العودة   شبكة الدفاع عن السنة > منتدى الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم > الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-06, 02:36 PM   رقم المشاركة : 1
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


أسواق المنتزه البحرينيه تبادر بمقاطعة السلع الدنماركية

أسواق المنتزه تبادر بمقاطعة السلع الدنماركية



أعلنت أسواق المنتزه ايقاف التعامل كليا مع جميع البضائع الدنماركية احتجاجا واستنكارا للتعدي الصارخ على شخص رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

وعليه بادرت بالتخلص من مخزون البضائع الدنماركية التي تستوردها بتخفيض أسعارها بنسبة 50%، أما البضائع المشتراة محليا فقد أوقفت شراءها منذ يومين لتصفيتها بأسرع وقت. ومازال العمل جاريا لتفقد البضائع الدنماركية الاخرى ليتم تنفيذ قرار تصفيتها في الايام القليلة القادمة. ومن جهة أخرى أرسلت ادارة أسواق المنتزه خطابا يوم امس الى جميع المصانع الدنماركية التي تتعامل معها معبرة عن استنكارها لما قامت به الدنمارك من اهانة للعرب والمسلمين وابلاغهم بقرار أسواق المنتزه بايقاف ومقاطعة البضائع الدنماركية، ودعت هذه الشركات الى القيام بالضغط على حكومة الدنمارك للحفاظ على مصالحها في الخارج. كما أرسلت أسواق المنتزه خطابا عاجلا الى جميع أعضاء غرفة تجارة وصناعة البحرين داعية جميع أعضاء الغرفة الى اجتماع عاجل لمناقشة الموضوع والخروج بخطاب استنكار وبقرار موحد لمقاطعة البضائع الدنماركية يلتزم به جميع التجار. وفيما يلي نص الرسالة التي بعثت بها أسواق المنتزه الى جميع التجار من أعضاء الغرفة التجارية بهذا الخصوص. بسم الله الرحمن الرحيم السادة الافاضل أعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة البحرين المحترمين. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد.. باسم ادارة أسواق المنتزه أتوجه اليكم بالشكر الجزيل لما لمسناه من جهود مشكورة لرفع أداء غرفة تجارة وصناعة البحرين، ونتمنى لكم جميعا التوفيق والسداد لخدمة الوطن وتبني قضاياه. اخواني.. لا يخفى عليكم ما يتعرض له رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم من تعد واسفاف في حقه صلى الله عليه وسلم وفي حقنا جميعا من قبل الصحف الدنماركية. ومن منطلق المسئولية التي اسندت اليكم من قبل القطاع التجاري، ندعوكم الى عقد اجتماع طارئ للجمعية العمومية للاتفاق على آلية موحدة بين جميع الاعضاء لمواجهة هذا التعدي الصارخ واتخاذ الاجراءات الرادعة التي تضمن عدم تكرار مثل هذه التجاوزات تجاه ثوابتنا ومقدساتنا. والجدير بالذكر ان بعض الدول قد قامت بالفعل باتخاذ بعض الاجراءات العقابية ومنها المملكة العربية السعودية وسوريا والاردن وغيرها من الدول سواء على المستوى الرسمي او على مستوى القطاع التجاري. هذا وكلنا أمل بالاسراع لعقد هذا الاجتماع التنسيقي في مقر الغرفة أو في أي مكان آخر ترونه مناسبا.


هجوم إلكتروني بحريني على الصحيفة الدنمركية التي أساءت إلى الرسول



يتم حاليا في البحرين تناقل رسائل نصية قصيرة تتضمن عددا من المواقع الإلكترونية الدنمركية والتي يمكن من خلالها التعبير عن مدى استياء أهل البحرين من الكاريكاتير الذي ورد في إحدى الصحف الدنمركية والتي تسيء إلى شخص الرسول والمسلمين في جميع أنحاء العالم.

وقد دعت الرسائل النصية متلقي هذه الرسائل إلى الوقوف ضد كل من تسول له نفسه الإساءة إلى شخص الرسول والإسلام وذلك من خلال إرسال رسائل إلكترونية إلى عدد من المواقع الإلكترونية. منها البريد الإلكتروني لوزارة الثقافة الدنمركية وبريد آخر لوزير الثقافة نفسه والبريد الإلكتروني الخاص بالصحيفة التي قامت برسم الكاريكاتير وبريد آخر لإبداء وجهة النظر فقط والتعبير بشكل صريح عن رأيهم فيما جاء في هذا الكاريكاتير. وقال عدد كبير من المواطنين الذين تم الالتقاء بهم بشكل عشوائي: إنهم بعثوا برسائل إلكترونية سريعة على العناوين الإلكترونية التي أرسلت إليهم للتعبير عن رأيهم فيما صدر من الصحافة الدنمركية عن شخص الرسول الذي يمثل القدوة للمسلمين مؤكدين أن ما يحدث يأتي في إطار حملة تشن على الإسلام والمسلمين ويجب التصدي لها والوقوف بصلابة في وجهها. ومن جانب آخر قام عدد من الجمعيات والمؤسسات الأهلية بتخصيص مواقع إلكترونية ليتم من خلالها إرسال رسائل استنكار إلى أكثر من 25 جهة مسئولة في الدنمرك وذلك رغبة منهم في التسهيل على المواطنين والمقيمين في البحرين لتوصيل رأيهم حول ما أثير مؤخرا من إساءة إلى شخص الرسول.


http://www.akhbar-alkhaleej.com/Arti...155158&Sn=BNEW







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:29 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "