العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-06, 05:08 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


رواية (ثم يأخذ الأرض بيمينه والسماوات بيمينه ) ينقلها لكم الكوراني المجسم من الكافي

ذكر الكوراني في احد مواقع الإثناعشرية
اللتي إستضافته ليرد على أسئلة ((المؤمنين الموالين)
رفي أحد أجوبته
الجواب :

روى ثقة الإسلام الكليني قدس سره في الكافي :3/256:
حدثني يعقوب الأحمر قال : دخلنا على أبي عبد الله ( عليه السلام ) نعزيه بإسماعيل فترحم عليه ثم قال :
إن الله عز وجل نعى إلى نبيه ( صلى الله عليه وآله ) نفسه فقال : " إنك ميت وإنهم ميتون " وقال : " كل نفس ذائقة الموت "

ثم أنشأ يحدث فقال : إنه يموت أهل الأرض حتى لا ؟ يبقى أحد ثم يموت أهل السماء حتى لا يبقى أحد إلا ملك الموت وحملة العرش وجبرئيل وميكائيل ( عليهم السلام ) قال : فيجئ ، ملك الموت ( عليه السلام ) حتى يقوم بين يدي الله عز وجل فيقال له : من بقي ؟ - وهو أعلم - ؟
فيقول : يا رب لم يبق إلا ملك الموت وحملة العرش وجبرئيل وميكائيل ( عليهم السلام )
فيقال له : قل لجبرئيل وميكائيل فليموتا ، فتقول الملائكة عند ذلك : يا رب رسوليك وأمي************ ، فيقول : إني قد قضيت على كل نفس فيها الروح الموت ،
ثم يجيئ ملك الموت حتى يقف بين يدي الله عز وجل فيقال له : من بقي ؟ - وهو أعلم - فيقول :
يا رب لم يبق إلا ملك الموت وحملة العرش ، فيقول : قل لحملة العرش فليموتوا ،
قال : ثم يجيئ كئيبا حزينا لا يرفع طرفه فيقال : من بقي ؟
فيقول : يا رب لم يبق إلا ملك الموت ، فيقال له : مت يا ملك الموت فيموت .
ثم يأخذ الأرض بيمينه والسماوات بيمينه ويقول : أين الذين كانوا يدعون معي شريكا أين الذين كانوا يجعلون معي إلها آخر ؟

الان أنظروا ماذا يقول هذا المخرف


« والقول بأن الله تعالى له يد ووجه ورجل وجنب بالمعنى اللغوي الحسي، وهو مذهب اليهود والنصارى» (الوهابية والتوحيد ص37).



0000000000000000000000000000

الان صفعه أخرى على وجه المخرف الكوراني صاحب عبارة ((خطة الهية))

ذكر الشيطان المدرسي في موقعه وبالمصدر الرواية التالية
وقد سئل الإمام أمير المؤمنين ـ عليه السلام ـ عن معنى السجود، فقال: (معناه منها خلقتني يعني من التراب، ورفع رأسك من السجود معناه منها أخرجتني، والسجدة الثانية، واليها تعيدني، ورفع رأسك من السجدة الثانية، ومنها تخرجني تارة اخرى، ومعنى قوله:
(سبحان ربي الأعلى) فسبحان أنزه، وربي خالقي، والأعلى أي: علا وارتفع في سماواته، حتى صار العباد كلهم دونه وقهرهم بعزته، ومن عنده التدبير وإليه تعرج المعارج)
بحار ج 82/ ص 139 رواية 24

يقول الكوراني:
« إن قبول صيغة السؤال بأين عن الله تعالى ، لا توجد في ثقافة المسلمين ، بل هي من ثقافة اليهود والحاخامات» (الانتصار2/256).


فهل كلام المعصوم من ثقافات اليهود والحاخامات؟؟
كيف عرف أن الله جل وعلى أرتفع في سماواته؟؟

----------------------------------------
وهذه صفعه على جبهة المخرف من موقع آية ابليس الطهراني

و في‌ «نهج‌ البيان‌» للشيبانيّ عن‌ عمرو بن‌ أبي‌ أبي‌ المقدام‌، عن‌ أبيه‌، قال‌: سألتُ أباجعفر عليه‌ السلام‌: من‌ أيّ شي‌ء خق‌ الله‌ حوّاء؟
فقال‌ عليه‌ السلام‌: أيّ شي‌ء يقولون‌ هذا الخلق‌؟
قلتُ: يقولون‌: إنّ الله‌ خلقها من‌ ضلع‌ من‌ أضلاع‌ آدم‌.
فقال‌: كذبوا، أكان‌ الله‌ يعجزه‌ أن‌ يخلقها من‌ غير ضلعه‌؟!
فقلتُ: جعلت‌ فداك‌، من‌ أيّ شيّ خلقها؟
فقال‌: خَبَّرني‌ أَبي‌ عَنْ آبائه‌ قالَ: قَالَ رَسُولُ اللَهِ صَلَّي‌ اللَهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَ سَلَّمَ:
إِنَّ اللَهَ تَبَارَكَ وَ تَعَالَي‌ قَبَضَ قَبْضَةً مِنْ طِينٍ، فَخَلَطَهَا بِيَمِينِهِ ـ وَ كِلْتَا يَدَيْهِ يَمِينٌ ـ فَخَلَقَ مِنْهَا آدَمَ؛ وَ فَضُلَتْ فُضْلَةٌ مِنَ الطِّينِ فَخَلَقَ مِنْهَا حَوَّاءَ.







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» هل هذا اقدم نص لعالم إثناعشري إمامي يصف أهل السنة بالنواصب؟
»» كاريكاتير معبر جداً عن العلاقة بين الشيعي الخليجي (العبد) والسيد الايراني!
»» مقال خطير جداً - شاهد عيان: التشيع في دير الزور امتداد فارسي وليس مذهبياً
»» صور خنازير جيش الدجال لعنه الله الى جهنم وبئس المصير
»» الرافضه وصلوا درجة الغليان بسبب احمد الكاتب
 
قديم 07-01-06, 06:20 PM   رقم المشاركة : 2
أبو صـالح
عضو فعال






أبو صـالح غير متصل

أبو صـالح is on a distinguished road


مشكور للكاتب المحترم

المشكلة أننا إذا حققنا الآيات التي تدل على صفات الله قالوا عنا مجسمين

يعني حرام علينا حلال عليهم

أما نحن فنبرأ إلى الله من كل صفة لم تذكر في كتاب الله وسنة نبيه







 
قديم 09-01-06, 10:44 AM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


لفضح الرافضة السبئية







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف رمم الإثناعشرية كتاب الكافي وعلى أي مصدر اعتمدوا؟!!!
»» متى خلق الله النسخة الشيعية (للمعصوم) علي بن أبي طالب!!؟؟
»» ماذا تعرف عن منظمة " جند الله " البلوشية السنية في شرق ايران
»» تندر الشعب الايراني على زواج المتعة - كاريكاتيرات
»» الشهيد الثاني والمامقاني والخوئي: زرارة مات ولم يعرف الإمام السابع!
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:51 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "