ولم يبلغ حرف ..
لم نأتي بشيء من كيسنا ..
حسب رواياتكم مهديكم هذا وصفه وحاله .. لماذا الغضب ،‘ عفير يروي عن آبائه ومهديك لايروي حديث 1 ..
فلماذا الغضب ..






 
قديم 19-05-15, 02:20 PM   رقم المشاركة : 9
مسلم و مسالم
موقوف







مسلم و مسالم غير متصل

مسلم و مسالم is on a distinguished road


سأناقشك بأسلوبك :

لماذا الغضب ، فأنا أجبتك وبالقرآن الكريم ، فلماذا الغضب والتعصب والقلق ؟؟







 
قديم 19-05-15, 02:31 PM   رقم المشاركة : 10
محبة ال البيت / الهاشميه
عضو فعال






محبة ال البيت / الهاشميه غير متصل

محبة ال البيت / الهاشميه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم و مسالم مشاهدة المشاركة
  

لماذا الغضب ، فأنا أجبتك وبالقرآن الكريم ،


إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون

هل مهديك كتم مالديه من العلم " او لا ‘






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:47 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "