العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-06, 11:34 AM   رقم المشاركة : 1
أبو_قتادة
عضو ذهبي





أبو_قتادة غير متصل

أبو_قتادة is on a distinguished road


هيئة علماء المسلمين في سوريا تدعو للتصدي لحملة التشيع




عام :العالم العربي والإسلامي :الثلاثاء 25 رمضان 1427هـ –17 أكتوبر 2006م آخر تحديث 10:20 ص بتوقيت مكة






مفكرة الإسلام [خاص]: حثت هيئة علماء المسلمين في سوريا كافة العلماء والمسلمين السنة في العالم بأسره على التصدي لحملة التشيع الجارية على أشدها في البلاد والتي تلقى كامل الدعم والتأييد من قبل النظام الحاكم.
وقالت الهيئة في بيانها الأول الذي تلقت 'مفكرة الإسلام' نسخة منه 'أن الحكومة حاربت منذ أيامها الأولى التدين في سوريا بشكل عام بحجة أن التدين يناقض مبادئ العلمانية والمجتمع المدني ,[...], ولكن وبعد سنوات قليلة اتضح أن هذه الحكومة تحارب الدين الإسلامي فقط والمذهب السني بعينه دون غيره'.
وأضافت الهيئة في بيانها أن الحكومة راحت تحارب المتدينين من أهل السنة بكافة الوسائل بداية من منعهم من إطلاق لحاهم إلى منعهم من أداء الصلوات في المساجد بحرية إلى حظر حرية تدريس الدين في المساجد وحرمان رجال الدين المسلمين السنة من مرتباتهم وحقوقهم المالية والقانونية بقصد إفقارهم وإذلالهم وانتهاء بملاحقة علماء الدين من أهل السنة والجماعة والتنكيل بهم'.
وجاء في البيان 'أن هذه الإجراءات بحق علماء الدين المسلمين السنة صاحبها إجراءات عدوانية أخرى بحق بقية أبناء الطائفة الإسلامية السنية لدفع أتباع الإسلام السنة إلى هجر بلادهم وتركها أو التخلي عن هويتهم ودينهم والبقاء دون هوية ودون معتقد ديني تمهيدًا لمرحلة أخرى أكبر و أعم وأعمق لتحقيق الإلغاء والاستئصال لهذه الطائفة السنية كانت هذه الحكومة تعد لها بتأن وإصرار ولقد بدأت بتنفيذها بفاعلية منذ خمسة أعوام'.
وأردفت الهيئة قائلة :'هذه المرحلة تتضمن دعم التشيع الإيراني الخميني لينتشر في سوريا تمهيدًا لتحويل أكثرية أهل السنة في سورية إلى أتباع للدين الخميني الذي يعتنقه الآن رئيس الدولة وكافة أعوانه الكبار وكافة قادة طائفته الحاكمين'.
وعن الأساليب المتبعة في محاربة السنة ونشر التشيع قالت الهيئة: 'إن ذلك يتم بتصيد شباب حديثي السن من طلبة الجامعات وخريجي بعض المعاهد الإسلامية التي يديرها عملاء الحكومة فغسلوا أدمغتهم مستخدمين المال والنساء وسواها من الأساليب القذرة لإغرائهم باتباع الدين الخميني, ثم استخدموا هؤلاء الشباب مصايد للإيقاع بشباب غيرهم بنفس الأساليب مستغلين فقر وحرمان هؤلاء الشباب الذي افتعلته الحكومة لتجعله وسيلة لتسهيل مهمة دعاة التشيع'.
كما أن الحكومة ـ كما ورد في بيان الهيئة ـ سهلت لأتباع الدين الخميني فتح مدارسهم 'الحوزات' في كل المدن السورية, كما سهلت وتسهل لهم بناء معابدهم 'الحسينيات' في مدن سورية وفي أحياء سنية لا تكاد تجد فيها شيعيًا واحدًا, ويتزامن ذلك مع حملة شعواء تشنها على ما تبقى من مدارس وهيئات علمية دينية إسلامية سنية.
ودعت هيئة علماء المسلمين في سوريا في نهاية بيانها كافة العلماء المسلمين السنة في العالم بأسره وخاصة المسلمين السنة السوريين الذين يعيشون في منفاهم القسري لأخذ النداء بكامل الجدية والتحرك بالسرعة القصوى لإنقاذ سوريا وشعبها من الخطر الداهم.






 
قديم 17-10-06, 06:26 PM   رقم المشاركة : 3
بارق
عضو ماسي





بارق غير متصل

بارق is on a distinguished road


تقارير: حملات "تشييع" واسعة لفقراء السنّة في سورية

http://www.d-sunnah.net/forum/showpo...6&postcount=44







 
قديم 17-10-06, 08:44 PM   رقم المشاركة : 4
نور السنة
حفيدة الصحابة وآل البيت






نور السنة غير متصل

نور السنة is on a distinguished road


حسبي الله ونعم الوكيل ..

كان الله في عون اهل السنه في كل مكان ..







 
قديم 19-10-06, 02:35 AM   رقم المشاركة : 5
أبو_قتادة
عضو ذهبي





أبو_قتادة غير متصل

أبو_قتادة is on a distinguished road


اللهم انصر الاسلام و المسلمين
و انصر اهل السنة في العراق
و اهلك الرافضة بذنوبهم و النصارى الصليبين يا حي يا قيوم






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:51 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "