العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-06, 03:57 PM   رقم المشاركة : 1
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


محافظ البصرة يتهم ممثل السيستاني وقيادات الشرطة والجيش بدعم فرق الموت والاغتيالات .!؟

محافظ البصرة يتهم ممثل السيستاني وقيادات الشرطة والجيش بدعم فرق الموت والاغتيالات ضد السنة

التاريخ:16/04/1427هـ

المختصر/

مفكرة الإسلام [خاص]: في أعقاب الحملة الإعلامية التي بدأها أهل السنة في البصرة خلال المؤتمر الصحفي لديوان الوقف السني والذي حمّل محافظ البصرة المسئولية عن جرائم الاغتيالات التي تتم في البصرة والتي طالت عددًا كبيرًا من أهل السنة؛ أصدر محافظ البصرة محمد مصبح الوائلي بيانًا ذكر أنه يأتي توضيحًا لملابسات عمليات الاغتيال في محافظة البصرة.

وقال البيان الذي حصل مراسل مفكرة الإسلام في البصرة على نسخة منه: "هناك عناصر من خارج المدينة وخارج العراق تمارس دورًا كبيرًا في عمليات القتل والفوضى السياسية وهناك بعض تجار الدين لهم ضلع في ذلك"، في إشارة إلى رجال الدين الشيعة.

وأشار البيان إلى أن ضباط الشرطة وضباط حرس الحدود ضالعون بشكل كبير بسبب علاقاتهم المشبوهة مع عناصر مطلوبة، على حد قول البيان.

وجاء في البيان أن البصرة يراد لها أن تكون ساحة لتصفية حسابات إقليمية، وفي ختام البيان تمت الإشارة إلى ثلاث قرارات لمحافظ البصرة هي:
1.تجميد كل صلاحيات مدير الشرطة في البصرة وإحالة طلب إقالته إلى مجلس المحافظة لإتمام عملية عزله من منصبه.
2.مطالبة وزير الدفاع وللمرة الرابعة بعزل قائد الفرقة العاشرة اللواء عبد اللطيف ثعبان لعدم أهليته ولعدم تعاونه معنا ولتحزبه لجهات معادية للقانون.
3.تحميل كل من محمد فلك "ممثل السيستاني في البصرة " وعماد البطاط " من المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق المسئولية القانونية لقيامهم بتحريض الناس البسطاء للوقوف ضد القانون وزرع الفوضى في أوساط الدوائر ومؤسسات الدولة، ولدعمهم للأحزاب الدموية لفرق القتل والاغتيال وبدعم خارجي ومطالبة الجهات الدينية التي يرجعون إليها بتوجيههم وما يتوافق مع مصلحة الأمة.


المصدر:
http://www.almokhtsar.com/html/news/1179/2/53433.php







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» نقلاً عن قناة العربية: الشيعه سيدخلون جهنم !!!!
»» البرلمان الإيراني يساوي بين النساء والرجال بالميراث ‍‍!!
»» ضيفنا أكره النواصب وغيره من ضيوفنا نناقش هنا أصل العقيدة لديكم (الولاية والإمامة)
»» أوقات الصلاه لدى الرافضة تقليعه مميزة !!! واخرى ؟
»» محاولة فاشلة يقوم بها فيلق بدر لتسميم أكثر من عشرة آلاف من أهل السُنة قرب "أبو غريب"
 
قديم 15-05-06, 04:01 PM   رقم المشاركة : 2
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


تقرير خطير ومفصل من محافظة ديالى عن تورط جيش المهدي في أعمال الاختطاف والقتل بزي الشرطة العراقية

التاريخ:16/04/1427 هـ

المختصر/

الرابطة العراقية / في الساعة الخامسة والنصف من فجر يوم الخميس الموافق 11-5-2005 دخلت الى محافظة ديالى حوالي عشرة سيارات ثلاثة منها نوع بيك اب واكثر من اربع سيارات من نوع مو************ا، البداية كانت قرب قرية بني زيد اقصى جنوب بعقوبة تلك القرية التي استقبلت مئات العوائل المهجرة طائفيا على ايدي التكفيريين الجدد في النهروان. لكن أهالي القرية كانوا بالمرصاد للقوة المهاجمة..

حصيلة رد الهجوم التكفيري كانت اربع اصابات في صفوف ميليشيا المهدي الاجرامية، والاستيلاء على سيارة نوع فونتيرا مليئة بالاسلحة كانت ترافق تلك القوات واسر 7 تكفيريين.

بعد فرار بقية العصابة توجهت الى قرية عبد الجبار في ضواحي ناحية خان بني سعد حيث تم اختطاف 10 من أبناء تلك القرية الذين ظنوا ان الذي يحدث هو عملية اعتقال كون المهاجمين كانوا بزي الحرس الحكومي ولأن القرية لا يكاد يمر اسبوع دون ان تتعرض لعمليات مداهمة واعتقال.

أما أهالي قرية (العيثة) المجاورة لها فقد شكوا بالامر كون السيارات كانت ملطخة بالطين وهو ما لم يعهدوه من قبل، فبادروا الى الاتصال بمركز الشرطة في الناحية.. ولان اغلب افراد الشرطة في المركز من أبناء عشائر شمر والمجمع فقد هبوا لنجدة اخوانهم وتمكنوا بعد عملية مطاردة من الاستيلاء على 3 سيارات نوع مو************ا تابعة لوزارة الصحة (الوزير عبد المطلب تابع لمقتدى)، كما تم اسر اكثر من 36 مجرم تكفيري اغلبهم من حرس المنشآت التابع لوزارة الصحة، أما مناطق سكناهم فهي : الثورة، والحسينية، والبو عامر.

كما تم اطلاق سراح 7 من ابناء القرية المختطفين فيما بقي الثلاثة الاخرون مع العصابة المنهزمة
وهنا بدات القصة.. فالمقدم هاشم مدير مركز شرطة بني سعد، وهو طائفي من اتباع مقتدى الصدر، لم يفهم الامر كما فهمه افراد الشرطة، فطلب من افراد الشرطة اذاقة المعتقلين شتى انواع العذاب، ومن ثم اتصل بأسياده الامريكان بحجة انه تم القبض على ارهابيين من تنظيم القاعدة.

لكن المفاجأة كانت عندما اتصل به قائد ما يسمى قوات حفظ النظام آمرا اياه باطلاق سراح المأسورين من جيش المهدي فورا والقاء القبض على افراد الشرطة الذين قاموا بعرقلة مهمتهم، لكن الله كان لهم بالمرصاد، فالمؤامرة انكشفت ووصلت قوات الاحتلال الى مكان الحادث، وكذلك علمت قيادة شرطة المحافظة بالامر، واصبحت الفضيحة بجلاجل..
وقد اعترف جميع العناصر التي ألقي القبض عليها أمام اهالي خان بني سعد وضباط ومراتب مركز الشرطة بانهم تابعون لميليشيا المهدي وانهم جاؤوا لتنفيذ الاوامر التي صدرت لهم، ليكشف الله زيف ادعاءات مقتدىالصدر واتباعه، وليكتشف الجميع حقيقة ما يسمى بجيش المهدي الذي كرس عمله لذبح اهل السنة وتهجيرهم من مناطقهم..

هذا ما حصل بالضبط، ونرجو من الجميع المساهمة في نشر القصة خاصة خارج القطر، مع كل الشكر للاخوة في قناة الجزيرة الذين تحدوا تهديدات اتباع مقتدى ونشروا الواقعة بحقيقتها.


المصدر:
http://www.almokhtsar.com/html/news/1179/2/53436.php







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعة حتى حجاج بيت الله لم يسلموا من شركم ؟!!
»» السيستاني يطالب الحكومة بمقاطعة السعودية والأردن اقتصاديًا ويغض الطرف عن الصهاينة
»» الشرطة العراقية تعتقل أربعة إيرانيين بحوزتهم متفجرات في كربلاء !!?
»» نظير 'إنجازاته' في تدمير واستباحة مساجد (السنة) واراقة دمائهم!!؟
»» السيستاني أقام الدنياء وأقعدها من أجل ضريح ومن أجل الرسول لم يحرك ساكناً؟
 
قديم 15-05-06, 04:04 PM   رقم المشاركة : 3
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


مقتل 5 جنود أمريكيين أحدهم قنصاً واغتيال قياديان بفيلق بدر في هجمات للمقاومة العراقية

التاريخ:16/04/1427هـ

المختصر/

مفكرة الإسلام [خاص]: لقي جندي أمريكي مصرعه بنيران أحد القناصة من المقاومة العراقية في حي البعث شرق مدينة الموصل الواقعة شمال العراق.
وذكر مراسل "مفكرة الإسلام" في الموصل - نقلاً عن شهود عيان من أهالي حي البعث - أن الجندي الأمريكي لقي مصرعه بينما كان ضمن دورية لقوات الاحتلال الأمريكية بالقرب من مدخل الحي؛ حيث تمكن أحد القناصة من المقاومة العراقية من إصابته إصابة مباشرة وقتله على الفور.

مفكرة الإسلام [خاص]: انفجرت عبوة ناسفة في دورية لقوات الاحتلال الأمريكية على الطريق العام جنوبي عامرية الفلوجة، الواقعة جنوبي غرب الفلوجة إلى الغرب من العاصمة بغداد.
وذكر مراسل "مفكرة الإسلام" في العامرية ـ نقلاً عن شهود عيان من أهالي المدينة ـ أن العبوة الناسفة استهدفت دورية لقوات الاحتلال الأمريكية على الطريق العام جنوبي العامرية.
وأسفر الانفجار عن تدمير آلية من نوع همفي ومقتل ثلاثة جنود أمريكيين وإصابة اثنين آخرين بجروح.

مفكرة الإسلام [خاص]: انفجرت عبوة ناسفة على دورية للقوات الأمريكية على الطريق العام, في منطقة "هور رجب" جنوبي بغداد.
وقال مراسل "مفكرة الإسلام" - بحسب شهود عيان من أهالي منطقة "هور رجب"-: إن العبوة الناسفة زُرعت بجانب الطريق الزراعي المؤدي إلى منطقة "البوعيثة", وقد انفجرت العبوة على رتل للقوات الأمريكية.
وأضاف الشهود: إن الانفجار أسفر عن تدمير مدرعة أمريكية, ومقتل جندي أمريكي, وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

مفكرة الإسلام [خاص]: لقي أربعة عناصر من الجيش العراقي مصرعهم في هجوم للمقاومة على سيارتهم, عندما كانوا متوجهيين إلى مقر عملهم وسط بغداد.
وأشار مراسل "مفكرة الإسلام" - نقلاً عن شهود عيان من أهالي منطقه الدورة حي "الميكا************"- إلى أن عناصر من المقاومة أجبرت سياره من طراز "كيا" على التوقف في الساعة السابعة من صباح اليوم, وكان بداخلها أربعة عناصر من الجيش العراقي يرتدون ملابس مدنية.
وقامت عناصر المقاومة بإنزالهم من سيارتهم, وأطلقت النار عليهم, بعد استجواب دام دقائق, وتركوهم في الشارع.
وذكر المراسل أن عناصر المقاومة استخرجت هويّات القتلى التي تثبت انتماءهم إلى فرقة مكافحة "الإرهاب"- وهي إحدى تشكيلات الجيش العراقي الموالي للاحتلال- وقامت بوضعها فوق جثثهم, وتركت المكان يعج بالناس المتجمعين حول الجثث.
وقد تمكّن مراسلنا في الدورة من التقاط صورة لتلك الجثث تُظهر بعض المحتويات التي كانت موجودة في ملابس عناصر الجيش, ومنها أوراق للعب القمار, وهوياتهم التي تثبت عملهم.

مفكرة الإسلام [خاص]: هاجم مسلحون ينتمون للمقاومة العراقية أحد قيادي فيلق بدر الشيعي، الموالي للاحتلال، وتمكنوا من اغتياله بالقرب من المنطقة الصناعية جنوب مدينة بعقوبة إلى الغرب من ديالى.
وذكر مراسل "مفكرة الإسلام" بمدينة ديالى- شرقي العاصمة بغداد- نقلاً عن شهود عيان من أهالي بعقوبة أن مسلحين من المقاومة العراقية هاجموا بالأسلحة الرشاشة المدعو "عبد الحسين جواد الموسوي"، أحد قيادي فيلق بدر في بعقوبة، حيث تمكنوا من اغتياله بينما كان في سيارته الخاصة بالقرب من المنطقة الصناعية جنوب بعقوبة.

مفكرة الإسلام [خاص]: نجح رجال المقاومة العراقية قبل قليل في اغتيال قائد كبير من قادة فيلق بدر ومرافقه في مدينة الدورة جنوب العاصمة العراقية بغداد.
وذكر مراسل "مفكرة الإسلام" القريب من موقع الحادث في منطقة الدورة بالقرب من قاعدة سكانيا الأمريكية أن حسين داود قائد مجاميع فيلق بدر في الدورة والعقل المدبر للهجمات التي طالت مساجد السنة في الكرخ الشهر الماضي لقي مصرعه بنيران المقاومة العراقية عندما كان خارجًا من قاعدة سكانيا الأمريكية على الطريق السريع في الدورة.
وأوضح مراسلنا الذي تمكن من الوصول إلى مكان الحادث قبل وصول قوات الاحتلال والقوات العراقية أن أكثر من 30 رصاصة أُفرغت في رأسه وصدره وأماكن مختلفة من جسده كما قتل سائقه ومرافقه عندما حاول الهرب مسرعًا خارج السيارة.
وأفاد المراسل ـ نقلا عن شهود عيان ـ أن رجال المقاومة كانوا يكبرون وهم يطلقون النار عليه، فيما ذكر أحد شهود العيان أن داود توسل لرجال المقاومة قبل قتله وبكى وعلا صراخه بشكل مسموع حسب وصفهم، وقد تمكنت عناصر المقاومة من الانسحاب دون أن تلحق بهم أية أضرار.
يذكر أن تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين وجيش أنصار السنة كانا قد توعدا داود بالقتل في بيانات مختلفة نشرت من قبل في بغداد بعد أعماله الإجرامية التي نفذها بحق السنة.


المصدر:
http://www.almokhtsar.com/html/news/1179/2/53434.php







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» (الموقف الشرعي مما يجري) للشيخ حامد العلي
»» الرافضة يفضلون علي على النبي والأئمة على كافة الأنبياء‍‍!!! مؤثق
»» ذو الفقار و (عقيدة الولاية والإمامة) أثبت لنا قولك أن كنت صادقاً!؟
»» هل نجد ضيف من ضيوفنا الشيعة يثبت حقيقة إدعائهم محبه علي رضي الله عنه!!؟
»» عاجل : بعد أن تجاوزت أمريكا الخطوط الحمراء أين أنت يا السيستاني :)
 
قديم 17-05-06, 03:49 AM   رقم المشاركة : 4
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


في هجاء السيستاني

عليُّ العلقمي السستاني لا مـَه ولا حبـــّا ولا أدنـــى كرامــه

إذا مــا استبصروا يلقوك عبدا لحاخامات صهيــون التزامـه

لديك الشرع والفتوى كشروى فإنْ تخســر تولتــك الندامــه

وإنْ لم تجن من طـفِّ ستبكـي كتمساحٍ لمــا قبـــل انتقامــه

دميــمٌ خنـدريس نســـــل كلـب وملعــونٌ إلـى يــوم القيامــه

طـــلاك الشؤوم لكــنا سنعطي لمستقص فلا يخطي العلامـه

كتيس عند حسر الرأس تبــدو وبغــل حينما تلبس عمامـــه

(نـــــــــــــــــــــــوري المـــــــــــــــــــــــــــــرادي)






التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» التقية في منتدى (يا حسين) ترفع ثوبها حتى (الوركين)
»» سؤواااال صاعقة!!
»» (للبيت رب يحميه) و(للعراق رب يحميه)
»» الغضنفر عليهووو السلام يحل ضيفا على السنة-الرافضة يمتنعون
»» طوربيد ثاني من المهاجر الكذاب
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:18 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "