العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-02, 02:16 AM   رقم المشاركة : 1
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


ينافحون عن الاسلام بشتم من نشر الاسلام

وحدة ما يغلبها غلاب
---------------

الا قبح الله الرافضة المعفنين

يتشدقون بالوحدة الاسلامية, والتقريب بين المذاهب, وهم ادرى ان مذهبهم (دين قائم بذاته)

وهذا الفصل من كتاب (نفحات اللاهوت في لعن الجبت والطاغوت) والجبت كما نعلم جميعا ابي بكر الصديق عليه السلام والرضوان والطاغوت عمر الفاروق رضي الله عنه ورحمه وحشرنا معه.
والكتاب من تأليف وتخريف شيخهم وفقيههم علي بن عبد العال المحقق الكركي (لع)

الفصل السابع
في نبذة يسيرة مما ورد من طرق أصحابنا الامامية رضي الله عنهم مما هو صريح في لعن هؤلاء وأثبات كفرهم في شدة الظهور والوضوح كما يصرح وهو كثير جدا والغرض ها هنا التعرض اليه لنستدل باليسير على الكثير.

روى الشيخ في التهذيب باسناده الى الحسين بن ثوير وابي سلمه السراج قالا سمعنا ابا عبد الله وهو يلعن في دبر كل مكتوبة أربعة من الرحال وأربعا من النساء التيمي والعدوى وعثمان ومعاوية وعايشة وحفصة وهند وأم الحكم أخت معاوية وقد اشتهر أن امير المؤمنين كان يقنت في الوتر بلعن صنمي قريش يريد بهما ابا بكر وعمر لعنهما الله.

وقد ورد استحباب الدعاء على اعداء في الوتر.

وروى الشيخ الجليل الثقة محمد بن شهراشوب في كتاب المثالب أن الصادق عليه السلام سئل عن أبي بكر وعمر فقال كانا إمامين قاسطين عادلين كانا على الحق وماتا عليه فرحمة الله عليهما يوم القيامة فلما خلى المجلس قال له بعض أصحابنا كيف قلت يابن رسول الله فقال نعم: أما قولي كانا إمامين فهو ماخوذ من قوله تعالى: (وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ) (القصص: من الآية41) وأما قولي قاسطين فهو ماخوذ من قوله تعالى (وَأَمَّا الْقَاسِطُونَ فَكَانُوا لِجَهَنَّمَ حَطَباً) (الجـن: 15)

وأما قولي عادلين فهو ماخوذ من قوله تعالى (ثُمَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ يَعْدِلُونَ) (الأنعام: من الآية1) وأما قولي كانا على الحق فالحق علي عليه السلام وقولي ماتا عليه فالمراد به أنهما لم يتوبا عن تظاهرهما عليه بل ماتا على ظلمهما إياه وأما قولي فرحمة الله عليهما يوم القيامة فالمراد به أن رسول الله ينتصف له منهما أخذا من قوله تعالى (وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ) (الانبياء: 107).

وروى الشيخ في التهذيب عن الحارث بن المغيرة البصري قال دخلت على ابي جعفر ـ ع ـ فجلست عنده فاذا نجية قد استاذن عليه فاذن له فدخل فجثى على ركبتيه ثم قال جعلت فداك أني أريد أن أسالك عن مسالة والله ما أريد بها إلا فكاك رقبتي من النار فكانه رق له فاستوى جالسا فقال: يا نجية سلني فلا تسالني اليوم عن شئ ألا أخبرتك به فقال جعلت فداك ما تقول في فلان وفلان فقال يا نجية أن لنا الخمس في كتاب الله ولنا الانفال ولنا صفوة الاموال وهما والله أول من ظلمنا حقنا في كتاب الله وأول من حمل الناس على رقابنا ودمائنا في أعناقهما الى يوم القيامة وأن الناس ليتقلبون في حرام الى يوم القيامة بظلمنا أهل البيت فقال نجية إنا لله وإنا اليه راجعون ثلاث مرات هلكنا ورب الكعبة قال فرفع جسده من الوسادة واستقبل القبلة فدعا بدعاء لم أفهم منه شيئا إلا سمعنا في آخر دعائه وهو يقول: اللهم إنا أحللنا ذلك لشيعتنا.

قال ثم أقبل علينا بوجهه فقال يا نجية ما على فطرة ابراهيم غيرنا وغير شيعتنا قلت: المراد بفلان وفلان ابو بكر وعمر لعنهما الله لانهما أول من منع أهل البيت خمسهم بلا خلاف وإنما كنى عنهما في الحديث رعاية للتقية كما كان مقتضى الزمان واعتمادا على شدة ظهور المراد.

روى الشيخ امين الدين ثقة الاسلام أبو علي الطبرسي في تفسيره الكبير في معنى قوله تعالى: (فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَنْ لَعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ) (لأعراف: من الآية44) عن أبي الحسن الرضا ـ ع ـ قال: المؤذن أمير المؤمنين قال ذكره علي بن أبراهيم في تفسيره قال: حدثني أبي عن محمد بن فضيل عن الرضا (عليه السلام) ورواه ابو القاسم باسناده عن محمد بن الحنفية عن علي أنه قال: إنا ذلك المؤذن وباسناده عن أبي صالح عن ابن عباس أن لعلي في كتاب الله أسماء لا يعرفها الناس قوله: (فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ) (لأعراف: من الآية44) يقول ألا لعنة الله على الذين كذبوا بولايتي واستخفوا بحقي.

قلت: هذا أيضا دال على لعن أبي بكر وعمر وعثمان لعنهم الله فانهم بتقدمهم عليه كذبوا بولايته بان الحق له وذلك من أعظم الاستخفاف بحقه وقول عمر لابن عباس فيما روى سابقا ما منعهم منه إلا أنهم استصغروه.

وقوله: له اين خلفت ابن عمك وأمثال هذا مما لا يمكن حصره.

روى الشيخ في التهذيب باسناده عن أبي الصامت عن أبي عبيد الله: أكبر الكبائر سبع: الشرك بالله العظيم، وقتل النفس التي حرم الله، وأكل أموال اليتامى، وعقوق الوالدين، وقذف المحصنات، والفرار من الزحف، وانكار ما أنزل الله تعالى.

فاما الشرك بالله العظيم: فقد بلغكم ما أنزل الله فينا وما قال رسول الله فردوه على الله ورسوله.

وأما قتل النفس الحرام: فقتل الحسين وأصحابه عليهم جميعا سلام الله.

وأما أكل أموال اليتامى فقد ظلمنا فيئنا فذهبوا بها.

وأما عقوق الوالدين: فان الله تعالى قال في كتابه: (النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ) (الأحزاب: من الآية6)... وهو أب لهم فعقوه في ذريته وفي قرابته.

وأما قذف المحصنات: فقذفوا فاطمة عليها السلام في مقابرهم.

وأما الفرار من الزحف: فقد اعطوا أمير المؤمنين البيعة طائعين غير مكرهين ثم فروا منه وخذلوه.

وأما إنكار ما أنزل الله عز وجل فقد انكروا حقه وجحدوا الله له وهذا مما لا يتعاجم فيه أحد فالله تعالى يقول: (إِنْ تَجْتَنِبُوا كَبَائِرَ مَا تُنْهَوْنَ عَنْهُ نُكَفِّرْ عَنْكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَنُدْخِلْكُمْ مُدْخَلاً كَرِيماً) (النساء: 31).

قلت المراد بمن نسبت اليهم هذه الاسرار الفظيعة أبو بكر وعمر وعثمان لان الذي ظلم أهل البيت فيئهم وخمسهم وحقهم أولا هو أبو بكر وعمر وجرى عليه عثمان ومن بعده ونسبة قتل الحسين اليهم انهم اسسوا أساس الظلم على أهل البيت عليهم السلام فانجر الامر الى قتل الحسين فانه من حين ولي الامر أبو بكر أحتف به جماعة من قريش وذؤ بان العرب أصحاب الحقد والحسد على أمير المؤمنين تبين انهم يدالون عن أهل البيت بمنع الارث والنحلة والخمس والطلب الى البيعة بالاهانة والتهديد بتحريق البيت وجمع الحطب عند الباب واسقاط فاطمة محسنا ولذا ذكروا كما رواه اصحابنا اغراء للباقين بالظلم لهم والانتقام منهم.

وقد روى الشيخ في التهذيب باسناده عن علي بن أسباط قال لما ورد أبو الحسن موسى (عليه السلام) على المهدي وجده يرد المظالم فقال (عليه السلام) له ما بال مظلمتنا لا ترد فقال له: وما هي يا أبا الحسن؟ فقال له: أن الله لما فتح على نبيه (صلى الله عليه وآله) فدكا وما والاها ولم يوجف عليه بخيل ولا ركاب فانزل الله على نبيه: (وَآتِ ذَا الْقُرْبَى حَقَّهُ وَالْمِسْكِينَ وَابْنَ السَّبِيلِ وَلا تُبَذِّرْ تَبْذِيراً) (الاسراء: 26) فلم يدر رسول الله من هم فراجع في ذلك جبرائيل فسال في ذلك فاوحى اليه ان أدفع فدكا الى فاطمة فدعاها رسول الله (صلى الله عليه وآله) فقال لها: يا فاطمة أن الله أمرني أن أدفع اليك فدكا فقالت قد قبلت يا رسول الله من الله ومنك فلم يزل وكلائها فيها حبوة رسول الله فلما ولى أبو بكر أخرج عنها وكلائها فاتته وسالته أن يردها عليها فقال لها إتيني باسود أو أحمر يشهد لك بذلك فجاءت بامير المؤمنين والحسن والحسين وأم أيمن فشهدوا فكتب لها بترك التعرض فخرجت بالكتاب فلقيها عمر فقال لها وما هذا معك يا بنت محمد قالت كتاب كتبه لي ابن أبي قحافة قال لها ارينيه فابت فانتزعه من يدها فنظر فيه وتفل فيه ومحاه وخرقه وقال هذا لان أباك لم يوجف عليها بخيل ولا ركاب وتركها ومضى.

فقال له المهدي حدها لي فحدها فقال أنها كثير فيه.

قلت: فعل عمر هذا صريح من الظلم والتغلب والعقوق وقوله هذا لان أباك فيه من التهكم والاستهزاء وتخريقه الكتاب فيه من الاستحقار والاستصغار ما هو ظاهر جلي.

وأقل ما يوجب ذلك الكفر لامحالة وروجوع ابي بكر الى ظلمها بقول عمر بعد اعترافه بالحق لها وكتابته بعدم التعرض الى حقها فيه غنية وبلاغ لاولي الالباب.

فانه إن كان الحق لها كيف استولى عليه بعد ذلك واستعمل عليه عماله وان لم يكن فكيف كتب لها كتابا باطلا وهذا النحو في كتب اصحابنا مما لو تحرى المتصدي له لحصره جمع منه مجلدات ولم يات على آخره.

وقد أورد الامين الضابط الثقة محمد بن يعقوب الكليني في كتابه الكافي من ذلك شيئا كثيرا

وفيه أحاديث باللعن الصريح والحث عليه من الائمة عليهم السلام ونرجو أن وفق الله سبحانه لابراز ما وعدنا به أن نوردها في جملته بتوفيق الله تعالى ومعونته.

وفي كلام أمير المؤمنين ـ (عليه السلام) في نهج البلاغة مواضع متعددة هي كالصريح في المطلوب وفيها من التوجع والتالم ما يفت الكبد ويوهي الجلد أحببت أن أورد منها نبذة لان الاكثر مروي عن طرق أهل السنة وما من شئ إلا وقد ذكر الشيخ عز الدين عبد الحميد ابن أبي الحديد باسناده من طرقهم ومن أوده منهم فمن ذلك الخطبة المعروفة بالشقشقية.

أما والله لقد تقمصها فلان وأنه ليعلم أن محلي منها محل القطب من الرحى. ينحدر عني السيل ولا يرقى الي الطير. فسدلت دونها ثوبا وطويت عنها كشحا وطفقت أرتاي بين أن أصول بيد جذاء أو أصبر على طخية عمياء يهرم فيها الكبير، ويشب فيها الصغير. ويكدح فيها مؤمن حتى يلقى ربه، فرأيت أن الصبر على هاتا أحجى، فصبرت وفي العين قذى وفي الحلق شجا، أرى تراثي نهبا حتى مضى الاول لسبيله، فادلى بها الى فلان بعده (ثم تمثل بقول الاعشى) :

شتان ما يومي على كورها ويوم حيان أخي جابر

فيا عجبا بينا هو يستقيلها في حياته إذ عقدها لآخر بعد وفاته لشد ما تشطرا ضرعيها فصيرها في حوزة خشناء، يغلظ كلامها ويخشن مسها، ويكثر العناد فيها. والاعتذار منها، فصاحبها كراكب الصعبة إن أشنق لها خرم. وان أسلس لها تقحم. فمنى الناس لعمر الله بخبط وشماس، وتلون واعتراض. فصبرت على طول المدة وشدة المحنة.

حتى إذا مضى لسبيله. جعلها في جماعة. زعم أني أحدهم فيالله وللشورى منى اعترض الريب في مع الاول منهم حتى صرت أقرن الى هذه النظائر، لكني أسففت إذ أسفوا وطرت إذ طاروا. فصغى رجل منهم لضغنها ومال الآخر لصهره مع هن وهن الى أن قام ثالث القوم نافجا حضنيه بين نثيلة ومعتلفه. وقام معه بنو أبيه يخضمون مال الله خضمة الابل نبتة الربيع إلى أن انتكث فتله. وأجهز عليه عمله وكبت به بطنته فما راعني إلا والناس كعرف الضبع إلي ينثالون علي من كل جانب. حتى لقد وطى الحسنان. وشق عطفاي مجتمعين حولي كربيضة الغنم فلما نهضت بالامر نكثت طائفة ومرقت أخرى وقسط آخرون كانهم لم يسمعوا كلام الله حيث يقول: (تِلْكَ الدَّارُ الْآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لا يُرِيدُونَ عُلُوّاً فِي الْأَرْضِ وَلا فَسَاداً وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ) (القصص: 83) بلى والله لقد سمعوها ووعوها. لكنهم حليت الدنيا في أعينهم وراقهم زبرجها. أما والذي فلق الحبة. وبرأ النسمة لولا حضور الحاضر وقيام الحجة بوجود الناصر. وما أخذ الله على العلماء أن لا يقادوا على كظة ظالم ولا سغب مظلوم لالقيت حبلها على غاربها ولسقيت آخرها بكاس أولها. ولالفيتم دنياكم هذه أزهد عندي من عفطة عنز.

(قالوا) وقام اليه رجل من أهل السواد عند بلوغه الى هذا الموضع من خطبته فناوله كتابا فاقبل ينظر فيه. قال له إبن عباس رضي الله عنهما. يا أمير المؤمنين لو أطردت خطبتك من حيث أفضيت. فقال هيهات يا أبن عباس تلك شقشقة هدرت ثم قرت. قال أبن عباس فوالله ما أسفت على كلام قط كاسفي على هذا الكلام أن لا يكون أمير المؤمنين عليه السلام بلغ منه حيث أراد.

أقول: من تامل هذا الكلام الشريف الذي هو فوق كلام المخلوقين ودون كلام الخالق ونظر الى قوله عليه السلام وطفقت أرتاي بين أن أصول بيد جذاء أو أصبر على طخية عمياء أي جعلت أتروى وارى لنفسي ما هو أصلح مترددا بين أن أصول وأبث بيد مقطوعة يمنع معها الصولة ـ الضالة ـ أو أصبر على داهية مظلمة عمياء مدلهمة شديدة الظلام علم أنه لوجد ناصرا أو معينا على حربهم لحاربهم ومن استحق الحرب من أمير المؤمنين (عليه السلام) فهو مستحق للحرب من النبي (صلى الله عليه وآله) وذلك لا يكون إلا كافرا وكذا قوله (عليه السلام) لولا حضور الحاضر أي من أتباعه المساعدين له والناصرين له على اعداء الدين الذين بهم قامت الحجة لله حيث أوجب على الامام الانتصاف للمظلوم ورد المظالم عن ظلمه لالقيت حبلها على غاربها أي الخلافة وهو كناية عن تركها وأصلها القاء خطام البعير على غاربه وتركه يسرح بنفسه ويرعي كيف يشاء ولسقيت آخرها يريد به إمامة الاخير بكاس أولها وهو ما صنعه في أيام إبن أبي قحافة وصاحبه وهذا صريح المعنى في أنه لم يترك حربهم ومدافعتهم إلا لعدم الناصر.

وفي هذا الكلام من التوجعات والتالمات ما يقطع يناط قلب الصبور.

وفيه ايضا كشف القبائح التي التبسها أولئك الارجاس ما هو بين لذوي الابصار والافهام ومن كلامه عليه السلام: اللهم اني استعيدك على قريش فانهم قطعوا رحمي واكفوا انائي واجمعوا على منازعتي حقا كنت أولى به من غيري وقالوا ألا أن في الحق تاخذه وفي الحق أن تمنعه فاصبر مغموما أو مت متاسفا فنظرت فاذا ليس لي وافد ولا ذاب ولا مساعد إلا أهل بيتي فظننت بهم عن المنية فاغضبت على القذى وجرعت ريقي على الشجى وصبرت في كظم الغيظ على أمر من العلقم وألم للقلب من حز الشفار.

قلت: وهذا الكلام أيضا دال على أنه لو وجد ناصرا أو أعوانا لحاربهم فان قوله فنظرت فاذا ليس لي وافد ولا ذاب ولا مساعد إلا أهل بيتي فظننت بهم عن المنية صريح في ذلك.

ومن كلام له عليه السلام: يا عجبا أتكون الخلافة بالصحابة ولا تكون بالقرابة.

ويروى له شعر في هذا المعنى:

فان كنت في الشورى ملكت أمورهم فكيف بهذا والمشيرون غيب

وإن كنت من القربى حجبت خصيمهم فغيرك أولى بـالنبي وأقرب

وفي كلامه من هذا النمط شئ كثير لمن تتبعه ولسنا بصدد حصره لان اليسير منه كاف في الدلالة على ما نحن بصدده لمن كان طالبا للحق ومتحريا للصواب ولعمري من وقف على ما اثبناه من الدلائل وأطلع على ما أوردناه من الحجج فلم يعرف الحق من كل واحد منها ولا تبين له طريق الهدى من حملتها لسقيم الفؤاد وشديد المرض بداء العناد ميؤوس من برئه بعلاج الكلام اذ لا دواء له بعد إلا الضرب بالحسام والمؤاخذة بعظيم الانتقام.

الرابط
http://spacetowns.com/nafahat
-------------

أقول: اذا رفعت التقية ثوبها الى الكعبين...... ظهر منها ما لا يسر العين







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» الزنديق الفاجر عبحميد المهاجر وكذبة عرضها السموات والأرض
»» صلاة الخاشعين ـ هنا الفرق ـ شاب مغربي.. والمأفون بهجت
»» (الهندباء) موالية.. و(الجرجير) ناصبي!
»» نريد عاجلا شجرة نسب الهالك المجوسي (الخميني) والأرمني (الخوئي)
»» وأقولها أنا أيضا وبكل فخرعمر صفع فاطمة وأدمى أنفها
 
قديم 09-06-02, 02:38 AM   رقم المشاركة : 2
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


رفع الله قدرك



مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» الدين الرافضي إلي الذوبان / مؤدب
»» لماذا يتضايق الرافضة ؟
»» لمزيد من وثائق الدفاع عن السنة تفضل هنا
»» طلبت فاطمة رضي الله عنها إرثها / مؤدب
»» أهذا قدرها رضي الله عنها فاطمة بنت رسول الله زوج علي وأم الحسن والحسين ؟
 
قديم 09-06-02, 03:27 AM   رقم المشاركة : 3
ناصح
عضو نشيط






ناصح غير متصل

ناصح


بارالله فيك أخي الغضنفر 0







 
قديم 09-06-02, 09:26 AM   رقم المشاركة : 4
الضاحي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الضاحي





الضاحي غير متصل

الضاحي is on a distinguished road


مع التحيه لكريم عفواً عبد علي لعن الله مؤلفه0 ما احمقكم يارافضه الاسلام







التوقيع :
اللهم اهدي ضال المسلمين يارب العالمين

مسنجر
[email protected]
من مواضيعي في المنتدى
»» انتبهو للكذب واهله
»» تحية تقدير للتيجاني
»» الأئمه عندهم غريب غريب
»» اضحكو مع ابو الزهراء النجدي
»» رساله الى كل شيعي
 
قديم 09-06-02, 07:15 PM   رقم المشاركة : 5
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


انظروا الى ركاكة التعبير:

----------------------------------------------------------------------

ومن كلام له عليه السلام: يا عجبا أتكون الخلافة بالصحابة ولا تكون بالقرابة.


----------------------------------------------------------------------


هل يعقل ان يصدر هذا القيء والاستجداء والتغابي من امير المؤمنين







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» محرم موسم ادخال العقل الشيعي في غيبوبة / منقول
»» ينافحون عن الاسلام بشتم من نشر الاسلام
»» كيف تكتشف انك مجتهد؟!! قمة التناحة
»» الإمام المعصوم (ملعون الوالدين) عليه السلام...
»» ما تدوني خمسة تانيين كده.. وتتجوزوني بيها متعة!!
 
قديم 10-06-02, 02:31 AM   رقم المشاركة : 6
طارق الخير
عضو فعال





طارق الخير غير متصل

طارق الخير


غضنفر .. ليث ... هزبر .... أبو أسامة ........ ضرغام ....... أبو الأشبال ........زئيرك يؤنسنا أخي الكريم







 
قديم 10-06-02, 06:00 AM   رقم المشاركة : 7
العبدالعزيز
عضو مميز





العبدالعزيز غير متصل

العبدالعزيز is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الغضنفر ..

وهذا حتى يعلم المخدوعين بالرافضة حقيقة معتقدهم في صحابة الرسول صلى الله عليه سلم







التوقيع :
قيل لأحمد بن حنبل : الرجل يصوم ويصلي ويعتكف أحب إليك أو يتكلم في أهل البدع ؟ فقال : إذا قام وصلى واعتكف فإنما هو لنفسه .. وإذا تكلم في أهل البدع ، فإنما هو للمسلمين وهذا أفضل . فتبين أن نفع هذا عام للمسلمين في دينهم من جنس الجهاد في سبيل الله ..( مجموعة الرسائل والمسائل لشيخ الإسلام ابن تيمية 4/110 )
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا يدافع الرئيس الإيراني عن اليهود ويهمل السنة؟
»» من جرائم شيطان إيران الأكبر في العصر الحديث الخميني ( لع ) صورة
»» مصحف فاطمة
»» تنويه وإعتذار للعضو أسددد السنة سابقا المحارب حاليا
»» حاجتنا إلى الإخلاص
 
قديم 10-06-02, 09:29 PM   رقم المشاركة : 8
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


شكرا يا طارق الخير

الاخ العبد العزيز
الرافضة يعلمون ان لا تقارب بيننا وبينهم الى يوم يبعثون
لذا نداءاتهم من اجل تقريب المذاهب والوحدة المزعومة ما هي الا تطبيق عملي وفعلي لدين الآباء وآباء آباء الآباء (التقية ديني ودين آبائي) و (لا دين لمن لا تقية له)
و(لا نيلة لما نكسة له)







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» نداء إلى الشيخ عثمان الخميس: قرر الرافضة منعك و(بكل الوسائل) من حضور المناظرة..
»» ألم أقل لكم أن الشتيم الزنيم (السيد مهدي) معلم (تقية) كبير
»» من سمى والده "علياَ"؟!!
»» lمعجزة نصرانية (نقل الجبل) مهداة إلى الرافضة مع الصفع على القفا
»» من فيكم قراء كتاب ( الآراء الصريحة ) لمحمود الملاح رحمه الله ؟!!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:00 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "