العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-06, 09:06 PM   رقم المشاركة : 1
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


الرافضة .... وطواف الرسول صلى الله عليه وسلم على نساءه !!





كتب علامة الرافضة الخبيث العاملى :

فقد أخرجوا هذه الأحاديث وصححوها للمسلمين حتى لا يكون عليهم حجة فهم يقتدون بالرسول (ص) فهو بشر مثلهم يحب الشهوات!! حاشى الرسول (ص) من هذه الاتهامات وهذه الأحاديث التي وضعها الوضاعون!!

أخرج البخاري عن أنس بن مالك، قال كان النبي صلى اللهم عليه وسلم يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة، قال: قلت لأنس: أو كان يطيقه. قال: كنا نتحدث أنه أعطي قوة ثلاثين. وقال سعيد عن قتادة: إن أنسا حدثهم تسع نسوة.وأخرج أيضا عن قتادة أن أنس بن مالك، حدثهم أن نبي الله صلى اللهم عليه وسلم كان يطوف على نسائه في الليلة الواحدة وله يومئذ تسع نسوة.

وحدثنا الحسن بن أحمد بن أبي شعيب الحراني، حدثنا مسكين يعني ابن بكير الحذاء عن شعبة، عن هشام ابن زيد، عن أنس أن النبي صلى اللهم عليه وسلم كان يطوف على نسائه بغسل واحد.

الى ان قال الخبيث :

هذه الأحاديث وفظاعتها أيها المسلم العزيز لا تليق بالنبي (ص) ولا بأزواجه وعرضه، فكيف يكتبون ويخرجون ما يحلو لهم؟.. إلى آخر ما كتبه.

الإنتصار(أهم مناظرات الشيعة في شبكات الإنترنت)
المجلد الرابع
بحوث تمهيدية : قصة الشيعة في شبكات الحوار - بحوث في المنهج
تأليف العاملي
سلسلة كتب المناظرات (7)
إعداد مركز الأبحاث العقائدية
رد افتراءاتهم على أخلاقيات النبي صلى الله عليه وآله كتب الكافر
الصفحة 348 - الصفحة 353



ويقول الساقط صالح الوردانى /

كنت أتصور أن المستشرقين يتجنون على رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) حين يتهمونه بحب النساء والشغف بهن وأنه رجل جنس. وأن هذا الاتهام إنما يعكس الحقد الصليبي الذي يكنه أمثال هؤلاء للإسلام في شخص الرسول. حتى وقعت على مجموعة من الروايات في كتب السنن تدعم هذا الاتهام وتعذر أمثال هؤلاء..


ويضيف

ويروي الصحابة عن الرسول قولهم: كنا نتحدث أن له - أي الرسول - قوة عشرين رجلا في الجماع وفي رواية ابن سعد أن رسول الله قال: قد أوتيت قوة سبعين رجلا في الجماع

الى قوله :


إن المتأمل في هذه الروايات يتأكد له أن رسول الله كان شديد الشغف بالنساء حتى أنه كان يطوف على نسائه التسع في ليلة واحدة. وأن هذا السلوك الشهواني من قبله قد جعل الناس في المدينة يتحدثون عن قدرته الجنسية، فهل هذا يعني أن الرسول كان يطوف على نسائه علانية..؟.

ولقد بحثت بين شروح الفقهاء لكتب السنن عن فقيه واحد ينظر لهذه الروايات بعين الناقد مدافعا عن شخص الرسول فلم أجد إلا تبريرا وتأكيدا لمثل هذه السلوكيات..
كتاب الخدعة
صالح الورداني - القاهرة.
في العاشر من جمادي الآخرة عام 1415 ه‍.
رمسيس - القاهرة.
الصفحة 57 الصفحة 76


هذه بعض اقوال علماء الرافضة التى امتلات بها كتبهم للطعن بسنة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم و للطعن بصحابته صلوات ربى وسلامه عليه !!

والغريب اننا نجد لم نجد فى كل كتبهم من هذه الاقوال وسواها رغم ان حاخامات الرافضة يعلموا جيدا ان كتبهم ومن اعطوهم العصمة قد نقلوا هذا الاحاديث بل وصححوها واستنبطوا منها الاحكام الفقهية .الخ



**********************

وتعالوا معا لنقرا ماورد فى كتب الرافضة حول هذه المسالة وساترك لكم الحكم باذن الله .


7 - محمد بن يعقوب ، عن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن علي بن الحكم عن هشام بن سالم عن أبى عبد الله ( عليه السلام ) قال : إن أبا بكر وعمر أتيا ام سلمة فقالا لها : يا ام سلمة انك قد كنت عند رجل ، فكيف رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) من ذاك ؟ فقالت ما هو إلا كساير الرجال - إلى أن قال : - فغضب رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ثم قال : فلما كان في السحر هبط جبرئيل بصحفة من الجنة كان فيها هريسة ، فقال : يا محمد هذه عملها لك الحور العين فكلها أنت وعلى وذريتكما فانه لا يصلح أن يأكلها غيركم ، فجلس رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) وعلى وفاطمة والحسن والحسين ( عليهم السلام ) فأكلوا منها ، فاعطى رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) في المباضعة من تلك الاكلة قوة أربعين رجلا ، فكان إذا شاء غشى نساءه كلهن في ليلة واحدة .
الكافي 5 : 565 | 41 .
كتاب (وسائل الشيعة ) للحر العاملي ج 20
140 ـ باب استحباب كثرة الزوجات والمنكوحات وكثرة اتيانهن بغير افراط
ص 243 - ( 245 )
بحار الانوار : 22
باب 3 : أحوال ام سلمة رضي الله عنها
[221][230]


**********************

هذه الرواية كل رواتها (( ثوقات )) وقد صححها العالم البارع الفقيه المحدث الشيخ يوسف البحراني المتوفى سنة 1186 هجرية - فى كتابه الحدائق الناضرة في احكام العترة الطاهرة - الجزء الثالث والعشرون - مؤسسة النشر الاسلامي (التابعة) لجماعة المدرسين بقم المشرفة (ايران) - صفحة 150

حيث قال حاخامهم :

وفي صحيح هشام بن سالم (2) المتضمن لاهداء الله الهريسة لنبيه صلى الله عليه وآله وأهل بيته " قال: فجلس رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وعلي وفاطمة والحسن والحسين عليهم الصلاة والسلام، فأكلوا واعطي رسول الله صلى الله عليه وآله في المباضعة من تلك الأكلة قوة أربعين رجلا، فكان إذا شاء غشي نساءه كلهن في ليلة واحدة ".


**********************

ويقول الرافضى شيخ الفقهاء وامام المحققين الشيخ محمد حسن النجفي فى كتابه - جواهر الكلام في شرح شرايع الاسلام - الجزء التاسع والعشرون - المبحث الثاني في آداب الخلوة بالمرأة - صفحة 58 - وحقق الكتاب وعلق عليه: محمود القوچانى عنى بتصحيحه: العالم الفاضل السيد ابراهيم الميانجى - قوبل بنسخة الاصل المخطوطة المصححة بقلم المصنف طاب ثراه، وطبع بنفقة المكتبة الاسلامية طهران - شارع البوذر جمهرى تليفون 521966

نعم (لا بأس أن يجامع مرات من غير غسل يتخللها، ويكون غسله أخيرا) للاصل، وفعل النبي صلى الله عليه وآله بل فرق في الخبر بأن الاحتلام من الشيطان بخلافه، لكن يستحب غسل الفرج ووضوء الصلاة بلا خلاف، كما عن المبسوط وروى الوشا الوضوء عن الرضا عليه السلام .


**********************



ويقول مؤلفوا موسوعةُ أحكام الأطفال حجج الإسلام :
1 ـ الشيخ محمّد جواد الأنصاري .
2 ـ الشيخ إبراهيم البهشتي .
3 ـ الشيخ عباسعلي البيوندي .
4 ـ الشيخ عبدالحسين الجمالي .
5 ـ الشيخ علي السعيدي .
6 ـ السيِّد علي أكبر الطباطبائي
الجزء الأوّل
الباب الأوّل في بيان وظائف الأبوين قبل التزويج وفي أيّام الحمل وبعد ولادته
الفصل الثالث في مسائل الخلوة
المطلب الثاني: كراهة الجماع عند فعل شيء أو وقوعه
(الصفحة94)(الصفحة95)

نعم، لا بأس أن يجامع مرّات من غير غسل يتخلّلها ، ويكون غسله في المرّة الأخيرة ; للأصل، وفعل النبيّ (صلى الله عليه وآله) ، لكن يستحبّ غسل الفرج ووضوء الصلاة بلا خلاف في ذلك

**********************


ويستنبط اعظم علماء الرافضة حكما ويقول :

الخامس: الجماع للمحتلم خاصة قبل أن يغتسل، ولا بأس بتكرار الجماع من غير غسل يتخللها، لانه عليه السلام كان يطوف على نسائه بغسل واحد !!

تذكرة الفقهاء (ج1)
المؤلف:
العلامة الحلي
الباب الثالث: في الغسل
الفصل الاول: في غسل الجنابة ومطالبه ثلاثة:
المطلب الثالث: في الاحكام
مسألة 71
[242][244]




ويقول معصوم الرافضة :

المحاسن : عن معوية بن حكيم ، عن ابن المغيرة ، عن إبراهيم بن معرض عن أبي جعفر عليه السلام قال : إن عمر دخل على حفصة فقال : كيف رسول الله فيما فيه الرجال ؟ فقالت : ما هو إلا رجل من الرجال ، فأنف الله لنبيه فأنزل صحفة فيها هريسة من سنبل الجنة فأكلها ، فزاد في بضعه بضع أربعين رجلا ( 1 ) .

توضيح : البضع الجماع ، وحمله على ما بين العددين هنا كما قيل بعيد ، قال الفيروز آبادى : البضع كالمنع المجامعة كالمباضعة ، وبالضم الجماع أو الفرج نفسه ، وبالكسر ويفتح مابين الثلاث إلى التسع أو إلى الخمس إلى أن قال وإذا جاوزت لفظ العشر ، ذهب البضع ولا يقال : بضع وعشرون أو يقال ذلك ، وقال الصحفة معروف و أعظم القصاع الجفنة ثم القصعة ثم الصحفة ، ثم المئكلة ثم الصحيفة .
( 1 ) المحاسن : 403 .
6 العيون : بالاسانيد الثلاثة المتقدمة عن الرضا عن آبائه عليهم السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله : ضعفت عن الصلاة والجماع فنزلت على قدر من السماء فأكلت فزاد في قوتي قوة أربعين رجلا في البطش والجماع ، وهو الهريسة
7 المكارم : كان رسول الله صلى الله عليه وآله يأكل العصيدة من الشعير باهالة الشحم ، وكان
صلى الله عليه وآله يأكل الهريسة أكثر ما يأكل ويتسحر بها ، وكان جبرئيل قد جاء
بها من الجنة ليتسحر بها(3).
بيان : في القاموس : الهرس الدق العنيف ومنه الهريس والريسة وفي بحر
الجواهر : الهرس الدق ومنه الهريس ، والهريسة بدار صينى مجرب للباء‌ة
.
8 المكارم : قال النبي صلى الله عليه وآله : لو أغنى عن الموت شئ لاغنت المثلثة ، قيل :
يا رسول الله وما المثلثة ؟ قال : الحسو باللبن(4).
(1)المحاسن : 403 .
(2)عيون الاخبار 2 ر 36 .
(3)مكارم الاخلاق : 30 .
(4)مكارم الاخلاق : 187 والصحيح : التلبينة في الموضعين كما سيجيئ في باب الالبان
تحت الرقم 7 .
بحار الانوار : 63
(باب) (الهريسة والمثلثة وأشباهها)
[ 86 ][ 96 ]


الان يا اشباه الرجال العاملى والوردانى وكل من على شاكلتهما الا يحق لنا اعادة ما طرحتموه من تشكيك وتدليس وانحطاط وتطاول على رسولنا صلى الله عليه وسلم (( هذه الأحاديث وفظاعتها أيها المسلم العزيز لا تليق بالنبي (ص) ولا بأزواجه وعرضه، فكيف يكتبون ويخرجون ما يحلو لهم؟.))
(( إن المتأمل في هذه الروايات يتأكد له أن رسول الله كان شديد الشغف بالنساء حتى أنه كان يطوف على نسائه التسع في ليلة واحدة. وأن هذا السلوك الشهواني من قبله قد جعل الناس في المدينة يتحدثون عن قدرته الجنسية، فهل هذا يعني أن الرسول كان يطوف على نسائه علانية..؟.))


هل اساء المعصومين بتوعكم للرسول صلى الله عليه وسلم وهل بقولهما عن طوافه صلى الله عليه وسلم يعنى انهما وصفوه بالشهوانى وبشغفه بالنساء (( حاشاه ) ؟

وسؤال لمعصومين الرافضة :

هل كان الرسول صلى الله عليه وسلم يطوف علانية كما يقول حاخاماتكم لتنقلوا عنه هذا الفعل ام كنتم تتجسسوا على جدكم صلوات ربى وسلامه عليه ؟

وسنورد ان شاء الله اقوال اخرى للمعصومين حول هذه المسالة بعد التعرف على ردود فعل الرافضة على اقوال حاخاماتهم !!




يا راااااااافضة اقراوااااااااااااااااااااااااا كتبكم !!







التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال لكل الرافضة : هل تزوج أو خطب الرسول صلى الله عليه وسلم أو عرض عليه الزواج ؟
»» فى دين الرافضة يجوز مشاهدة هز الوسط بشرط عدم سماع الموسيقى ضع الحالة مبوت
»» سؤال وجواب / هل جميع المخالفين أولاد زنا ؟
»» أخى الفاضل / طير حر .... أرحو الدخول .
»» فى دين الروافض : الفيل لوطى ...الدب مخنث ..الارانب لاتغتسل من الجنابة ومفاجات اخرى !!
 
قديم 01-08-06, 06:03 PM   رقم المشاركة : 2
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road





[ 25545 ] 9 ـ وعنهم ، عن أحمد بن محمد بن خالد ، عن أبيه أو غيره عن سعد بن سعد ، عن الحسن بن الجهم قال : رأيت أبا الحسن ( عليه السلام ) اختضب ـ إلى أن قال : ـ ثم قال : ان من أخلاق الانبياء التنظّف والتطيب وحلق الشعر وكثرة الطروقة ، ثم قال : كان لسليمان بن داود ألف امرأة في قصر واحد ثلاثمائة مهيرة وسبعمائة سريّة ، وكان رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) له بضع أربعين رجلا ، وكان عنده تسع نسوة ، وكان يطوف عليهن في كل يوم وليلة .
الكافي 5 : 567 | 50 ، واورد صدره في الحديث 1 من الباب 141 من هذه الابواب
وسائل الشيعة ج 20
140 ـ باب استحباب كثرة الزوجات والمنكوحات وكثرة اتيانهن
بغير افراط
ص 228 ـ ص 247




38 - كا : العدة ، عن البرقي ، عن أبيه أو غيره ، عن سعد بن سعد ، عن الحسن بن الجهم ، عن أبي الحسن عليه السلام قال : كان رسول الله صلى الله عليه وآله له بضع أربعين رجلا ، وكان عنده تسع نسوة ، وكان يطوف عليهن في كل يوم وليلة ( 3 ) .
تعليق المجلسى :
بيان : البضع بالضم : الجماع .

بحار الانوار : 22
باب 2 : جمل أحوال أزواجه صلى الله عليه وآله وفيه قصة زينب وزيد
[211][219]




4 ومنه : عن أبيه ، عن محمد بن سنان ، عن منصور الصيقل ، عن أبيه ، عن أبى بصير ، عن أبي عبدالله عليه السلام قال : إن الله تبارك وتعالى أهدى إلى رسوله صلى الله عليه وآله هريسة من هرايس الجنة غرست في رياض الجنة وفركها الحور العين ، فأكلها رسول الله فزاد في قوته بضع أربعين رجلا ، وذلك شئ أراد الله أن يسر به نبيه صلى الله عليه وآله ( 4 ) .
المحاسن : 404
بيان : في المصباح فركته فركا من باب قتل وهو أن تحكه بيدك حتى تتفتت وتنفشر .
بحار الانوار : 63
باب 10 : الهريسة والمثلثة وأشباهها
[ 86 ][ 96 ]





5 المحاسن : عن معوية بن حكيم ، عن ابن المغيرة ، عن إبراهيم بن معرض عن أبي جعفر عليه السلام قال : إن عمر دخل على حفصة فقال : كيف رسول الله فيما فيه الرجال ؟ فقالت : ما هو إلا رجل من الرجال ، فأنف الله لنبيه فأنزل صحفة فيها هريسة من سنبل الجنة فأكلها ، فزاد في بضعه بضع أربعين رجلا ( 1 ) .

الحاخام المجلسى يعلق :

توضيح : البضع الجماع ، وحمله على ما بين العددين هنا كما قيل بعيد ، قال الفيروز آبادى : البضع كالمنع المجامعة كالمباضعة ، وبالضم الجماع أو الفرج نفسه ، وبالكسر ويفتح مابين الثلاث إلى التسع أو إلى الخمس إلى أن قال وإذا جاوزت لفظ العشر ، ذهب البضع ولا يقال : بضع وعشرون أو يقال ذلك ، وقال الصحفة معروف و أعظم القصاع الجفنة ثم القصعة ثم الصحفة ، ثم المئكلة ثم الصحيفة .
المحاسن : 403
بحار الانوار : 63
باب 10 : الهريسة والمثلثة وأشباهها
[ 86 ][ 96 ]



5739/16- (الجعفريات)، باسناده عن جعفر بن محمد، عن أبيه، عن جدّه علي بن الحسين، عن أبيه، عن علي بن أبي طالب (عليه السلام) قال: قالوا لرسول الله (صلى الله عليه وآله) يارسول الله هل نزلت عليك مائدة من السماء؟ فقال: أنزلت عليّ هريسة، فأكلت منها، فزاد الله في قوتي قوة أربعين رجلا في البطش(3).
الجعفريات: 161، مستدرك الوسائل 16:355 ح20149.
كتاب مسند الإمام علي (ع)
(الجزء الخامس)
تأليف
السيد حسن القبانچي
تحقيق
الشيخ طاهر السلامي
سلسلة الكتب المؤلفة في أهل البيت عليهم السلام (122)
إعداد
مركز الأبحاث العقائدية
باب اللحم
الصفحة 343 - الصفحة 346




6 العيون : بالاسانيد الثلاثة المتقدمة عن الرضا عن آبائه عليهم السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله : ضعفت عن الصلاة والجماع فنزلت على قدر من السماء فأكلت فزاد في قوتي قوة أربعين رجلا في البطش والجماع ، وهو الهريسة ( 2 ) .
عيون الاخبار 2 ر 36 .
بحار الانوار : 63
باب 10 : الهريسة والمثلثة وأشباهها
[ 86 ][ 96 ]
مسند الامام زيد
للامام الشهيد زيد بن علي بن الحسين ابن علي بن ابي طالب عليهم السلام
الباب السادس في ذكر الاطعمة والفواكه والادهان
[477][486]




27 - صح : عن الرضا ، عن آبائه عليهم السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه واله : ضعفت عن الصلاة والجماع ( 1 ) ، فنزلت علي قدر من السماء ، فأكلت منها فزاد في قوتي قوة أربعين رجلا في البطش والجماع ( 2 ) .
( 1 ) في المصدر : ضعفت عن الصلاة والصيام والجماع .
( 2 ) صحيفة الرضا : 11 .
بحار الانوار : 16
باب 9 : مكارم أخلاقه وسيره وسننه صلى الله عليه وآله وما أدّبه الله تعالى به
[221][230]


[ 31210 ] 6 ـ وعن معاوية بن حكيم ، عن عبدالله بن المغيرة ، عن إبراهيم بن معرض ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) ، قال : إن عمر دخل على حفصة ، فقال : كيف رسول الله فيما فيه الرجال ؟ فقالت : ما هو إلا رجل من الرجال ، فأنف الله لنبيه ( صلى الله عليه وآله ) ، فأنزل إليه صحيفة فيها هريسة من سنبل الجنة فأكلها ، فزاد في بضعه بضع (1) أربعين رجلا .(1)
البضع : النكاح
« الصحاح 3 : 1187 » ، وتقدم ما يدل على ذلك في الحديث 57 من الباب 10 من هذه الابواب .
المحاسن : 404 | 106 .
وسائل الشيعة ج 25 ص 66 ـ ص 83




( 3 ) 12 ص : بالاسناد إلى الصدوق ، عن أبيه ، عن سعد ، عن ابن عيسى ، عن ابن محبوب ، عن أبي ولاد ، عن أبي بصير ، عن أبي جعفر عليه السلام قال : كان لسليمان عليه السلام حصن بناه الشياطين له فيه ألف بيت ، في كل بيت طروقة ، منهن سبعمائة أمة قبطية ، وثلاثمائة حرة مهيرة ، فأعطاه الله تعالى قوة أربعين رجلا في مباضعة النساء ( 4 ) وكان يطوف بهن جميعا ويسعفهن ( 5 ) قال : وكان سليمان عليه السلام يأمر الشياطين فتحمل له الحجارة من موضع إلى موضع ، فقال لهم إبليس : كيف أنتم ؟ قالوا : مالنا طاقة بما نحن فيه ، فقال إبليس : أليس تذهبون بالحجارة وترجعون فراغا ؟ قالوا : نعم ، قال : فأنتم في راحة ، فأبلغت الريح سليمان ماقال إبليس للشياطين ، فأمرهم يحملون الحجارة ذاهبين ويحملون الطين راجعين إلى موضعها ، فتراءى لهم إبليس فقال : كيف أنتم ؟ فشكوا إليه ، فقال : ألستم تنامون بالليل ؟ قالوا : بلى ، قال : فأنتم في راحة ، فأبلغت الريح ما قالت الشياطين وإبليس فأمرهم أن يعملوا بالليل والنهار ، فما لبثوا إلا يسيرا حتى مات سليمان ، وقال : خرج سليمان يستسقي ومعه الجن والانس فمر بنملة عرجاء ( 1 ) ناشرة جناحها ، رافعة يدها ، وتقول : اللهم إنا خلق من خلقك ، لاغنى بنا عن رزقك فلا تؤاخذنا بذنوب بني آدم واسقنا ، فقال سليمان عليه السلام لمن كان معه : ارجعوا فقد شفع فيكم غيركم .
( 2 ) وفي خبر : قد كفيتم بغيركم .
( 3 ) بيان : قال الجوهري : طروقة الفحل : أنثاه .
( 3 ) تفسير القمي : 568 .
( 4 ) المباضعة : المجامعة .
( 5 ) سعف واسعف بحاجته : قضاها له .
بحار الانوار : 14
ابواب قصص سليمان بن داود عليه السلام
باب 5 : فضله ومكارم أخلاقه وجمل أحواله
[ 71 ][ 80 ]





[ 31208 ] 4 ـ وعن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد بن عيسى ، عن محمد بن سنان ، عن منصور الصيقل ، عن أبيه ، عن أبي بصير ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، قال : إن الله عزّ وجلّ أهدى إلى رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) هريسة من هرايس الجنّة ، غرست في رياض الجنّة ، وفركتها حور العين ، فأكلها رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، فزادت في قوته بضع أربعين رجلا وذلك شيء أراد الله عزّ وجلّ أن يسر به نبيه صلى الله عليه وآله .
الكافي 6 : 320 | 4 .
وسائل الشيعة ج 25 ص 66 ـ ص 83




[ 31210 ] 6 ـ وعن معاوية بن حكيم ، عن عبدالله بن المغيرة ، عن إبراهيم بن معرض ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) ، قال : إن عمر دخل على حفصة ، فقال : كيف رسول الله فيما فيه الرجال ؟ فقالت : ما هو إلا رجل من الرجال ، فأنف الله لنبيه ( صلى الله عليه وآله ) ، فأنزل إليه صحيفة فيها هريسة من سنبل الجنة فأكلها ، فزاد في بضعه بضع (1) أربعين رجلا .
المحاسن : 404 | 106 .
وسائل الشيعة ج 25 ص 66 ـ ص 83








التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟
»» لاننكر وجود محدثين قالوا بنقصان القرآن لكن لايجوز الطعن فيهم ولا القدح بعلمهم
»» الرافضى بحراني كوول يطعن بزوجة الرسول عليه الصلاة والسلام ويتهم الحسن بالإنتحار !!
»» ســـــــــري للغـــاية ومسـتعجل !!!
»» الزوجة من اهل البيت بقول على بن ابى طالب رضى الله عنه .
 
قديم 01-08-06, 06:51 PM   رقم المشاركة : 3
محب للخير
عضو ماسي






محب للخير غير متصل

محب للخير is on a distinguished road


حفظك الله مولانا ساجد لله

فوالله موضيعك هيه مرجع لنا نقتبس منها بل انا اقتبسنا من موضيعك حتى نحاور بها الروافض فكانت طامه عليهم بما يشنعون به علينا فاذا بها فى أمهات كتبهم

حفظك الله من ساجد لله ورضى الله عنك وارضاك مولانا


ولا تنسا ان تضعها فى موضوع

هنا دليلكم لمعرفة دين الروافض ؟؟؟؟؟


http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302







 
قديم 02-08-06, 12:35 AM   رقم المشاركة : 4
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


واياك اخى الفاضل محب الخير .. وان شاء الله لن انسى الاضافة ,, فبارك الله فيك على تنبيهك







التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» معصوم الرافضة يعترف انه كان ضالا !!!!!!
»» حلقات مقترحة لطاش ماطاش (( حصريا للدفاع عن السنة ))
»» فرصة اخرى للرافضى الفائزون ليدافع عن دينه !!
»» مهدى الرافضة يهدد قبيلة بأسرها إذا حاولت الاعتداء على زوار قبر الحسين !!!
»» نسف كذبة العصمة ( 10 ) ياحسن : شدّة الحجاب خير لك ولهن من الارتياب !!
 
قديم 02-08-06, 07:28 PM   رقم المشاركة : 5
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


يبدو ان الروافض انقرضوا !!!







التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» الفرقة الباغية معصومة ( لاتستغربوا هذا قول الرافضة )
»» صبرُ أمير المؤمنين (ع) لأجل مصلحة الدين !!!
»» اخى المسلم اختى المسلمة هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة
»» المدعو / كمال الدين .... مارأيك ؟
»» رد شبهة مع إلزام الرافضة بغسل قلب النبي صلى الله عليه وسلم في طست من ذهب
 
قديم 03-08-06, 06:54 PM   رقم المشاركة : 6
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


سبحان الله







التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» ما سبب تحريم الطحال والبيضتين في الذبيحة أي ما علة التحريم ؟
»» أيها الرافضي هل ستتبع هؤلاء وتردد الصلاة على امهات المؤمنين الطاهرات المطهرات ؟
»» استمعوا الى كذبة الفالى ... يا رسول الله وقع ( على شو اوقع )
»» الحوزوى / حبيب يهدم دين الرافضة بغباءه وجهله !!
»» الرافضة : ومباشرة رسول الله صلى الله عليه وسلم لزوجاته اثناء الحيض
 
قديم 08-09-06, 07:30 PM   رقم المشاركة : 7
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


للرفــــــــــــــــــــــــــــــــع ليتعلم الرافضة الدين !!







التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» نتائج الزكاة فى الصلاة ( اثناء الركوع )
»» سبحان الله : الطفلة المسكينة التي تشبه الذئب لن تجد دواء لحالتها النادرة .
»» الرافضة وضعوا الحسن والحسين فى قفص الاتهام !!!
»» تنبيه هام لكل من كان اسمه (عمر) حتى الاطفال أنت مطلوب للاعتقال ثم التعذيب فالقتل!!
»» هل
 
قديم 22-10-06, 11:29 PM   رقم المشاركة : 8
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


للر فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــع







التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» فى دين الرافضة احتمال ضلال الرسول صلِّ الله عليه وسلم بدون الوحي الالهي
»» عج متخفى و يعمل فلاح ببستان فى تركيا !!
»» فى دين الرافضة سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام يعمل مرضعة !!!
»» فى دين الرافضة : القطط من اهل البيت !!!!
»» ايها الرافضى هل أفطرت يوم الفطر على طين ؟
 
قديم 23-10-06, 12:10 AM   رقم المشاركة : 9
القنّاص
عضو ذهبي







القنّاص غير متصل

القنّاص is on a distinguished road


للصـــــــــــــــــــــــفــــــــــــــــــ ـــع







التوقيع :
نشيدة سيدا شباب جنة الخلود- الحسن و الحسين

سيدا شباب جنة الخلود الحسن ونور عيني الحسين
قسما حبي لكم بلا حدود و بقلبي الحب والله دفـــين
حفرت أسماؤكم فلن تزول حفرت بالقلب مذ أنا جنين
إنكم قدوة أصحاب العقول وبكم يفخر كل المسلمين
إنكم أحفاد سيدي الرسول هو شمس وإمام المتقين
ولآل البيت نحن المخلصين
وعلي عنه ماذا سأقول
بحر علم وهو الماء المعين
سيف حق داحر للمشركين
هذه الزهراء هذه البتول فضلت على نساء العالمين
بنت هادينا وأم للعدول وهي زوج لأمير المؤمنين
من مواضيعي في المنتدى
»» هل للرسول ربائب ؟؟ اقروا هذه الآية لتعرفوا ذلك .
»» حقيقة الشيعة اين انتم يا اهل السنة / 9 مقاطع فيديو
»» الشيعة و سوء الظن .. ليتهم يعلمون افضال الصحابة ( مقال رائع منقول )
»» الشقراء آنجلا كولنز تعتنق الاسلام السني / فيديو الله اكبر والعزة للاسلام
»» انا اكره يزيد هل أئثم على ذلك وهل يجوز ذلك ؟
 
قديم 23-10-06, 02:43 AM   رقم المشاركة : 10
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


بارك الله فيك اخى القناص



وسؤالنا لمعصومين الرافضة :

هل كان الرسول صلى الله عليه وسلم يطوف علانية كما يقول حاخاماتكم لتنقلوا عنه هذا الفعل ام كنتم تتجسسوا على جدكم صلوات ربى وسلامه عليه ؟

وسنورد ان شاء الله اقوال اخرى للمعصومين حول هذه المسالة بعد التعرف على ردود فعل الرافضة على اقوال حاخاماتهم !!



يا راااااااافضة اقراوااااااااااااااااااااااااا كتبكم !!






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» تصحيح وتوثيق روايات جهل المعصوم لحكم المذى !!!
»» الصحابة رضى الله عنهم من كتب الرافضة
»» طهران عرضت سريا على واشنطن التطبيع مقابل التخلي عن حزب الله وحماس !!1
»» نهر الفرات يهودى لايفهم الا العبرية والحيتان تعلن تشيعها !!!
»» لماذا لم يطلب الإمام علي (عليه السلام) بفدك أيام خلافته ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:51 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "