العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-02, 10:18 PM   رقم المشاركة : 1
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


شرح منظومة الامام الخاوي- آية الله الغضنفر (قده)

شرح منظومة الإمام الخاوي رحمه الله
للامام الحسيب النسيب الحسيب اللبيب الاريب الغضنفر عليهووو سلامو الله ورحمته

قال غفر الله له:
واعلم ان دين الراوفض
بني على البهتان والتناقض
منها ان الامام علي
بعد النبي هو يلي
وأن الائمة اثنا عشر
وفي كتبهم ثلاثة عشر
وجوزوا نكاح المتعة
واحياء كل طامة وبدعة
ولواط النساء عندهم شريعة
بل جوزوا اتيان الرضيعة

قال الغضنفر:
قوله: دين الروافض، ولم يقل مذهب- لو كان مذهب لاعترف به اهل السنة- بل دين اخترعه الغلاة ونسبوه الى جعفر بن محمد المعروف بالصادق، وجعفر يعد عندهم مشرع مثل النبي، فهو دين قائم بذاته إلهه علي بن ابي طالب، ونبيه جعفر بن محمد فافهم·
وقوله عليه الرحمة بني على البهتان والتناقض، فاعلم ان الرافضي دائما ما يكون متناقضا في كلامه، ولا يستطيع ان ان يثبت في مسألة واحدة، وفي هذا يصف ابن با عويه احد الروافض بقوله:
متناقض متضارب متعارض متناف
متعارك مع نفسه كالقط وسط لحاف

واما في البهتان فلا يجاريهم احد انظر الى منتدياتهم، بل انظر الى هذا المنتدى الشريف وقد حولوه الى منتدى للتهريج وللعبث.
وقوله: منها ان الإمام علي
بعد النبي هو يلي
ففي هذا نكتة لطيفة فالنبي عندهم امام ايضا وعلي يليه في الترتيب، على الرغم ان الله لم يذكر علي ولو مر
ة في القرآن بل ذكر زيد وقبله ذكر عم النبي عدو الله ابي لهب، ولم يشرع في القرآن الامامة، وقد حوروا بع
ض الاحاديث الصحيحة الى الى ان من يستحق الامام-وليس الخلافة- بعد النبي علي بن ابي طالب عليهما السلام
وقوله: وان الائمة اثنا عشر
وفي كتبهم ثلاثة عشر
قال: يعني بهذا ان اذا عددنا ائمتهم من علي الى الموهوم الذي يقولون انه «خش» ذات يوم في احد السراديب ولم يعد حتى الآن نجدهم اثنا عشر، بينما تناسوا ان يدرجوا النبي عليه السلام ضمن العددوفي هذا قمة التناقض
قوله عليه الرحمة: وجوزوا نكاح المتعة، وهو النكاح الذي حرمه النبي عليه السلام وادعوا بهتانا انه من من تحريم الفاروق عمر، ولكنهم-اي الرافضة- يجللون هذا الزواج وبالاخص ملاليهم الذين اخذوا منذ غيبة عجهم في استحلال اموال واعراض متبعيهم،، واحياء كل طامة وبدعة منها عيد النيروز وعيد الغدير ولطميات عاشورا،
واما النيروز فهو عيد المجوس بلا محالة وفي هذا يقول الامام الغضنفر عليهوو الرحمة والسلام:
التم الخايب على المتعوس
في النيروز عيد المجوس
وعن قوله: لواط النسا عندهم شريعة، فقد جوزها لهم امامهم المعفن الخميني، وهو القائل باتيان الرضيعة من الامام والخلف ومن جميع الاوضاع قبحه المولى تعالى

والى حلقة اخرى من منطومة الامام الخاوي رحمتووو الله عليه












التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» أضحكني المرادي على "السيستاني" وبقيّة القائمة
»» لمن لديه معرف في "يا خو سين"
»» العمائم والثقوب السوداء
»» سيد من الموسوية يدعو إلى إلغاء خرافات عاشوراء ـ منقول
»» عندما يلغ الانجاس الارجاس عاشقي الادبار والمتعة في مولاتهم وسيدتهم (عائشة الشرف)
 
قديم 23-06-02, 02:49 PM   رقم المشاركة : 2
قالية الروافض
عضو مميز





قالية الروافض غير متصل

قالية الروافض


Post جزاك الله خير

اين البقيه ؟؟







 
قديم 23-06-02, 07:53 PM   رقم المشاركة : 3
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


قريبا قريبا ايتها الاخت الفاضلة وفقك الله


---------

بني الاسلام على التوحيد

وبني دين الروافض على ضرطة محدثهم زرارة المعفن في لحية امامهم المعبود
فمة التناقض-والدليل الشهادة الثالثة التي تصدح من على معابدهم وكنائسهم.







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» السيد مهدي لا يسب ولا يشتم ..
»» عاجل جدا: للذين يملكون معرفا في "هجر" رجاء فضح هذا المافون..
»» سيد من الموسوية يدعو إلى إلغاء خرافات عاشوراء ـ منقول
»» هل لكم في (الضارط الكبير) زرارة بن اعين المجوسي- سدو انوفكم قبل الدخول
»» رحبوا معنا ببنت حزب اللات المتمتعة الكبرى (خديجة الكبرى)
 
قديم 20-11-03, 01:43 PM   رقم المشاركة : 4
assunni
عضو نشيط






assunni غير متصل

assunni


أين أنت مولانا الغضنفر سلامووووووووو الله عليك.







التوقيع :
اعلم غفر الله لي ولك، أن الله عز وجل لا يغفر أن يشرك به ولكنه يغفر ما دون الشرك لمن يشاء..
فحاول يا عبد الله أن تقابل ربك صافيا نقيا من الشرك....
فلا تعبد إلا الله
لا تصرف العبادات إلا لله
ولا تدعوا مع الله إله آخر
واعبد الله مخلصا له الدين
واعبده كما عبده سيد المرسلين
والحمد لله رب العالمين.....
من مواضيعي في المنتدى
»» مرة أخرى ولنرى هل لـ( الجمري) إجابة على هذا السؤال؟
»» سؤال إلى المدعو هشام ابن الحكم؟
»» دعوة الإمام محمد بن عبد الوهاب في حلقات المستقلة القادمة
»» عاجل جدا اخوتي واخواتي ارجو المساعده
»» ردا على موضوع(سؤال لاختبار معرفتكم بسيرة خلفائكم)
 
قديم 17-03-07, 08:01 PM   رقم المشاركة : 5
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road





قال رحمه الله:

ودينهم مبني على "خُمس"
شيده ابن سبأ "المنجس"

وقال رحمه المولى:

ويندب في عيد غدير
أكل أردب من الجرجير
ومن ثم فعل متعة سريعة
سداً ودرءاً للذريعة
ولا بأس من "خود" أو اثنتين
بنتي خالة أم شقيقتين
هكذا جوزها الخميني
ومن قبله "المعفن" الكليني

قلت أنا "قدس الله سري": وأما قوله : ودينهم مبني على "خُمس" إلى آخر البيتين .. أي أن الدين الذي اخترعه ابن الملعون اليهودي ابن سبأ كان اساسه الخمس، وهو الذي أثرى منه زعماء الرافضة من الأسياد والملالي، فبنوا به الديار واستحلوا به الفروج، واعتدوا به على المسلمين، فهم مستقلين عن الدولة ماديا مادام يأتيهم الخمس من المخدوعين بهم..
أوفي قوله رحمه الله: ويندب في عيد غدير.. الى آخر الأبيات.. أقول: وعيد الغدير هو أعظم عيد اخترعه الرافضة، ويرمزون به إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم أعطى ولاية المؤمنين إلى وصيه "زعموا" سيدنا علي رضي الله عنه، في يوم غدير خم، عندما رفع يده وقال: "من كنت مولاه فهذا علي مولاه" .. وهي قصة معروفة، ولكن عندهم لها تفسير عجيب لا يدخل العقل، وقوله "أكل أردب من الجرجير".. اقول: الأردب مثقال يستخدم في المزروعات، والجريجير أحد الخضروات الموالية، ولها في نفوس الرافضة الشيء الكثير، كما أنه من مقويات "الباءة" عندهم لأن دينهم مثثملا بني على "الخمس" فقد بني أيضا على "الجنس" لذا قال رحمه الله متهكما: ومن ثم فعل متعة سريعة.. سداً ودرءاً للذريعة" فلا يستقيم ذلك العيد إلا بعد فعل المتعة، وهي التي حرمها الله ورسوله، إلا أنهم يفعلونها يتقربون بها "كذبا" من ربهم "الحسين بن علي رحمه الله" وقد اخترعوا حديثا جاء فيه (من تمتع مرتين.... صار في درجة الحسين)..
وأما قوله: "ولا بأس من "خود" أو اثنتين.. بنتي خالة أم شقيقتين" فيشير إلى أنهم توسعوا عند فعلهم نكاح المتعة المحرم، فيمكن للرجل أن يتزوج في اليوم الواحد عشرة نساء، فهن بمنزلة الإماء كما قال الإمام المعصوم، ويجوز عندهم التزوج ببشقيقتين، أو إمرأة ذات بعل لأن الإمام جوز لهم عدم السؤال في هذه الحالة.. وأما قوله "هكذا جوزها الخميني.. ومن قبله "المعفن" الكليني" أقول الحقيقة أن كلا من الكليني والخميني "معفنين وريحتهم خايسة" لأن الأول أفرد أبوابا في كتابه "الكافي" عن الزنا المسمى بالمتعة، والثاني جوز في كتبه المعاصرة فوائد المتعة..

وإلى شرح قادم قريب بإذن الله تعالى، ولكن بعد الغيبة الصغرى.






التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» اذا ناداك رافضي معفن بالأخوة فأعلم أنه كاذب متقي
»» لقد أتيتكم من عند (الأشراف) بصيد ثمين عن أنساب المجوس خميني-خوئي- سيستاني- خامنائي.
»» السياحة في إيران!!! - منقول-
»» كشف المستور: فرحة الزهراء عند روافض العراق
»» (بقر) هؤلاء أم (بشر)
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:36 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "