العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-06, 03:13 PM   رقم المشاركة : 1
حفيد الصحابة
محب السُنَّةاللبناني






حفيد الصحابة غير متصل

حفيد الصحابة is on a distinguished road


Post صحف إيرانية وباكستانية شيعية: مصر العدو الأول للشيعة


مفكرة الإسلام: في إطار الحملة الشيعية على مصر، وصفت صحف إيرانية وباكستانية شيعية مصر بأنها العدو الأول للشيعة, لوقوفها ضد التمدد الشيعي بالمنطقة.
ووصفت صحيفة 'نوايا وقت' الباكستانية الشيعية، مصر بأنها العدو الأول للشيعة، مدعية أن حكوماتها المتعاقبة تبث الكراهية للمذهب الشيعي بين المصريين، وأنها تمنع تداول الكتب التي تتحدث عن المذهب الشيعي، وتعاقب كل من يدخل في هذا المذهب، بحسب صحيفة 'المصريون' الإلكترونية.
ونشرت صحيفة 'همشري' الإيرانية مقالاً للحسين زلمان قال فيه: إن النظام المصري حتى الآن يرفض حج الشيعة إلى العتبات المقدسة في مصر على الرغم من العائد المادي الكبير الذي سيعود بملايين الدولارات على الاقتصاد المصري، وهو الأمر الذي اعتبره دليلاً على عداء المصريين للشيعة.
وشنت صحيفة 'الوحدة' الإيرانية هجومًا حادًا على مصر والسعودية، ووصفتهما بأنهما يشكلان محور معاداة الشيعة بالمنطقة العربية, واعتبرت حرمان الشيعة من زيارة أضرحة آل البيت، دليلاً قويًا على معاداة مصر للشيعة الراغبين في عبادة الله وزيارة آل بيته, على حد زعمها.
تأتي هذه الحملة الشيعية بعد إعلان أكثر من 100 رجل دين شيعي من باكستان وإيران والعراق وأفغانستان عزمهم تقديم دعوى قضائية إلى الأمم المتحدة ضد الحكومة المصرية يطالبون فيها بأحقيتهم في رعاية ما يطلقون عليه العتبات المقدسة 'الأضرحة' الموجودة بمصر.
واعتبر بعض المتابعين للشأن الشيعي أن هذه الدعوة جاءت ردًا على قيام الأزهر بمقاضاة عدد من الصحف على حملاتها التي أساءت فيها إلى شخصيات من صحابة الرسول والسيدة عائشة رضي الله عنها، وأدت إلى موجة غضب في الأوساط المصرية, وأرجعها البعض إلى سيناريو مخطط له من قبل القوى الإقليمية الشيعية لمحاولة اختراق مصر، مستغلة تصاعد شعبية 'حزب الله'، بعد الحرب الصهيونية اللبنانية الأخيرة.






 
قديم 29-10-06, 05:23 PM   رقم المشاركة : 2
ابن عنق الحيّه
عضو فضي






ابن عنق الحيّه غير متصل

ابن عنق الحيّه is on a distinguished road


صارت العين على مصر

حسبي الله عليهم

لكن مصر غير والي يبي يهدد مصر لازم يحسب الف حساب قبل تفكر مجرد التفكير







 
قديم 03-11-06, 02:55 PM   رقم المشاركة : 3
ابوعامر
عضو ذهبي






ابوعامر غير متصل

ابوعامر is on a distinguished road


إن من أكبر الفِرَق التي كانت و ما تزال وبالاً و شراً على المسلمين على طول تاريخهم و في جميع مراحل حياتهم، هي فرقة الشيعة على تعدد طوائفها و اختلاف نحلها ، بدءاً بالسبئية أتباع عبد الله بن سبأ اليهودي ، الذي كان رأساً في إذكاء نار الفتنة والدس بين صفوف المسلمين ، و الذي وصل الأمر بهم إلى تأليه علي رضي الله عنه.فهم يخالفون المسلمين فى كل شئ بداء من الصلاه فلايصلون مع المسلمين ولهم معابد خاصه بهم تسمى الحسينيات ولايحضرون الجمع ولايقيمون الجماعات .. لايصومون مع المسلمين ولايفطرون معم وينكرون الزكاه ولايدفعونها بل يؤدون الخمس بدلا منها لاسيادهم الحراميه الضلال...
واكبر علماؤهم واشهرهم لم يعرف عنهم انهم ذهبوا للحج امثال الخمينى والسيستانى وغيرهم كثير , بل عرف عنهم اقامةالمظاهرات فى الحج والشغب وقتلهم للحجاج......!!
فهم من شر الطوائف يكرهون ويلعنون ويكفرون الصحابه وكذلك يطعنون بامهات المؤمنين ويقولون بتحريف كتاب الله العظيم ..يناصرون الاعداء ويقفون معم ضد الاسلام والمسلمين فى كل زمان وكان اهل خيانه وغدر ..كفانا الله والمسلمين شروورهم وجعل كيدهم فى نحورهم...
--
وكما قال شيخ الاسلام رحمه الله..
ان احفاد وابْنُاء العَلْقَمِيِّ ... اسْمٌ يَدُلُّ عَلَى الخِيَانَةِ وَالغَدْرِ ... اسْمٌ يَدُلُّ عَلَى سُقُوْطِ الدَّولَةِ العَبَّاسِيَّةِ ... اسْمٌ يَدُلُّ عَلَى مُوَالاَةِ الكُفَّارِ ... اسْمٌ لاَ يَخْلُو مِنْهُ عَصْرٌ أَو مِصْرٌ حَيْثمَا وُجِد الرَّافِضَّةُ ... اسْمٌ لاَ يَخْلُو مِنْهُ كِتَابٌ سُطِر فِيهِ التَّارِيْخُ الإِسلاَمِيُّ .
وكما قَالَ شَيْخُ الإِسْلاَمِ ابْنُ تَيْمِيَّةَ فِي " مِنْهَاجِ السُّنَّةِ " (3/243) : " إِنَّ أَصلَ كُل فِتْنَةٍ وَبَلِيَّةٍ هُم الشِّيْعَةُ ، وَمَنْ انْضَوَى إِلَيْهِمْ ، وَكَثِيْرُ مِنْ السُّيُوْفِ الَّتِي فِي الإِسْلاَمِ ، إِنَّمَا كَانَ مِنْ جِهَتِهِم ، وَبِهِم تَسْتَرت الزّنَادقَةُ " .ا.هـ.
وَقَالَ أَيْضاً (4/110) : " فَهُم يُوالُونَ أَعْدَاءَ الدِّيْنِ الَّذِيْنَ يَعْرِفُ كُل أَحَدٍ مُعادَاتِهِم مِنَ اليَهُوْدِ وَالنَّصَارَى وَالمُشْرِكِيْنَ ، وَيُعَادُونَ أَوْلِيَاءَ اللهِ الَّذِيْنَ هُم خِيَارُ أَهْلِ الدِّيْنِ ، وَسَادَاتِ المُتَّقِيْنَ ... وَكَذَلِكَ كَانُوا مِنْ أَعْظَمِ الأَسبَابِ فِي اسْتيلاَءِ النَّصَارَى قَدِيْماً عَلَى بَيْتِ المَقْدِسِ حَتَّى اسْتَنْقَذَهُ المُسْلِمُوْنَ مِنْهُم " .ا.هـ.

وهنا بعض مجازر الرافضه ضد اهل السنه فى العراق..!!
http://www.123shia.net/mon.htm

وهنا وكالة حق فيها الكثير من الاخبار والحقائق عن اهل العراق
http://www.76news.net/
وهنا كتاب قيم بعنوان

خيانات الشيعة وأثرها في هزائم الأمة الإسلامية

http://www.albainah.net/index.aspx?f...&id=4049&lang=

وهنا
الخطه الخمسيه مع صور ايرانيين


الخطة الخمسينية التي وضعها آيات قم تطبق خطوة خطوة والامة في غفلة لا تشعر بما يدبر لها فالامس ضاعت افغانستان واليوم العراق والدور على ....




وهنا تعرف عى القوم
من عقائد الشيعة / ماذا تعرف عن دين الشيعة؟

وهنا محاظره قيمه بينت الكثير وفضحت الرافضه.

بنذه عن المحاظره
وقفات مع دعاة التقريب
عبدالله بن محمد السلفي

محاولات التقريب بين المذاهب الإسلامية مبنية على بعض التوهمات من بعض المخدوعين من أهل السنة.
- هل يمكن التقريب مع من يقوم بشحن مجتمعات الشيعة في كل عام بالأحقاد والضغائن ضد أبناء السنة بدعوى قتل الحسين ؟؟!!
ـ أهل السنة يثبتون لآل البيت الفضل ويترحمون عليهم ويتبرؤون من أعدائهم.
ـ ما هي عقيدة الرافضة في آل البيت ؟!!! وفي أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم
وأمهات المؤمنين ؟ !!!
ـ غلو الرافضة في الأئمة الاثني عشر .
ـ زعمهم أن نبي الله عيسى ابن مريم عليه السلام يتشرف أن يكون عبداً لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه.
ـ غلوهم في علي رضي الله عنه وزعمهم أن الأكوان كلها كالحلقة الصغيرة في يمينه وأن أعمال العباد تُعرض يوم القيامة عليه ونسبة بعضهم صفات الربوبية له وتقديمهم طاعته على طاعة الله جل جلاله وأنه جعل نار إبراهيم عليه السلام برداً وسلاماً.ـ زيارة قبر الحسين عند الرافضة وتفضيلها على حج بيت الله الحرام وأن من زار قبر الحسين عندهم يوم عاشوراء عارفاً بحقه كمن زار الله تعالى في عرشه.

تفضل

هنا المحاظرة القيمه وقفات مع دعاة التقريب







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "