العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-06, 07:57 PM   رقم المشاركة : 1
مسلم غيور
لا إله إلا الله






مسلم غيور غير متصل

مسلم غيور is on a distinguished road


جن جنون كبراء الصفويون من مقالة الشيخ حامد العلي !!

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آلـه وصحبه ومن والاه ، وبعــد :

بعد نشر الشيخ حامد بن عبدالله العلي مقالته التي بين فيها أن موالاة الصفويون هي نفس موالاة الصليبين والكفار وحكمهما واحد . وبين أيضاً الشيخ حفظه الله بعض الخفايا عن الأحزاب الصفوية وعن هدف الحرب بالنسبة للصفويون الرافضة. وكيف أن المشروع الرافضي هو أخطر من المشروع الصهيوصليبي لأسباب عدة ذكرها الشيخ وفقه الله.

وهذا رابط المقالة للشيخ حامد العلي : http://www.h-alali.info/npage/mqalat_open.php?id=345

بعدهــا بأيام على نشر المقالة خصصت صحيفة الوثن الرافضية في الكويت صفحة كاملة عن الشيخ حامد العلي ومقالته ، ونشرت بعض تعليقات الصفويون على هذه المقالة ، ويلاحظ أن رد فعل الصفويين كانت كبيرة ولايحظ ذلك من توترهم في الكتابة. وإليكم ما كتبه الصفويون في جريدتهم الاولى الوثن الصفوي الكويتية .

=================

على خلفية معركة حزب الله والجيش الإسرائيلي

حامد العلي: موالاة الطاغوت الصفوي كموالاة الطاغوت الصهيو صليبي

كتب احمد زكريا: في هجوم حاد على امين عام حزب الله حسن نصر الله اكد استاذ الحديث بكلية الشريعة والدراسات الاسلامية (1) حامد العلي ان حسن نصر الله جندي مخلص من جنود الصفويين.

وأضاف العلي في مقال نشر في موقعه على شبكة الانترنت بعنوان «حكم موالاة الطاغوت الصفوي كحكم موالاة الطاغوت الصهيو صليبي واذنابه»: ان الصفويين غاصوا الى آذانهم في دماء الابرياء من مسلمي العراق وافغانستان واهل السنة داخل ايران. وبين العلي ان مغامرة حسن نصر الله اثمرت دمارا هائلا على لبنان وتشريد اكثر من مليون لبناني، منتقدا رضا حزب الله عن ان توضع مزارع شبعا تحت وصاية الامم المتحدة التي اعتبرها العلي دمية بيد الغرب الصليبي.

وأوضح العلي ان احدا لا يستطيع ان يزعم ان مغامرة جيش الخميني في لبنان كانت من اجل تحرير كامل التراب الفلسطيني مبينا ان مراجع حزب الله لم تصدر فتوى تلزم اتباعهم بالتحرك نحو هذا الهدف حتى يضمنوا فلسطين تابعة لهم.وبين العلي ان الطاغوت الصفوي استغل خلو الساحة من مشاريع النهضة بسبب وجود انظمة خانعة لا تحمل رسالة.
وتساءل العلي: كيف يسوغ شرعا ان ندعو الامة إلى ان تتبنى مشروع نظام صفوي في الوقت الذي يسفك فيه هذا النظام دماء الامة ويعبث بمقدراتها.

وشدد على ان خطر الامبريالية الصفوية الحاقدة كخطر الامبريالية الصهيو صليبية الخبيثة.وخلص العلي إلى ان موالاة الطاغوت الصفوي كموالاة الطاغوت الصهيو صليبي واذنابه.

وأثنى العلي على ما يقوم به تنظيم القاعدة، موضحا ان القاعدة توجه ضربات موجعة لتحطيم الطاغوت الامريكي الجاثم على صدر الامة. ووصف العلي ابو مصعب الزرقاوي بالمجاهد، موضحا ان الزرقاوي وكتائب الجهاد المباركة في العراق عملوا على تحطيم المشروع الصهيو صليبي. ودعا للزرقاوي بالرحمة وحسن الجزاء، مبينا انه جاهد تحت راية التوحيد من غير فضائيات تمجده زورا.

=====================

وكانت رده فعل الرافضة كالتالي :


على خلفية معركة حزب الله والجيش الإسرائيلي

مقولات تثير الفتنة وتهدد الوحدة الوطنية.. والتعاون والتآزر ضرورة للمجتمع

كتب عباس دشتي: ابدى عدد من رجال الدين الشيعة استنكارهم الشديد لما شنه حامد العلي في موقعه على شبكة الانترنت إذ شن هجوماً حاداً على الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله متهما اياه بانتمائه الى الصفويين أي الايرانيين أو دولة فارس (( أنظروا كيف فسروا معنى الصفويون ) وانه يقاتل بجنود الخميني.كما ابدى عدد منهم الاستياء الشديد حول ثناء العلي على تنظيم القاعدة والترحم على أبو مصعب الزرقاوي حيث اشار الى انه كان من المجاهدين تحت راية التوحيد.

واوضح عدد من هؤلاء ان هذه المقولات تؤدي الى الفتنة وشق الصف والابتعاد عن الوحدة الوطنية، موضحين ان تنظيم القاعدة سفك دماء الابرياء كما ان الزرقاوي نال الكثير من الشعب العراقي.

وحول هذا الموضوع امتنع الكاتب الاديب الحاج علي يوسف المتروك عن الخوض في غمار ما تطرق اليه «حامد العلي»، لافتا الى انه بهذا الاسلوب البعيد عن الحقائق تعدى على جميع القواسم المشتركة بين المجتمع وكذلك على القاعدة الاساسية بالنسبة للقيم والفضائل والاحكام، واصفا الاسلوب بأنه تابع للتطرف الذي ينشده.

وقال ان المجتمع الكويتي الذي يضم فيما بينه كافة العناصر والكفاءات الذين لديهم الامكانيات الثقافية والادبية من جميع الاطياف هم القادرون على الرد أو تقييم مثل هذا واتباعه، خاصة وانه يترحم على «الزرقاوي» الذي سفك دماء المسلمين الابرياء في العراق واعتدى على اعراضهم وسلب ونهب ممتلكاتهم، وكذلك قيامه بالاشادة بتنظيم القاعدة وما قام به من مجازر ضد الانسانية في كل بقاع الارض.

وناشد المتروك الشعب الكويتي الالتفاف حول الشرعية والتعاون مع كافة السلطات والمؤسسات والتآلف والعمل على الوحدة الوطنية، داعيا الى التعاون والتآزر وعدم الانصياع لهذه الاقاويل والمهاترات التي لا تغني ولا تشبع من جوع.

وعلق السيد محمد علي الشيرازي قائلا: لاحظنا ما قاله ونشره حامد العلي (استاذ الحديث بكلية الشريعة والدراسات الاسلامية)!! ( لاحظوا خبث الرافضة من وضعهم علامات التعجب ) فما وجدنا فيه غير الكذب والافتراء على عباد الله الصالحين، فاشترى سخط الله برضى الصهاينة والصليبيين الحاقدين على المسلمين، فنقول له: أن يكون الشخص جنديا من جنود الصفويين خير من ان يكون جنديا من جنود الصهاينة المجرمين. ( ومتى كان الشيخ حفظه الله مدافعاً عن الصهاينة ، انسيتوا تصريح الامين العام السابق لحزب الشيطان )

وتساءل الشيرازي: ثم هل تعلم من هم الصفويون؟! حتى تحمل عليهم، الصفويون هم سلاطين ايران في حقبة طويلة من الزمن وكلهم من شيعة عليّ أمير المؤمنين ويفتخرون ويعتزون بتشيعهم لأمير المؤمنين علي بن أبي طالب وأبنائه الهداة المهديين واهل بيت الرسول (صلى الله عليه وآله) والشعب الايراني المسلم المخلص في اسلامه وولائه لأهل البيت عليهم السلام، يعتز بسلاطين الصفوية ويمجدهم ويعتبرهم مجددي الاسلام.

وأضاف أن السيد حسن نصر الله امين حزب الله، اليوم بحركته الحماسية يمثل حماس الاسلام وقوة الاسلام وصلابة الاسلام بوجه الكفر العالمي مؤكداً الشيرازي أن الصفوية ليس فيهم طاغوت حتى يكون حكم موالاة الطاغوت الصفوي كحكم موالاة الطاغوت الصهيوني، وانما الطواغيت هم الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا والذين تشكلت منهم القاعدة هذه المجموعة الارهابية العميلة التي تريق دماء المسلمين وتعبث في الارض فسادا وعلى ايديهم قتل الألوف من أبر ابناء الاسلام في العراق وافغانستان والدمار في المملكة العربية السعودية وغيرها.

ونحن نقول بكل صراحة ان السيد حسن نصرالله، نصر الاسلام واذل اليهود وهم اشد اعداء الاسلام، فيجب على كل مسلم ملتزم بدينه ان ينصره ويقف الى جانبه وهو في طليعة المجاهدين من اجل تحرير فلسطين بتوجيه من مراجع الدين وعلماء الشيعة وفقهائهم.

وقال الشيرازي عندما نرى ان حامد العلي يثني على (القاعدة) التي على ايديها تدمر البلاد وتراق دماء العباد وهي عميلة امريكا والدوائر الاستعمارية ويصف ابا مصعب الزرقاوي بالمجاهد ويطلب له الرحمة وحسن الجزاء فليس لنا الا ان نبدي اسفنا على هذا الكلام ونقول حشر الله حامد العلي مع أبي مصعب الزرقاوي وبن لادن الطغاة الجناة المستعمرين. ( المستعمرين عند الصفويون هم بن لادن والزرقاوي والوهابية ، وليست أمريكا الصليبية أو الكيان الصهيوني ، وهذا واضح جداً في العراق

وفيما يخص كلام حامد العلي حيث يقول: «ان خطر الامبريالية الصفوية الحاقدة كخطر الامبريالية اليهودية والصليبية» نقول: من هم الصفوية الآن واين هم؟ وان كنتم تحسون بالخطر من الصفوية، فالاجدر والاولى ان تحسوا بالخطر المحدق بالامة الاسلامية من عملاء الاستعمار في البلاد الاسلامية امثال (القاعدة) والارهابيين واتباع المذاهب المبتدعة والحكومات العميلة المتسلطة برقاب الشعوب الاسلامية. والتي تنفذ اهداف اسرائيل والصهاينة بصورة مباشرة وغير مباشرة. ( من هو التكفيري الآن )

واضاف الشيرازي ان صدام وحكم البعث في العراق طيلة 35 عاما ارتكبوا ابشع الجرائم واقساها بحق الشعب العراقي المسلم والشيعة بالذات بمرأى ومسمع منكم، وصدام عميل امريكا والذين كانوا ينفذون اوامره يعلمون بأنهم ينفذون الخطط الامريكية البريطانية، ما عدا مما بدا؟! اليوم اصبحوا يرفعون راية المواجهة مع امريكا ويطلقون الشعارات ضد امريكا ويشكلون قواعد لمواجهة امريكا، هذا كله مما تضحك منه الثكلى!!

وقال الخطيب الحسيني الشيخ عبدالكريم العقيلي انه لمن العجب العجاب ان يقايس بين الجلاد والضحية، بين من يقتل الابرياء في وضح النهار تحت عناوين وذرائع ان هؤلاء روافض صفوية، وفي الوقت نفسه نجد ان الصهاينة يمارسون الدور نفسه والاسلوب، لأن كلمة هؤلاء اتفقت على ذبح الاحرار، وان ملة الكفر واحدة ( تكفير واضح للشيخ حامد العلي وأهل السنة !! ) ،

كيف يقايس بين من يواجه العدو الاول للامة العربية والاسلامية وهو الكيان الصهيوني الغاصب الذي يصبح ويمسي على الفتك والهتك، كما كان اسلافهم يصبحون بقتل سبعين نبيا ويمسون بقتل آخرين منهم، ولذلك وصفهم القرآن الكريم (ويقتلون النبيين)، على هذا الاساس نتذكر قول الشاعر اذ يقول «تلك شنشنة اعرفها من اخزم».

وانه لمن العجب ثانيا ان الامة في لبنان على مختلف اطيافها وقومياتها ومذاهبها واحزابها اتفقت على كلمة سواء، ولم تختلف في وصف الصهاينة بالعدوانيين، والشعوب العربية والاسلامية هي الاخرى وقفت الى جانب الامة في لبنان من خلال التظاهرات العارمة في مختلف بلدان العالم وهي تؤيد المقاوم للصهيونية وتندد بالعدوان على هذا البلد الآمن.
واني لاتعجب من هؤلاء الذين يترحمون على الجلاد الذي قتل وفتك بالابرياء بالنجف الاشرف وكربلاء المقدسة وبقية المدن العراقية والذي اراد تحويل المعركة الى دول الجوار خاصة دول الخليج العربي، لكن اليقظة والحكمة في هذه البلاد المجاورة ابطلت مفعول تلك الكلمات الباطلة.

واضاف: انى لهم وكيف تكون عاقبة هؤلاء الذين افتضحوا امام الشعوب الواعية وكفاني تفريقا وتمزيقا لوحدة كلمة هذه الامة، وانني على ثقة ويقين بأن حكومات البلاد العربية وشعوبها ستكون لهؤلاء المردة بالمرصاد ولم تسمح بعودة فرق تسد.واختتم بقوله ان السيد حسن نصرالله قد انطلق من خلال هذه الامة لابطال ابهة اليهود الصهاينة التي كانوا يخوفون بها العرب والمسلمين، وان جيشهم لا يقهر وان آلتهم لا تكسر، وها هم اليوم في ذل ومسكنة كما قال الحق في كتابه: (ضربت عليهم الذلة والمسكنة وباءوا بغضب من الله).

ومن جهة اخرى، امتنع عدد من رجال الدين عن الرد على هذه المقولات معتبرين اياها ضلالية وان كلامهم كالسراب والرد عليهم أو السكوت عنهم سيان، خاصة وان المجتمع يدرك ويعرف جليا من هؤلاء، لذا طالبوا بعدم التطرق اليهم حتى لا تصنع منهم شأنا.

المصدر : راجعوا صحيفة الوثن الصفوية / يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس 2006






التوقيع :
أخرج ابن النجار عن الحسن أنه قال: « إن سركم أن تسلموا ويسلم لكم دينكم، فكفوا أيديكم عن دماء المسلمين، وكفوا بطونكم عن أموالهم، وكفوا ألسنتكم عن أعراضهم ولا تجالسوا أهل البدع، ولا تأتوا الملوك فيلبسوا عليكم دينكم » [ ما رواه الأساطين في عدم المجيء إلى السلاطين ]
من مواضيعي في المنتدى
»» الفرق بين نكاح المسيار والمتعة
»» اضحك مع شيخ الرافضة علي الكوراني
»» حكم تسمية من فعل بعض علامات النفاق بالمنافق
»» عودة الرهان في سباق الخيول في إيران
»» أين مشرفنا المرسال
 
قديم 16-08-06, 10:17 PM   رقم المشاركة : 2
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road



حياك الله أخي الكريم مسلم غيور ، وبارك الله جهودك :

بارك الله في الشيخ ، وحفظه .

حتى عباس دشتي الإيراني . لماذا لم تضع تحقيقاً عن زميلك الإيراني الأجرب عباس بن نخي حين وصف أم المؤمنين بأوصاف تليق بأمه هو . وذلك في مجلة المنبر الصفوية ؟!

حينما يتكلم الصفوي ويلعن أمنا وكل رمزنا فهذا من حرية التعبير . وحين يتكلم ناصح مخلص عن خطر الصفويين فهذا يهدد الوحدة الوطنية ! ياعيني على الوحدة .

كان على الطائفي المكفرجي بن دشتي أن يخجل من نفسه حين أراد مخادعة الناس بقوله إن الصفوي يعني الإيراني . لا أيها المخذول . الشعب الإيراني يقاسي أشد المعاناة من الصفويين . دعنا من المخادعة . الإيراني نسبة لوطن ، والصفوي نسبة لفكرة مجرمة إرهابية هدفها إبادة أهل السنة فقط دون اليهود والنصارى


http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=54700







التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» ضعوا لبنان في صدر اهتماماتكم ويا تيار المستقبل اسمعنا هذه المرة
»» غسان بن جدو الصفوي الطائفي كيف يدير حرب حزبه وطائفته ضد أهل السنة في لبنان ؟
»» مقال يقرأ ما حدث بعمق . كتبه رئيس مركز الجزيرة العربية للدراسات والبحوث
»» هل ننصر أهل البحرين قبل فوات الأوان ؟
»» دعوا أولاد الشوارع فيها ولو لسنين ، متابعة لبلطجة الصفويين في لبنان لاغتصاب الحكومة
 
قديم 16-08-06, 10:52 PM   رقم المشاركة : 3
تراهم ركعا سجدا
عضو فعال







تراهم ركعا سجدا غير متصل

تراهم ركعا سجدا


جزا الله الشيخ حامد العلي كل الخير وبارك الله فيه واطال في عمره على طاعه الله

وصدق الشيخ حامد عندما قال ان خطر هؤلاء الصفويون اكبر من خطر اليهود والصليبين

فهؤلاء يزعمون انهم مسلمون والاسلام منهم براء ويمزقون بلاد الاسلام في كل مكان يحلون فيه

فهم تربوا على الخيانه والكذب واللعن نسأل الله ان يهديهم الى الحق







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» لم يكفهم كذب علمائهم فاستعانوا بالمسيحين؟؟؟!!!!!((من غرائب الرافضه))
»» الله اكبر ....شيعي يعلن تسننه في الكويت
»» ااشيخ حامد العلي يعلن الحرب على ثورة الخميني الصفوية
»» يا اخوان بسرعه شوفو قناه الفرات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
»» قناة وصال ترد على بهاق الاعرج
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:40 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "