العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-05, 04:14 PM   رقم المشاركة : 1
مكتف الولاية
عضو مميز جداً





مكتف الولاية غير متصل

مكتف الولاية is on a distinguished road


تظاهرات حاشدة ضد نتائج الانتخابات "ياصولاغ يا جبان ياعميلا للايران







بغداد – سمير حداد-وكالات- إسلام أون لاين.نت/ 23-12-2005


الدليمي يتوسط متظاهرين ببغداد

شهد عدد كبير من المدن العراقية مظاهرات حاشدة احتجاجا على النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية التي أشارت إلى فوز لائحة الائتلاف العراقي الموحد (الشيعية) في بغداد وتسع محافظات في الجنوب.، واعتبر المتظاهرون هذه النتائج مزورة مطالبين بإعادة العملية الانتخابية.

وجاءت التظاهرات عقب صلاة الجمعة 23-12-2005 استجابة لنداء جبهة التوافق العراقية السنية التي تضم الحزب الإسلامي العراقي بزعامة طارق الهاشمي ومؤتمر أهل العراق الذي يتزعمه عدنان الدليمي وجبهة الحوار الوطني التي يتزعمها خلف العليان.

ففي العاصمة بغداد وتحديدا في منطقة اليرموك تجمع الآلاف من العراقيين رافعين شعارات تندد بالمفوضية العليا المستقلة للانتخابات وبالحكومة العراقية، معتبرين أن النتائج الجزئية التي أعلنت تمثل وصمة عار في جبين المفوضية والحكومة. ورفع المتظاهرون لافتات تطالب بإلغاء هذه النتائج وإعادة الانتخابات.

وشارك النساء في المظاهرات مرددين "أحلف والله الجعفري مو عربي" و"يا صولاغ ياجبان يا عميل الأمريكان" في إشارة إلى رئيس الوزراء المنتهية ولايته إبراهيم الجعفري ووزير داخليته بيان باقر صولاغ.

وفي تكريت (180 كلم شمال بغداد) انطلق مئات المتظاهرين من مسجد صدام الكبير باتجاه مقر مجلس المحافظة وسط المدينة بينما حملوا لافتات كتب عليها "نطالب بإقالة المفوضية اللاعراقية".

إلغاء الانتخابات

وفى مدينة سامراء شمال بغداد قال الشيخ محمود العباس وهو مرشح على قائمة جبهة التوافق السنية مخاطبا مئات المتظاهرين "لن تذهب أصواتكم سدى وإن ما قامت به المفوضية هو بيع للعراق بأبخس الأثمان لإيران".

واتهم المفوضية العليا للانتخابات بأنها "تدار من قبل رموز ذاعنة لقم وطهران جاءت إلى العراق بحجة النزاهة والحيادية". متهما إيران بمحاولة إيصال الشيعة الموالين لها إلى الحكم.

وكانت المفوضية العليا للانتخابات أعلنت أن النتائج الأولية تشير إلى تقدم لائحة الائتلاف العراقي الموحد (الشيعية) في بغداد وتسع محافظات في الجنوب.

وفي الموصل (شمال) انطلقت مظاهرة مماثلة من جامع الخضر، وسط المدينة، لأنصار جبهة التوافق العراقية وعدد من القوى والكيانات السياسية الأخرى، مطالبين أيضا بإلغاء نتائج الانتخابات.

وقال مصدر في الحزب الإسلامي العراقي في الموصل: "إن أهالي المدينة صدموا عندما سمعوا بالنتائج".

وأشار إلى أن لدى مراقبي جبهة التوافق العراقية أرقاما تؤكد أن الجبهة فازت بنحو 75 في المائة من مقاعد البرلمان في الموصل، وأنهم صدموا عندما أظهرت النتائج أن الجبهة فازت بنحو 36 في المائة من نسبة مقاعد الموصل.

بدعم الخطباء


تظاهرات ببغداد احتجاجا على نتائج الانتخابات

وقد دعم عدد من خطباء المساجد في بغداد هذه المظاهرات حيث حثوا المصلين في خطب الجمعة على المشاركة فيها، ففي مسجد أم القرى (غربي بغداد) قال الشيخ مهدي الصميدعي إمام المسجد: "شعب العراق الذي كان يتطلع إلى قيام حكومة وطنية تضم كافة الأطياف تفاجأ بعملية تزوير الانتخابات وهذا ما لا يرضاه شعب العراق أبدا".

وفي مسجد العساف بالأعظمية السنية قال الشيخ أحمد الجبوري: "قمنا اليوم بتعبئة للجماهير من أجل أن تقول لا لتهميش العراق لا لتجزئة العراق لا لإلغاء دور العراق والذي صوت كي ينتخب عراقا جديدا حرا".

وطالب الجبوري من المجتمع الدولي أن تعطى كل من جبهة التوافق والقوى الوطنية المحتشدة معها دورها الحقيقي وأن تأخذ مقاعدها التي تستحقها في التمثيل النيابي.

دعوة للعصيان المدني

كما هدد صالح المطلك زعيم الجبهة العراقية للحوار الوطني باستمرار التظاهرات والدعوة إلى العصيان المدني، في حال إذا لم ترضخ المفوضية والحكومة لتلك النداءات، مشيرا إلى "أن ما حصل في الانتخابات كان تزويرا مخيفا لإرادة الشعب العراقي".

وكانت القوى والكيانات السياسية المشاركة في الانتخابات الأخيرة أعلنت يوم الخميس 22-12-2005 عن تشكيل كتلة تضم 35 كيانا سياسيا، أطلقت على نفسها اسم "مؤتمر رافضي الانتخابات المزورة" (مرام) للطعن في شرعية الانتخابات التي جرت يوم 15-12-2005 والنتائج الأولية التي أعلنتها المفوضية، ودعا إلى تشكيل مؤتمر وطني ينبثق عنه "جمعية وطنية شعبية" ما لم يتم الاستجابة لمطالبه.

كما شكلت جماعات سنية وعلمانية الأربعاء 21-12-2005 جبهة موحدة لرفض نتائج الانتخابات البرلمانية الأخيرة وطالبت بإعادتها، وهددوا بمقاطعة البرلمان الجديد الذي سينبثق عنها إذا لم يتم التحقيق في مزاعم التلاعب الواسع التي تقدموا بها، كما طالبوا بحل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات.






التوقيع :
[align=center]http://drr.cc/up3/11111111111.gif

http://www.b44d.com/uploads/0659b047c3.jpg[/align]

[align=center]أخي في الله المشارك في هذا المنتدى الطيب :

لاتحقر من المعروف شيئاَ اذا رأيت موضوعاً لاخيك المسلم فقم بالتعليق عليه
ولو بكلمة جزاك الله خيرا , ادخل بها السرور على قلبه وارفع بها موضوعه
ويرفع الله بها درجتك .

أخوكم : مكتف الولاية [/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» نوادر الصوتيات سارع بالتحميل
»» تثبيت قول علي رضي الله عنه ( لا يفضلني أحد على أبي بكر وعمر إلا جلدته حد المفتري )
»» همجية "شيعة السعودية" في "عاشوراء" طبقتها الجماهير ومقتل "سعودي "
»» عاجل إغلاق شبكة أنا المسلم وشبكة حضرموت من المستضيف
»» كلمة للشيخ ابن باز رحمه الله حول الزلازل
 
قديم 26-12-05, 02:38 AM   رقم المشاركة : 2
الفجر القادم
Guest






الفجر القادم غير متصل

الفجر القادم is on a distinguished road


أخي في الله مكتنف الولاية بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم .

أمريكا اللعينة الكافرة تضرب عصفورين بحجر واحد فهي تطلق العنان وتتغاضى عن المجازر التي يرتكبها احفاد العلقمي بحق علماء السنة وتطلق العنان وتشارك أيضا مع فيلق النفاق والغدر والردة والعملة والخسئة احفاد ابن سبأ في قتل اخواننا المجاهدين الأبطال في إنحاء العراق اسئل الله ان يخذل الامريكان ومن حالفهم ومن ولاهم ولا رضي بهم وان ينصر اخواننا المجاهدين في العراق وفي فلسطين وفي الشيشان وفي إندنوسيا وفي الفلبين وفي كل مكان .

يجب على المجاهدين ان يقسموا المجاهدين الى ثلاث اقسام : قسم يستهدف فليق الغدروالنفاق والخسئة وفيلق يتخصص في إبادة علماء المجوس احفاد العلقمي وقسم يجاهد الأمريكان ولو يتفقه الاخوة المجاهدين في الوقعية بين الامريكان وبين الرافضة لكي يكون القتال بينهم لكان هذا افضل لكني اعلم بأن الرافضة جبناء حقيرين اقل من ان يكونوا حماة لأسيادهم الامريكان قاتلهم الله واراح البرية من شرهم .

أخوك في الله : الفجر القادم







 
قديم 27-12-05, 03:40 PM   رقم المشاركة : 3
مكتف الولاية
عضو مميز جداً





مكتف الولاية غير متصل

مكتف الولاية is on a distinguished road


تعرف على حقيقة باقر صولاغ الذي أضاف لقب الزبيدي إلى عائلته

ماهي حقيقة صولاغ؟؟؟

القادمون مع الاحتلال يسعون الى تزوير وتشويه العراق وتغييب تاريخه كونهم يعانون من عقدة قلة الأصل والتزوير الدائم لتاريخهم وحياتهم الشخصية ...

يظنون أن العراقيين غافلين عن تاريخهم الأسود وعن شخصياتهم الحقيقية ....... فجأة ظهروا بهيئات وألقاب وكنى ظانين أنها تنطلي على شعب العراق ...

اليوم نكشف حقيقة قد يعرفها الكثير من العراقيين ...... حقيقة إيراني منتدب على العراق والذي دعي أو سمي في أخر مرة (بيان جبر الزبيدي)، قبلها وفي الوقت القريب أيام مجلس الحكم سمى نفسه (بيان باقر صولاغ) وادعى انه مهندس معماري خريج جامعة بغداد !!.

فما هي حقيقة هذا الشخص ومن هو ؟؟؟

اسمه باقر صولاغ دزفولي (نسبة الى مدينة ديزفول)، إيراني الأصل ولا يمت بصلة من بعيد أو قريب لزبيد، في الستينات من القرن الماضي نزح مع عائلته من إيران وسكن مدينة العمارة في محافظة ميسان، وفي عام 1963م عين مضمد بيطري في قسم الكلاب في مديرية البيطرة العامة في بغداد بعد أن قدم اليها من العمارة، وكان يلقب وقتها بديزفولي وكان معروف بلكنته الفارسية وصعوبة أجادته للغة العربية.

في عام 1969 وبعد قيام ثورة تموز طرد من الوظيفة كونه لم يتمكن من جلب شهادة الجنسية العراقية كونه غير عراقي الأصل.

عام 2003 قدم مع من قدموا من قاذورات الاحتلال بهندام نظيف ولكن بأخلاق ونفسية قذرة حاقدة وتشكل طيلة فترات الاحتلال وتلون وصدق كذبته انه من عشائر زبيد وانه مهندس معماري خريج جامعة بغداد، لكن نسى أن شعب العراق الأصيل لم ولن ينسى، وان ذاكرته دائما حية متوقدة ولا تنطلي عليه كل الحيل والتزوير مهما أجادتها أجهزة الاستخبارات ....

أن يوم حسابك على جميع جرائمك بات قريبا جدا ياديزفولي وسيعرف شعبنا كيف ينزل بك القصاص العادل...

أبو مصطفى الخالدي

شبكة البصرة

الاحد 9 ذو القعدة 1426 / 11 كانون الاول 2005

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس


أيها العراقيون، هل رأيتم مشاهد ما يحدث لأبنائكم في سجن اكتشف مجددا، لوزارة العجمي الخسيس صولاغ!؟

بثت قناة الجزيرة مساء اليوم فلما، يظهر فية عدد كبير من السجناء العراقيين ، يتكلمون فيه عن معاناتهم وعذاباتهم، وما يعاملون به من وحشية قل نظيرها في هذا العالم، لاندري هؤلاء العملاء السفلة، قتلة بدر وعصابات هذا الزنيم الحكيم، وحزب الدعوه الفارسي وهلمة حوزة العجمي الأيراني السيستاني، لاندري هل استوردوا معهم اساليب آيات الله العجم لكي يعذبون بها العراقيين وعلى الهوية الطائفية!؟ هذا مايحدث، في سجون العراق الجديد الديمقراطي!؟،

هذه السجون التي بدأت تملئ العراق من شماله الى جنوبه، كأحد بركات الأحتلال المجرم وأحد احقاد ودونية وسفالة وهمجية الخونة التي اتى بهم المحتل ومن فرضهم كقادة! وحكام للعراق الجديد! -

فلكل حزب عميل اصبح له سجونه وضحاياه، ولكل وزارة سجونها ولكل (قائد)! منهم سجونه، وللمحتل سجونه وضحاياه ايضا، هذا المحتل الذي نراه مستمر في بناء السجون لأحرار العراق ومقاوميه البواسل، بدلا كما يدعي من ان يبني للعراقيين بيوتا ومدارس وجامعات ومستشفيات ومراكز بحوث،

أيها العراقيون الشرفاء شاهدوا الفلم بأعينكم، لانريد ان نتكلم عنه، انتم اروه بعينكم، والله مافيه يفطر القلب ويدميه ويعذب الضمير، لايمكن ان يستمر الوضع هكذا يا اهلنا ، ولايمكن ان يستمر الأحتلال ولايمكن ان يبقون العملاء من المجرمين والقتلة وخونة الوطن والطائفيين والعنصريين ان يبقوا يحكموا العراق الحبيب، يقتلون اهله ويتصرفون بمقدراته وثرواته ،،

ليس امامكم الا ان تثأروا من محتليكم وعملائه ومرتزقته وادواته النتنة ، لا طريق امامكم الخلاص ، وهذ يتحقق عبر الألتحاق بأخوتكم من الذين سبقوكم في درب الكفاح والمنازلة والقتال وحمل البندقية، التي لا غيرها طريقا للتحرير والنصر، هؤلاء اعداء الله واعدائكم واعداء الأنسانية ، قاتلوهم ، هيا لحمل السلاح وقبل الضياع الأخير لكم ولوطنكم ودولتكم ومستقبلكم، الضياع للعراق، هذا الهدف الكبير للصهاينة والفرس اساسا، قد بدء يتحقق على الأرض ، مهمتكم ان توقفوه وتفشلوه وتتصدوا له أيها العراقيون الغيارى، والله معكم ومع مقاومتكم .

صباح ديبس

12/12/2005

شبكة البصرة

الاثنين 10 ذو القعدة 1426 / 12 كانون الاول 2005

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس



--------------------------------------------------------------------------------
من فمك ادينك - وثيقة رسمية لمسؤول في داخلية صولاغ تكشف جرائم التعذيب وملابسات اقتحام سجن الجادرية
وثيقة سرية للجعفري تكشف تفاصيل التعذيب في معتقل الجادرية


حصل "الملف نت" على وثيقة في غاية الخطورة تكشف تفاصيل مداهمة القوات الامريكية لمعتقل الجادرية ، موجهة من ضابط كبير في وزارة الدفاع هو اللواء جواد رومي الدايني الى رئيس الوزراء ابراهيم الجعفري.

وتكشف الوثيقة الاسباب التي دعت الى مداهمة المعتقل، وتتلخص في التظاهرة التي قام بها سكان الاعظمية للمطالبة بكشف مصير ذويهم الذين اعتقلتهم مغاوير وزارة الداخلية وعثر على جثثهم في الطب العدلي بعد ان قتلوا.. اضافة الى ان الطفل حسن عمار الذي اعتقله المغاوير اثناء كان يلعب "البلي ستيشن" مع ابن جيرانه، والذي قام خال له يعمل "بروفسور" في احدى الجامعات الامريكية بتقدم شكوى للكونغرس جرى تحوليها الى الجيش الامريكي في العراق فقام بالتحرك ومداهمة المعتقل.

وروت الوثيقة التي حصل عليها من مصادرها الخاصة القريبة من الحكومة العراقية مشاهدا تقشعر لها الابدان من بعض الممارسات التي كانت تجري في المعتقل، منها ان التعذيب كان باديا على ال 200 معتقل وليس على سبعة معتقلين كما اعلن وزير الداخلية باقر جبر صولاغ في مؤتمر صحفي عقده بعيد اكتشاف الفضيحة، مبررا تعذيبهم بانهم "من اخطر الارهابيين"، كما روت الوثيقة حكاية احد المعتقلين وهو شيعي، اغتصبت "قوات الحسين" زوجته امامه وامام اشقائه الاربعة.

وفيما يلي نص الوثيقة التي ننشرها كاملة، كما هي، بأخطائها الاملائية والقواعدية:



السيد رئيس الوزراء الدكتور ابراهيم الجعفري المحترم

تحية طيبة و بعد ....

المعروض امام سيادتكم حول موضوع ملجأ الجادرية (المعتقل الخاص بوزارة الداخلية) والذي كان احد المعتقلين فيه الطفل حسن عمار من سكنة منطقة الاعظمية والذي كان السبب بذهاب القوات الامريكية الى الملجأ. اما تفاصيل الموضع كما يلي :

خرجت مظاهرة من منطقة الاعظمية تتألف من (26) عائلة يطالبون بمعرفة مصير ذويهم الذين تم اعتقالهم من قبل مغاوير الداخلية وما هي اسباب اعتقالهم.

تم تحقيق لقاء معهم من قبل أمر الفوج الاول العقيد الركن غسان علي ثامر حيث طالبوا بتحقيق لقاء مع القوات الامريكية لمعرفة مصير ذويهم وادعوا انهم عثروا على سبعة منهم في الطب العدلي مقتولين.

قام آمر اللواء الامريكي العقيد دسيالفو باللقاء بالعوائل بحضور امر اللواء الثاني العراقي اللواء جواد رومي الدايني وآمر الفوج الاول العقيد الركن غسان علي ثامر لوائنا وطالب الجانب الصديق أسباب اعتقال ذويهم وقالوا اعتقلوا من قبل مغاوير الداخلية ومنهم والدة المعتقل حسن عماد البالغ من العمر (15) سنة تم اعتقاله عندما كان يلعب في (بلي ستيشن) في بيت الجيران (play station)

قام العقيد ديسالفو بتسليم القائمة المرفقة طيا الى اللواء الركن محمد ذوالفقار مدير العمليات بوزارة الداخلية وطالب البحث عن المعتقلين في الوزارة. وبعد فترة ابلغ اللواء الركن محمد العقيد ديسالفو آمر اللواء الثاني الامريكي بأن الاجابة تمت من قبل بعض المراجع في وزارة الداخلية وأن الطفل حسن عماد موجود حي ومعتقل في احد سجون الداخلية.

تم أخبار والدته بأن ولدها موجود ومعتقل لدى وزارة الداخلية حيث طالبت بمعرفة مكانه ولماذا لم يفرج عنه و لم تحصل على اجابة لحد الآن.

علمنا بان خال الطفل حسن عماد هو بروفسور في جامعة (اورغوان) في الولايات المتحدة الامريكية. وقدم شكوى الى الكونكرس الامريكي وتحولت هذه الشكوى الى القوات الصديقة.

قامت والدته بمقابلة القوات الامريكية مرة ثانية وقالت قد اتصل بها شخص من وزارة الداخلية وبشكل غير رسمي واخبرها بأن ولدها معتقل في ملجأ الجادرية والمعتقل بامر العميد علي، حيث قامت بأيصال هذه المعلومة الى الجانب الصديق بالساعة 1700 يوم على ضوء هذه المعلومة قامت القوات الامريكية ومشاركة اللواء جواد رومي الدايني قائد قاطع الرصافة بمداهمة الملجأ اعلاه بناء على طلب منهم .

بعد مداهمة الملجا تم اللقاء بالعميد عباس من وزارة الداخلية والمؤول عن المعتقل حيث طلب من الجنرال الامريكي هورست تقديم كشف باسماء المعتقلين فاجاب بالحرف الواحد لا يوجد معتقلين سوى (41) معتقل و تم تسفيرهم والباقين (7) فقط وان المعتقل هنا لم يبقى سوى اربعة ايام فقط .

طلب الجنرال هورست من العميد عباس بفتح كافة الغرف لغرض التأكد منها . تم فتح الغرف ووجدنا هناك اكثر من (200) معتقل معضمهم معرضين الى اشد التعذيب حيث كانت آثار التعذيب واضحة على اجسامهم وتم تصويرهم من قبل القوات الصديقة وقال الجنرال هورست والكولونيل دسيالفو الى العميد عباس لماذا تكذب علينا وانك عيلنا اكثر من 395 كذبة .

في هذه اللحظات وصل اللواء الركن محمد ذوالفقار مدير عمليات وزارة الداخلية واطلع على واقع الحال وقال لهم لماذا هذا التعذيب حتى وان كانوا مجرمين فالقضاء هو المسؤول عن اصدار الحكم بحقهم . في هذه الاثناء قام احد المعتقلين بالصراخ بشكل هيستيري موجها كلامه لي وللجنرال هورست القائد الامريكي قائلا: كل هؤلاء المعتقلين احسن مني لأن قوات الحسين من مغاوير الداخلية قامت باغتصاب زوجتي امامي وامام اخوتي الاربعة الموجودين معي في المعتقل حاليا مع العلم اني من عائلة شيعية وليس لي صلة بالارهاب اطلاقا.

تم توجيه بعض الاسئلة للمعتقلين من قبل القائد الامريكي عن طبيعة الاكل ومكان التعذيب حيث اجابو بانهم يتناولون يوميا (لفة تمن) أي صمونه (وبداخلها رز فقط وانه تم تعذيبهم بنفس المكان أي الملجأ) من قبل اشخاص يرتدون الاقنعة وغير معروفين .

وجدنا بأحد الغرف الصغيرة التي لا تسع لاكثر من شخص واحد فقط ثلاثة اشخاص يدعون بأنهم ضباط في الداخلية تم اعتقالهم منذ اكثر من ثلاثة اشهر وهم برتبة (عميد- مقدم – نقيب) وقالوا بالحرف الواحد ان الطعام رز فقط يوميا والمعاملة سيئة جدا ووجدنا معهم اربعة قناني تحتوي على ادرارهم، سالناهم عن السبب فقالوا لنا لا يسمحون لنا بالذهاب الى الحمام الا مره واحدة في اليوم.

على الفور قام الجنرال الامريكي بالاتصال بقائد الفرقة الثالثة الامريكية الجنرال (وبستر) اخبره بالحالة وطلب من ارسال مفارز طبية وطعام وماء الى الموقع المذكور والساعة 2200 في نفس اليوم وصلت الامدادات لهم وباشروا بمعالجة المرضى والمعذبين داخل الغرف في نفس الملجا .

يرجى التفضل بالاطلاع مع فائق التقدير والاحترام

اللواء جواد رومي الدايني

قائد قاطع الرصافة

ت 2 2005

نسخة الى

مكتب السيد وزير الدفاع المحترم

السيد القائد العام للقوات المشتركة المحترم

السيد مدير الاستخبارات العسكرية المحترم

قيادة الفرقة السادسة . للتفضل بالاطلاع

شبكة البصرة

الثلاثاء 11 ذو القعدة 1426 / 13 كانون الاول 2005

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس


منقول






التوقيع :
[align=center]http://drr.cc/up3/11111111111.gif

http://www.b44d.com/uploads/0659b047c3.jpg[/align]

[align=center]أخي في الله المشارك في هذا المنتدى الطيب :

لاتحقر من المعروف شيئاَ اذا رأيت موضوعاً لاخيك المسلم فقم بالتعليق عليه
ولو بكلمة جزاك الله خيرا , ادخل بها السرور على قلبه وارفع بها موضوعه
ويرفع الله بها درجتك .

أخوكم : مكتف الولاية [/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» الله أكبر أمينة ودود ترفضها مساجد المسلمين وتستقبلها كنائس النصارى
»» الرافضي المتألم الحكيم يقول كل من يشارك في قناة المستقلة لايمثل الشيعة
»» عام أفل وعام أطل
»» ضربة قوية لليبراليين 38 ألف سعودية يعترضن على أوبرا ونفري
»» فضيحة بجلاجل للجيش الأمريكي بالعراق ( صور جديدة فاضحة )
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:06 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "