العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-06, 03:47 PM   رقم المشاركة : 1
أبوهريرة اليامي
يامي سلفي







أبوهريرة اليامي غير متصل

أبوهريرة اليامي is on a distinguished road


وداوها بالتي كانت هي الداء

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على البشير النذير والسراج المنير سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وصحابته الغر المحجلين وسلم تسليما كثيرا.

أمابعد:

لقد لفت نظري وأنا أتجول في أحد المنتديات الاسماعلية أحد شعراء الروافض وهو يمجد سيده نصر اللات على بطولاته الزائفة المصطنعة مع آبائه اليهود ويكيسل سبابه على أهل السنة والجماعة متهكما عليهم وقد قال هذا العضو المدعو بخشيوة قصيدته بالعامية الدارجة فرددت عليه بأسلوبه الذي بدائه وصدق صاحب المثل(وداوها بالتي كانت هي الداء)
وليعذرني الأخوة على قصيدتي العامية لكن ذلك قد يكون أنكى في أعداء الله.

]يقول المدعو خشيوة:

ارم لا شُلـت يمينـك ياحسـن نـصـر الله = أشهد إنك نصر ٍٍ لربـك و حزبـك غالبيـن

يـوم كـلٍ هزسيفـه بالحـديـث و سـلّـه = وحدك اللي دكت أفعالك حصـون السافليـن

قيل: (شيعي) قلت : مجدٍ على مجد وحصل له = سجلوني (شيعي) من اليوم .. يا المتخاذلين !!

ما انحنى راسـه و لاقصّـر ثيابـه بالمذلّـه = ما انشغل عن شعبه يفسر حلـوم النايميـن!!

الله اللـي سخـره كابـوس يفزعكـم مطلّـه = يوم أئمتكم على فتـوى النفـاس امجمّعيـن!!

ارم .. يفدونـك خنازيـرٍ لحاهـم مستحلـه = ارم .. يفدونـك شيـوخٍ بالخـزي متلحفيـن

ارم .. علمهم دروس المرجلة واضرب أدلـه = ارم .. يا سيد هل الإسلام.. لا..يالمسلمين !

قلت : ما هذا بيمينك يا حسـن نصـر الله ؟ = قال : عزرائيـل افكه..علـى المتصهينيـن!

فرددت عليه بهذه الابيات المتواضعة جدا:

ألخلا وأخس وأقطع و لاعزك الله = يا شاة عليها كلاب المكارمة متكــالبين
والله لايعزكم ياهل القلوب المـغلة = يأحفاد العلقمي يالروافض الحاقـــــدين
تفتخر أنك (شيعي) وهذي الأدلـة = أنك من شيعة بن سبأ ومع الهــالكـــين
الرافضي يهودي وهو تراه بن له = من ديد اليهودية أي تراه من الراضـعـين
أرضعته حولين وراح الوقت وزله = وتممت عليه بتسع سنين وسبعة سـنيــن
كيف الأبن يضرب من بيديها تشله = ورضع من صدرها الكره والحقد الدفيــن
دينكم لعن الصحابة وحطيتوه ملة = وزعمتوا تحريف كتاب الله رب العــالمين
فيافتى خشيوة النجاسة المنشلة = الشمس ماتغطى بغربالكم يالحـاقــــدين
لبنان راحت دمار تشتكي كل علة = وجنوبها راح قده في عداد الغـــــابرين
يقطع الله وجهك الي التبن فال له = ياكلب شارون وبن الياهو وبن يــــامين
خبرني معاشك دفع للمكرمي كله = ولا جاك الفكاك من شيوخك النـــاهبين
صلاة الجمعة قالك أشرب ماه وبله = ترى مابه صلاة جمعة عليكم يالغانمـين
وأبيك وجدك الي أنت مر تكي له = قطعوا يسرى يديهم وفيها حكـم ودين
أستلم أخذ مني دقيق الهرج وجله = أيكم على مذهبكم والله منتوا بفالحين

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.







 
قديم 11-08-06, 01:16 AM   رقم المشاركة : 2
أشرف
Guest





أشرف غير متصل

أشرف is on a distinguished road


################################
################################

إنذار بالطرد فهَّاد.







 
قديم 11-08-06, 10:36 AM   رقم المشاركة : 3
المهاجرعلانيه
عضو نشيط





المهاجرعلانيه غير متصل

المهاجرعلانيه is on a distinguished road


Thumbs up

كفو والله يااباهريره اليامي لا فض فوك انا اشهد انك رديت عليه رد ماينساه طول حياته الغابره وجزاك الله خير الجزاء ياصبي يام التوحيد ومن اليوم وطالع انت عندي صبي يام التوحيد هذا بعد اذنك طبعا ياشيخ ابوهريره اليامي







 
قديم 11-08-06, 09:45 PM   رقم المشاركة : 4
أبوهريرة اليامي
يامي سلفي







أبوهريرة اليامي غير متصل

أبوهريرة اليامي is on a distinguished road


أرحب يالمهاجر علانية بأذن الله الى جنات النعيم وجزاك ربي على ردودك الطيبة, ولأنه والله يزيدني شرفا لقب فتى يام التوحيد ذلك الأسم الذي يحمل المعنى الكثير الكثير الكثير ويفقأ عيون من يشككون في نسبنا الخالص بسبب عقيدتنا الطاهرة ويبجلون من لاأصل له بسبب دينه الباطل.






 
قديم 16-08-06, 04:11 AM   رقم المشاركة : 5
ابو ريان
مشترك جديد





ابو ريان غير متصل

ابو ريان is on a distinguished road








 
قديم 17-08-06, 02:45 AM   رقم المشاركة : 6
متحدث اليامي
اسماعيلي سابقا






متحدث اليامي غير متصل

متحدث اليامي is on a distinguished road


أولا:فشيعي لاهوية له وقد رضي بالذلة لنفسه
ثانيا:أرى تزويد الأمن بأسمه فقد أعتدى على الدين أخرصه الله إذا توفرة لديكم
ثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــالثا:لافض الله فوك....لافض الله فوك.....لافض الله فوك
"يافتى يام التوحيد" فقد قمعة الضال المنحرف أخزاه الله







 
قديم 17-08-06, 11:03 AM   رقم المشاركة : 7
أبوهريرة اليامي
يامي سلفي







أبوهريرة اليامي غير متصل

أبوهريرة اليامي is on a distinguished road


|أخي أبوريان تشرفت بمرورك الكريم والصورة لم تظهر للألسف.
أخي وبن عمي متحدث مرحبا بك وأعلم أن هذا الشاعر لن يعلوا قدرة والمثل الشعبي يقول(على قر************ غبر ياثور).






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:38 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "