العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-06, 05:44 PM   رقم المشاركة : 1
السليماني
عضو ماسي








السليماني غير متصل

السليماني is on a distinguished road


إلى الضال بن الجاهل .. حسن باقر العوامي .. لا حفظه الله

مرحباً بكم يا سادة يا كرام .. وسلامٌ من الله عليكم ورحمة منه وبركات ..
وبعـــد ..


فلقد وضع أحد الجهلة في الساحة مقالاً لهذا الرافضي السيء الذكر ، يرد فيه على الشيخ ابن جبرين حفظه الله ، على خلفية فتوى الشيخ في حزب نصر اللات والعزى ، ومناة الثالثة الأخرى ، والخميني آية الله العظمى .

ولقد وُفِّق الشيخ أيما توفيق في فتواه تلك ، والتي خرجت عن علمٍ وبصيرة ، بشأن ذلك الحزب الرديء ودينه الذي يدين به .

فجاءنا هذا المسخ المدعو العوامي ، ليرد على الشيخ !! فيا أرض ابلعي ماءك ويا سماء أقلعي ، تالله لقد آن لكل جاهل فضلاً عن كل عالم ، أن يمد كلتا قدميه في وجه ذلك التعيس ، وحُقَّ لكل مجنون فضلاً عن كل عاقل ، أن يعطس في الورقة التي حملتْ ذلكم المقال ، طمساً لباطلها ، وهل فيها غير الباطل ؟!! عدا آيات الذكر الحكيم التي تتبرأ من كاتبها وحاملها وناقلها وواضعها .

لقد أنبأنا هذا الجاهل عن عقيدته المجوسية من حيث لا يشعر ، أراد أن يتذاكى علينا ، فإذا به يفصح عن عقيدته الهشة بأوضح عبارة ، يفهمها كل أحد إلا من هو على شاكلته ، ختم الله على قلوبهم وعلى آذانهم وعلى أبصارهم غشاوة ، وما أقبح الحمار إذا تطاول يُدلُّ علينا بطول أُذُنيه ، فهو حمار ومهما طالت أُذناه فلن تنفعه .

أتدري لم أفتى الشيخ بما أفتى ؟!! يا ابن الساعة والساعتين .. لأنكم يا زُبالات الأمم أعداءٌ للإسلام والمسلمين ، لا ترقبون في مؤمن إلاّ ولا ذمة ، اليهودية هي مصدر التلقي في دينكم ، وفيها تخرّجتم ، ومن علومها اقتبستم ، ماذا فعلتم ببغداد أيام التتار ؟! ومن أدخلهم إلى ديار المسلمين ليعيثوا فيها قتلاً ونهبا ؟! ومن ضرب الحسن ؟! ومن أسلم الحسين للقتلة ؟! بل من قتل الفاروق عمر ؟! وقبره تزورون وتقربون القرابين ؟!


* إنك يا أيها الذي نُزِّل عليه الغباء والحمق دفعة واحدة ، قبل أن تصم الشيخ بأنه يخط السموم ، عليك بالنظر إلى السم الذي حواه مذهبك الفاسد ، واشتلمت عليه آياتك العظمى ، فأنتم عقارب كل زمان ومكان ، أعمى الله بصائركم كما هي مذاهبكم ..


خبرنا يا مُعنّى عن السم الذي أخرجتموه للأمة بتكفير الصحابة عدا قلة منهم .. يستشهد هذا المسخ ومن حوله من الغربان بقول النبي صلى الله عليه وسلم ( لا ترجعوا بعدي كفاراً يضرب بعضكم رقاب بعض ) ، ثكلتك كل عنزٍ مضرع ، في لبنها الهلاك والعطب .. آلقتل كفرٌ ؟!! أفتكفرون الصحابة ؟!! إنما هو كفر دون كفر .. ولكن أنّى لكم الفهم وقد سلبه الله منكم ، وكيف لكم بالعقل وقد توفاه الله وأراحكم ، نحن نرجو من هذا الخبيث وآياته الحُبلى أن يفسروا لنا قول الله تعالى في محكم التنزيل ( يعجب الزراع ليغيض بهم الكفار ) ما معنى كفار ؟!! قد أعذركم في حالة واحدة ، إن قلتم لا توجد هذه الآية في مصاحفنا .. سنقول نعم لكم عذر فاخرجوا من دين الله زرافاتٍ ووحدانا .


* ثم يا لله للعجب .. أصبح فرعون واعظا !! فها هو العوامي يعظ الشيخ بأنه لا يرجع إلى الله العزيز الجبار المنتقم من الظالمين !! فتباً لك ، الشيخ على جانب من العلم والتقوى نحسبه كذلك والله حسيبه ، وإن أخطأ في مسألة واثنتين وثلاث فهو كغيره من العلماء يخطيء ويصيب ، وينسى ويسهو ، ولكن خبِّرنا إلى من ترجع أنت وآياتك السفلى ؟!! ما ترجعون إلا إلى النيروز ، وإلا إلى أبي شجاع ، الراجعين إلى أعظم الآيات الرافضية ، الإمام الأوحد ، آية الله إبليس أبي مرة الموقر ..

* لا إله إلا الله تنفع صاحبها إذا لم يأتِ بما يضادها وينقضها من أساسها كما تفعلون ، أتعقل ما أقول لا أمّ ولا جدة لك ؟!! يقيناً لا ، غير أني سأقرِّب لك المسألة ، لو جاءكم من أراد أن يترك دين الإسلام ويدخل في دينكم ، فأعطيتموه نسخة من زبوركم فوافق على كل بنوده وشروطه ، ثم في يوم من الأيام ترضى عن أبي بكر وعمر وأبى أن يلعنهما .. فهل يكون شيعياً ؟! بالطبع لا ، لأنه اخل بشرط من شروط دينكم وهو لعن صنمي قريش ، قبحكم الله ، أرأيت ؟! فلذلك يشترط على من قال لا إله إلا الله أن لا ينقضها بشرك أو كفر وإلا لن تنفعه ، لأن فعله مناقضٌ لقوله ، وهادمٌ له ، فالرافضة كفار بنقضهم ما قالوه بألسنتهم فنقضوه بأفعالهم وألسنتهم أيضاً ، لذلك لا يشملكم حديث ( من كفر مسلماً ) لأن الشيخ كفر كافراً ولم يكفر مسلماً .


* أما أن الأصحاب سب بعضهم بعضا ، فيحصل منهم ما يحصل من البشر من الخصومة ، وكذلك المحاربة عن تأويل واجتهاد ، غير أن كل ذلك مغفور لهم في جنب حسناتهم العظيمة من وقوفهم ساعة مع النبي صلى الله عليه وسلم ، ومن توفيق الله لهم بالتوبة والأوبة ، ومن أعمالٍ عظيمة يقومون بها من العبادة ونقل العلم ، والدعوة إلى الله ، فكان مذهب أهل السنة والجماعة السكوت عما جرى بينهم ، وخطم ألسنتهم عن القول فيهم والتنقيص من قدرهم ، إذ في ذلك هدم للدين ، وضياع للشريعة ، مع اليقين بأنهم ما بين مجتهد مصيب له أجران ، ومجتهد مخطيء له أجر واحد ، غير أنكم يا بني المتاع جئتم في أعقاب التأريخ تخوضون فيهم برواياتكم المزيفة التي يرويها الجاهل عن أبيه السافل عن جده الطالح عن شيخ شيخه فأرِ بنِ خنفس .


أما الكتاب الذي كان سيكتبه النبي صلى الله عليه وسلم فكان بخلافة أبي بكر رضي الله عنه ، دليل ذلك ( يأبي الله والمؤمنون إلا أبا بكر ) وتقديمه للإمامة مع وجود علي ، حتى علي رضي الله عنه لم ينازع فيها لعلمه بأحقيته ، وكان يجلد من يفضله على الشيخين حد المفتري .. أما تذكرون كيف حرق أجدادكم بالنار ؟!! يا مجوس الأمة
.


* مرة أخرى يتذاكى علينا هذا المكودن ويقول هل سب الصحابة يخرجهم من الإسلام ؟!! أما تعلم أن من يسب الصحابة فهو زنديق ؟! أما تدرك أن سب الصحابة معناه سب للشريعة لأنهم هم الناقلون لها ، فسبكم لهم يعني أنهم ليسوا بعدول ، وبالتالي لا يُقبل منهم نقل ما داموا كذلك .. ولكن هل ليس عندكم غير هذا ؟ أتريد أن نسألك عن الحميراء ؟! أم تريد أن نسألك عن أبي لؤلؤة المجوسي ابن عمك ؟! أم تريد أن نسألك عن كعبتكم المقرفة هناك في إيران ؟! أم تود أن نسألك عن الاستغاثة بغير الله؟! ( يا حساااااييييييييييييييييييييين ) ( يا عليييييييييي) ، أم تريد أن نسألك عن تحريف القرآن وادعاء أنه ناقص ؟! وكل واحدة منها يأخذ بتلابيبكم ويرميكم في مزابل الكفر .



* أما والله لستَ بأخٍ للشيخ يا سافل ، تعستَ يا خبيث ، ما كان للشيخ أن يكون له من عبدة النار إخواناً وخِلاّنا .. بل نحن وغيرنا يعرف من هو أخوك ؟!! ليس أخاً لك غير أبي مرة ، فهو الذي رباك في حجره ، وأرضعك من حليب إمائه خمس رضعات في الحولين ، ثم عَلَّك وأنْهلك ، فلحم أكتافك من خيره وبره ، فلذا كنتَ كمثل مربِّيك ، حقوداً حسوداً غشوماً ظلوماً أرعناً بالغاً في الرعونة منتهاها ، حاوياً أولاها وأُخراها .

ختاماً .. سلم الله الشيخ من براثنكم وحقدكم ، وحفظه من كل سوءٍ ومكروه ، سأقول كلاماً هو ليس لك ، نحن وإن اختلفنا مع الشيخ في نبزه للسلفيين بـ( جامية ) فإنه يخطيء كما يخطيء غيره ، فالخطأ مردود ، والقدر محفوظ ، لأنه بكل بساطة عالمٌ له قدم صدق في تدريس التوحيد والاعتناء به ، هذا لأجل عدم الاستشكال ..

( منقول ) بتصرف يسير ....







 
قديم 05-08-06, 10:13 PM   رقم المشاركة : 2
السليماني
عضو ماسي








السليماني غير متصل

السليماني is on a distinguished road


تجرّأ هذا الرافضي في رسالته بكل وقاحة وافتخر بعقيدته الباطلة







 
قديم 26-06-08, 11:45 AM   رقم المشاركة : 3
السليماني
عضو ماسي








السليماني غير متصل

السليماني is on a distinguished road


إن الروافض شر من وطئ الحصى **** من كل إنس ناطق أو جان







 
قديم 26-06-08, 12:41 PM   رقم المشاركة : 4
لائق الاسد
عضو فضي







لائق الاسد غير متصل

لائق الاسد is on a distinguished road


جزاك الله خير اخي الكريم السليماني
الرافضة شر مستطير على الاسلام والمسلمين







التوقيع :
حتى لاننخدع
هذه حقيقة الرافضة

http://chouaibma.jeeran.com/index.html

الرافضة والخوارج وجهان لعملة واحدة
التكفير والغلو

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( يخرج قوم من أمتى فى آخر الزمان أحداث الأسنان سفهاء الأحلام ، يقولون من قول خير البرية يقرأون القرآن لا يجاوز حناجرهم – قال عبد الرحمن لا يجاوز إيمانهم حناجرهم – يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية ، فإذا لقيتموهم فاقتلوهم فإن فى قتلهم أجراً لمن قتلهم عند الله يوم القيامة )) وأخرجاه فى الصحيحين من طرق الأعمش ...
...
من مواضيعي في المنتدى
»» إيران تدعم حزب الله الفلسطيني بغزة
»» لايفوتكم ابو منتصر البلوشي على قناة الحوار
»» عاحل الداخلية السعودية تعلن القبض على ثمانية اشخاص لهم علاقة باغتيال الفرنسيين
»» سماحة الشيخ يوسف القرضاوي وجها لوجه مع رفسنجاني مساء اليوم في مناظرة بقناة الجزيرة
»» وجوه كالحة من روافض السعودية يزورون الرافضي الشرازي بقم الايرانية (صور )
 
قديم 26-06-08, 02:05 PM   رقم المشاركة : 5
السليماني
عضو ماسي








السليماني غير متصل

السليماني is on a distinguished road


بارك الله فيك

نعوذ بالله من حالهم

فقد صدق عليهم إبليس ظنه فاتبعوه







 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الليبراليين, المنافقين, الباطنية, الرافضة, القرامطة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:16 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "