العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-06, 05:05 PM   رقم المشاركة : 1
om mohamed
عضو ذهبي






om mohamed غير متصل

om mohamed is on a distinguished road


من هو علي الكوراني للذين لايعرفوه

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد واله وصحبه الغر الميامين

في هذا المقال تعرف على علي الكوراني


علي الكوراني في مسيرته الأجرامية السوداء

شبكة البصرة
علي نافذ المرعبي ـ باريس
حملت الأخبار, منذ أيام, نبأ عما يشبه الانتفاضة لأهلنا في كربلاء والبصرة تمثلت بهجوم متظاهرين غاضبين على قنصلتي ايران بالمدنيتين (لاأدري كم قنصلية "؟؟!!" لأيران في العراق), حيث تم تحطميهما ورفع العلم العراقي عليهما, واعادوا السبب إلى هجوم من محطة فضائية ايرانية ناطقة بالعربية (وماأكثرهم) على المرجع الشيعي العراقي آية الله الحسني, وفي التفاصيل ان "رجل دين" لبناني يدعى علي الكوراني كان هو وراء الهجوم على المرجع الشيعي العراقي المذكور.

ولدى ورود اسم هذا الدعي علي الكوراني, عادت بي الذاكرة إلى أواخر السبعينات واوائل الثمانينات, التي ترافقت مع وصول خميني إلى السلطة في ايران, وماجرى في لبنان من استهداف للقوى والشخصيات القومية العربية واليسارية, حيث شنت القوى الظلامية الشعوبية الطائفية المرتبطة بالنظام الايراني الجديد حملة تصفيات واغتيالات, وقامت حركة أمل - آنذاك - التي اسسها موسى الصدر قبل "اختفائه" واستلمها بعد ذلك نبيه بري "ما غيره" رئيس مجلس النواب اللبناني حاليا والمدعومة من المخابرات الايرانية و "الحرس الثوري الايراني" وقوى إقليمية ومحلية بهجمات متكررة استهدفت الخيرين من اللبنانيين من قوى سياسية وأحزاب وشخصيات, وتوجت مهمتها "الجليلة" بحرب المخيمات.

في ظل هذه الظروف, تم تشكيل مجموعة من القتلة, أطلقوا عليها اسم (قوات الحسين الانتحارية), وسيدنا الحسين براء منهم, التي كانت تأتمر بأوامر حزب الدعوة, والمخابرات الايرانية, ونفذت سلسلة من جرائم الاغتيالات والقتل, تذكرني بفرق الموت الموجودة الآن في العراق. وكان هذا الدعي المجرم علي الكوراني, الذي يفتي لهم بتنفيذ جرائمهم, وتبين لاحقاً, ان هذه المجموعة هي مسؤولة مثلاً عن اغتيال نقيب الصحافة اللبنانية رياض طه, والشاعر والمناضل موسى شعيب, والعشرات من المناضلين في لبنان.

وقد إنكشف دور هذه المجموعة المجرمة, والتي كان علي الكوراني "المرجع الديني" لها, يوم قامت باختطاف مجموعة من ثلاث ضباط من أحد فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت, إثنان منهم "شيعيان لبنانيان" حيث تم عرضهما على المجرم المذكور, الذي أفتى بقتلهم...

مارست هذه المجموعة تعذيب وحشي بحق الضباط الثلاث (مثل الذي يجري الآن في العراق), قلع الأظافر, تكسير الأصابع والأيدي والأرجل, اطفاء السجائر على اجسادهم, وقامو بإطلاق الرصاص عليهم من أسلحة مختلفة وعن قرب (وشم الرصاص كان ظاهراً على جلدهم), ثم وضعوهم في سيارتهم التي أختطفوا منها, ولمزيد من حقدهم الشعوبي, أو ربما لتغطية جريمتهم, قاموا بوضع عبوة ناسفة مع صفيحة بنزين في السيارة ووضعوها في منطقة الغبيري في ضاحية بيروت الجنوبية قرب كنيسة الغبيري.

وشاءت العناية الألهية ان لاتنفجر العبوة, وفي الصباح الباكر ولدى مرور عمال النظافة, وجدوا السيارة التي بها الجثث الثلاث, حيث تبين لهم ان أحداً منهم يأن ولم يكن ميتاً, فأتصلوا بالشرطة اللبنانية التي نزعت العبوة وأرسلت الجثتين إلى براد المستشفى والثالث إلى الطوارئ, وكتبت له الحياة مع أنه أصيب بـ 23 رصاصة من عيارات متنوعة في مختلف أنحاء جسده وأصابت طلقتين منهم عموده الفقري فعاش بقية حياته مشلولاً وأذكر أنه من عائلة عواضة الشيعية.

هذا الشخص كونه من الضاحية الجنوبية فهو يعرفهم, وأدلى بكامل المعلومات عن هذه المجموعة وعن المجرم علي الكوراني, الذي فر من لبنان خوفاً من الانتقام إلى ايران واستقر هناك ليكمل مسيرته السيئة البعيدة عن تسامح رجال الدين والأقرب إلى منطق العصابات المجرمة.

هذا الجانب من شخصية هذا المجرم, نضعها أمام أهلنا في العراق ليعرفوا "الماضي المجيد" للكوراني والذي يصف نفسه ب العاملي نسبة لعلماء جبل عامل في لبنان وهذا محض افتراء لان تاريخ علماء وعائلات جبل عامل معروف للجميع, وأقول ان تطاوله على المرجع الديني آية الله الحسني, يدخل في نفس الاطار الهادف إلى النيل من الرموز العربية سواء كانت سياسية أو دينية. سواء كان الأسلوب التصفية الجسدية, أو تشويه السمعة والافتراء..

فهذه سمات العملاء الجبناء...







 
قديم 19-06-06, 06:45 PM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الكوراني هذا له مدة طويلة
يخوف الرعاع الاثناعشري

من بعبع أسمه الشيصباني

ولا أظن هذا الشيصباني الا هذا الكوراني

:d :d






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» النبي وآل البيت كرهوها وسموها كرب وبلاء والرافضة قدسوها وفضلوها على مكة!!
»» الله وأكبر إثناعشرية لبنان يقولون لحسونه نصراللات --- نصرالله مصاص الدماء الشيعية
»» آخر فضائح الروافض اكبر رادود ايراني يدخن الترياك الافيون مع ممثلة مشهورة / فيديو
»» كتاب فتنة فضل الله
»» لايخدعكم نفاق الروافض شهداء اهل السنه في نظر الروافض
 
قديم 19-06-06, 06:53 PM   رقم المشاركة : 3
زنكي
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية زنكي





زنكي غير متصل

زنكي is on a distinguished road


بماذا أشغل الشيخ الكوراني نفسه ؟!

قيصر الركابي

بسـم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين ، وأفضل الصلاة وأتم السلام على سيدنا محمد وآله الطبيبن الطاهرين .
ثم الحمد لله رب العالمين على ما رأيته وعشته وسمعته من تصرفات الشيخ الكوراني خلال العقدين الاخيرين :

1 ـ من ذلك: ان الشيخ (رعاه الله) وعندما كان في الكويت قاد الانشقاق المعروف في حزب الدعوة الاسلامية (او الدعوة الاسلامية كما كان يسميها) ومن الكويت جاءت الفتنة الى ايران ... كان الدعاة المؤمنين في العراق يجاهدون ويقتلون وتمتليء بهم السجون والدعاة (الميامين) في ايران أمثال الكوراني والاصفي والحائري ينظّرون ويتفلسفون حول مصطلحات لا تغني ولا تسمن من جوع ... (فقيه الدعوة) كما يقول خط الاصفي أم (فقيه في الدعوة) كما يرى الكوراني (صاحب الخط الاصيل) كما يقول ... وهل يحتاج الحزب الى ممثل (نماينده) من الامام الخميني لكي يكون عمله شرعيا أم لا يحتاج ... وهكذا دواليك ... المؤمنون يذبّحون في العراق على يد طاغية العصر صدام والكوراني ينظّر من قصره المنيف في (يوسف آباد) في طهران .

2- ومن ذلك: ان الكوراني بين ليلة وضحاها ترك حزب الدعوة والخط الاصيل الذي وقف بوجه الجميع لأجله وأصبح من حاشية الشيخ المنتظري (أمل الامام والامة كما كان يحلو للايرانيين والذائبين بهم أن يسموه) وهو بداية التطور وتغير القناعات كما يسميها الكوراني .... وبدأ عمله الجديد مع المقبور مهدي الهاشمي الذي اعدم بعد ذلك ... وبما ان مهدي الهاشمي من الد أعداء العراقيين بالرغم من انه كان يعمل باسمهم ... بادر الشيخ الكوراني (وكمقدمة لتطور وتغير قناعاته) الى اصدار كتابه السيء الصيت (طريقة حزب الله في العمل الاسلامي) والذي اتهم فيه ابناء الحركة الاسلامية في العراق بانهم يعتقلون (كالجرذان) من قبل الامن العراقي وان تجربة لبنان وافغانستان افضل من تجربتهم بل انهم (أي حزب الله لبنان) هو اول من سنّ العمليات الاستشهادية وهو بذلك يتجاهل متعمدا اول عملية استشهادية قام بها الشهيد (ابو مريم) بتفجير السفارة العراقية في بيروت ويتجاهل ذلك المجاهد البطل (المعوق جسديا) (ابو بلال) الذي فجر نفسه وسط وزارة التخطيط العراقية ليحولها الى ركام ... وذلك قبل تأسيس حزب الله لبنان ... وشخصيا اعطي الكوراني الحق في ذلك فهو خرج من العراق ايام الخير ... فلك يكن صدام على رأس السلطة وعاش الكوراني في ترف في الكويت ومنها في طهران وأخيرا في قم في قصره (المتواضع جدا) قرب منزل منتظري .... ولا نطيل عليكم ... فالكوراني كان من الذائبين في منتظري بل انه ألف كتاب في حقه سماه (قدوة الفقهاء والمجتهدين) بالرغم من انه يعلم كما يعلم القاصي والداني رأي الشيخ المنتظري في مسألة الخلاف السني الشيعي ... بل ان المنتظري كانت له آراء خاصة حول مسألة فدك يقترب فيها من الرأي السني ... ولا أعلم اين كانت غيرة الشيخ الكوارني على الولاية ومذهب أهل البيت عليهم السلام والصديقة الطاهرة التي نصب نفسه مدافعا عنها هذه الأيام ...

3 ـ ومن ذلك : ان الكوراني قام في آخر حياته الحزبية بأكبر جريمة ضد ابناء الحركة الاسلامية العراقية المتواجدين في الكويت عند ارسل العشرات من الفتاوى المزورة باسم الامام الخميني التي يطالب فيها المؤمنين هناك بالتفجير واغتيال شيوخ الكويت مما ادى الى قتل وسجن وتشريد اكثر من اربعة آلاف عراقي كانوا يعيشون في الكويت .... وقد كان (قاسم عموري) احد قادة الحرس الثوري في اقليم خوزستان الايراني يدعم الكوراني في نشاطه هذا ...
4- ومن ذلك: أن الايام دارت على الشيخ المنتظري (وسبحان الله الذي يهلك شيوخا ويستخلف آخرين) وبدأت مرحلة جديدة من (التطور الكوراني) فرمى سنارته في هذه المرة في بحر (المرجع الكلبايكاني) فالكوراني يعرف كيف يصيد ويعرف اصول اللعبة جيدا ... ومن خلال علاقاته الحميمة مع سيد جواد الكلبايكاني ازداد الكوراني تطورا ... وانصافا نقول ان هذه المرحلة من أفضل مراحل تطوره فقد تفرغ فيها للعمل العلمي من خلال المعجم الففقهي (بالرغم من بعض الشطحات التي كانت تصدر منه) لكن الشيخ اثبت ولائه للكبايكاني بعد ان طلق زوجته اللبنانية (والدة ابنه الشهيد ياسر) ليتزوج باخرى ايرانية (لاجل زيادة التطور) وبقي على هذه الحال الى اواخر حياة الكلبايكاني حيث اشعل أكبر فتنة بين الشيعة تساعده أموال بعض (الثعابين) (كما يسميهم الامام الخميني قدس سره) بحجة الدفاع عن مظلومية الزهراء التي انتهكها السيد فضل الله ... عجيب أمرك ايها الشيخ فبالامس تعتبر المنتظري الذي يشكك في مسألة فدك بانه قدوة الفقهاء والمجتهدين واليوم تبدو أشد المهاجمين لفضل الله لانه لا يتفاعل مع بعض الروايات !!! ولكن ليس من حقنا التساؤل هنا ... فالشيخ يتطور وتتغير قناعاته كل يوم بل كل ساعة بل كل دقيقة وثانية فهو كالاميبا !!!

5- ومن ذلك: أن الكوراني وبعد وفاة الكلبايكاني بقي وحيدا وبدون (مرجع) يغرف منه الاموال سوى ابن الكلبايكاني (جواد) الى ان تطورت قناعاته مرة اخرى ليرزقه الله بجواد آخر هو السيد جواد الشهرستاني ممثل السيد السيستاني في قم ... ليتحد الطرفان لاشعال الفتنة فبأموال الشهرستاني (او قل بأموال الشيعة الاغنبياء الذين يسلمون الخمس والحقوق لهذا ( الاخطبوط) وبأفكار الكوراني (المتطورة دائما والجاهزة حين الطلب) اتحد الاثنان ضد (فتنة السيد فضل الله) ... أو بالحقيقة ضد فضل الله الذي أخذت مرجعيته تنتشر بسرعة خصوصا في بلدان النفط والدينار والريال ... فخافت الثعابين على الحقوق والاموال فاشعلوها حربا اشغلوا الشيعة بها وكأن مآسي الشيعة قليلة والفتن المحدقة بهم لا وجود لها لكن (عرب وين وطنبورة وين) فالكوراني والشهرستاني وأمثالهم الكثير الكثير يعيشون في ترفهم ويتظاهرون بالزهد والتقوى و ....

6- ومن ذلك: أن الكوراني يقول ان الذي يمس المعصومين صلوات الله عليهم ويقلل من قداستهم ، لاتتحرك له غيرة الحزبيين ... فأين غيرتكم ايها الشيخ خلال السنوات التي قضيتها في طلب العلم ... فاذا كان (جنابك) لم يعرف الحقيقة الا عندما التقى بـ (الوحيد الخراساني) بالرغم من معرفتك به قبل ثلاثين عاما كما تقول ! فماذا هو حال البسطاء من هذه الامة المغلوبة على نفسها بسببكم ؟ وهل سيعذبها الله اذا لم تتحرك غيرتها ؟؟

7- ومن ذلك: ان الكوراني وصل الى أعلى مراحل التطور عندما اعتبر حكام الكويت (آل صباح) يمثلون الاسلام وان حكومتهم (شرعية) كما جاء في لقاءه الصحفي مع صحيفة الوطن ... بل ان الكوراني في هذا اللقاء اتهم بوقاحة الشهيد الصدر الثاني بالعمالة للنظام البعثي .... والمصيبة الاكبر ان هذا الاتهام جاء بعد استشهاد محيي صلاة الجمعة في العراق ... فالمعروف ان الكثير حاربوا الصدر الثاني واتهموه لكنهم بعد استشهاده اعتبروه مظلوما ... ولكن الكوراني هذا اتهمه بالعمالة بعد استشهاده وعاد لميجد بآل الصباح ويعتبر حكومتهم شرعية بعد أن أغرى المساكين في السابقة بالثورة ضدهم ... ومن هنا تتضح خيوط المؤامرة أو (التطور الكوراني) !!!

8- ومن ذلك: أن المرحلة الاخيرة في تطور قناعات الكوراني (وليست آخرها) هو معرفته بآراء الوحيد الخراساني التي (وجد الكوراني فيها ضالته التي كان يبحث عنها والبراهين على قناعاته الكاملة) كما يقول ولا نعرف قناعاته من السرد السابق فهو يختلف مع الشهيد الصدر منذ ايامه الاولى في النجف ولكنه يبقى مع حزب الدعوة لاكثر من عقدين من الزمن ثم يهاجم هذه الحركة الاصيلة ويصبح من المقربين لـ (قدوة الفقهاء والمجتهدين) كما يسميه .. و ... و.... فاي قناعات تتحدث عنها ايها الشيخ .... والحقيقة باختصار ان (الوحيد الخراساني) زادت أمواله في الفترة الاخيرة فلماذا لا يقوي الكوراني علاقته معه وينشأ مشروعا جديدا له كمشاريعه مع المنتظري والكلبايكاني والشهرستاني ... فها هو يحضر في مدرسة الوحيد (باقر العلوم) لكي يصطاد منه (مشروعا ) جديدا فجميع مشاريع الكوراني (بقرة حلوب) تدر المال عليه وعلى عائلته ....
9 ـ ومن ذلك : ان الكوراني يتهم فكر الشهيد الصدر بالالتقاطية ... ويتهم المدافعين عنه بقلة الوعي وانهم عوام وانهم لا يمكلون أدني درجات مستوى الحوار الفكري وانهم .... الشهيد الصدر الذي يطلب الامام الخميني الراحل في بيان نعيه من طلبة العلم والمتقفين والحوزات العلمية ان يستفيدوا (من أفكار هذه الشخصيات العلمية) ويأتي الكوراني في آخر مراحل تطوره الفكري (ويتهمه بالالتقاطية) ... صدق من قال : ان لم تستح فافعل ما شئت !!!

10- ومن ذلك: يدعي الكوراني ويكرر بانه (يحب العراقيين عقيدةً لا طمعاً ) وقوله تصدقه الافعال ... فهو الذي اتهمهم في كتابه (طريقة حزب الله) بانهم يعتقلون كالجرذان ... وهو الذي ارسل الفتاوى المزورة باسم الامام الخميني الى الكويت وبالتالي ساهم متعمدا بتدمير حياة المئات في العراقيين الذين كانوا يعيشون في ذلك البلد .... وهو الذي اشغل العراقيين في فتن عديدة في المهجر وفرعون العراق علا في الارض فهو يقتل رجال العراق ويسبي نسائهم وحرائرهم والكوراني يثير الفتن هنا وهناك(حسب تطور افكاره وقناعاته) بين ابناء العراق لاشغالهم عن قضيتهم الاساسية وهي انقاذ اهلهم في العراق ... وكذلك يعرف القاصي والداني خصوصا في مدينة قم بان الكوراني يستغل جهود العراقيين الفكرية ويستغل عوزهم المادي في ايران فيعملون في مشاريعه بأبخس الاثمان (واللي ما يعجبه يلزم الباب) ... فأي حب هذا الذي تدعيه ايها الكوراني !!!

وأخيرا ....

نرجو أن يكون الكوراني قد بلغ آخر مراحله (التطورية) التي تشبه رحلات (ابن بطوطة) فهو كما يقول وصل الى البراهين عن قناعاته ... وارجو ان لا يخرج علينا غدا (وهو ما سيفعله) أي بعد (وفاة الوحيد الخراساني بعد عمر طويل) ليجد قدوة اخرى ويعود مرة اخرى بتطور آخر وقناعة جديدة وفتنة أشد من هذه .. فقناعات الكوراني كلها فتن نرجو أن لا يعود لمثلها لكي يقي الله المسلمين شرها ... والسلام على من اتبع الهدى
كتبه : قيصر الركابي
18 شعبان المعظم 1423







التوقيع :
(محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من اثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطأه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيما)

هل رأيتم من هم اشد غيضا للصحابة من الرافضة؟

رضيت بالله حكماً بيني وبينهم...فهل ترضونه مثلي؟
من مواضيعي في المنتدى
»» عمليات استشهادية في الحسينيات
»» تحدي جديد للرافضة من الشيخ اليامي
»» بشراكم يا أهل السنة...دين الرافضة إلى زوال
»» انهم يستميتون لنشر مذهبهم الفاسد
»» علامات الساعة عند الرافضة!!
 
قديم 13-08-10, 12:39 PM   رقم المشاركة : 4
الامير الجزائري
عضو فضي






الامير الجزائري غير متصل

الامير الجزائري is on a distinguished road


يرفع ليعرفوا حقيقة الكوراني المشرك






 
قديم 13-08-10, 01:27 PM   رقم المشاركة : 5
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road




للفائدة

فلنشكر الكوراني لكشف حقيقة علماء الرافضة

لست من المتابعين للقنوات الفضائية؛ولكن قدر الله أن أشاهد ساعة من حلقة اليوم الأثنين 7/1/1423هـ من حوارات مع مراجعات أحمد الكاتب في الفكر الإمامي والإمامة والمهد وغيرها من خُرافات الرافضة..

وأسجل مُشاهداتي على ما رأيت:
1- كان الحوار عن الإمام وخصائه ...
بدأ الكوراني بمراجعات لحلقات سابقة .. ثم أدير الحوار إلى الكاتب .. قام الكاتب بنقل قول للكوراني فيه كفر والعياذ بالله .. فقام يلف ويدور..

2- قام الكاتب بنقل كلام أحد شيوخ الكوراني الخرساني وهو شيخي ... والكوراني أخذ يهرج ويحاول قطع الحوار ... والسبب أن الكلام كُفر ... الكاتب حاصره مطالباً إياه بالتبرء من هذا الكلام ما دمت تطالب بكلامه الفارسي ...


3- قام الكوراني بصناعة تهريجية وتهجم على أئمة الإسلام والكذب على بعض الأئمة ومحاولة تشتيت الحوار بعيداً عن مطالبات الكاتب ... الغريب كنت أتوقع أن هناك سني يناقش واكتشفت بأن الحوار بين شيعة ..


السؤال ما دخل كتب السنة .. هذا واضح من خلال مناقشات سابقة سمعت بعضها للأسدي والكوراني ويناقشون ويستدلون بكتب أهل السنة

وهذا دليل على أن كتبهم مطعون فيها وهم يستدلون بالكتب الأصلية .. عدا كذب الكوراني في بعض الأحاديث مثل حديث الترمذي .. وأشكر لهم الإعتراف الضمني بضعف حجية كتبكم حيث تناقشون شيعي بكتب السنة .. وهذا دليل إفلاس كتبكم .. عدا تحريفكم الدائم للنصوص المنقولة ..
وإن كان الكذب صفة متجذرة في الرافضة ..


4- كذبه بتكذيب القول بأن علي بن إبراهيم القمي لا يقول بالتحريف .. وأنه يطعن بأبي بكر رضي الله عنه ولعن من لعنه ... والصحيح الثابت بأن هذا الخبيث قال بالتحريف بكتابه .. فلعنة الله على الكافر المكذب لكتاب الله ... وأشكر القمي في هروبه من الحديث عن هذا الموضوع والكذب البين ..


5- تهريج الكوراني ومقاطعاته .. واتهاماته .. حتى اتهم الهاشمي .. فرد عليه بأثبات الشريط فخرس ...


6- تهريجات الكوراني أكثر من أن تذكر ...


7- الفخر بالقوميات .. فهو يفخر بالفارسية .. وحاول منابزة الكاتب بهذا .. لكن الكاتب كان فطناً.. وهذه أخلاق علمائكم .. ولو رجع المنصف لكتب الرافضة لشاهد تمجيد الرافضة للجنس الفارسي .. وهذا ليس عجيب لأنه ولد في أرض الفرس المجوسية ..
وسبب بغضهمللفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه ولعن من لعنه الذي أطفأ نار المجوس..


8- تكفير الإمامية الأثني عشرية لبعضهم البعض كتكفير الشيخية ... ولم يرد الكوراني وسقط بيد الكاتب.


ما الأسباب خلف هذا التهريج؟
1- الكوراني لا يريد الكاتب يواصل الكلام .. ويريد قطع الحديث .. وصرف الموضوع .. وهذا واضح من حواره ..

2- الكوراني يريد رفع ضغط أحمد الكاتب لتخرج كلمات تكون عليه .. وحاول اصطياده واستفزازه ..


3- كذلك محاولة إقناع عامة الشيعة بأن الكاتب يهذي وهذا كذب وهذا باطل وهذا تهييج وهذا ... ولم يستطيع أن يرد على القنابل الناسفة لمعتقد الكوراني وهي تلك الكلمة التي بدأ بها الكاتب في حواره من كلام الكوراني وحاول يلف والثانية التي للخرساني شيخ الشيخية ...


4- محاولة رميه بالنصب .. وهذه آخر قشة تعلق بها المفلس .. وهي عادتهم مع مخالفيهم ..


أما سبب إيراده للنصوص أهل السنة؟؟

1- أنها هي النصوص الصحيحة باتفاق الأمة ...

2- أن كثير من عامة الشيعة يتهولون مما طرح فيحاول التلطيف بذكر السنة وإشعال العداوات والحقد الدفين في قلوب عامة الشيعة على أهل السنة لينصرفون عن الموضوع من الأصل إلى الفرع ..


3- أن كثير من الشيعة بدأوا يتحررون من عبودية المعتقد الباطني الرافض الأثني عشري ..وبدأ التحول لأهل السنة .. فهذه الاستدلات محاولة للوقوف أمام محولة التفكير وتحرير العقل والتبصر وقراءة كلام الله بلغة العرب ..

4- يجب أن يُخبرنا لما يحاجون الكاتب الشيعي بكتب غيره .. هو ينقل منكم وهو منكم .. ولكن للإفلاس والتناقض والكذب ينتقلون إلى الثابت من الصدق والحق في صحيح البخاري ومسلم ..


الذي لا تفسير له تهرب الكوراني من الحوار ...

الحوار بين الخلل الكبير عند الرافضة
فيا شيعة العالم استيقظوا ...
كما ناداكم سيدكم الدكتورموسى الموسوي ...

يا شيعة العالم بان لكم اليوم كذب الرافضة
وتهربه وعجزه عن الرد ..


فيا شيعة العالم ما فعل سيدكم أحمد الكسروي صاحب الخميني ..
انتقل من الظلمات والشرك إلى التوحيد والسنة ..


يا شيعة العالم سيروا على
محجة
شيخكم البرقعي رحمه الله ...

فألف كسر الصنم في نقد المعتقد الرافضي الباطني الأثني عشري وكتابهم الكافي ..

يا شيعة العالم ها هو الدكتور أمير علي الحداد يرى الحقيقة ..

وها هي أفواج الشيعة تتبصر فحرر عقلك لتعقل {أفلا يعقلون} ...


موقع فيصل نور


وبارك الله فيك أم محمد


















من مواضيعي في المنتدى
»» انكشاف الفضائح والجرائم التاريخية للاحتلال الإيراني يصب في مجرى تعزيز الكفاح العربستا
»» الله هو علي وآخر الانبياء والمرسلين هو الحسين
»» دواء غير موجود بالصيدليات
»» تاريخ الأحواز
»» يــــاأهل مصر الكرام أمـــا بينكم رجــل حكيم !!!
 
قديم 16-03-15, 11:50 PM   رقم المشاركة : 6
طه الترباني
مشترك جديد







طه الترباني غير متصل

طه الترباني is on a distinguished road


الكوراني يقول القران كذب وان المهدي المختبى في مزابل سمراء هو من يخرج القران اما قران اهل السنه غير واقعي اي غير حقيقي وان مهدي الشيعه هو من سيظهره على واقعه لعنه الله هو ومهديه الشيطان الرجيم







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:51 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "