| ||
27-08-06, 07:38 PM | رقم المشاركة : 1 | |
|
صورة وننتظر تعليقاتكم....(8)
لا تنسِ مفتاح قم. |
|
27-08-06, 08:44 PM | رقم المشاركة : 2 | |
|
الظاهر انهم يعدون العدة للتمتع . |
|
27-08-06, 08:47 PM | رقم المشاركة : 3 | |
|
لاحول ولا قوه الا بالله .نسأل الله العافيه |
|
27-08-06, 09:50 PM | رقم المشاركة : 4 | |
|
تعرض عليه الدكتوراه التي اعدتها عن المتعه |
|
27-08-06, 09:57 PM | رقم المشاركة : 5 | ||||||||||||||||||||||||
|
|
||||||||||||||||||||||||
27-08-06, 10:59 PM | رقم المشاركة : 6 | |
|
|
|
28-08-06, 12:25 AM | رقم المشاركة : 7 | |
|
|
|
28-08-06, 05:27 PM | رقم المشاركة : 8 | |
|
|
|
28-08-06, 06:22 PM | رقم المشاركة : 9 | |
|
كلمات نيرة للإمام ابن حزم: «وشيء أصفه لك تراه عياناً: وهو أني ما رأيت قط امرأة في مكان تحس أن رجلاً يراها أو يسمع حسها، إلا وأحدثت حركة فاضلة كانت عنها بمعزل، وأتت بكلام زائد كانت عنه في غنية مخالفين لكلامها وحركتها قبل ذلك. ورأيت التهمم لمخارج لفظها وهيئة تقلبها، لائحاً فيها ظاهراً عليها لا خفاء به. والرجال كذلك إذا أحسوا بالنساء. وأما إظهار الزينة وترتيب المشي وإيقاع المزح عند خطور المرأة بالرجل واجتياز الرجل بالمرأة، فهذا أشهر من الشمس في كل مكان. والله عز وجل يقول: {وقل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم}. وقال تقدست أسماؤه: {ولا يضربن بأرجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن}. فلولا علم الله عز وجل برقة إغماضهن في السعي لإيصال حبهن إلى القلوب ولطف كيدهن في التحيل لاستجلاب الهوى، لما كشف الله عن هذا المعنى البعيد الغامض الذي ليس وراءه مرمى. وهذا حد التعرض، فكيف بما دونه؟!». |
|
28-08-06, 06:40 PM | رقم المشاركة : 10 | |
|
أنا أتوقع أن الرافضية هذه خجلانة وتريد أن تطلب من الرافضي أن يتمتّع بها ولكن ما قدرت أنها تحدثه بهذا الشأن وأخذت ورقة وقلم لكتابة هذا الأمر . |
|
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|