العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-02, 01:48 PM   رقم المشاركة : 1
جـــود
عضو فضي





جـــود غير متصل

جـــود is on a distinguished road


Thumbs up قيادي في القاعدة يتوعد بضربة موجعة للأميركيين

قيادي في القاعدة يتوعد بضربة موجعة للأميركيين


أقر أحد كبار قادة تنظيم القاعدة بمسئولية تنظيمه عن الهجوم على المعبد اليهودي في مدينة جربة التونسية، وكشف عن اسم منفذه وهو نزار سيف الدين والذي يحمل اسم حركي «سيف».


وتوعد عبدالعظيم المهاجر في مقابلة مع صحيفة الشرق الاوسط بأن توجه القاعدة للامريكان «ضربة جديدة أكثر إيلاما» من أحداث 11سبتمبر وفي موعد لن يتأخر، وقال إن القاعدة وطالبان قطعا «شوطا بعيدا» في التحضير لجولة قتالية قريبة بأسلحة ملائمة ضد الطيران.


ووصفت الصحيفة المهاجر بأنه الرجل «الذي يقود الجانب الاهم من حرب العصابات التي بدأت في أفغانستان»، وأن مراسلها قام برحلة في سيارة جيب استغرقت 12 ساعة في الجبال للقائه.


وقال المهاجر «أكذوبة، القول إن طالبان انتهت وأن القاعدة انتهت وإن المجاهدين العرب انتهوا. ما زلنا والحمد لله نواصل القتال، أرض أفغانستان تشهد أن معاركنا ضد الاميركيين لا تزال قائمة».


وأضاف «طالبان انتشار في عمق الشرعية الافغانية الاهم، أي شريحة طلبة العلم والعلماء، وعلى مستوى الاراضي الافغانية كلها، وحتى الان لا يزال أمير المؤمنين (زعيم طالبان الملا محمد عمر) يباشر القتال بشخصه لولا أن المقربين منه يمنعونه من ذلك حفاظا عليه».


وردا على سؤال حول مستقبل الصراع مع الاميركيين، قال المهاجر «إن أحداث 11 سبتمبر تجيب عن هذا السؤال. إن سقوط البرجين واحتراق البنتاغون يبينان ماهية تنظيم القاعدة وقدرته على اختراق الامن الاميركي، هذا الاختراق من خلال عصبة محددة العدد يدل على أن التنظيم ليس محصورا ببقعة جغرافية معينة، وإنما هو موزع في أصقاع الارض».


وأضاف «أما القضاء على تنظيم القاعدة فكلام يصلح للاستهلاك الاعلامي، فأمير هذا التنظيم الشيخ أسامة بن لادن موجود وأعماله ماثلة للعيان. إن عملية ضرب المعبد اليهودي في تونس (جربة) نفذها إخوان في تنظيم القاعدة والحبل على الجرار، والاخبار التي تحملها الايام المقبلة سوف تؤكد مرة أخرى استمرارية هذا التنظيم وصلابته وإصراره على تطوير نفسه، في هذا السياق أؤكد أن منفذ العملية نزار سيف الدين التونسي هو أحد مجاهدي القاعدة واسمه الحركي سيف». وقال المهاجر إن كثافة القصف الامريكي والخسائر الكبيرة في صفوف المدنيين هي التي حملت الملا عمر على «إصدار تعليماته إلى القادة العسكريين بالانسحاب .. لعدم تكافؤ الاسلحة».


وتحدث عن «خسائر جسيمة» بين الأميركيين في منطقة شايكوك شرقي أفغانستان، حيث قال إن قوات القاعدة وطالبان تخوض حرب عصابات ضد القوات الحليفة وهي «في وضع أفضل للتعامل مع السلاح الجوي».


وأضاف «ما حدث في أفغانستان كان انتقالا من حرب مستحيلة بأسلحة غير متكافئة إلى حرب ممكنة نقرر نحن مكانها وزمانها على طول الاراضي الافغانية والجولة الاولى ليست بالضرورة الجولة الاخيرة».

وصل اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .




الإعلام الإسلامي العالمي

Global Islamic Media
http://groups.yahoo.com/group/abubanan







التوقيع :
http://www.wanash.com/up/251.gif


°ˆ~*¤®§* جــــــــــــود *§®¤*~ˆ°
من مواضيعي في المنتدى
»» اكتشاف قطرة عيون من سورة يوسف
»» مجلة رافضية تسب الصحابة الكرام رضوان الله عليهم .
»» صورة نادره للكعبة
»» اشكال وزخارف حلوة للماسنجر
»» شاهد كيف يحددون الهدف ثم يدمرون قصف اشخاص يغادرون المسجد / فيديو
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:22 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "