العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-06, 11:54 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


قسم الدخول في دين الشيعة الاسماعيلة

لاحظوا التقية اليهودية تفوح من هذا القسم
وهو شبية جداً بقسم الأنظمام للماسونية

--------------------------------------------------------------------------------

((أقسم بالله الذي لااله الاهو الحي الجبار القهار عالم الغيب والشهادة والنقص والزيادة القائم على كل نفس بماكسبت القوي الشديد الآخذ لها بما ظهرت واضمرت العليم بما في الضمائر الخبير بمكنون السرائرالذي لاتخفى عليه خافية في الارض ولا في السماء ولاتفوته غوامض الاشياء الذي من أقسم به كاذبا واستشهدة باطنا استحق الخزي والخذلان وحل في مقام السخط والهوان وأقسم به ثانيا وثالثا ورابعا كما اقسمت به اولا واقسم بجميع اسمائة الحسنى وصفاتة العليا واشهد ملائكتة
المقربين وارواح انبيائه المرسلين ونفوس الصادقين والصالحين من عباده العارفين انني طالب راغب في المذهب الاسماعيلي من خالص اعتقادي وصميم فؤادي اعتقادا لايشوب باطنه الدنس ولا الشك و لا الريب ولا الشيهة في الايمان وليس لي قصد في هذه الرغبة الا تحقيق امر الدين وطلب معرفة حقيقة اليقين وتصحيح الاعتقاد والدخول مع الفرقة الناجية من الطغيان والفساد ومعرفة مولانا صاحب الوقت وامام الزمان واني اذا فهمت أمرا وعرفت سرا اكتمة واخفيه عمن لا يعتقد بمعتقدي ولا اظهرة لاحد من الخلائق لابقول ولابنية ولا باشارة ولا عبارة ولاتكتبه يدي ولاينطق به لساني وان اضمرت خلاف ماانطق به او كنيت او تخليت او تفكرت او توهمت اكون كافرا بالله وبرسله واولياءه وملائكته وكتبه واكون محاربا لهم ومنكرا امرهم ومخالفا قولهم وذابحهم وشارب دمائهم وبريئا منهم في الدنيا والاخرة وخارجا عن دين الاسلام والمرؤة والايمان والله على مااقول شهيد))


المصدر/// اربع رسائل اسماعيلية-- عارف تامر-- الرسالة الثالثة
الدستور ودعوة المؤمنين للحضور للطيبي ص 54







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» من هو الأقدم الأصوليون أم الإخباريون وما الدليل على ذلك ؟
»» مشبهة الصوفية وفساد مقالتهم في الحلول والإباحة والتشبيه
»» الــــــــمـــــعـــــصـــوم و بــــــيــــــــعـــــــة الـــــمــــــرتـــــديـــن
»» آصف محسني خروج الحسين على يزيد يحتاج الى الدليل !
»» اسماعيلي باطني(مكرمي) يدخل في الدين الاسلامي (اسمعه اليوم 22/11
 
قديم 10-06-06, 01:45 PM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


قــــســــم الدخول في دين الشيعة الاسماعيلية !!

وهذا هو قسم الأنظمام للماسونية
كما جاء في القانون العمومي للشرق الأسكوتلاندي السامي، م. س.، ص 160، 161


أنا . . بين يدي، مهندس الكون الأعظم، وبحضرة أعضاء هذا المحفل، المفوّض المعظم، محفل البنائين الأحرار القدماء المقبولين، المجتمع قانونياً، والمنتظم كما ينبغي، أتعهد بإرادتي واختياري، أن أصون وأكتم الأسرار والرموز، التي تباح لي الآن، أو فيما بعد، في الماسونية القديمة، ولا أبوح بها لأحد، إلا للأخ أو للأخوان الصادقين، أو لمحفل عادل تام، منتظم بعد دقة الاختيار والامتحان والتيقن، بأنه أو أنهم أهل للثقة، وأتعهد، بألا أكتب هذه الأسرار، ولا أطبعها، ولا أحفرها ولا أنقشها، ولا أدلّ عليها، بوجه من الوجوه، وأن أمنع بما استطعت، من يقصد اختياراً، أو إجباراً، أن يفعل ذلك على جميع ما تحت القبة الزرقاء، من الجامد والمتحرك، سواء كان بالحرف، أو بالوصف، أو بالصورة، صريحاً أو غير صريح، لنفسي أو لغيري من الناس، حتى لا تكشف أسرار البنائين الأحرار، ولا يطلع عليها أحد بإهمالي . . . وإذا حنثت بيميني هذا، أكون مستحقاً كل العقوبات الماسونية، حتى القتل"







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» متى تغلق دولة الامارات هذا البنك وتطرد موظفيه؟
»» نائب المهدي عجج المرجع السيستاني يقول في سند كتاب سليم بن قيس إشكال !!!!!
»» شاهد صورة شخص رأ ى مهدي السرداب وتعشى معه خيار!!!!
»» تقية الرافضة أصابتني بالجنون حتى مهر الزهراء محمول على التقية!!!
»» هل مرجع الاثناعشرية (( السيستاني )) مسلم؟؟؟؟؟؟
 
قديم 10-06-06, 04:58 PM   رقم المشاركة : 3
الآلوسي
شخصية مهمة





الآلوسي غير متصل

الآلوسي is on a distinguished road


لا أعرف للسرية والتقية معنى إلا أن هذا الشيء السري باطل ، ولا يستطيع الصمود في الشمس !!

لأنها ستحرق باطله !!







التوقيع :
احرص على ما ينفعك ، واستعن بالله .
من مواضيعي في المنتدى
»» أعلام التصحيح والاعتدال مناهجهم وآراؤهم (في صفوف الشيعة الإمامية) ... كتاب جديد ورائع
»» ماذا تعرف عن حزب الله أقوى كتاب في فضائح حزب الله / جديد مع هدية
»» [ جرائم الرافضة عبر الأزمنة والعصور ] .. فلم وثائقي ( هدية للأعضاء )
»» قبل أن تكتبَ موضوعاً أو تضعَ كتاباً تفضّل هنا
»» عندي مشكلة لا أستطيع إكمال تحميل أي ملف لماذا ؟
 
قديم 11-06-06, 12:13 PM   رقم المشاركة : 4
محمد22
عضو ذهبي







محمد22 غير متصل

محمد22 is on a distinguished road


دين باطني هدفه هدم الاسلام







 
قديم 12-06-06, 02:46 AM   رقم المشاركة : 5
أبوهريرة اليامي
يامي سلفي







أبوهريرة اليامي غير متصل

أبوهريرة اليامي is on a distinguished road


المساونية خرجت من عبائة سفهاء بني صهيون والاسماعلية خرجت من عبائة بن سبأ اليهودي فما الغريب في ذلك وهم من بوتقة واحدة يقال:أذا عرف السبب بطل العجب.






 
قديم 23-11-08, 11:29 AM   رقم المشاركة : 6
أبوهريرة اليامي
يامي سلفي







أبوهريرة اليامي غير متصل

أبوهريرة اليامي is on a distinguished road


الله أكبر ولله الحمد







 
قديم 23-11-08, 03:59 PM   رقم المشاركة : 7
صابرون
موقوف





صابرون غير متصل

صابرون is on a distinguished road


هاانتم تقسمون بالله الواحد قسما عظيما للولاء والطاعه
ويُجبر الجنود في كل المعسكرات على القسم في خدمه الملك وشؤونه
اما هذه فقسم على الامانه العلميه ومااحوجنا لها في عصر التزوير والتدليس
وعصر الخيانه العقائديه ومااكثر الذين باعوا دينهم وضمائرهم بثمن بخس
من اجل الدنيا الفانيه



ومضه ..

اما الماسوينه او (المساونية) التى خرجت من ( عبائة ) بنى صهيون
على قولة ابو هريره

انا اقول لك من الآخر لم يبق جدار زمني قذر من الدهر لم تلصق به
مذهب اهل البيت عليهم السلام ..مره مجوسيه مره صهيونه مره
مره نصرانيه مره بوذيه مره كفرة حتى الابالسه لم يسلموا منك ..

قُل ماتشاء وافعل ماتشاء فوربي اننا لسنا اندادك ولا خصومك
خصمك وندك هو محمد واهل بيته الذين لم تحترم مذهبهم !!







 
قديم 24-11-08, 03:04 PM   رقم المشاركة : 8
يامي والسعد قدامي
موقوف





يامي والسعد قدامي غير متصل

يامي والسعد قدامي is on a distinguished road


لا اله الا الله اعوذ بالله من هذا الموذي ابو هريره طبعا اللي في المنتدى!!!







 
قديم 24-11-08, 04:04 PM   رقم المشاركة : 9
أبو طلال
عضو فضي







أبو طلال غير متصل

أبو طلال is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرون مشاهدة المشاركة
   هاانتم تقسمون بالله الواحد قسما عظيما للولاء والطاعه
ويُجبر الجنود في كل المعسكرات على القسم في خدمه الملك وشؤونه
اما هذه فقسم على الامانه العلميه ومااحوجنا لها في عصر التزوير والتدليس
وعصر الخيانه العقائديه ومااكثر الذين باعوا دينهم وضمائرهم بثمن بخس
من اجل الدنيا الفانيه



ومضه ..

اما الماسوينه او (المساونية) التى خرجت من ( عبائة ) بنى صهيون
على قولة ابو هريره

انا اقول لك من الآخر لم يبق جدار زمني قذر من الدهر لم تلصق به
مذهب اهل البيت عليهم السلام ..مره مجوسيه مره صهيونه مره
مره نصرانيه مره بوذيه مره كفرة حتى الابالسه لم يسلموا منك ..

قُل ماتشاء وافعل ماتشاء فوربي اننا لسنا اندادك ولا خصومك
خصمك وندك هو محمد واهل بيته الذين لم تحترم مذهبهم !!


صحيح .. مساكين يا مذهب أهل البيت ... المذهب الذي لا يمت لأهل البيت بصلة حتى بالإسم ..
مره يهود و مرة مجوس و مرة نصارى و مره صهيونية هههه و مرة بوذية ..
شدة القهر ان نقول هذا الكلام ... لأن الواجب علينا ان نقول ان مذهبكم يجمعها كلها


تعظيم وتشابه عقائد الشيعة الروافض ولليهود


اليهود و الرافضة

يطلقون لقب "وصي" على من يستخلف شئون البشر بعد موسى عليه السلام.


يطلقون لقب "وصي" على من يتولى شئون المسلمين بعد النبي صلى الله عليه وآله وسلم.

الله تعالى نص على يوشع وصياً لموسى عليه السلام.



الله تعالى نص على علي وصياً للنبي عليه الصلاة والسلام.

الله تبارك وتعالى قال ليوشع : "اليوم أبتدي أعظمك في أعين جميع بني إسرائيل لكي يعلموا أني كما كنت مع موسى أكون معك".


لعلي رضي الله عنه والأئمة منزلة تعادل منزلة النبي صلى الله عليه وآله وسلم.

وجوب تنصيب وصي بعد النبي، وأن الأمة بغير وصي كالغنم التي لا راعي لها.



إن الأرض لو بقيت بغير إمام لساخت.

"حينئذ كلم يوشع الرب يوم أسلم الرب الأموربين أمام بني إسرائيل وقال أمام عيون إسرائيل يا شمس دومي على جبعون، ويا قمر على وادي ايلون. فدامت الشمس ووقف القمر حتى انتقم الشعب من أعدائه. وفي سفر ياشر، فوقفت الشمس في كبد السماء ولم تعجل للغروب نحو يوم كامل.

[الإصحاح العاشر فقرات 12-14].


من الروايات عن الصادق رحمه الله أنه قال : إن علياً لما صلى الظهر التفت إلى جمجمة تلقاءه فقال : أيتها الجمجمة من أين أنت؟ فقالت : أنا فلان بن فلان ملك بلاد آل فلان، فقال لها أمير المؤمنين : فقصي عليّ الخبر وما كنت وما كان عصرك، فاشتغل بها حتى غابت الشمس، فكلمها بثلاثة أحرف من الإنجيل لأن لا يفقه العرب كلامها، قالت : لا أرجع وقد أفلت فدعا الله عز وجل فبعث إليها سبعين ألف ملك بسبعين ألف سلسلة حديد فجعلوها في رقبتها وسحبوها على وجهها حتى عادت بيضاء نقية حتى صلى أمير المؤمنين عليه السلام ثم هوت كهوي الكوكب.

الملك في آل داود ولا يجوز أن يخرج الملك منهم إلى غيرهم إلى يوم القيامة.



لأنه هكذا قال الرب لا ينقطع لداود إنسان يجلس على كرسي بيت إسرائيل. سفر "إرميا، الإصحاح الثالث والثلاثون.

.

ويكون لداود ونسله وبيته وكرسيه سلام إلى الأبد من عند الرب. سفر الملوك الأول، الإصحاح الثاني.


الإمامة في نسل الحسين ولا تخرج عنهم إلى يوم القيامة.

الكهانة في ولد هارون دون ولد موسى مع أن موسى أفضل من هارون.


الإمامة في ولد الحسين دون ولد الحسن مع أن الحسن أفضل من الحسين رضي الله عنهما.

يشترط اليهود في ملوكهم أن يعيدوا بناء هيكل سليمان وأن يحملوا تابوت عهد الرب.


يشترط الشيعة لصحة إمامة أئمتهم أن يحملوا سلاح رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وهم يشبهون السلاح فيهم بالتابوت في بني إسرائيل.

انقطاع ملك آل داود من بني إسرائيل والذي زعم اليهود أنه لا ينقطع إلى يوم القيامة منذ زمن بعيد جداً.


انقطاع إمامة ولد الحسين فلا الحسين ولا أبناؤه تولوا إمارة المسلمين في يوم من الأيام.

عندما يعود مسيح اليهود يضم مشتتي اليهود من كل أنحاء الأرض ويكون مكان اجتماعهم مدينة اليهود المقدسة وهي القدس.


عندما يخرج مهدي الشيعة يجتمع إليه الشيعة من كل مكان ويكون مكان اجتماعهم المدينة المقدسة عند الشيعة وهي الكوفة.

عندما يأتي مسيح اليهود تخرج جثث العصاة ليشاهد اليهود تعذيبهم.


وعندما يأتي مهدي الشيعة يخرج أصحاب النبي صلى الله عليه وآله وسلم كأبي بكر وعمر رضي الله عنهما من قبورهم فيعذبهم.

يحاكم مسيح اليهود كل من ظلم اليهود ويقتص منهم.


يحاكم مهدي الشيعة كل من ظلم الشيعة ويقتص منهم.

عندما يخرج مسيح اليهود تتغير أجسام اليهود فتبلغ قامة الرجل منهم مائتي ذراع وكذلك تطول أعمارهم.


عندما يخرج مهدي الشيعة تتغير أجسام الشيعة فتصير للرجل منهم قوة أربعين رجلاً، ويطأ الناس بقدميه، وكذلك يمد الله لهم في أسماعهم وأبصارهم.

في عهد مسيح اليهود تكثر الخيرات عند اليهود فتنبع الجبال لبناً وعسلاً وتطرح الأرض فطيراً وملابس من الصوف.


في عهد مهدي الشيعة تكثر الخيرات عند الشيعة وينبع من الكوفة نهران من الماء واللبن يشرب منهما الشيعة.

مسيح اليهود معدوم لا وجود له.


مهدي الشيعة معدوم لا وجود له.

يزعم اليهود أن الله أراد إهلاك بني إسرائيل، وبينما المَلك يهلك ندم الله تعالى على ذلك، وأمر المَلك بالكف عن الإهلاك.


يزعم الشيعة أن الله أراد أن يهلك الناس في زمن النبي صلى الله عليه وآله وسلم ثم ما لبث أن بدا له، فرجع عن الإهلاك.

يدعي اليهود أن الله تعالى نصب شاول ملكاً على بني إسرائيل ثم ندم وتأسف على ذلك.


يدعي الشيعة أن الله تعالى قد عين إسماعيل بن جعفر وأبا جعفر بن محمد بن علي إمامين للشيعة ثم بدا له فغيرهما.

يزعم اليهود أن صفة الندم لا تنفك عن الله تعالى فهو دائماً يندم على الشر.


تزعم الشيعة أن الله اشترط لنفسه البداء، وأن يقدم ما يشاء ويؤخر.

يعتقد اليهود أن في إطلاق صفة الندم على الله تعالى مدحاً وتعظيماً له تعالى. جاء في أسفارهم : "إن ربكم رؤوف رحيم يندم على الشر".


ويعتقد الشيعة أن في إطلاق صفة البداء على الله تعالى مدحاً وتعظيماً وعبادة لله تعالى، قالوا : ما عبد الله بشيء مثل البداء وما عظم بمثل البداء.

زعم اليهود أن عيسى عليه السلام وأتباعه كفرة مرتدون خارجون عن الدين.


زعم الشيعة أن الصحابة رضي الله عنهم كفار مرتدون عن الإسلام ولم يدخلوا في الدين إلا نفاقاً ورياءً.

رمى اليهود مريم عليها السلام بالفاحشة مع تبرئة الله تعالى لها.


رمى الشيعة عائشة رضي الله عنها بالفاحشة مع تبرئة الله تعالى لها.

يرمز اليهود لعيسى بعدة رموز منها "جيشو"، وهو مقتبس من تركيب أحرف كلمات ثلاث : إيماش، شيمو، فيزيكر، أي ليمح اسمه وذكره، ويرمزون إليه بـ "ذلك الرجل" و"ابن النجار" و"ابن الحطاب"، كما يرمزون لمريم بـ "ماري".


يرمز الشيعة في كتبهم للخلفاء الراشدين وأمهات المؤمنين برموز تشبه رموز اليهود، فيرمزون لأبي بكر وعمر "بالجبت والطاغوت"، و"زريق وحبتر"، و"فرعون وهامان"، و"العجل والسامري"، و"الأعرابيين"، و"الأول والثاني"، و"فلان وفلان"، وغيرها من هذه الرموز، ويرمزون لعثمان بـ "نعثل" و"الثالث". ويرمزون لمعاوية بـ "الرابع" ولبني أمية بـ "أبي سلامة"، ويرمزون لعائشة "بأم الشرور"، و"صاحبة الجمل" و"عسكر بن هوسر".

غالى اليهود في موسى عليه السلام حتى زعموا أن الله خاطبه قائلاً : إنا جعلناك إلهاً لفرعون وهارون أخوك يكون نبياً.


غالى الشيعة في علي بن أبي طالب رضي الله عنه حتى ادعوا فيه الربوبية، قالوا في تفسير قوله تعالى : قال أما من ظلم فسوف نعذبه ثم يرد إلى ربه، قالوا : يرد إلى أمير المؤمنين.

غالى اليهود في النبي دانيال وقالوا إن اسمه كاسم الله وأن روح الإله قد حلت فيه، وأن فيه حكمة كحكمة الله وفطنة كفطنة الله.


غالى الشيعة في أئمتهم حتى أطلقوا عليهم أسماء الله الحسنى ووصفوهم بصفات الله العلي، وكذبوا على الأئمة أنهم قالوا : نحن الأسماء الحسنى نحن منبت الرحمة ومعدن الحكمة ومصابيح العلم، وكذبوا على علي رضي الله عنه أنه قال : أنا علم الله وأنا قلب الله الواعي ولسان الله الناطق وعين الله الناظرة، وأنا جنب الله وأنا يد الله.

بعض أنبيائهم يعلمون الغيب كزعمهم أن إيليا كان يعلم متى ينزل المطر.


أئمتهم يعلمون الغيب، وأنه لا يخفى عليهم شيء في السماوات ولا في الأرض، وأنهم يعلمون ما في أصلاب الرجال وما في أرحام النساء، ويعلمون ما في الجنة والنار، ويعلمون ما كان وما سيكون إلى يوم القيامة

جاء في "التلمود" : "إن التوراة أشبه بالماء، والمشنا أشبه بالنبيذ والغامارا أشبه بالنبيذ العطري، والإنسان لا يستغني عن الثلاثة الكتب المذكورة كما أنه لا يستغني عن الثلاثة الأصناف السالف ذكرها.


قال الشيرازي : وكما أن كيان الإسلام كان يحتاج إلى جهود محمد وعلي والحسين معاً، لأن تعاليم محمد إنشائية، وتعاليم علي تربوية، وتعاليم الحسين إمدادية، وإذا لم تتفاعل هذه العناصر الثلاثة معاً لا يبرز الإسلام إلى الوجود.

حاخاماتهم أفضل من الأنبياء، قالوا : أقوال الحاخامات أفضل من أقوال الأنبياء. وقالوا : التفت على أقوال الحاخامات أكثر من التفاتك إلى شريعة موسى.


أئمتهم أفضل من الأنبياء. وإن من ضروريات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل. وقالوا أيضاً : علي خير البشر ومن أبى فقد كفر.

أنبيائهم وحاخاماتهم يستطيعون إرجاع الحياة للأموات من الإنسان والحيوان.


أئمتهم يستطيعون إرجاع الحياة للأموات من الإنسان والحيوان.

عصمة حاخاماتهم وأن الله جعلهم معصومين من الخطأ والنسيان.


عصمة أئمتهم، وأنه لا يجوز عليهم سهو ولا غفلة، ولا خطأ ولا نسيان.

أقوال الحاخامات مثل الشريعة. أي التوارة.


تعاليم الأئمة كتعاليم القرآن يجب تنفيذها.

من جادل حاخامه فكأنما جادل العزة الإلهية.


الراد على الأئمة كالراد على الله تعالى. وقالوا أيضاً : الراد على أمير المؤمنين في كبير أو صغير، على حد الشرك بالله.

الربانيين يعلمون أهل السماء الأبرار.


الأئمة هم الذي علموا الملائكة التوحيد وذكر الله.

إن الله يستشير الحاخامات عندما توجد معضلة لا يمكن حلها في السماء.


إن الملائكة إذا تشاجروا في مسألة ما يتحاكمون فيها إلى علي بن أبي طالب رضي الله عنه.

مخافة الربانيين هي مخافة الله نفسها. وقالوا : كلمات الربانيين في كل عصر ومصر هي كلمات الله.


نعتقد أن الأئمة أمرهم أمر الله ونهيهم نهيه وطاعتهم طاعته ومعصيتهم معصيته.

أن إيليا هو دابة الأرض.


علي بن أبي طالب رضي الله عنه هو دابة الأرض.

خذل اليهود موسى عليه السلام عندما أمرهم بالقتال، ودخول الأرض المقدسة بعد أن أخرجهم من مصر وحررهم عن ذل العبودية لفرعون فكان جوابهم له كما أخبر الله تعالى عنهم : قالوا يا موسى إنا لن ندخلها أبداً ما داموا فيها فاذهب أنت وربك فقاتلا إنا هاهنا قاعدون.


خذل الشيعة أئمتهم في مواطن عديدة وتركوا مناصرتهم في أصعب الظروف، فقد خذلوا علياً رضي الله عنه مرات كثيرة، وتقاعسوا عن القتال معه، حتى اشتهر سبه لهم وذمه، وخذلوا أيضاً أبناءه من بعده، فقد خذلوا الحسن رضي الله عنه وخذلوا الحسين رضي الله عنه وخذلوا زيد بن علي.

يدعي اليهود أنهم شعب الله المختار وأنهم خاصة الله من بين كل الشعوب وأمته المقدسة.


يدعي الشيعة أنهم شيعة الله وأنصار الله، وأنهم خاصة الله وصفوته من خلقه.

الله سخط على كل الأمم ما عدا اليهود قالوا : الرب سخط على كل الأمم.


رووا عن أئمتهم : والناس يمسون ويصبحون في سخط الله. وعن علي أنه قال لهم : أبشروا، فوالله لقد مات رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وهو ساخط على أمته إلا الشيعة.

أرواحهم مخلوقة من الله تعالى، وليس ذلك لأحد غيرهم، قالوا : تتميز أرواح اليهود عن باقي الأرواح بأنها جزء من الله.


عن الأئمة : إن الله جعل لنا شيعة فجعلهم من نوره. وعنهم أيضاً : خلق الله أرواح شيعتنا من طينتنا ولم يجعل لأحد في مثل خلقهم نصيباً إلا للأنبياء.

لولا اليهود لم يخلق هذا الكون، ولولاهم لانعدمت البركة من الأرض. قالوا : لو لم يخلق الله اليهود لانعدمت البركة من الأرض ولما خلق الأمطار والشمس.


لولا الشيعة لم يخلق الله هذا الكون، ولولاهم ما أنعم الله على أهل الأرض. رووا عن أئمتهم أنهم قالوا : والله لولاكم ما زخرفت الجنة، والله لولاكم ما خلقت حوراء، والله لولاكم ما نزلت قطرة، والله لولاكم ما نبتت حبة، والله لولاكم ما قرت عين. وعن الباقر أنه قال لهم : لولا ما في الأرض منكم ما رأيت بعين عشباً أبداً، والله لولا ما في الأرض منكم ما أنعم الله على أهل خلافكم ولا أصابوا الطيبات.

كل ما في الأرض هو ملك لهم، ولا يحق لغير اليهودي أن يمتلك شيئاً منه، وأنه يجوز لليهودي أن يسترد هذه الأملاك بأي وسيلة إذا امتلكها غير اليهودي.


الأرض كلها ملك للأئمة، وقد منحوها لهم، ومن امتلك منها شيئاً من غير الشيعة فإنه حرام عليه، وإذا قام القائم فسوف يسترده منه.

جاء في التلمود : إن الحقيقة المقررة عند الربانيين أنه يمكن لليهودي أن يأخذ أي شيء يخص المسيحيين أياً كان السبب، حتى بالاحتيال لأنه لم يأخذ سوى ما يخصه.


رووا عن أبي عبد الله أنه قال : إن الأرض كلها لنا، وكل ما في أيدي شيعتنا من الأرض فهم فيه محللون، وأما ما كان في أيدي غيرهم : فإن كسبهم من الأرض حرام عليهم، حتى يقوم قائمنا فيأخذ الأرض من أيديهم ويخرجهم صغرة.

لا يدخلون النار وإن كانوا مذنبين. قالوا : النار لا سلطان لها على مذنبي بني إسرائيل، ولا سلطان لها على تلامذة الحكماء.


لا يدخل الناس منهم أحد، وإن كانوا عاصين. رووا عن الأئمة : والله لا يدخل النار منكم اثنان لا والله ولا واحد. وزعموا أن جبريل قال للنبي صلى الله عليه وآله وسلم : بشر علياً أن شيعته الطائع والعاصي من أهل الجنة.

كل الناس ما عداهم يدخلون النار ويكونون خالدين مخلدين فيها. جاء في التلمود : النعيم مأوى أرواح اليهود ولا يدخل الجنة إلا اليهود، أما الجحيم فمأوى الكفار من المسيحيين والمسلمين ولا نصيب لهم فيها سوى البكاء لما فيه من الظلام والعفونة.


كل الناس ما عداهم وأئمتهم سيدخلون النار. رووا عن أئمتهم أنهم قالوا : صرنا نحن وهم – أي الشيعة – الناس وسائر الناس همج للنار وإلى النار.

يستعمل اليهود الغدر والاحتيار لقتل مخالفيهم. جاء في التلمود : محرم على اليهودي أن ينجي أحداً من الأجانب من هلاك أو يخرجه من حفرة يقع فيها، بل عليه أن يسدها بحجر.


يستعمل الشيعة الغدر والاحتيار لقتل مخالفيهم. رووا أن أبا عبد الله سئل عن قتل الناصب فقال : حلال الدم والمال اتقى عليك فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكي لا يشهد به عليك فافعل.

حرم في التشريع اليهودي زواج اليهودي بغير اليهودية ومن فعله كان آثماً مخالفاً للتعاليم اليهودية. جاء في سفر الخروج : احترز من أن تقطع عهداً مع سكان الأرض تأخذ من بناتهم لب************. وفي سفر التثنية : لا تقطع لهم حداً، ولا تشفق عليهم، ولا تصاهرهم.


حرّم الشيعة الزواج من غيرهم وخاصة من أهل السنة ويرون أن من فعل ذلك فقد انتهك محارم الله. فقد روي عن أبي عبد الله أنه قال : تصافحون أهل بلادكم وتناكحوهم، أما إنكم لو صافحتموهم انقطعت عروة من عرى الإسلام. وإذا ناكحتموهم انتهك الحجاب بينكم وبين الله. وعن أبي جعفر أنه سئل عن مناكحة الناصب والصلاة خلفه فقال : لا تناكحه ولا تصل خلفه.

أرواحهم مصدرها روح الله، ومصدر أرواح غيرهم الروح النجسة، أو أرواح الشيطان


أصل طينتهم من الجنة، وأصل طينة عدوهم من النار.

نجاسة مخالفيهم لازمة لأصل خلقهم، وأنهم لا يطهرون. جاء في التلمود : لا تزول النجاسة من النوخريم أي "الأجانب".


نجاسة مخالفيهم لازمة لأصل خلقهم وأنهم لا يطهرون. جاء في "الكافي" : لا تغتسل من البئر التي تجتمع فيها غسالة الحمام، فإن فيها غسالة ولد الزنا، وهو لا يطهر إلى سبعة آباء وفيها غسالة الناصب وهو شرهما.

نجاسة الأميين تنتقل على أي شيء يلمسونه بأيديهم، فلذلك يوجبون غسل الآنية التي يلمسونها. جاء في التلمود : إذا اشترى يهودي إناء من آكوم – أي أجنبي – فيجب على اليهودي غسله في حوض كبير.


نجاسة النواصب تنتقل إلى أي شيء يلمسونه ولذلك يوجبون غسل أيديهم عند مصافحتهم. جاء في "الكافي" : أن رجلاً سأل أبا عبد الله فقال : ألقى الذمي فيصافحني قال : امسحها بالتراب وبالحائط. قال : قلت : فالناصب؟ قال : اغسلها.

يفضل اليهود الكلب على من عداهم، جاء في التلمود : إن الكلب أفضل من الأجانب.


يفضل الشيعة الكلب على أهل السنة، جاء في رواياتهم : ما خلق الله شيئاً شراً من الكلب والناصب شر منه. وفي رواية : إن الناصب أهون على الله من الكلب.

حرف اليهود كتبهم حتى يثبتوا الملك من الله تبارك وتعالى لأوليائهم.


ادعى الشيعة تحريف القرآن حتى يثبتوا الإمامة لعلي بن أبي طالب والأئمة من بعده.

يقول أحد حاخامات اليهود : يلزم اليهودي ألا يجاهر بقصده الحقيقي حتى لا يضيع اعتبار الدين أمام أعين باقي الأمم.


عن أبي عبد الله قال : اتقوا على دينكم فاحجبوه بالتقية، فإنه لا إيمان لمن لا تقية له.

جاء في التلمود : إذا أنت دخلت قرية ووجدت أهلها يحتفلون بعيد عليك التظاهر بمشاركتهم الابتهاج العظيم لكن تكتم بغضائك.


عن أبي عبد الله أنه قال : إياكم أن تعملوا عملاً يعيرونا به، فإن ولد السوء يعير والده بعمله، كونوا لمن انقطعتم إليه زينا، ولا تكونوا عليه شيئاً، صلوا في عشائرهم وعودوا مرضاهم واشهدوا جنائزهم لا يسبقونكم إلى شيء من الخير.

يجوز لليهودي أن يحلف يميناً كاذبة وخاصة مع باقي الشعوب.


استعمال التقية في دار التقية واجب ولا حنث ولا كفارة عمن حنث تقية، يدفع بذلك ظلماً عن نفسه.

دينا بنت يعقوب عليه السلام خرجت وهي عذراء فافترعها مشرك.


عمر اغتصب أم كلثوم بنت علي رضي الله عنهم أجمعين.

اليهود يعادون جبريل عليه السلام.


وكذلك الشيعة تقدح فيه وتمقته؛ لأنه في زعمهم قد أرسل إلى علي فغلط فنزل على محمد صلى الله عليه وآله وسلم. حتى قالوا في ذلك شعراً : خان الأمين وصده عن حيدرا ** تالله ما كان الأمين أمينا. ولكن نفوا ذلك وقالوا إن هذا الشعر إنما قالته الشيعة في أبوعبيدة بن الجراح أمين الأمة.

لا يزالون يتقلبون في الذلة والمسكنة والهوان.


حاولوا مراراً في عصور مختلفة الاستبداد بالأمر والنهوض بأعباء الملك والسلطان وانتزاعه بين أيدي أهله، وقد نالوا جزءاً طفيفاً من ذلك في فترات من الزمن ودانت لقوتهم بعض الأقطار أحياناً قصيرة زائلة، ولكنهم ما زالوا أذلة صاغرين حتى في أيام دولتهم وسلطانهم وحتى في الأقطار التي دانت لهم في الظاهر واعترفت لهم بالملك.

يتعشقون القبور ويهيمون بها هياماً ويصيرونها مساجد غلواً وافتتاناً، وقد قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : لعن الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد.


يغلون في القبور والمشاهد غلواً قبيحاً، ويتعشقونها كاليهود وأشد حتى صيرواها مشاهد ومعابد ومساجد وهم يحجون إليهم كما يحج إليها المسلمون إلى البيت الحرام من كل مكان

ليس لدينهم ولما يأثرونه ويذكرونه عن أنبيائهم أسانيد صحيحة ولا ضعيفة، ولا لمن يروون عنهم كتب تراجم صحيحة معتبرة لها أسانيد متصلة بها يعرف حال الرواة الدينية والعلمية والخلقية.


ليس لعقائدهم ومفرداتهم التي باينوا بها أهل السنة والجماعة واختصوا بها وصاروا بها رافضة مستقلين عن غيرهم أسانيد صحيحة ولا روايات متصلة مقبولة ولا لمن يروون عنهم ما يروون من هذه المفاريد والخصائص تراجم معروفة صحيحة ينقدون بها هؤلاء الرواة ويعلمون بها مكانتهم العلمية والدينية والخلقية.

وفي الحقيقة، قد لا تجد شيء من عقائد الرافضة التي خالفوا فيه المسلمين،

إلا ولها أصل في عقائد اليهود والنصارى أو غيرهم؟،

اللهم إلا فارق واحد وهو إنك لو سئلت اليهود، من خير أهل ملتكم؟

لقالوا أصحاب موسى عليه السلام.

وإذا وسئلت النصارى، من خير أهل ملتكم؟

لقالوا أصحاب عيسى عليه السلام.

وإذا سئلت الرافضة، من شر أهل ملتكم؟

لقالوا أصحاب محمد صلى الله عليه وآله وسلم




عافاك الرحمن يا ابن الخطاب ...






التوقيع :
عندما يتهم الشيعي رسول الله صلى الله عليه و سلم في زوجاته و اصحابه
فإنه ينكر رسالتــــــــــه و امانته و رجاحة عقله و دينه و نزول الوحي عليه
و يجعله ضعيفاً جاهلاً مضحوكاً عليه ( حاشى خير البشر صلى الله عليه و سلم)
من مواضيعي في المنتدى
»» Christian books
»» بنـات الرسول صلى الله عليه و سلم . .
»» ما ذنب طيور الجنة يا روافض ؟
»» الأعراب أشد كفرا ونفاقا ...
»» يوم السبت 30/8/2008 - 29 شعبان1429
 
قديم 24-11-08, 04:11 PM   رقم المشاركة : 10
صابرون
موقوف





صابرون غير متصل

صابرون is on a distinguished road


مللنا من النسخ واللصق !!

من مجلات ابن تيميه وجرايد محمد ابن عبدالوهاب !!


ارجعوا الي نبيكم محمد واهل بيته وانهلوا من معارفهم العظيمه






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:51 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "