العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-06, 10:27 PM   رقم المشاركة : 1
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


أعمال المهدي المنتظر عند الروافض !!!

سؤال هل أعماله رحمة أم ماذا ؟ حسناً لنستعرض سويةً

وهنا أستعرض أعمال مهديهم المزعوم .....

اولا/ قتل الحجاج بين الصفا والمروة
دليلهم :
’’ كأني بحمران بن أعين وميسر بن عبد العزيز يخبطان الناس بأسيافهما بين الصفا والمروة‘‘ [بحار الأنوار للمجلسي ج 53 ص 40 ، وعزاه إلى الاختصاص للمفيد]

هذا (( البروتوكول )) من أعمال مهديهم المنتظر والذي يترقبون خروجه منذ مئات السنين ، ويحلمون بتحقيق أعماله ( ومنها هذا العمل ) من قديم الزمان وسيقوم بتنفيذ هذا ((البروتوكول )) القائلون بعموم ولاية الفقيه المتضمن نقل أعمال مهديهم ووظائفه إلى الفقيه الشيعي ليتولى جميع أعماله وينفذ كل مهامه بعد أن طالت غيبته وتمادى احتجابه وأيسوا من خروجه . فلقد تولى خميني إقامة الدولة ورئاستها نيابة عن المهدي وهذا من أعظم المحرمات في المذهب الإثني عشري [الاختصاص المفيد ص 36 ، 37].

ثانيا/ تقطع أيدي وأرجل المشرفين على الحرم
دليلهم : ’’ كيف بكم ( يعني الحجبة على الكعبة كما يعبر النص ) لو قد قطعت أيديكم وأرجلكم وعلقت في الكعبة ، ثم يقال لكم : نادوا نحن سراق الكعبة ‘‘ [الغيبة للنعماني ص 156].

ونص ثان يقول :’’ يجرد السيف على عاتقه ثمانية أشهر يقتل هرجا ، فأول ما يبدأ ببني شيبة فيقطع أيديهم ويعلقها في الكعبة وينادي مناديه هؤلاء سراق الله ،ثم يتناول قريشا فلا يأخذ منها إلا السيف ولا يعطيها إلا السيف‘[الغيبة ص 209]

ونص ثالث يقول:’’ إذا قام المهدي هدم المسجد الحرام،وقطع أيدي بني شيبة وعلقها بالكعبة وكتب عليها هؤلاء سرقة الكعبة ‘‘[الإرشاد للمفيد ص 411، وانظر: الغيبة للطوسي ص 282]
ثالثا/ سرقة أموال الحجاج واغتصابها كلما حانت الفرصة دليلهم
خذ مال الناصب حيثما وجدته وادفع إلينا الخمستهذيب الأحكام للطوسي : 1/ 384
السرائر لابن إدريس ص 484
وسائل الشيعة للحر العاملي : 6/ 340

وأهل السنة عندهم في عداد النواصب ، لأن من قدم أبا بكر وعمر على علي فهو ناصبي
رابعا/القذف العام لحجاج بيت الله الحرام ما عدا طائفتهم
دليلهم:
(( إن الله يبدأ بالنظر إلى زوار الحسين بن علي عشية عرفة قبل نظره إلى أهل الموقف - لأن في أولئك (يعني حجاج بيت الله ) أولاد زناة وليس في هؤلاء أولاد زنا))
[الوافي ، المجلد الثاني 8/ 222] .

يعني أن زوار الحسين كلهم روافض وهم ليسوا أولاد زنا ، في حين الحج يجمع مع الروافض سائر الأمة الإسلامية بمختلف مذاهبنا وهؤلاء حسب معتقد الشيعة أولاد زنا، ولذلك جاء في الكافي : إن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا )) [الكافي، الروضة ص 135 ، ط لكنو 1886 م ، بحار الأنوار 24 / 311].
وقالوا :
(( ما من مولود يولد إلا وإبليس من الأبالسة بحضرته ، فإن علم أن المولود من شيعتنا حجبه من ذلك الشيطان وإن لم يكن المولود من شيعتنا أثبت الشيطان أصبعه في دبر الغلام فكان مأبونا ، وفي فرج الجارية فكانت فاجرة ))

خامسا/نزع الحجر الأسود من الكعبة
دليلهم:
((يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بما لم يحب أحد من فضل ، مصلاكم بيت آدم وبيت نوح وبيت إدريس ومصلى إبراهيم ولا تذهب الأيام والليالي حتى ينصب الحجر الأسود فيه [الوافي للفيض الكاشاني ، باب فضل الكوفة ومساجدها - المجلد الثاني ج 1 ص/215] .
هدم الحجرة النبوية ، وإخراج الجسدين الطاهرين للخليفتين الراشدين وكسر المسجد النبوي ( حسب تعبيرهم ) يقول النص :
((وأجيء إلى يثرب، فأهدم الحجرة، وأخرج من بها وهما طريان فآمر بهما تجاه البقيع ، وآمر بخشبتين يصلبان عليهما. فتورقان من تحتهما، فيفتتن الناس بهما أشد من الأولى ))
[بحار الأنوار ج 53 ص 104-105].
(( وهذا القائم هو الذي يشفي قلوب شيعتك من الظالمين والجاحدين والكافرين فيخرج اللات والعزى طريين فيحرقهما ))
[عيون أخبار الرضا : 1/58 ، بحار الأنوار : 52/ 342] .

سادسا/قتل أهل السنة
دليلهم
يخرج قائمهم أو من يقوم بمهمته " موتوراً غضبان أسفاً .. يجرد السيف على عاتقه" [بحار الأنوار 52/361] فيحصد أهل السنة الذين تلقبهم وثائق الرافضة " بالمرجئة" حتى قالوا :" ويح هذه المرجئة [قال شيخهم الطرحي: "وسماهم مرجئة لأنهم زعموا أن الله تعالى أخر نصب الإمام ليكون نصبه باختيار الأمة بعد النبي صلى الله عليه وآله وسلم" . مجمع البحرين: 1/177-178، وانظر : مرآة العقول:4/371).] إلى أن من يلجئون غداً إذا قام قائمنا ؟ " [الغيبة للنعماني ص190، بحار الأنوار : 52/357] يذبحهم والذي نفسي بيده كما يذبح القصاب شاته.[الغيبة للنعماني ص 190-191 ، بحار الأنوار: 52/357]

سابعا/قتل الشيعة غير الغلاة
دليلهم:
" إذا قام القائم سار إلى الكوفة فيخرج منها بضعة عشر آلاف أنفس – كذا – يدعون البترية عليهم السلاح فيقولون له : ارجع من حيث جئت فلا حاجة لنا في بني فاطمة ، فيضع فيهم السيف حتى يأتي على آخرهم" [ الإرشاد ص 411-412، بحار الأنوار 52/338]. البترية : هم أصحاب الحسين صالح بن حي وهم فرقة من الزيدية وهي أقرب فرق الزيدية لأهل السنة. انظر عنهم: ( مقالات الإسلاميين: 1/144، الملل والنحل: 1/161، الخطط:2/352).

ثامنا/قتل جنس العرب
دليلهم
يقولون بأن منتظرهم ( أو من يقوم مقامه من آياتهم ) يسير في العرب بما في الجفر الأحمر (وهو قتلهم). [بحار الأنوار : 52/313/318].
وكثير من نصوصهم تعد العرب بملحمة على يد غائبهم لا تُبقي على رجل أو إمرأة ولا صغير ولاكبير بل تأخذهم جميعاً فلا تغادر منهم أحداً ، حتى قالت بروتوكولاتهم : " ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح". [الغيبة للنعماني ص 155، بحار الأنوار: 52/349]. ويُلاحظ أن هذا الآستئصال العام الشامل للجنس العربي لا يُفرق بين سيعي وسني مع أن من العرب من يشايع هذه الزمرة، ولكن أخبارهم تؤكد أنه لن يتشيع أحد من العرب حين قيام دولة منتظرهم ولهذا تحذر من الإغترار بهم ، وإن تشيعوا فتقول: " اتق العرب ، فإن لهم خبر سوء ، أما أنه لم يخرج مع القائم منهم واحد".[ الغيبة للطوسي ص 284، بحار الأنوار:52/333].

تاسعا/الإثخان في القتل والإستئصال الشامل للبشرية
دليلهم :
لا يكون هذا الأمر حتى يذهب تسعة أعشار الناس" .[ الغيبة للنعماني ص146]. قال آيتهم : محمد باقر الصدر: " أقول والمراد من هذا الأمر: ظهور المهدي (ع ) .[تاريخ مابعد الظهورص482].
وقال جعفرهم : " لا يكون هذا الأمر حتى يذهب ثلثا الناس". فقيل له : فإذا ذهب ثلثا الناس فما يبقى؟ فقال(ع ) : أما ترضون أن تكونوا الثلث الباقي؟.[بحار الأنوار ج13 ص156 ط . الحجر].

عاشرا/ قتل الأسرى والجرحى( هذا من رحمة المهدي ) ياسلالالام
دليلهم:
"القائم له أن يقتل المُولِّي ويُجهز على الجريح". [الغيبة للنعماني ص 121]
ولعل ما نسمعه من قتل الإيرانيين للأسرى في الحرب الدائرة مع العراق تطبيق لهذا المبدأ وعمل به.

الحادي عشر/القتل صفة دائمة ملازمة لكل واحد منهم
دليلهم:
إن قائمهم " ليس شأنه إلا القتل فلا يستبقي أحداً، ولا يستتيب أحداً".[بحار الأنوار: 52/231 ، 52/349]

الثاني عشر/مبدأ الغيلة
دليلهم :
عن داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام ما تقول في تقل الناصبي؟ فقال: حلال الدم ولكني أتقي عليك فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً ، أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل."[علل الشرائع لابن باوبويه ص 200، وسائل الشيعة 18/463، بحار النوار : 27/231].

الثالث عشر/الدخول في الدوائر الأمنية للدول الإسلامية لتحقيق أهدافهم
دليلهم: شيخهم وآيتهم نعمة الله الجزائري يذكر أن أحد أفرادهم وصل إلى منصب وزارة في عهد هارون الرسيد ويدعى علي بن يقطين[وقد وصفه الجزائري بأنه من خوصا الشيعة ( الأنوار النعمانية 2/30 . وقد ذكر الطبري في تاريخه في حوادث 169 بأنه قتل على الزندقة.انظر: تاريخ الطبري 8/190]، وقد أثنى خميني في كتابه " الحكومة الإسلامية" على هذا الرجل لدخوله الشكلي – كما يعبر – في الدولة الإسلامية لنصرة الإسلام والمسلمين ( يعني الرافضة ومذهبه)[انظر الحكومة الإسلامية ص 142].

الرابع عشر/ محاولة تغيير القرآن
دليلهم:
كأني بالعجم فساطيطهم في مسجد الكوفة يعلمون الناس القرآن كما أنزل؟ قلت(الراوي).. أوليس كما أنزل ؟ فقال : لا .. مُحي منه سبعون من قريش بأسمائهم وأسماء آباء آبائهم، وما ترك أبو لهب إلا إزراء على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لأنه عمه".
[النعماني :الغيبة ص 171،172 – فصل الخطاب: ص7]

الخامس عشر /اختراع شريعة جديدة
دليلهم
عن الصادق أنه يقول:
" إن الله آخر بين الأرواح في الأظلة قبل أن يخلق الأبدان بألفي عام، فلو قد قام قائمنا أهل البيت أورث الأخ الذي آخى بينهما في الأظلة ولم يرث الأخ من الولادة"
[الإعتقادات ص 83].

السادس عشر/إعلان البراءةمن المشركين (اي السنة عندهم!!!!!)
دليلهم:
عن عبد الله في قول سبحانه : " فليعمل عملاً صلاحاً ولا يشرك بعبادة ربه أحداً" [ الكهف:110] ، قال العمل الصالح : المعرفة بالأئمة ، ولا يشرك بعبادة ربه أحداً: التسليم لعلي معه في الخلافة من ليس ذلك له ولا هو من أهله.[تفسير العياشي 2/353،والبرهان 2/497، وتفسير الصافي 2/36، وتفسير نور الثقلين 3/317-318]. وفي راوية أخرى لهم عن أبي عبدالله عليه السلام في قوله: " ولا يشرك بعبادة ربه أحداً": لا يتخذ مع ولاية آل محمد صلوات الله عليهم غيرهم[تفسير الصافي2/361].

السابع عشر/ تحويل المسلمين الى كربلاء بدلا من الكعبة
دليلهم:
يقول جعفرهم [ لأن الجعفر الصادق الذي تنقل أقواله كتبهم ليس جعفر المعروف عند المسلمين . ويبوء بإثم هذه المنقولات أولئك المفترون عليه.] .. " إن أرض الكعبة قالت : من مثلي ؟ وقد بنى بيت الله على ظهري ، يأتيني الناس من كل فج عميق ، وجعلت حرم الله وأمنه". فأوحى الله إليها -كما يفترون- أن كُفي وقري ما فضل ما فضلت به فيما أعطيت كربلاء إلا منزلة الإبرة ، غرست في البحر فحملت من ماء البحر ، ولولا تربة كربلاء ما فضلتك، ولولا من تضمه أرض كربلاء ما خلقتك، ولا خلقت البيت الذي افتخرت به، فقري واستقري وكوني ذَنَباَ متواضعاً ذليلاً مهيناً غير مستنكف ولا مستكبر لأرض كربلاء ، وغلاّ سخت بك وهويت بك في نار جهنم.[كامل الزيارات: ص270، بحار الأنوار ج 101 ص109]







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» إعتراف شيعي أرجو كل الشيعة الدخول والسماع
»» لن يخرج عربي مع القائم .... يا شيعي يا عربي تعال فسر قبل الأوان
»» كتاب رجال النجاشي يا رافضة تعالوا ودققوا
»» سؤال لكل موالي معتقد بالولاية
»» وقـفـة مع من يدعي الفهم والعلم من الشيعة الإماميين
 
قديم 23-06-06, 12:34 AM   رقم المشاركة : 2
خالد البحريني
عضو نشيط





خالد البحريني غير متصل

خالد البحريني is on a distinguished road


هناك اتهامات موجهة لأبو صالح بأنه سيرتكب جرائم حرب تاريخية لم تشهدها البشرية

مع سبق الإصرار و الترصد


بارك الله فيك أخي







 
قديم 23-06-06, 01:51 AM   رقم المشاركة : 3
أبو ولاء
عضو ذهبي







أبو ولاء غير متصل

أبو ولاء is on a distinguished road


الله يسامحك اخي الجسار نسيت عمل جليل يقوم به ابو صالح المجوسي هو إقامة الحد على عائشه رضي الله عنها

في الحقيقة فضائل المجوسي لا تحصى

حقد دفين في نفوس المجوس على المسلمين







 
قديم 23-06-06, 07:56 PM   رقم المشاركة : 4
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


أشكرك أخي خالد البحريني على مرورك الكريم .....

أحسنت أخي أبو ولاء نعم نعم فضائل أبوصلووح كثيرة وياليت يشاركنا فضولي وحسومي وشروقي الأعجمي يزيدون من فضائل ابوصلووح ....

سؤاااال ..... بل قل لغز ؟
من هو الذي لا يرى جسمه ولا يذكر اسمه هاه ؟؟؟

قبل الجواب : أقول الله تعالى من المستحيل أن يرى في الدنيا وهو يذكر اسمه في كل لحظة وثانية ويتعبد بذلك ...
هذا يعرفه الصغير قبل الكبير ...
حسناً لنرجع إلى السؤال ...من هو الذي لا يرى جسمه ولا يذكر اسمه هاه ؟؟؟
هاه عرفتم الجوااب ؟:
حسناً حسناً أنا أجاوب ...بل أدع المجوس يجاوبون على هذا ...
قال الكليني : " عدة من أصحابنا عن جعفر بن محمد عن ابن فضّال عن الريان ابن الصلت قال : سمعت أبا الحسن الرضا عليه السلام يقول :
وسئل عن القائم فقال: لا يرى جسمه ولا يسمى اسمه " .
علي بن محمد عمن ذكره عن محمد بن أحمد العلوي ,عن داود ابن القاسم قال : سمعت أبا الحسن عليه السلام يقول : الخلف من بعدي الحسن فكيف لكم بالخلف من بعد الخلف ؟ فقلت : ولم جعلني الله فداك ,قال : إنكم لا ترون شخصه ولا يحل لكم ذكره باسمه ,فقلت فكيف نذكره ؟ فقال : قولوا الحجة من آل محمد عليهم السلام " الكافي للكليني (1/ 328 ) .







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعي هل أنت منحرف العقيدة ؟ ... أدخل إهنا ..
»» تشابهت قلوبهم ( صور )
»» عندي مشكلة أرجو حلها
»» مقتدى الصدر يعتقد بأن علي عليه السلام يدخل الجنة من يشاء ويدخل النار من يشاء
»» من القاب المهدي المنتظر أبوبكر
 
قديم 23-06-06, 09:15 PM   رقم المشاركة : 5
فلبي
قدس سره
 
الصورة الرمزية فلبي







فلبي غير متصل

فلبي is on a distinguished road


مالت عليه المهدي الجبان صديق الفئران ...







التوقيع :
( أخبرني حرب بن إسماعيل الكرماني ، قال : حدثنا موسى بن هارون بن زياد قال : سمعت الفريابي ورجل يسأله عمن شتم أبا بكر ، قال : كافر ، قال : فيصلى عليه؟ قال : لا ، وسألته كيف يصنع به وهو يقول لا إله إلا الله ، قال : لا تمسوه بأيديكم ارفعوه بالخشب حتى تواروه في حفرته ) ..السنة للخلال ( 2 / 566 )

اللهم عليك بالبابا يوحنا بولس السيستاني ..!!
من مواضيعي في المنتدى
»» ذكرى هدم البقيع بأيدي الوهابيين..
»» الله أكبر :- الجلبي وهو يبكي يؤكد هلاك باقر الحكيم .. تم تأكيد الخبر عن أخ الحكيم
»» صورة ( أنثى ) لكن من هي يا روافض ..؟؟
»» الفنان الكويتي المشهور داوود حسين يلطم / فيديو
»» كويتي مجوسي يمشي حافياً من الكويت إلى كربلاء لزيارة قبر الإمام الحسين
 
قديم 24-06-06, 05:30 PM   رقم المشاركة : 6
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


أشكر مرورك أخي الفاضل فلبي







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» ( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ) أنت تطلب كشف السوء والضر والضيق مِنْ مَن ؟
»» عندي مشكلة أرجو حلها
»» وصايا الحسين عليه السلام في العزاء
»» لقاء مع تائب أسمعوا
»» هل يفدي الوصي النبي بنفسه؟ وسؤال آخر بانتظارك
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
www.hikm4.com

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:19 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "