حتى النصارى لم يسلموا من تدليس الرافضه ... موضوع مضحك مبكي
اعترف انها المره الاولى التي اشعر فيها بالاسى الشديد على النصارى
حيث ان كتابهم ( واخص منه سفر التكوين )
قد انظم الى قافلة الكتب التي دلس فيها الرافضه على هواهم
قرأت في احد المواقع العجب العجاب من الرافضه
في محاوله غبيه لاثبات معتقدهم بالائمه الاثنى عشر من خلال النصوص التوراتيه
ملاحظه بسيطه :- علاقة التوراة بالاثنى عشر امام مثل علاقة هتلر بصاحب هذا المنتدى
سأترككم مع المقال الرافضي لبعض الوقت
و سأجعل كشف كذبه في الاسفل تحت المقال
والمقال هو :-
|
اقتباس: |
|
|
|
|
|
|
|
|
وقد جاءت هذه البشارة في الاصل العبري كالاتي : جاء في سفر التكوين قول (الرب ) لابراهيم (ع ) ما نصه بالعبرية :
في ليشماعيل بيرختي اوتؤوفي هفريتي اوتو في هربيتي بمثود مثوداو شنيم عسار نسيئيم يوليد في نتتيف لگوي گدول ((19)) .
وتـعـنـي حـرفـيـا: واسماعيل اباركه , واثمره , واكثره جدا جدا, اثنا عش اماما يلد, واجعله امة كبيرة .
اشـارت هذه الفقرة الى ان المباركة , والاثمار والتكثير انما يكون في صلب اسماعيل (ع ) وشنيم عـسـار تـعـنـي اثـنـا عـشـر, ولـفـظـة عـسار تاتي في العدد التركيبي اذا كان المعدود مذكرا ((20)) , والمعدود هنا نسيئيم وهو مذكر وبصيغة الجمع لاضافة ال(يم ) في آخر الاسم , والمفرد ناسي وتعني : امام , زعيم , رئيس ((21)) .
واما قول (الرب ) لابراهيم (ع ) في الفقرة نفسها ايضا: في نتتيف كوي كدول ,
نلاحظ ان في نتتيف مكونة من حرف العطف (في ), والفعل (ناتن ) بمعنى : (اجـعـل , اذهـب ) ((22)) ,
والـضـمـيـر في آخر الفعل نتتيف يعود على اسماعيل (ع ), اي واجـعـلـه ,
وامـا كـلـمـة (كـوي ) فـتـعني : امة ,شعب ((23)) ,
وكدول تعني : كبير, عظيم ((24))
, فتصبح (واجعله امة كبيرة ), فيتضح من هذه الفقرة ان التكثير والمباركة انما هما فـي صـلـب اسـمـاعـيـل (ع ),مـمـا يـجـعل القصد واضحا في الرسول محمد (ص ) واهل بيته (ع )بـاعـتـبـارهم امتدادا لنسل اسماعيل (ع ),
ذلك لان اللّه تعالى أمر ابراهيم بالخروج من بلاد نمرود الى الشام , فخرج ومعه امراته سارة ولوط, مهاجرين الى حيث امرهم اللّه تعالى , فنزلوا ارض فـلـسطين .
ووسع اللّه تعالى على ابراهيم (ع ) في كثرة المال , فقال :رب ما اصنع بالمال ولا ولـد لـي , فـاوحى اللّه عز وجل اليه اني مكثر ولدك حتى يكونوا عدد النجوم .
وكانت هاجر جـارية لسارة , فوهبتها لابراهيم (ع ), فحملت منه , وولدت له اسماعيل (ع ),وابراهيم يومئذ ابن ست وثمانين سنة ((25)) .
والـقـرآن الكريم يشير الى هذه الحقيقة من خلال توجه ابراهيم (ع )بالدعاء الى اللّه تعالى :
(ربنا انـي اسـكـنـت من ذريتي بواد غير ذي زرع عند بيتك المحرم ربناليقيموا الصلاة فاجعل افئدة من الناس تهوي اليهم وارزقهم من الثمرات لعلهم يشكرون ) ((26))
, فالاية الكريمة تؤكد ان ابراهيم (ع ) قـد اسـكـن بعضا من ذريته وهو اسماعيل (ع ) ومن ولد منه في مكة ودعا اللّه تعالى ان يجعل فـي ذريـته الرحمة والهداية للبشرية ما بقي الدهر, فاستجاب اللّه لدعوته بان جعل في ذريته محمدا (ص ) واثـنـي عـشر اماما من بعده .
وقد قال الامام الباقر (ع ): نحن بقية تلك العترة وكانت دعوة ابراهيم لنا ((27)) . |
|
|
|
|
|
الحقيقه لا اعرف طريقة تركيب عقل من كتب هذا الهراء
فهل يعتقد اننا نجهل كتب النصارى ؟
ام انه يرى ان عامة الروافض بلا عقول للتكفير ********؟؟
المهم في الموضوع هو لجوء عبقري زمانه الى النص العبري
ولم يلجأ الى النص العربي
لماذا يا ترى ؟؟
لان النص العربي سوف يكشف التدليس الرهيب الذي وقع فيه هذا الرافضي
فلقد قال في ترجمته العجيبه :-
|
اقتباس: |
|
|
|
|
|
|
|
|
وتـعـنـي حـرفـيـا: واسماعيل اباركه , واثمره , واكثره جدا جدا, اثنا عش اماما يلد, واجعله امة كبيرة . |
|
|
|
|
|
وهو يرى ان النص يعني اثنى عشر اماما هم من سيأتون بعد زمن رسول الله عليه السلام
ولكن ما رأيكم ان نذهب سويا الى سفر التكوين الحقيقي ( المتوفر في كل مكان )
و نظهر النص الحقيقي والترجمه الحقيقيه ؟
17: 20 و اما اسماعيل فقد سمعت لك فيه ها انا اباركه و اثمره و اكثره كثيرا جدا اثني عشر رئيسا يلد و اجعله امة كبيرة
هذه هي الترجمه الحرفيه الحقيقيه للنص
فهو اثنى عشر رئيسا
ولكن قد يظهر بعض المتبجحين ويقول ان اثنى عشر رئيسا هي ذاتها اثنى عشر اماما
وهنا يظهر التدليس الحقيقي
حيث ان (مفسر زمانه) لم يأتي بباقي النصوص
بل اكتفى بما يرضي هواه
هل الاثنى عشر رئيسا هم من سيأتون لاحقا بعد زمن الرسول عليه السلام ؟؟
ام من بالضبط ؟؟
نجد الجواب في التوراه ذاتها التي استشهد فيها ( مفسر زمانه )
25: 13 و هذه اسماء بني اسماعيل باسمائهم حسب مواليدهم نبايوت بكر اسماعيل و قيدار و ادبئيل و مبسام
25: 14 و مشماع و دومة و مسا
25: 15 و حدار و تيما و يطور و نافيش و قدمة
25: 16 هؤلاء هم بنو اسماعيل و هذه اسماؤهم بديارهم و حصونهم اثنا عشر رئيسا حسب قبائلهم
اذن يا اخوه
الاثنى عشر رئيسا المقصودين
هم اولاد اسماعيل ذاته
فملاك الرب قد اخبر ام سيدنا اسماعيل ان اسماعيل سوف يلد اثنى عشر رئيسا
وهم من سينجب امه عظيمه وكبيره
وهؤلاء الرؤساء هم رؤساء القبائل التي امتدت في شبه الجزيره العربيه وما حولها
حتى انجب ابناء اسماعيل الامه العربيه
فمن أين أتى الرافضه بموضوع الائمه الاثنى عشر
وماهو علاقتهم بالموضوع ؟؟
هل عجز الرافضه عن اثبات معتقدهم من القران و السنه
فلجاوا الى كتب اليهود و النصارى ********؟؟
عجبي