العودة   شبكة الدفاع عن السنة > منتدى الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم > الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-06, 01:18 PM   رقم المشاركة : 1
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


انطلاق مؤتمر البحرين العالمي لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم

انطلاق مؤتمر البحرين العالمي لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم

مفكرة الإسلام: انطلقت في العاصمة البحرينية المنامة يوم الأربعاء أعمال المؤتمر العالمي لنصرة النبي، صلى الله عليه وسلم؛ من أجل بحث وضع إستراتيجية تحول دون أن تتكرر الأزمة التي أثارتها عدة صحف أوروبية بنشر رسوم تسيء للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.
هذا، ويشارك في المؤتمر نحو 300 شخصية إسلامية، جُلها من العلماء والدعاة ورؤساء المنظمات والجمعيات الإسلامية وممثلي الجاليات العربية والإسلامية في مختلف أنحاء العالم.
وقد افتتح المؤتمر الداعية الإسلامي الشيخ يوسف القرضاوي، الذي يرأس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، وقال في كلمته 'إنها معركة فرِضت علينا من غير سبب إلا الاستهانة بالإسلام'.
وقال الداعية السعودي الشيخ 'سلمان العودة' إن المؤتمر يبحث مظاهر الإساءة للمقدسات وسبل التصدي لها، مشيرًا إلى أن المشاركين سيناقشون إمكانية عقد هذا المؤتمر سنويًا؛ ليكون فرصة للتواصل حول القضايا التي تهم أوضاع الإسلام والمسلمين، بحسب [الجزيرة].
هذا، وينتظر أن يخرج المؤتمر في نهاية أعماله يوم الخميس بتوصيات تتعلق خصوصًا بتنظيم حملة عالمية للدفاع عن الإسلام والنبي محمد صلى الله عليه وسلم.
ويقول منظمو المؤتمر إن الهدف من هذه المبادرة هو تذكير الجهات التي أساءت للرسول الكريم، صلى الله عليه وسلم، وللمسلمين أن هؤلاء لم ولن يغضوا النظر عن الإساءة التي لحقت بهم وبالنبي الكريم، صلى الله عليه وسلم.
كما يهدف المؤتمر الذي اتخذ شعارًا له 'من نفسي يا رسول الله'، لتوعية المسلمين وتجنب الأساليب الخاطئة التي احتج بها البعض على الإساءة للرسول الكريم، صلى الله عليه وسلم، كما يسعى المشاركون في المؤتمر إلى الاتفاق على خطط وآليات علمية لاستمرار النصرة وترشيد ردود أفعال المسلمين حيال الأزمة.


http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=103998







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:51 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "