العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-06, 02:46 AM   رقم المشاركة : 1
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road


مـوازين الـقوى في الـعراق بـعد رحيـل أبـي مـصعب الـزرقاوي


من المعروف أن أي تنظيم في مثل حالة حرب العصابات والمجموعات الصغيرة يتكون من قادة كثر بقدر عدد تلك المجموعات . وفي هذه الحالة يقل الاعتماد على القيادة الموحدة ـ لصعوبة التواصل معها ـ ولذا فكل مجموعة تمتلك غالباً تفويضاً عاماً باتخاذ القرار حسب طبيعة المكان والزمان ، خاصة أن تلك المجموعات تعرف أهدافها بشكل مجمل وعام . وإذا مضى وقت طويله على هذه تشكل هذه المجموعات يصبح عملها أشبه بالعمل الميكا************ي الرتيب .
ولذا فرحيل قائد المجموعة يصبح في احيان كثيرة أكثر تأثيراً ميدانياً من رحيل أحدٍ في القيادة العامة . وفي الحالة العراقية فإن رحيل قائد عام لا يؤثر بشكل مباشر على التشكيل العام . كما يؤثر رحيل القائد العام للجنود النظاميين الذين تعودوا أن يأخذوا كل التوجيهات من قيادتهم العامة .
وفي حالة العراق كذلك فالقيادة العامة لكل تنظيمات المقاومة تدرك قوة احتمالية رحيل أي فرد في القيادة العامة في أي وقت . ولهذا فقطعاً هناك ترتيبات محكمة تقضي باستمرار قوة التنظيم وتماسكه في كل الحالات . وهذه من البدهيات .

ماذا عن أبي مصعب ؟
لابد أن نعرف أن تنظيم القاعدة في العراق لايمثل إلا جزءً ليس كبيراً من تشكيلات تنظيمات المقاومة العراقية ـ فلا يقارن مثلاً بالجيش الإسلامي ـ . ولكن الأمريكان ضخموا من تنظيم أبي مصعب ( غير العراقي جنسية)وكأنه هو اللاعب الوحيد . فهم ـ كعادتهم ـ يضعون رمزاً يخوِّفون به ، ويلاحقونه . فإن لم يقبضوا عليه خوفوا به شعبهم وباقي الدول ، وبرروا بفعله فضائعهم وإن قبضوا عليه أعلنوا للناس انتصارهم . وهذه من ألاعيبهم المعروفة . (قبل أسبوع قال رامسفيلد بعد فضيحة حديثة : أخطاؤنا لا تقارن بفضائع الزرقاوي!!)

عدة أمور :
الأول : احتمالية أن يكون خليفة الزرقاوي أشد شراسة ، وقوة ، وحنكة ، وتمرساً ، تبقى موجوده وغير مستبعدة . ولذا فرحيله قد يؤدي إلى انتقال قيادة التنظيم من شديد إلى أشد ، ومن صلب إلى أكثر صلابة . ولذا كانت تصريحات الغربيين فرحة لكنها غير متفائله كثيراً بتغير الحال .
الثاني : أجزم أن أبا مصعب ومن معه قد أخذ كامل فرصته ووقته ـ ثلاث سنوات ـ بتشكيل تنظيم مقاومة مترابط لايسهل خلخلته بهزة مثل مقتل قائده .
الثالث : بعد رحيل أبي مصب تحولت القيادة إلى عراقي . وهذه ستحرج المحتلين والحكومة لأنهم كانوا يرون أبا مصعب لايمثل العراقيين . وبهذا انظم النظيم لباقي التشكيلات العراقية بقيادة عراقية .
الرابع : فرحُ المحتلين والصفويين كان يخفي وراءة هزيمة معنوية كبيرة حاولوا إخفاءها بطقوس احتفالية ظاهرية .تمثلت تلك الهزيمة بعدم مقدرتهم على القبض عليه حياً . وبهذا فاتت عليهم فرصة عظيمة للحصول على معلومات خطيرة جداً (وكان بوش وعد شعبه أنه سيجلبه للعدالة الامريكية!) ، وفاتت عليهم كذلك فرصة مسرحية محاكمةٍ كانت ستتفوق على مسرحية محاكمة صدام .
الخامس : قدّر الله ـ وهو الحكيم العليم ـ أن لا يكون للصفويين التكفيريين أي يد في مقتله وهم قد بذلوا كل ما يملكون من جهد لتتبعه والظفر به . لكن أبى الله ذلك . (الطريف أن الصفوي نوري كاملي أعلن براءة الحكومة من المشاركة في قتله) (حتى بعد موته يهابونه)

النتيجة :
لن يحصل أي تراجع ميداني ، بل ربما تتطور الأمور أكثر .







التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» مطلوب تحري رؤية رب الروافض ظهراً في عرفة . هذه أوصافه ، وتلك سيارته ..
»» الصفويون التكفيريون يغتالون حفيدة الحسين الدكتورة ميسون شقيقة الدكتور طارق الهاشمي
»» التعليقات على النقاش الأخير في قناة المستقلة مع العالم الشيعي أحمد الكاتب
»» مقال يقرأ ما حدث بعمق . كتبه رئيس مركز الجزيرة العربية للدراسات والبحوث
»» هيئة علماء العراق . رجاءً انظر لهذا الأمر ، حاوروا رأس الشر لا أدواته وأذنابه.
 
قديم 09-06-06, 03:38 AM   رقم المشاركة : 2
ابو قنديل
عضو





ابو قنديل غير متصل

ابو قنديل is on a distinguished road


لو كانوا يستطيعون اسره لفعلوا ولكنهم ياسوا من اسره فرضو بالغدر به وقتله من بعيد في غاره مفاجئه







 
قديم 09-06-06, 07:24 AM   رقم المشاركة : 3
صائد
رافضي





صائد غير متصل

صائد is on a distinguished road


Thumbs up

اقتباس:
الخامس : قدّر الله ـ وهو الحكيم العليم ـ أن لا يكون للصفويين التكفيريين أي يد في مقتله وهم قد بذلوا كل ما يملكون من جهد لتتبعه والظفر به . لكن أبى الله ذلك . (الطريف أن الصفوي نوري كاملي أعلن براءة الحكومة من المشاركة في قتله) (حتى بعد موته يهابونه)

مبرووك لكل المسلمين ولك تهنئه خاصة اخي غدير قم






 
قديم 09-06-06, 01:51 PM   رقم المشاركة : 4
الهاشمي2
عضو فعال








الهاشمي2 غير متصل

الهاشمي2 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صائد 
   مبرووك لكل المسلمين ولك تهنئه خاصة اخي غدير قم


يارافضة أو تحسبون أنه قد أحزننا موت الزرقاوي ؟!
هنيئا لنا بأبي مصعب
وهنيئا لنا بشهادة الزرقاوي
إن مات الزرقاوي اليوم
ففينا ألف أبي مصعب وألف زرقاوي
وإن انتهى الزرقاوي اليوم
فقد ابتدأ ألف أبي مصعب وألف زرقاوي









 
قديم 10-06-06, 12:34 PM   رقم المشاركة : 5
criminalshunter
رافضــــــــــي





criminalshunter غير متصل

criminalshunter is on a distinguished road


مبروك لابى مصعب الزرقاوى وروده على رب عظيم لقد أخاف الدنيا وبخاصة الصليبيين بسبب قطع رؤوس أعدائه وتفجير الاسواق والمدنيين والمطاعم والمساجد







 
قديم 10-06-06, 01:15 PM   رقم المشاركة : 6
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


توضيح..

تفجير الأسواق ... على يد عملاء إيران ولا يجهل تلك الحقيقة إلا ..... !؟

والمطاعم.... نعم ولكن المطاعم التي يتردد عليها كلاب الروم من شرطة وجيش أحفاد ابن العلقمي.

والمساجد.... أحداث سامراء ليست عنا ببعيد وأفعال فيلق غدر وجيش المهدي في حرق المصاحف وهدم وقصف المساجد وقتلى المصلين لا يشكك فيها عاقل سمع وشاهد تلك الأحداث.







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» شيعية والحمد لله ..... دعوه لحوار صادق وبناء يجمعنا لا يفرقنا!؟
»» Ameer لا يستطيع حتى أن يعرف المعنى والمراد بــ ( لا إله إلا الله ) !!!!???
»» نقيب المحامين العراقيين مؤكداً بالوثائق والصور !؟
»» صمت السيستاني يحير العراقيين ويريح الاحتلال!!
»» الصدر - الدجال الرافضي - لأتباعه: لا تأخذكم في النواصب الوهابية رحمة
 
قديم 10-06-06, 01:29 PM   رقم المشاركة : 7
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


مفكرة الإسلام [خاص]: تحدّث المواطن العراقي أحمد محمد، الذي يسكن بجوار المنزل الذي استشهد فيه أبو مصعب الزرقاوي، أن المنزل الذي كان ينزل به الزرقاوي كان معروضًا للبيع قبل مدة مع فدان واحد تابع له مزروع بالنخيل والحمضيات، وقد بيع المنزل بالفعل لشخص يشتهر باسم أبو عمر من أهالي بغداد بمبلغ 70 مليون دينار مع البستان، وقد كان هذا قبل 12 يومًا من مقتل الزرقاوي.

وأخبر المواطن العراقي أحمدُ مراسلَ 'مفكرة الإسلام': 'في الساعة السادسة إلا عشر دقائق من يوم الأربعاء قصف المنزل بقنبلتين أو صاروخيين، لا أعلم بالتحديد، حيث تم تدمير المنزل بالكامل، كما دمّر البستان وقد أصيب منزلي ولحقت أضرار بخمسين بالمائة'.

وقال المصدر: 'بعد عشر دقائق من انتهاء القصف ووسط الدخان الكثيف هرعت أنا وأخي وابن عمي إلى المكان، فوجدنا عددًا من الجثث كما وجدنا فخذًا لرجل مقطوعة ومرمي على بعد عشرات الأمتار من المنزل بين الأشجار، كما وجدت جثة متفحمة لرجل تناثرت أجزاؤه أغلبها وجثتي امرأتين عصف بهما الانفجار، وهناك صاح بي أخي أن هناك صوتًا لرجل حي'.

وأضاف المصدر: 'ولقد بحثنا فإذا بالشيخ 'أبو مصعب' لا زال على قيد الحياة وقد عرفته من شاشات التلفاز، وكانت عينيه رحمه الله صوب السماء وإصبعه إلى الأعلى ويردد الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله محمد رسول الله، ثم ذكر مرة ثانية أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمد عبده ورسوله وكانت لحيته مملوءة بالتراب وشعره الطويل أيضًا فسحبناه من تحت الأنقاض، فابتسم ابتسامة خفيفة لكنه لا يزال يردد بصوت تعب لا إله إلا الله وحده لا شريك له محمد عبده ورسوله، وهناك وصلت أولى سيارات الإسعاف فأخبرنا السائق أن رجلاً يحتضر وعلينا مساعدته دون أن نخبره بأن هذا الرجل هو أمير الأمراء وسيد الرجال 'أبو مصعب الزرقاوي'.

ويستطرد المواطن العراقي: 'وهناك فجأة وصلت قوات الاحتلال إلى المكان ونحن لا نزال نحمل الشيخ بأيدينا أنا وأخي حامد فركض إلينا الجنود وأخذوا الشيخ وطرحوه أرضًا وهو لا ينفك عن ذكر الله ولا تفارق وجهه الابتسامة وعيونه صوب السماء فتكلم الجنود بهمس وعندها علمت أنهم تعرفوا عليه، وقد كانت الدماء تسيل من صدره ومن رقبته ومن قدميه ومن بطنه وأحسست بشظايا في ظهره عندما رفعته بيدي مغروسة في جسمه'.

ويتابع المصدر: 'عندما تجمّع أكثر من عشرين جنديًا عليه أخذوا يقلبونه بكل اتجاه وكنت اسمعه رحمه الله يقول 'أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمد عبده ورسوله، وانهال الجنود عليه بالضرب بالأرجل وكعوب البنادق التي يحملونها وضربوه على وجهه وصدره وعلى جروحه مدة خمسة دقائق تقريبًا حتى خرج الدم بغزارة من أنفه وفمه وفارق الحياة بين أيديهم، بعدها قاموا باعتقالنا أنا وأخي وأبناء عمومتي الموجودين، وحملوا الشيخ في مروحية إلى مكان لا أعلمه وحملوا بقية الجثث إلى مستشفى المدينة، حسبما علمت فيما بعد'.

ويقول المواطن العراقي: 'هذا الكلام أنا مسئول عنه أمام الله تعالى يوم القيامة، فلا خوف من أن تذكروا اسمي فأنا موجود ومعروف للجميع في هبهب وبإمكان أي شخص أن يسأل عني ولا أخاف من ذكري حقيقة ما شاهدت'.

وفيما يتعلق بالجثث، قال: 'كانت هناك جثث لامرأتين اثنتين وجثتين لرجلين شاهدتهما ما عدا الشيخ رحمه الله، أما الأطفال فلم يُعثر على أشلائهم حيث تناثرت بالكامل؛ وهو سبب بحث الاحتلال مره ثانية في حطام المنزل'.

ويكمل المواطن العراقي بقوله: 'ثم تم إطلاق سراحنا بعد تسع ساعات فقط من اعتقالنا بعد اتهامنا بمحاولة إنقاذ الزرقاوي، إلا أننا أخبرناهم وأقسمنا لهم أننا ناس فلاحين لا نعرف الزرقاوي لكن النخوة أخرجتنا بعد القصف لذلك أطلقوا سراحنا'.

وعن سؤاله عن صحة تصريحات قوات الاحتلال بخصوص أن أول من وصل إلى الزرقاوي كان القوات العراقية قال المصدر: 'هذا غير صحيح، نحن أول من شاهدناهم الجنود الأمريكيين وهم من دخل إلى البيت، ثم جاءت بعد خروج روح الشيخ قوة عراقية مشتركة من الجيش العراقي والشرطة العراقية'.

وبحسب مراسل المفكرة يبدو أن الاحتلال عندما صرّح اليوم بأن القوات العراقية قد سبقت قوات الاحتلال الأمريكية للزرقاوي كانت تقصد زيادة اشتعال الفتنة الطائفية؛ حتى يزداد القتل بين السُنة والشيعة، بينما القاتل وهو الاحتلال يظل بمنأى عن ذلك.
__________________________________________________ _________________________________

وحسب جريدة الشرق الأوسط:
http://www.asharqalawsat.com/details...07&issue=10056

الزرقاوي ظل حيا 10 دقائق وتمتم بكلمات .. و«المخبر» أحد المقربين منه
مواقع أصولية تبدأ مبايعة «العراقي» والأميركيون يرجحون تولي «المصري» * الأردن يرفض استقبال جثمان زعيم «القاعدة» بالعراق


واشنطن: طلحة جبريل لندن: محمد الشافعي عمان: محمد الدعمة وسامي محاسنة
كان أبو مصعب الزرقاوي، قائد تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين، الذي قتل الاربعاء الماضي بعد قصف المنزل الذي كان يختبئ فيه في ضواحي بعقوبة شمال شرقي بغداد، ما يزال حياً لمدة 10 دقائق عندما وصلت وحدة من الشرطة العراقية الى المنزل الذي قصفته طائرتان أميركيتان، حسبما كشف متحدث باسم الجيش الأميركي امس.
وقال الميجور جنرال بيل كالدويل ان وحدة الشرطة العراقية التي دلفت الى المنزل بعد قصفه، وجدت الزرقاوي على قيد الحياة، لكنه كان مصاباً إصابة بليغة ووضع على حمالة جرحى. وأضاف كالدويل، ان الزرقاوي «كان يتمتم ببعض الكلمات، لكنها لم تكن واضحة... كانت جملاً قصيرة جداً لا يمكن تمييزها». وأشار المتحدث الأميركي الى ان الزرقاوي «حاول ان ينزل من على حمالة الجرحى، لكنه أعيد اليها..ثم ما لبث ان فارق الحياة متأثراً بجراحه». وسعى الأميركيون ووحدة طبية بولندية، تقديم إسعافات له، لكنه كان قد فارق الحياة. وفي تفاصيل جديدة عن العملية الاستخباراتية التي قادت الى الزرقاوي، قال مسؤول في البنتاغون، ان مصدرا عراقيا في الدائرة الداخلية لتنظيم «القاعدة في بلاد الرافدين»، قدم معلومة استخباراتية حاسمة بخصوص لقاء الزرقاوي مع مرشده الروحي الشيخ عبد الرحمن الذي كانت تتابعه منذ أسابيع. وقال المسؤول: «لدينا شخص في الداخل قادنا مباشرة للزرقاوي». وحسب رواية شاهد عيان، فإنه شاهد ثلاث سيارات «جي.ام.سي»، نوافذها سوداء تدخل ساحة المنزل الذي تم قصفه، وهناك سيارة منها غادرت قبل القصف. وكشف الجنرال كالدويل الاسم الكامل للمصري ابو ايوب المصري، المرجح ان يتولى قيادة شبكة الزرقاوي في العراق. وقال أيضا إن المصري والزرقاوي التقيا لأول مرة في معسكر تدريب تابع لتنظيم «القاعدة» في أفغانستان عام 2001، إلا ان المصري وصل الى العراق قبل ابو مصعب الزرقاوي. وقلل أصوليون في لندن من امكانية تولي ابو ايوب المصري زعامة تنظيم «القاعدة» بينما فتحت «أبواب البيعة» لنائب الزرقاوي ابو عبد الرحمن العراقي. من جهة أخرى قال مسؤول أردني، إن الأردن يرفض استقبال جثمان الزرقاوي.







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» نقاش هادى ومفيد 2..(في الصميم)
»» فليق بدر وثقافه ما قبل الإسلام!؟ وحال الشيعة العرب!
»» شيعة السعودية: يجب تقبل العراق كدولة رافضية بالمنطقة!؟
»» مناسب في الوقت هذا !؟ قوانين مناسك المشاهد عند الشيعه (مؤثق)...
»» القرشي أو الباحث1 ... حتى في أبسط المواضيع يظهر عجزك وأفلاسك!؟
 
قديم 10-06-06, 01:40 PM   رقم المشاركة : 8
أبو ولاء
عضو ذهبي







أبو ولاء غير متصل

أبو ولاء is on a distinguished road


[QUOTE=الهاشمي2][CENTER]


[B][FONT="Arial Black"][SIZE="5"][COLOR="DarkRed"]يارافضة أو تحسبون أنه قد أحزننا موت الزرقاوي ؟!
هنيئا لنا بأبي مصعب
وهنيئا لنا بشهادة الزرقاوي
إن مات الزرقاوي اليوم
ففينا ألف أبي مصعب وألف زرقاوي
وإن انتهى الزرقاوي اليوم
فقد ابتدأ ألف أبي مصعب وألف زرقاوي
************************************************** **

جزاك الله ألف خير أخي الهاشمي

الداهية أن الروافض يترضون على الخميني الذي قتل السنة بدون حرب فقط لأنهم سنّة .






 
قديم 10-06-06, 01:43 PM   رقم المشاركة : 9
سني وافتخر
عضو







سني وافتخر غير متصل

سني وافتخر is on a distinguished road


الى جنات الخلد يا ابا مصعب .. هنيئاً لك بالشهاده ..


ولا يهمنا كلام بنوا رافض .. فمهما فعلوا لن يصلوا الى مافعله المسلمون السنه والتاريخ يشهد ياروافض ..







 
قديم 10-06-06, 02:25 PM   رقم المشاركة : 10
الأزهر
عضو نشيط






الأزهر غير متصل

الأزهر is on a distinguished road


وهو رايح لنزهة , مارح الا للجهاد وطلبا للشهاده في سبيل الله , وتحقق له ما سعى اليه .



ولوكان لدى الروافض ذرة من شجاعه من خلال جيش الشيطان (المهدي) وفيلق غدر لحاولوا مجرد محاوله لقتاله


ولما ذهبوا يلعقون احذية الامريكان ويتذللون ويخضعوا لهم لتخليصهم من هذا المجاهد , ولن يتوقف الجهاد لموت رجل او الف رجل او مليون رجل , هذه هي البداية ياروافض ياشيعة امريكا واسرائيل



هل هذه شجاعة ياروافض




.







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:46 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "