العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-02, 09:52 AM   رقم المشاركة : 1
الحجاج
Islamic English Discussion Moderator







الحجاج غير متصل

الحجاج is on a distinguished road


الهوس والشذوذ الجنسي عند الشيعة

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا. من يهد الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له. وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له أحل لعباده الطيبات وحرم عليهم الخبائث. وأشهد أن محمدا عبده ورسوله، أدى الأمانة وبلغ الرسالة ونصح الأمة وجعلها على المحجة البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها إلا هالك.

وبعد فإن أحسن الحديث كلام الله وأصدق الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم، وشر الأمور محدثاتها، وكل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة. ألا وإن الصدق يهدي إلى البر، وإن البر يهدي إلى الجنة وإن الرجل ليصدق حتى يكتب عند الله صديقا، وإن الكذب يهدي إلى الفجور وإن الفجور يهدي إلى النار وإن الرجل ليكذب حتى يكتب عند الله كذابا كما هو شأن الرافضة.

فمن بلايا هؤلاء القوم تحليل إتيان النساء في أعجازهن وإتيان الرجل الرجل في دبره. فقد روى العياشي في تفسيره (1/130) والمجلسي في البحار (23/98) والحر العاملي في وسائله (ج 3 أبواب مقدمات النكاح –باب 73) والتوبلي البحراني في برهانه (1/216) "عن عبد الله بن أبي يعفور قال: سألت أبا عبد الله (ع) عن إتيان النساء في أعجازهن قال: لا بأس. ثم تلا هذه الآية: نســاؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم"

وروى الكليني في صحيحه الكافي من كتاب الطهارة، باب ما يوجب الغسل على الرجل والمرأة عن "محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن البرقي رفعه، عن أبي عبد الله (ع) قال: إذا أتى الرجل المرأة في دبرها فلم ينزل فلا غسل عليهما، وإن أنزل فعليه الغسل ولا غسل عليها"

وروى أيضا من كتاب النكاح في باب محاش النساء عن "محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن علي بن الحكم قال: سمعت صفوان بن يحيى يقول: قلت للرضا (ع): إن رجلا من مواليك أمرني أن أسألك عن مسألة هابك واستحيا منك أن يسألك، قال: وما هي؟ قلت: الرجل يأتي امرأته في دبرها؟ قال: ذلك له، قال قلت له: فأنت تفعل؟ قال: إنا لا نفعل ذلك"

بل قد استشهد حاخامهم بآية من القرآن الكريم ليحلل هذا الفعل الشنيع، فقد روى العياشي في تفسيره (2/166) والمجلسي في بحاره (21/98) والتوبلي البحراني في برهانه (2/230) "عن الحسين بن علي بن يقطين قال: سألت أبا الحسن (ع) عن إتيان الرجل المرأة من خلفها؟ قال: أحلتها آية في كتاب الله، قول لوط: [هؤلاء بناتي هن أطهر لكم] وقد علم أنهم ليس الفرج يريدون"

ولا يتوانى هؤلاء الفجرة عن تحليل إتيان الرجل في دبره وعزوه إلى علي بن أبي طالب رضي الله عنه. فقد أورد الكليني في صحيحه الكافي من كتاب النكاح، باب اللواط، "عن علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن النوفلي، عن السكوني، عن أبي عبد الله (ع) قال: قال أمير المؤمنين (ع): اللواط مادون الدبر، والدبر هو الكفر".

قال شارح الكافي علي أكبر الغفاري في تعليقه على هذه الرواية ما نصه: "وربما يحمل على الاستحلال". ولعله غاب عن هذا الحاخام ما أورده صاحب المحاسن "المحدث الجليل الثقة أبو جعفر أحمد بن محمد بن خالد البرقي" (ت 270 أو 280 هـ) وهو من أصحاب الجواد والهادي "عن محمد بن علي، عن غير واحد من أصحابه يرفعه إلى أبي جعفر (ع)، قال: قيل له: أيكون المؤمن مبتلى؟ قال نعم: ولكن يعلو ولا يعلى" (ج1/201) ومثله في البحار (ج 79/70)

كما نسب هذا الحاخام إلى علي رضي الله عنه، من كتاب النكاح في باب من أمكن من نفسه، قوله "إن لله عبادا لهم في أصلابهم أرحام كأرحام النساء. قال: فسأل فمالهم لا يحملون؟ فقال: إنها منكوسة ولهم في أدبارهم غدة كغدة الجمل أو البعير فإذا هاجت هاجوا وإذا سكنت سكنوا" فأنت ترى أخي الكريم أنه لم يشنع عليهم بل التمس لهم عذرا في وجود غدة لهم في دبرهم كغدة البعير–وشر البلية ما يضحك – إذا هاجت عليهم التمسوا من يأتيهم في دبرهم، فأي تفاهة وأي حقارة وأي نذالة وأي سفالة أعظم من هذه؟

واعلم أخي المسلم أن من أنصف نفسه وأمعن نظره في حال أئمة الشيعة وحاخاماتهم، ثم سرح طرفه في رواياتهم وتأويلاتهم الباطنية، علم أنهم بين جاهل غبي ومعاند غوي، ولاه عن الدين، وتائه في شيع الأولين، وصارف همته في ترويج كفره، ومعصوم يخشى من مخالفة أمره ونهيه، وليس فيهم إطلاقا من يرجى خيره أو يؤمن شره، لا يكاد يشك أنهم أخس قدرا، وأعجز تدبيرا، وأضل سبيلا، وأخسر عملا، وأجهل مقاما، وأشر مكانا، وأسفه رأيا، وأشقى فطرة من أن يقدروا أو يوفقوا لمقارعة أهل السنة بالحجة. بل جل حيلتهم تسطير مناظرات وهمية تدور مع مخالفيهم تنتهي باستسلام خصمهم ودخوله في شيعتهم كما هو حال "ليالي بيشاور" و "المراجعات" وغيرها، فتأمل. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.







التوقيع :
إذا رأيت الرجل على ملة الرافضة فاتهمه في عقله وعرضه، ألا إنها ملة من سخط الله عليه.
من مواضيعي في المنتدى
»» التقارب الأباضي الرافضي
»» Very Interesting, Very Informative
»» العلاقات الشيعية الصهيونية في العصر الحديث
»» الشيعة تقول: علي يفضح جبريل عليه السلام أمام الخلائق (وثيقة)
»» رافضي حقير يسب الصحابة على الهواء
 
قديم 09-06-02, 12:11 PM   رقم المشاركة : 2
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


أيها الرافضة اسمعوا وعوا:

من أعياه داؤه فعندي دواءه، ومن ثقلت عليه رأسه فأنا أحملها عنه.


قوم ,, الجنس ,, والخمس ,,
شكرا لكي الغالي ,,
مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» هذه المرة لازم جواب / مؤدب
»» القوامة بين نظرتين
»» عج عصى الله تعالى معين علي المعاصي
»» بطل الرأس / مؤدب
»» المني عفواً هنا مشكلة / مؤدب
 
قديم 09-06-02, 01:00 PM   رقم المشاركة : 3
الضاحي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الضاحي





الضاحي غير متصل

الضاحي is on a distinguished road


هذا دين
والله لم نسمع به
لا باليهوديه ولا النصرانيه ولا البوذيه ولا السيخيه ولا جميع الملل والنحل
افيقوا ايه الرافضه
ماهذا التشويه للاسلام لعن الله من كذب على الاسلام والمسلمين وشوه سمعة هذا الدين







التوقيع :
اللهم اهدي ضال المسلمين يارب العالمين

مسنجر
[email protected]
من مواضيعي في المنتدى
»» صحفي غربي يقف معكم يطلب مسانتدكم
»» سوأل الى الشيعه والمتلبسين
»» الفرق بين الاسلام والشيعه
»» سؤال ومن يجيب
»» اتحدى ان لا تدمع عين كل مسلم يستمع الى هذا الصوت !!
 
قديم 09-06-02, 01:31 PM   رقم المشاركة : 4
طارق الخير
عضو فعال





طارق الخير غير متصل

طارق الخير


سبحان الله الفطرة السليمة تنفر من دين الروافض







 
قديم 09-06-02, 02:18 PM   رقم المشاركة : 5
أمة الله





أمة الله غير متصل

أمة الله is on a distinguished road


لا لا لا

هذا كذب وإفتراء على الشيعة الأطهار هذا لم يذكر في كتب الشيعة.


(سبقت مها في الرد)







التوقيع :
" من صح فراره إلىالله؛ صح قراره مع الله" فأنعم بها نفس لا تأنس إلا بالله


لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال
»» أين إختفى؟
»» مقهورة
»» هدية
»» مهمة رسمية إلى الأراضي المقدسة
 
قديم 09-09-08, 07:50 PM   رقم المشاركة : 6
عدو الباطل
عضو ذهبي






عدو الباطل غير متصل

عدو الباطل is on a distinguished road


أحسنت أخي الحجاج ................... مع أن الموضوع قديم جدا ................... لكن يرفع لعلنا نجد رافضي ينكر ذلك







التوقيع :
أحــــب الرســول وآل الرســول مـحبة مــستمــسك بالــــهدى
لهم في فؤادي هوىً من هوى أبيهم ألـيـسـوا بـــنـي أحـمـــد
وأرجـوا بـحبـي لـهــــم زلـــفــة إلـى الله عـنـد النـشــور غــدا
ولا سيما من تباهت بهم ذرى المــجد والــفضل لــن يــجحــدا
عــلــي وفــاطــم والحــســنان ومن مثلهم في الورى سـؤددا
بــرئت إلــى الله مـن كــل مـن أسـاء لـهـم فـافتـرى وأعتـدى
أســاء الغــلاة وضــل الجـفــاة فــكـل عـن الـحـق قـــد أبـعـدا
من مواضيعي في المنتدى
»» لو كان علي مكان أبي بكر رضي الله عنهم ....... استفسار
»» معشر السنة أريد ردًا على هذا الحديث
»» إلى جميع الروافض ...... ما رأيكم بهذا الكلام
»» صور تثبت أن الخميني هندي سيخي.. يا فضحكم يا أتباعه
»» علي رضي الله عنه أفضل من الأنبياء ........ وبالأدلة
 
قديم 09-09-08, 08:26 PM   رقم المشاركة : 7
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


بوركت أخي الحجاج وأحسنت عرضك لشذوذ القوم ..!!

ذكرتني بكتاب الشيخ مال الله رحمه الله ورفع درجته في عليين ، وعنوان كتابه الذي فضح فيه شذوذ القوم هو ( طرق الأبواب الخلفية ) ..!!



وتذكرت الآن موضوع قديم لي أسأل فيه عن وجه الشبه بين الرافضي والجعران ..!!

أعتقد بأن الموالين لن يفهموا وجه الشبه بينهم وبين الجعران فهم قد تعودوا أن يفكر لهم تماسيح الصفويين ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» روافض وفي نفس الوقت صوفية ..!!
»» آخر خبر إبليس مسلم والوهابية آخر من يعلم
»» لا تعجب للحروف رموز وأسرار وخَدَمْ عند الصوفية
»» لماذا يحاول الجفري وعصابته تجنب سورة عبس
»» سؤال لأبي هريرة عن المرأة بجسد حيوان ..؟؟
 
قديم 10-09-08, 01:12 PM   رقم المشاركة : 8
الحجاج
Islamic English Discussion Moderator







الحجاج غير متصل

الحجاج is on a distinguished road


ما العامل المشترك بين الرافضي والسمكة؟

يقولون: السمكة تعوم في محيط من الماء، والرافضي يعوم في محيط من النجاسات. فحيث توجد النجاسة يجد الرافضي ضالته في المتعة المحرمة. وحرمان الرافضي من هذه النجاسات كحرمان السمكة من الماء. بل إن الرافضي كالجعل، لا يقتات ولا يسمن إلا في مجرى النجاسة. همه من الدنيا الزنا واللواط، ويستوي في هذا الكبير والصغير والحاخام والمقلد. قبحهم الله وقبح ذكرهم.

جزاكما ربي خيرا أخواي الكريمان، عدو الباطل والبرقعي، وتقبل طاعتكما.







التوقيع :
إذا رأيت الرجل على ملة الرافضة فاتهمه في عقله وعرضه، ألا إنها ملة من سخط الله عليه.
من مواضيعي في المنتدى
»» احذري أيتها المسلمة
»» صوفي خبيث يرد على الله ورسوله
»» الرافضة يقولون علي يؤكد أن الله تعالى جاهل نعوذ بالله
»» يالمرسال
»» كاد أن يبيع الإسلام بعشرين بنساً
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:23 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "