العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-06, 03:21 PM   رقم المشاركة : 1
حفيد الصحابة
محب السُنَّةاللبناني






حفيد الصحابة غير متصل

حفيد الصحابة is on a distinguished road


Post هجمة بربرية شعوبية تودي بحياة سبعة فلسطينيين في بغداد

هجمة بربرية شعوبية تودي بحياة سبعة فلسطينيين في بغداد

حق – خاص

يبدو أن قدر الفلسطيني في أنحاء المعمورة أن يتعرض لأبشع أنواع الظلم والاضطهاد والتهجير القسري والعنصرية والإبادة الجماعية في التاريخ المعاصر من قبل محتل وعدو ظاهر في العداء للإسلام والمسلمين والعرب أجمعين ، أما الأدهى من ذلك أن يتعرض الفلسطيني المقيم في العراق منذ عام 1948 لحملة شرسة واستهداف مباشر وكأن هذه الجهات بدأت تستميت من شدة الحقد الذي تحمله على هؤلاء القلة القليلة من المستضعفين !!!

فتارة قصف بالهاونات وتارة أخرى بالاعتقالات العشوائية المبنية على دعاوى كيدية ووشايات ومرة من خلال الاعتقالات العشوائية والخطف والقتل والتعذيب ، ومرات عديدة في الاستهداف المباشر وهم آمنين في تجمعاتهم التي أصحبت ساحة لكل خوان معتدي وإجرامي حاقد وكأن البطولات والرجولة لا تتحقق إلا من خلال انتهاك حرمات هؤلاء المظلومين دوليا وإسلاميا وعربيا وعلى جميع الأصعدة .

وهذه المرة والجولة بدأت فصولها في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الأثنين الموافق 26/6/2006 عندما ترجل خمسة مسلحين بلباس مدني وبعضهم بلباس أسود !! وبمسدسات الداخلية ونفس العدد بالزي ( المبرقع الخاكي ) الشبيه بلباس الحرس الوطني كإسناد لميليشيا الزي المدني واقتربوا من السوق في وسط المجمع وحاولوا اختطاف أحد المارة من الفلسطينيين ومن غير أي مبرر ولا أي صفة قانونية ، وامتنع الفلسطيني من الاستسلام لهم وحصلت مشادة كلامية وتدافع بين أحد المعتدين والفلسطيني أدى ذلك إطلاق رصاصة قرب الفلسطيني أصيب على أثرها ، ثم انطلق المعتدي إلى وسط السوق وأطلق النار بصورة عشوائية أدى لمصرع شاب فلسطيني وهو إبراهيم زكي إبراهيم وآخر عراقي كان متواجدا في السوق يسمى رضا وهو عامل في أحد معامل الحلويات في المنطقة ، وحدثت اشتباكات ومواجهات عنيفة في المنطقة بعد أن تدخل عناصر من قوات حرس الحدود ( مغاوير الداخلية ) القريبة من القاعدة الأمريكية لإسناد الميليشيا المهاجمة وتبين فيما بعد أن المعتدين بلباس مدني هم من منتسبي وزارة الداخلية ، والأعجب من ذلك أن القوات الأمريكية المتمركزة في القاعدة القريبة جدا من المجمع حدث كل ذلك بمرأى ومسمع منهم ولم يحركوا ساكنا في البداية ، ثم تدخلوا لصالح المعتدين وقصفوا العمارة المواجهة لهم بالبكتة وقذيفة أر بي جي ألحقت أضرار مادية جسيمة في بعض الشقق وجزء من البناية ، مع العلم أن هذه القوات باستمرار تتجول في المنطقة وتعطي الأمان للأهالي وتقول لهم : إذا احتجتم أي مساعدة أو معونة نحن سنحضر في الحال !!! وفعلا حضروا ويا ليتهم لم يحضروا .

ومن جهة أخرى أطلق قناص قريب من حسينية الزهراء خلف جامع القدس من الناحية الأخرى ليصيب أحد الفلسطينيين بينما كان أعلى سطح شقته في العمارة رقم 1 قرب الجامع وسقط صريعا مباشرة وهو الفلسطيني إسماعيل فريد إبراهيم يعمل في البناء والمقاولات ولم يكن مسلحا في حينها ، مع العلم أن الاشتباكات بعيدة جدا عن هذه الجهة !!!! لكن التصيد بالماء العكر والله المستعان .

وبعد برهة من الزمن يفترض أن الجهة المسئولة عن حفظ الأمن في المنطقة وهي قوات المغاوير اللواء الثاني ( لواء الذيب ) تحضر للمكان وتقوم بمساعدة المعتدى عليهم من الفلسطينيين ، لكن الحقد الأعمى الشعوبي والطائفي والعنصري وعن تجربة مريرة مع هذه القوات ، جعلهم يأتون إلى المجمع بطريقة همجية ويطلقون النار على الأهالي بطريقة عشوائية أدت لمصرع الشاب الفلسطيني وائل وليد وجرح أكثر من سبعة فلسطينيين ومداهمة بعض الشقق ومحاولة تجريدها من الأسلحة الشخصية المسموحة للدفاع عن النفس والاعتداء على امرأة وجرح ابنها من خلال إطلاق النار على شقتهم عن قرب ، كما وانهالوا بالضرب المبرح على بعض الأهالي من الشباب وكبار السن وسحلوا آخرين ، وتوعدوا أهالي المنطقة بالمزيد مع الشتائم والإهانات والسباب الذي يترفع عنه أقل الناس أدبا ، ثم اعتقلوا سبعة فلسطينيين نتيجة المداهمات العشوائية ، وتتحمل الحكومة العراقية سلامتهم .

والجدير بالذكر أن بعض الجرحى الذين تم إخلائهم لبعض المستشفيات القريبة لم يعلم مصيرهم لحد الآن ، وهذا مما اعتاده كل من يعيش في هذا البلد الجريح ، وبعضهم تم اختطافهم من المستشفى .

وبينما كان شقيق أحد الشهداء وهو أمجد زكي إبراهيم خارج المنطقة لإتمام معاملة سيارة كذلك تم اعتقاله عندما أراد الدخول إلى منطقته وتبين أنه مصاب ولدى لواء الذيب .

والجدير بالذكر أن ذوي الضحايا لم يتمكنوا من الذهاب لاستلام الجثث ، لأن المستشفيات الحكومية ومشرحة الطب العدلي أصبحت كمينا ومرتعا للذئاب والغربان المتوحشة ، لتصطاد الأبرياء ، وهذا عمل خال من أي إنسانية وهو جريمة وهمجية يترفع عنها أي دين سماوي أو عرف أو خلق !!! ويذكر أن عائلة فلسطينية راحت ضحية ذلك وعلى النحو التالي :

ففي تاريخ 10/6/2006 اقتحمت مجموعة من ميليشيا جيش المهدي مجمع الفلسطينيين في منطقة الزعفرانية واعتقلوا خمسة فلسطينيين واقتادوهم إلى جامع الصدرين وتم تعذيبهم في ذلك المكان وضربهم بأشد ما يكون ، في تدخل سافر واعتداء ظاهر ، وبعد ساعات أطلقوا سراحهم وهددوهم بأن لا يتكلموا ويخبروا أي أحد بما حصل لهم .

وفي يوم الجمعة الموافق 23/6/2006 اعتقلت ميليشيا جيش المهدي أحد هؤلاء الخمسة وهو مهند صلاح حسن صالح بعد أن أعطوه الأمان كي يعود لمنزله في المجمع وساموه سوء العذاب ثم قطعوه وعثر على جثته بتاريخ 26/6/2006 في الطب العدلي ، وعندما أراد ذوو المغدور إتمام الإجراءات لاستلام الجثة وعند مراجعتهم مركز شرطة الرافدين في مدينة الصدر !! تبين أنهم لم يرجعوا إلى منازلهم وعثر على جثثهم قتلى في الطب العدلي صبيحة يوم الثلاثاء الموافق 27/6/2006 وهم والد الفقيد مهند وهو صلاح حسن صالح ، وأخواله وهم كل من عيسى محمد مرعي وموسى محمد مرعي ورابع عراقي قريب زوجة الفقيد عيسى ، ولحد الآن لم يتمكن ذووهم من استلام جثثهم .

فمن ينصف المستضعفين من الفلسطينيين في هذه الغابة المليئة بالوحوش الكاسرة ؟! وأين المجتمع الدولي من هذه المجازر التي ترتكب بحق شعب أعزل وضيف على هذا البلد ؟! وما هو دور الجامعة العربية ؟! والأمم المتحدة ومنظمة المؤتمر الإسلامي ؟! وما الذي ستفعله الحكومة العراقية الجديدة ؟! وأين حقوق الإنسان في نموذج الشرق الأوسط في الديمقراطية ؟! وأين دور المحتل المسؤول عن حماية الأقليات ضمن القانون الدولي ؟! وأين .. وأين ... وأين ...... لكن لأسمعت لو ناديت حيا !!!!!!!






 
قديم 25-08-06, 05:35 PM   رقم المشاركة : 2
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road



حياك الله أخي الكريم قامع الرافضة :

والله إذا بذلنا جهدنا وخاصة إخواننا الفلسطينيون في هذا المنتدى لنقل واقع الفلسطينيين المضطهدين في العراق إلى المنتديات الفلسطينية ومواقع القرار الفلسطيني لتغير حالهم . لكننا للأسف نقصر في هذا الباب .

هل أرسلنا مثل هذه الأخبار لمواقع الحكومة الفلسطينية ، وفتح ، وحماس ، والجهاد الإسلامي .
؟!

أتمنى ذلك ، والنتيجة بإذن الله جيدة .







التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» يد الغدر الصفوية التكفيرية في العراق تغتال شقيق الدكتور طارق الهاشمي
»» لكن أعطوني سبباً منطقياً : قناة Lbc تقصف ، وقناة المنار تعمل بكامل طاقتها !!
»» يا أهل الكويت ، إما أن يعتذر حزبلات الكويت (التحالف الإسلامي الوطني) ، أو يحاكم
»» الحسينيات : منابردائمة للعن رموزنا ، ومكائن لتفريخ العداء والطائفية .سجل رأيك للأهمية
»» خمسة آلاف عالم باكستاني في بيان مناصرة للشيخ القرضاوي (والأهم في الطريق)
 
قديم 25-08-06, 09:28 PM   رقم المشاركة : 4
حفيد الصحابة
محب السُنَّةاللبناني






حفيد الصحابة غير متصل

حفيد الصحابة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدير قم 
  
حياك الله أخي الكريم قامع الرافضة :

والله إذا بذلنا جهدنا وخاصة إخواننا الفلسطينيون في هذا المنتدى لنقل واقع الفلسطينيين المضطهدين في العراق إلى المنتديات الفلسطينية ومواقع القرار الفلسطيني لتغير حالهم . لكننا للأسف نقصر في هذا الباب .

هل أرسلنا مثل هذه الأخبار لمواقع الحكومة الفلسطينية ، وفتح ، وحماس ، والجهاد الإسلامي .
؟!

أتمنى ذلك ، والنتيجة بإذن الله جيدة .

جزاك الله خيرا أخي غدير قم
لقد قام عدد من إخوانكم من أهل السنة بنشرها
في المنتديات الفلسطينية






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:04 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "