العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-06, 12:17 AM   رقم المشاركة : 1
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road


الاستبصار بعد الاستحمار . لماذا بصق الورداني على سفينة الهرطقة الشيعية ؟ سجل رأيك

مع الورداني قبل وبعد :

قبل :
"وعلى ضوء الثقافة الشيعية يمكن القول أنها ولّدت مجتمعاً متماسكاً بفضل فكرة الإمامة تلك الفكرة التي يفتقدها المجتمع السني فالعقيدة الشيعية فجرت الثورة الإسلامية في إيران والمجتمع الإيراني بفضل فكرة الإمامة دفع هذه الثورة إلى الأمام ومنحها الاستمرار والبقاء"

بعد :
"هنا سألته: هل استنتج من ذلك أنك لم تعد شيعيا ؟.. قال صالح الورداني: أنا لم أعد شيعيا بمفهوم الشيعة طبعا. نعم.. أنا الآن أرفض المرجعيات والطرح السائد الذي يطرحه الشيعة، وانتقد المراجع والمؤسسات والجمهورية الاسلامية.. كل هذا أنا كفرت به حاليا. وواصل الورداني: كما انتقد الأخماس وتكلمت عنها في مذكراتي وهذه قصة طويلة. وشرح ذلك بقوله: للأسف الشديد أنا أرى أن الأخماس تستثمر من قبل المراجع أو بمعنى أدق من قبل وكلائهم، فأنا أعتقد أن المراجع الشيعية في عزلة عن الجمهور وعن الواقع، والذين يتحركون بأسمهم ويعملون حلقة الوصل هم الوكلاء، وهم للأسف يحتالون وينصبون باسم المراجع، ويكذبون عليهم وعلى الجمهور"



أما بعد :
إلى أي جهة فكرية سار صالح الورداني فهو قد استبصر نسبة لما كان عليه . لأنني معتقد تمام الاعتقاد ـ وعندي أدلتي القاطعة ـ أن دين الرفض قد أخذ خلاصة الخلاصة لكل قذارة خلقية وفكرية وعاطفية وصل لها تفكير الإنسان في العالم أجمع . وأنا مستعد أن أثبت كلامي بحرفيته ، وأقول هذا بعد تفكير وتأمل ورصد .

منذ 1981 وبعد أكثر من خمسة عشرين عاماً من الركوب لسفينة الاستحمار والمخازي الشيعي نزل الورداني منها محبطاً مطأطىء الرأس بعد أن قرأ الداخل الشيعي كله بكل تناقضاته وسوآته ؟
لماذا ركل الورداني عمائم مراجعه بعد هذا الوقت الطويل ؟

أفتتح بأمر :
قناعتي الراسخة أنه لايمكن لسني مهما كان أن ينجذب للفكرة الشيعية بذاتها ، لايمكن لسني ذاق حرية الفكر والتصرف لسنوات طويلة ، أن يقبل فكرة المرجعية السخيفة وهي أن يسلم المقلد النسخة الأصلية لعقلة لفارسي لايستطيع أن ينطق العربية ، ويكون أشبه بالروبوت المبرمج من المرجع .
ولا يمكن لعقلية سنية أن تقبل فكرة السرقة الموالية (الخمس) . أن يشقى العامل البسيط طوال السنة ليسلم 20% من ماله لعصابة معممةعاطلة عن العمل كل رصيدها المعرفي أن لديها مجلدين باسم الرسالة العلمية .
بل هذا الاختطاف للرزق لايقبله أي عقل سوي . هل سمعتم أن أحداً من الغرب إذا دخل الاسلام يتشيع ؟ (أمريكي وافق على فكرة التشيع ولما طلبوا منه الخمس . قال إلى من يذهب مالي ؟ قالوا نسلمه للمرجع . قال : ماذا يعمل المرجع ؟ قالوا :يدرس الناس ويفتي . قال :هل لديه عمل يكتسب منه ؟ قالوا له : لا . قال :قولوا له : أنا لا أقبل أن أكون رأس مال لأحد يجني مني كل سنة 20% )

وهناك أشياء كثيرة لا يمكن أن يتقبلها العقل السني لهذا كله اقتنعت أن الفكرة الشيعية لايمكن أن يتقبلها إلا عقل لم يعرف منذ طفولته سواها . وإذا رأيت سنياً يقول بأنه تشيع ففتش عن مصلحة مادية ومعنوية بحته سيحصل عليها .

بكل اختصار السني قد يرتد ويترك دينه ، لكنه يستحيل أن يسلم ماله وعقله مجاناً لشلة معممين عاطلين عن العمل . لايمكن للسني الذي تربى على الحرية أن يسير لعبودية مجانية .

والورداني ضمن هذا السياق .







التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» مطلوب تحري رؤية رب الروافض ظهراً في عرفة . هذه أوصافه ، وتلك سيارته ..
»» وزير لبناني : مجلس وزرائكم مجلس تافهين ، وطز في مساعداتكم ياسعوديين !
»» هل يصوم الشيعة يوم عرفة ؟
»» وتستمر خيانة الولاء ! صفويوا الكويت يُهينوا مشاعر الكويتيين بتمجيد من قتل شبابهم
»» حسب الاشتراط اليهودي المُذل : حسن نصرولا يعلن على التلفاز رضوخه واستسلامه
 
قديم 02-11-06, 01:00 AM   رقم المشاركة : 2
أبو_قتادة
عضو ذهبي





أبو_قتادة غير متصل

أبو_قتادة is on a distinguished road


الله ينور عليك بصيرتك و عقلك

بالفعل كلام سليم تمامآ و سؤال في الصميم

20% من المال يذهب الى المعممين على أساس أنهم سيفتوا

طيب بقى 80% و الرافضي عنده أسرة و عائلة و مصاريف و غير كل ذالك

طوال العام تكون السنة مليئة و حافلة باللطميات والعزاءات و الشعائر اللطمية

فمتى سيكون هناك متسع للتفكير عند الرافضة

فأصحاب العمائم كنصر الله و السيستاني وصلوا منزلة عند الروافض تصل

أنه لو طلب نصر الله من أي عامي أن يسجد له سيفعل هذا العامي الأحمق من مدى

التأثر بفكرة الإمام و الولاية

فالسؤال المطروح

هل الدين الاسلامي دين محتكر على فئة دون الأخرى كما هو الحال عند الروافض ؟

فأصحاب العمائم هم من يحكم و هم من يأخذ الخمس و هم من يسرق باسم الدين

و بعد ذالك يموت الرافضي العامي في بؤسه و مآسيه فلا يهمهم غير ارضاء أئمتهم أكثر من ارضاء الله عز وجل






 
قديم 02-11-06, 01:19 AM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الشخص ذو العقل السليم يرفض الإستحمار
قريباً سنشهد سقوط مذهب المراجع السبئي الاثناعشري







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الصوفية يحتفلون بمئات من الموالد الا مولد أبي بكر وعمر وعثمان !!!
»» موضوع الشيخ دمشقية الذي قصم ظهر الاحباش
»» والخامنئي نائب الخرافة السردابي يثبت لكم أن من قتل الحسين هم شيعته
»» عبارة((إمام الزمان)) أصلها ((إله الزمان))
»» سؤال حائر --- مالفائدة من المهدي الغائب عج عند الاثناعشرية؟؟
 
قديم 02-11-06, 05:09 AM   رقم المشاركة : 4
نمر
عضو مميز






نمر غير متصل

نمر is on a distinguished road


أخي الكريم غدير قم

أشكرك على اختيارك لهذا الموضوع وطرحه فأنني والله فكرت بنفس الفكرة وتناقشت مع بعض الأخوة في الهاتف حولها وقررت أن أضيف هذا الموضوع في موضوعي الذي نقلت فيه الخبر من العربية
وقد أضفته على هذا الرافضي
http://www.d-sunnah.net/forum/showth...279#post450279

قبل أن أرى موضوعك أيه الأخ الكريم ولو رأيت موضوعك قبل الإضافة لعقبت به على موضوعك
فأشكر على اختيار هذا الموضوع واستئذانك في نسخ تعقيبي وإضافته في هذا التعقيب لأنه يعنيه بالدرجة الأولى .

أولاً من هو صالح الورداني ؟؟

هذا الرجل صنعه وطبل له الشيعة
فهو أحد المستبصرين وأقدمهم فهو ركب سفينة الهلاك الرافضية ونزل منها بعد ما تبين له بأن سفينة النجاة ليست إلا سراب بقيعة يحسبه الظمآن ماء فإذا وصل إليه لا يجد إلا خسارة الدنيا والآخرة.
الرافضة قد ملؤ الخافقين في التصفيق لصالح الورداني وأبرزوه من أجل جعله خنجرا مسموما تطعن فيه خاصرة الأمة الإسلامية .
صالح الورداني : أعطوه الألقاب الرنانة والظهور الإعلامي المميز

فهو / رجل الشيعة الأول في مصر ـ زارع بذرة التشيع ـ الفليسوف والمفكر الإسلامي البحاثة / صالح الورداني ألف قرابة عشرين كتابا ينال فيها من أهل السنة ومن أعلام أهل السنة وفق أهواء وما تشتهي الرافضة

صالح الورداني قدمه الرافضة كمثال حي على صحة مذهبهم وعقيدتهم في عدد من الدول العربية والأفريقية وفي بعض دول الخليج وكان من آخرها اللقاء المفتوح الذي عمل له في البحرين ودعوا له بعض أهل السنة للتغرير بهم وخداعهم بأن هذا أحد أبناء أهل السنة قد استبصر وركب سفينة النجاة بعد طول بحث وتنقيب عن الحق والحقيقة

صالح الورداني عقدت له الندوات والمؤتمرات من أجل أن يذكر قصة استبصاره للمثقفي الشيعة وبعض المخدوعين من أهل السنة أو من يعتقد الرافضة فيهم بأنهم يصلحون أن يكونوا أعداء للصحابة وأمهات المؤمنين
صالح الورداني حسب إطلاعي وقربي من مثقفي الشيعة أنهم يرونه صاحب الفكر المتنور والعقل المتحرر الذي بحث عن الحق حتى وجده واعتنقه وتمرد على الموروث القديم وفق قناعته .
صالح استضافته كبريات المنتديات الشيعية كما تسمي نفسها وفي طليعتها شبكة هجر .

هل كان صالح يبحث عن المال ؟؟

أظن أن إيران تغدق اغداق من لا يخشى الفقر على مثل هذه النوعيات التي ترى فيها بأنها عبارة عن حبائل تصطاد في شبكها من لا عقل له من اهل السنة أو الصوفية وتوقعهم في حبائل مكرهم وخبثهم
فلن تبخل ولن تتأخر في الدفع ولا سيما لمن أبرزته وسعت على أظهاره وتقديمه للجمهور والرأى العام وتعاونت معه على تصدير الثورة الصفوية للعالم الإسلامي
بل ستدعمه دعم منقطع النظير في سبيل هذا فهو صاحب الرحلات المكوكية للقم والإقامة المجانية هناك من أجل أن يستقي السم من الملالي والمرجعيات

المهم في هذه الفترة كيف نستغل هذا الحدث والتحول العظيم وتحطم في هذا المثال وإنقلاب السحر على الساحر في صالح الدعوة إلى الله وتبصير مثقفي الشيعة بإنهم لا يملكون من الإسلام إلا اسمه ومن المصحف إلا رسمه .
بغض النظر عن المذهب الذي تحول إليه صالح ونسأل الله أن يرده إليه ردا جميلا
برأي المتواضع أننا في هذا التحول أشبه ما نكون بإمام صدمة كهربائية صعقت العقل الشيعي الذي قدم له هذا المثال على صحة معتقداه والعقل الآخر الذي يخادع ويغرر به بصالح الورداني ليستدرجونه إلى مذهبهم الباطل
فنكوص الرجل عن سفينة الضياع بعد عشرين سنة يجعلهم لا يثقون بمخدوعيهم وأنهم قد ينقلبون عليهم يوما من الأيام وذلك لأن أمرهم صعب مستصعب لا يقبله إلا من لا عقل له
فلو أحسنا الخطاب في التعامل مع هذه الحالة والاستفادة منها على الطريقة التي حاول القوم الاستفادة به منها فأني أتوقع بأن البنيان الشيعي الذي بنوه عليه واستخدموه كخطاب مفتوح للعقول الناس لدعوتهم إلى التشيع فسوف يأتي بنتائج عكسية عليهم بإذن الله وسنقابل في الأيام المقبلة موجة تصحيحية في صفوف الشيعة الذين كانوا يرون فيه بالأمس المثال الحقيقي للعقل المتحرر والفكر المتنور الذي قدمه لهم أسيادهم .
لا يخفى بأن الرجل أحد أعمدة التشيع وأركانه في مصر بل هو أهم وأخطر ركن للتشيع في مصر و قد سقط ولعل الله أن يجعل في سقوطه خيرا كثيرا .
ولعل من الخير أنه لم يرجع للسنة إلى الآن فإن الله لا يقدر شر محضا بل يجعل فيه خير ومن هذا الخير قطع الطريق على مقولة اشتراه الوهابية وباع مذهب آل البيت من أجل دولار النواصب .
الزميل : صائد أعطيتموه المنصب والمال والظهور الإعلامي البارز فما زاد إلا أن زهد فيما عندكم وتمرد عليه بعد عشرين سنة فسبحان الله أنتم من تثنون عليه وتضيفون له الألقاب بالأمس لما دار في فلككم وتنتقصونه اليوم لما خالف خط سيركم فأرفقوا بأنفسكم أمام أتابعكم فلا تفضحوا أنفسكم أكثر من فضيحة الله لكم بمثالكم الذي طالما تغنيتم به كثيرا
ومن فوائد هذا التحول بأن فضائح ومخازي الرافضة وبروتوكلاتهم الخاصة التي تحاك وتصنع في الخفاء ستظهر قريبا وسيكشف الله المستور على يد هذا المستبصر ومن من الناس أقرب للرافضة من صالح الورداني وهو ربيبهم وشريكهم في لعبتهم
والله أعلم وصلى الله على نبينا محمد







 
قديم 02-11-06, 06:39 AM   رقم المشاركة : 5
عبدالرحمن الحسيني
عضو فضي






عبدالرحمن الحسيني غير متصل

عبدالرحمن الحسيني is on a distinguished road


التعليق:
أظن الرجل باحث عن الثورة والنغمة على الركون السياسي الخارجي ففكرة الثورة الرافضية في ايران قد جذبته وبعد اكتشافه لحقيقة فشل هذه الثورة الصهيونية أدار ظهره وغير فكره
نسأل الله لنا الهداية آمين







 
قديم 02-11-06, 09:39 AM   رقم المشاركة : 6
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


أخوي غدير قم ونمر ..!!

موضوع أكثر من رائع فبارك الله فيكما ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال صغـنـن لـلـكــــوراني أفـنـــدي ..!!
»» سؤال لسلمان الرافضي الذي يبحث عن الحق .. ولبقية الرافضة ..!!
»» شوية عقل بأه .. يا معشر الرافضة .. !!
»» يا معشر الإسماعلية من الذي قال وما أنا بظلام للعبيد ؟
»» أقوى دليل على كذب كرامات بنو صوفان
 
قديم 02-11-06, 11:58 AM   رقم المشاركة : 7
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


نسيت إضافة نقطة لهذا الموضوع المهم

فصالح الوراني لم يكن له موقع من الإعراب
على خارطة أهل السنة والجماعة في
مصر فضلا على أن يكون أحد علمائهم
ومع ذلك طبل الرافضة السبئية لهذا
الضال كثيرا وطاروا به وبمؤلفاته الهزيلة
فرحاً وسروراً
وقد وضعوا عنوان مضحك جداً لعلهم يظهروا
أمام عوامهم بأنهم اصحاب مذهب قوي
لايملك ((كبار العلماء والمثقفين)) الا الأقرار
بصحتى وأعتناقة وقد لاحظت هذا العنوان
منتشر بين مواقعهم ومنتدياتهم وهو

((ظاهرة تشيع علماء أهل السنة ومثقفيهم))

ولكي نعرف علماء أهل السنة هؤلاء
ماعليكم الا الدخول الى هذا الرابط


http://www.shiaweb.org/shia/haqiqa/pa23.html


وأذا وجدتم بينهم عالم سني واحد معروف في بلده
بل في حارته حتى قابلوني






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» موضوع الشيخ دمشقية الذي قصم ظهر الاحباش
»» هل علم معبود الرافضة محدود حتى يكون الإئمة خزنة لهذا العلم؟
»» مع اولى حلقات المستقلة --رافضي يهدد بقتل الشيخ عثمان الخميس قاهر الروافض
»» تعريف شيخ الرافضة المفيد للنواصب يشمل المعتقدون لمودة أمير المؤمنين وذريته!!
»» شهيد المحراب هو الفاروق لا علي رضي الله عنهما - لماذا الكذب يارافضة؟
 
قديم 02-11-06, 01:08 PM   رقم المشاركة : 8
ابوفهد22
عضو ذهبي







ابوفهد22 غير متصل

ابوفهد22 is on a distinguished road


ممكن علشان كبروا بناته وخاف عليهم ؟؟؟؟؟؟؟







 
قديم 02-11-06, 11:54 PM   رقم المشاركة : 9
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الروافض سيقولون الان عن الورداني بل هو شرنا وابن شرنا

الروافض يقولون الان عن الورداني بل هو شرنا وابن شرنا

بعدما كانوا يقولون عنه خيرنا وابن خيرنا، وأفضلنا وابن أفضلنا


لحد الان ((ألطف ردة فعل صدرت من الرافضة السبئية الاثناعشرية

ضد الورداني هي أنه مجند من قبل المخابرات المصرية لضرب التشيع من الداخل))



على فكرة لازال تلميع الورداني مستمر في مواقعهم التبشيرية

الخدعــة
رحلتي من السنة إلى الشيعة
المستبصر : صالح الورداني

http://www.shiaweb.org/shia/khedaa/index.html









التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» خسرو مجوس عج سوف يقطع أيدي وأرجل هذا الرجل - صورة
»» علي خامنئي يعلمنا كيف يربى المعمم في الحوزة الرافضية
»» لماذا الشيعة الرافضة يتهمون الناس بالزنا والفواحش
»» آية الغباء المعمم مسلم الداوري
»» البوطي الأشعري في ميزان شريعة الأحباش ضال مجسم حلولي
 
قديم 03-11-06, 12:57 AM   رقم المشاركة : 10
نور السنة
حفيدة الصحابة وآل البيت






نور السنة غير متصل

نور السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد22 
   ممكن علشان كبروا بناته وخاف عليهم ؟؟؟؟؟؟؟



قويه !!


الله يهديه ويهدي الجميع ..






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:04 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "