العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-02, 10:07 PM   رقم المشاركة : 1
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


تأمل ياشيعي قبل ان تصدق علمائك ‍‍

<P align=center><FONT color=#0000ff>قال تعالي {محمد رسول الله&nbsp; ...وعد الله الذين أمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة واجرا عظيماً}0</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#ff0000>يقول الشيعة&nbsp; إن كلمة (( منهم )) التي ذكرها الله تعالي دلت علي التبعيض وأوحت أن من هؤلاء لا تشملهم مغفرة الله ورضوانه ودلت أيضا علي أن بعض من الصحابة انتفت منهم صفة الايمان والعمل الصالح </FONT></P>
<P align=center><FONT color=#006633>وهذا الكلام يحتمل امرين .. الاول أن علماء الشيعة&nbsp; كذابون في ادعائهم ان ( مِنْ)هنا للتبعيض ..... والامر الثاني&nbsp; ان علماء اللغة جهلاء بالللغة العربية 0</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#0000ff>&nbsp;فـ(مِنْ)هنا ليست مبعضة بل هي عامة مجنسة&nbsp;&nbsp; مثل قوله تعالي { فاجتنبوا الرجس من الاوثان }0 فهل في الاوثان ليس برجس ؟؟</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#0000ff>وتكون (من ) ايضا مؤكدة مثل قوله تعالي { وننزل من القرآن ما هو شفاء } والقرآن&nbsp; كله شفاء&nbsp; </FONT><FONT color=#ff0000>ولكن امامهم النوري الطبرسي ومع الاسف الشديد يقول ((&nbsp; ان في القرآن آيات سخيفة - لعنه الله ان لم يكن تاب- ))</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#0000ff>قال النسفي : (من ) في منهم للبيان كما في قوله تعالي {فاجتنبوا الرجس&nbsp;&nbsp; من الاوثان }0 فهل الامر هنا اجتناب بعض الاوثان لان بعضهل ليس بنجس والبعض الاخر نجس ؟؟</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#0000ff>والصحيح في الاية هو انها ليست للتبعيض بل هي للجنس فتكون ان&nbsp; ان الله وعد الذين امنوا من هذا الجنس أي من جنس الصحابة&nbsp; مغفرة واجرا عظيما</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#006600>وسبحان الله كذبهم قصير جدا ويحتاج فقط لذي عقل من احد الرافضة ويكتشفه بسهوله .. فلو تامل&nbsp; الرافضي هذة الاية لوجد انها تتحدث عن الذين امنوا ولم تتحدث عن غيرهم بل من اولها الي اخرها صفات المؤمنين المحبين لرسول الله صل ىالله عليه وسلم فنظر رحمك الله الي الصفات التي اتت بها الاية&nbsp; .. انهم يحبون الرسول صلى الله عليه وسلم ...شدتهم علي الكفار... تراحمهم في مابينهم ... ملازمتهم للركوع والسجود ..... ابتغائهم الفضل من الله والرضوان .. ان الله يغيظ بهم الكفار </FONT></P>
<P align=center><FONT color=#ff0000>فهل بعد هذا كله تكون (من ) تبعيضيه ؟؟ من قال هذا&nbsp; ؟؟ ولماذا يريدون ان يثبتوا هذا ؟؟ حتى يثبتوا ان الصحابة رضي الله عنهم فيهم من يقدح فيه وحاشا وكلا والله&nbsp;&nbsp; هذا الكلام فقط لمن له قلب او القى السمع وهو يريد الحق ولا يريد غيره 0</FONT></P>

هذة رسالة بسيطة لمن يريد ان يسلك طريق الحق قبل فوات الآوان
من
مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» عن أم المؤمنين رضي الله عنها / مؤدب
»» علىّ والحسين والصحابة ويزيد / مؤدب
»» تنبيه لجميع الاعضاء المسلمين هنا
»» من يناظرني بهذة المسألة ؟
»» هنا نجمع كل ما يخص الخمس / مؤدب
 
قديم 21-05-02, 04:17 AM   رقم المشاركة : 2
ناصح
عضو نشيط






ناصح غير متصل

ناصح


مشكووووور أخي على هذه الملاحضة 0 وبارك الله فيك







 
قديم 22-05-02, 11:11 PM   رقم المشاركة : 3
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


وبارك الله فيك وعليك ولك





مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» أقسم بالله من يقسم معي
»» شجاعة علي رضي الله عنه عندنا وعند الرافضة / مؤدب
»» هنا نجمع كل ما يخص رمضان عند الرافضة
»» هل الانبياء معصومين ؟
»» وداعا اشوفكم بخير
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:20 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "