العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-06, 03:13 PM   رقم المشاركة : 1
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


يا سيّد حسن نصراللّه نحن لا نخلق الصفوية من العدم

يا سيّد حسن نصراللّه نحن لا نخلق الصفوية من العدم

حافظ الشيخ صالح

أولاً هذا التصريح العجيب الغريب للسيد حسن نصراللّه، زعيم منظمة «حزب اللّه« اللبنانية لجريدة «السفير« البيروتية في العدد الصادر في يوم 27 من إبريل الماضي: «هذا مستمر لأن هناك صراعا،

اليوم عندما لم يعد المعسكر الغربي أو الاشتراكي موجودا وهناك صحوة كبيرة في العالم الإسلامي والعربي ضد السياسات الأمريكية والمشروع الأمريكي وتراجع رسمي في العداء لإسرائيل، يجب ان نخترع عدوا لنبعد الشعوب العربية والإسلامية عن الخطر الأمريكي والعداء لإسرائيل. يجب ان نقول ان هناك خطرا داهما أكبر كما كان يحصل في أيام ماضية عندما قيل للحركات الإسلامية ان الخطر من الاتحاد السوفييتي وليس من إسرائيل. لذلك لم تشارك تلك الحركات في اطلاق رصاصة على إسرائيل بينما شاركت بفعالية في قتال السوفييت في أفغانستان. لماذا؟ لأنه نظّر لهم ان الخطر من الشيوعية والإلحاد. اليوم حتى نوجه العرب والمسلمين بعيدا عن أمريكا وإسرائيل يجب أن نخترع لهم عدوا. هناك عدو واحد ويعطونه صفات مختلفة. يتحدث البعض عن الخطر الفارسي والمشروع الصفوي. أين ذلك؟ بدأ يُركّبُ خطر فارسي ومشروع صفوي وهلال شيعي حتى يخرج من دائرة الفرس وإيران إلى الشيعة في العراق ولبنان والكويت والسعودية والبحرين. ويصبح لدى الإيراني طموحات فارسية وما شاكل ويُشكك بإخلاصه للأمة الإسلامية مع العلم ان التاريخ الإسلامي ليس كذلك منذ سقوط «الكسروية«، إذا صح التعبير، ودخول إيران وبلاد الفرس في الإسلام. أهم كتب عند السنة بعد القرآن هي الصحاح. وأهم الصحاح الستة هي صحاح البخاري. من البخاري إلى مسلم إلى كتاب الصحاح الآخرين، جميعهم عجم، من بلاد فارس. لدى الشيعة الكتب الأربعة ألّفها ثلاثة من علمائنا هم من بلاد فارس. وحتى اللغة العربية النحاة المؤسسون هم فرس. لذا يجب اليوم أن يصنع عدو ليقال للسنة: عدوكم هو الشيعي وليس الإسرائيلي. بدأ هذا الموضوع ينتج. عددهم محدود ولكن إذا برز عند الشيعة من يقول ان عدونا هو السني وليس إسرائيل أو من يقول عند السنة ان الشيعي عدونا فهذه كارثة وتعني ان هذا المشروع بدأ يحفر له مكانا في المنطقة«. انتهى المُقتطَف من تصريح حسن نصراللّه.


وهذا تصريح عجيب غريب فيه الكثير من الحق الشفوي المجدد وكثير من الباطل الجوهري، فقبل كلّ شيء نحن نرفع الجدران شاهقة بين طائفة الشيعة. الذين هم أهلنا وذوو أرحامنا، وبين الصفوية ذات المطامع وذات الجوهر الإمبريالي المعتدية، فلا مجال لنصراللّه أو غيره أنْ يخلط الأشياء، ويستدرج الناس إلى التلبيس في هذا الشأن، أيْ أنّ قضيتنا المصيرية نحن الأغلبية الطبيعية، أيْ أبناء المصب الرئيس، أيْ أهل السنة والجماعة، انما هي مع الصفويين والدولة الإيرانية التي يصدُرون عنها ويستقون من مياهها، لا مع طائفة الشيعة في الخليج أو في بعض زوايا المشرق العربي. أيضاً نحن لا نختلق الصفوية الإمبريالية فهي على صفحة الكون من بدايات القرن الميلادي السادس عشر، وأيضاً بصورة بشعة منذ 1979 والعدوانات المنوعة والمتكررة، من جانبها، على العراق وعلى غير بقعة خليجية، انتهاء بل غير انتهاء الآن دخولها دخول المحتل إلى العراق، في تناغم رهيب مع الاحتلال الأمريكي، وانقلاب ميلشياتها (وهي بضع ميلشيات) إلى أدوات في وزارة الداخلية للجزر والذبح والتنكيلات والتقتيلات الجماعية و«التطهيرات«، بما لا يتسع المجال هاهنا للتفصيل فيه، فإنْ كان هنالك من يخلق الصفوية فهي نفسها التي تخلق نفسها. كذلك وعلى الرغم من وطأة مواجهتنا مع الصفوية اليوم فاننا لم نغفل ولم نذهل ثانية واحدة عن الخطر الصهيوني، ونحن كما نواجه الإمبريالية الصفوية التوسعية نواجه في الوقت نفسه الإمبريالية الصهيونية التوسعية، فكلتاهما تهدد وجودنا ومصائرنا ومستقبلات ذرياتنا، وكلتاهما ذات عقيدة تصفوية واستئصالية و«تطهيرية« مقصدها التغلغل في الوطن العربي مشرقاً ومغرباً. كان على السيّد نصراللّه أنْ يزن كلامه جيداً، وأنْ يُبصر ما حوله جيداً، قبل ان يلقيه هكذا جزافاً وتلبيساً وحركة احتيال يائسة وبائسة لصرف الأنظار عن إمبريالية إيران الصفوية الإقليمية المُندفعة صوبنا.

http://www.akhbar-alkhaleej.com/Arti...163870&Sn=shkh

هل نحن اغبياء او امعة مثل اتباعك يا حسن نصر الله







 
قديم 09-05-06, 04:57 PM   رقم المشاركة : 2
أنوار السنة
عضو نشيط








أنوار السنة غير متصل

أنوار السنة is on a distinguished road


اتمنى شطب كلمة سيد من العنوان
و مشكورة أختي الكريمة و دمتي أخت لكل المسلمين و الموحدين







 
قديم 10-05-06, 11:53 AM   رقم المشاركة : 3
السليماني
عضو ماسي








السليماني غير متصل

السليماني is on a distinguished road


الرافضي حسن نصر الله وتكفير أهل السنة ....







 
قديم 10-05-06, 11:43 PM   رقم المشاركة : 4
نور السنة
حفيدة الصحابة وآل البيت






نور السنة غير متصل

نور السنة is on a distinguished road


بارك الله في قلمك وكتاباتك يا شيخ حافظ ....

صدقت والله ...

وبارك الله فيك اختي الكريمه اخت المسلمين وجزاك ربي الجنان ...







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:57 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "