العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-05, 07:25 PM   رقم المشاركة : 1
أبو القعقاع المنتصر
عضو ينتظر التفعيل





أبو القعقاع المنتصر غير متصل

أبو القعقاع المنتصر


Post إلى متى سيبقى أهل السنة يخدعون أنفسهم بمقتدى الصدر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد......

إخواني في الله كثر اللغط واللبس من قبل إخواننا في العراق من الحزب الإسلامي وهيئة علماء المسلمين هداهم الله......

في قضية وطنية مقتدى الصدر وولاؤه للعراق ككل وكلما طرح اسمه أو اسم تياره هب هؤلاء للدفاع عنه وتناسوا ما يقوم به.....

ولذلك إخواني هذه مقالة من أحد الإخوة تفصل بشئ من الإختصار حقيقة مقتدى وتياره العميل للإحتلال وتثبت أن الأرفاض هم الأرفاض أينما حلو ومهما كانت أسماؤهم والله المستعان.........

على كل حال إخواني لا أريد الإطالة وأترككم مع المقالة.......


مجلة العصر / يبدو أن أولئك الذين صوروا التيار الصدري وجيش المهدي على أنهم الطليعة المناهضة للاحتلال من الشيعة، أخطأوا التقدير. والعبرة في الغالب بالإنجازات لا بكثرة الشعارات، والمواقف في طبيعتها أفعال وليست أقوال، والسؤال الذي يطرح نفسه: ماذا فعل مقتدى الصدر.. الباحث لنفسه عن مكانة بين المرجعيات التي تريد أن تلتهم الساحة الشيعية؟؟ المراقب والمتتبع للوضع يجد أن هذا الشاب لم يقدم سوى الكلام، وهذه بعض الحقائق:

1ـ جيش المهدي لم يتعرض للقوات الأميركية أبداً في أي مكان ولم يحمل السلاح لمواجهتهم، إلا في مرات معدودة عندما احتك بهم الأميركان وعندما أحس الصدر وأتباعه بأن مصالحهم الخاصة مهددة.

2ـ ما حدث في النجف كان إثر قرار إلقاء القبض على مقتدى بعد اتهامه بالضلوع بمقتل عبد المجيد الخوئي، والاتهامات الأخرى بسرقة أموال ضريح علي بن أبي طالب -رضي الله عنه-، ولم يكن خروجه لجهاد أو لمقاومة بل دفاعاً عن مصالحه وخوفاً على نفسه من الاعتقال، ولم يخرج أتباعه إلا عندما تعرض قائدهم لخطر الاعتقال، والوضع أشبه بعصابة وقائدها.

3ـ إن المتتبع لأحداث النجف والثورة من اليسير عليه أن يُحصي الخسائر الأميركية والتي لا تتجاوز أصابع اليدين، وهذا الرقم أقل مما يخلفه أصغر فصيل من فصائل المقاومة العراقية الكثيرة يومياً.

4ـ لو تم رصد نشاطات جيش المهدي، فإنه سيتبين نشاطه العسكري لم يكن تجاه قوات الاحتلال، بل كان ضد أهل السنة باسم محاربة البعثيين والوهابية، ولم ننس بعد شعاراته الأولى التي خطت على الجدران وعلى صفحات جرائده الرسمية وغير الرسمية (جيش المهدي يواصل مسيرته في قطع أعناق البعثيين).

5ـ لم ننس بعد كيف باع جيش المهدي سلاحه للأميركان، ولم ننس طوابير الواقفين لبيع الأسلحة مقابل حفنة دولارات ومجلات خليعة!! إن هذا الفعل القبيح يتنافى مع أبسط القيم الوطنية والإسلامية، فعلى مر التاريخ لم نسمع أن شخصاً أو تياراً وطنياً باع سلاحه لعدوه، بل من شعارات الجيوش المشهورة (سلاحك شرفك)، فعجباً.. كيف يبيع مخلص وطني شرفه للمحتل؟

6ـ لنسأل: من هم أعضاء جيش المهدي؟ الجواب يسير: هم أنفسهم الذين سلبوا ونهبوا بغداد ومحافظاتهم وأحرقوا دوائر الدولة والمتاجر والأماكن العامة، ثم لما فضح مقتدى بأتباعه وبانت خزاياهم بدأ يفتي بأن أموال (الحواسم) حرام ويجب أن ترجع للمرجعية.. والعمود الفقري لجيش المهدي هم غالبية سكان مدينة الثورة.

7ـ جيش المهدي هو الذي أحرق شركة نفط الجنوب بالبصرة واستهدف أنابيب النفط أيام أزمة النجف، هذا ما صرّح به أسامة الأعرجي ممثل مكتب الصدر في الناصرية يومها، وما هدد به من نسف أنابيب النفط والآبار في الجنوب، وهو -أي جيش المهدي- من سرق أيامها دوائر الدولة عندما سيطر على بعض المناطق وقتها.

التيار الصدري هو الذي أقام المحاكم التي تُحاكم الشيعي الذي أصبح سنياً، وتقيم عليه حد الردة!! وهذا ما كان يعانيه أهل السُنة في الجنوب أوائل أيام الاحتلال، وكشفت جرائمهم أيام حكومة علاوي عندما عُثر على مخابئ هذه المحاكم والجثث التي كانت فيها.

9ـ أتباع مقتدى هم أنفسهم من اغتصب أكثر من ثلاثين مسجداً من مساجد أهل السُنة في بداية الاحتلال، وعندما ذهب وفد من علماء السنة إلى مقتدى استفسر منهم عن عدد المساجد التي استولى عليها أتباعه، وعندما قيل له إنها ثلاثون مسجداً رد ساخراً: (ثلاثين فقط، يجب أن نتقاسم المساجد مناصفة).

10ـ جيش المهدي هو الذي يمارس الطائفية في المناطق التي ينتشر فيها كمناطق جنوب بغداد مثلاً (المحمودية واللطيفية وغيرها)، ودليل ذلك الاستعراضات الراجلة والآلية والشعارات الاستفزازية التي يرددونها، منها: (لو فك حلكه السيد نمسح اللطيفية وما بيها)، و(يلاكونا لو بيهم زود).

11ـ جيش المهدي لبنة من لبنات ما يسمى الآن بالجيش العراقي وقوات مغاوير الشرطة وبقية الأجهزة الأمنية، ولواء الذئب كثير من أفراده صدريون، يشهد على ذلك أفراد هذه القوات ورفعهم صور مقتدى واستفزازاتهم في المناطق السُنية بفتح مكبرات الصوت على (لطميات) و(مجلس حسينية) صدرية، ويشهد على ذلك أيضاً التسجيل بالصوت والصورة لمقتدى الصدر عند لقائه بأتباعه من تلعفر، وهو يعدهم بالتنسيق مع الجعفري وإرسال سرايا من جيش المهدي للقضاء على (الوهابية) هناك!! والتسجيل مشهور ومنتشر.

12ـ جيش المهدي تصادم بقوة مع المقاومة العراقية واشتبك معها في مناطق عدة، كما حصل في النهروان واللطيفية واليوسفية والمحمودية، إضافة إلى حملات المداهمات التي ينفذها أفراد جيش المهدي بصورة رسمية -بواسطة الجيش والشرطة- أو غير رسمية وهدفها القضاء على المقاومة.

13ـ. عندما قامت قوات الاحتلال الأميركي بمهاجمة مدينة الثورة في تشرين الأول عام 2005م لاعتقال بعض الأشخاص، أمر مقتدى أتباعه بالهدوء والامتناع عن مهاجمة قوات(الائتلاف)على حد قوله، وزعم أن هناك من حاول أن يدق إسفيناً بين تياره وقوات الائتلاف من خلال استهداف دورية أميركية على مشارف مدينة الثورة لتأجيج الصراع بين الأميركان وتيار الصدر، واتهم (الإرهابيين التكفيريين) بذلك.

14ـ عند حصول حادثة جسر الأئمة، خرج المتحدثون باسم الصدر ليوسعوا الشق ويوجهوا أصابع الاتهام إلى المقاومة العراقية أو ما يسمونه هم بالإرهاب، حيث حرض حازم الأعرجي خطيب الصدر في الكاظمية على ملاحقة (الإرهابيين الكفرة) وقتلهم والانتقام لدماء الكاظمية!! وخرج حسن الزرقاني ممثل العلاقات الخارجية للصدر من لبنان متهما أهل السُنة علانية على شاشة الجزيرة بإيواء (القتلة الإرهابيين) وتحريضهم على قتل الشيعة الأبرياء!

* التيار الصدري... والعملية السياسية:

عودنا التيار الصدري من يوم خروجه للساحة بالتلون حسب الظروف والمصلحة، ومن ذلك دخوله للعملية السياسية مع تظاهره بمقاطعتها لاستمالة بعض الأطراف الساذجة من أهل السُنة وبعض العلمانيين الفارغين إليه وخديعتهم لمقاطعة العملية السياسية في ظل الاحتلال -حسب زعمه-ومقاطعة الانتخابات التي جرت في كانون الثاني2005، واستطاع التيار الصدري وبمكر من خداع هؤلاء الذين يظنون به خيراً وذهب للانتخابات بكل قوة، والأدهى أن التيار الصدري كان -ولا زال- جزءاً من الائتلاف (العراقي) الموحد، بل الكتلة الأكبر فيه حيث حصل على مقعداً وثلاث وزراء في حكومة الجعفري، وهم أنفسهم الذين علقوا عضويتهم في الجمعية الوطنية وفي الحكومة أيام الأزمة بين تيار مقتدى وفيلق بدر والاشتباكات التي جرت بينهم في بغداد ومناطق نفوذ الصدر في الجنوب في آب 2005.

ظل هذا التيار يماطل ويُخادع ويرفع الشعارات وهو داخل الجمعية الوطنية التي كتبت دستور التقسيم وداخل حكومة الجعفري التي طلبت تمديد بقاء قوات الاحتلال في العراق لمرتين، ونتساءل: أين إذن شعارات الصدر وجيشه من كل هذا. وهل نسينا أن مقرر لجنة صياغة الدستور هو بهاء الأعرجي أحد رموز التيار الصدري، وأن اللجنة والجمعية الوطنية وافقوا بالإجماع على دستور التقسيم الأسود!

ومما يحز في النفس الموقف المتلون لبعض رموز هيئة علماء المسلمين الذين لا يدخرون جهدا في تمجيد مقتدى الصدر وأتباعه، كما حصل مؤخراً من زيارة عبد السلام الكبيسي الأخيرة لمقتدى في مقره بالنجف، وما تفوه به عبد السلام من تمجيد لهذا الشاب، في حين يتكلم مقتدى بكل وقاحة على أهل السُنة ويصفهم بـ(الوهابية) و(التكفيرية).. وعبد السلام ساكتٌ لا يدافع عنهم! وليس ببعيد عنه ما صرح به محمد عياش الكبيسي في أحيان كثيرة إلى درجة أنه في إحدى اللقاءات التلفازية كان معه حسين الشهرستاني في شهر آب 2005 ، وعندما بدأ عياش يستشهد في أن السُنة ليسوا وحدهم من قاطع العملية الانتخابية، بل إن التيار الصدري هو الآخر قاطع العملية السياسية.. رد عليه الشهرستاني رداً قوياً أسكت به عياش عندما قال له: "إن هذا الكلام غير صحيح، وأريد أن أبين هذه الحقيقة كي لا تبقوا ترددونها في هذه الفضائية وتلك وتستشهدون بهذا الأمر غير الحقيقي: إن التيار الصدري هو أكبر كتلة في قائمة الائتلاف، وهو يملك مقعداً في الجمعية الوطنية". .....


إنتهت المقالة فيا أيها المسلمون هلا اتعظتم هلا وعيتم وتوقفتم عن التطبيل والتزمير لمثل هؤلاء ......نسأل الله تعالى أن ينصر المسلمين على أعداءهم ويعيد إليهم هيبتهم وأن يقذف في قلوب أعداءهم الرعب وأن يحمي قادة المسلمين من التضليل والتعتيم وأن يجعلهم دهاة أذكياء يقودون الأمة بحكمة وروية ويعلمون العدو من الصديق....

أسأل الله العلي العظيم أن يهدي إخواننا في هيئة علماء المسلمين والحزب الإسلامي وأن يجعلهم منبراً للتنوير والتوعية....في هذا العالم المليء بالفتن.......

نرجو من الجميع الدعاء ....أخوكم أبو القعقاع المنتصر بإذن الله







التوقيع :
http://abomah.jeeran.com/m.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» إلى الغافلين من أهل السنة (منقول)
»» دفاعاً لغة القرآن ضد الصوفية
»» بعض الطرق المستخدمة ضد المسلمين للحد من انتشار الإسلام
»» لمن يهمه متابعة حقيقة المنظمة الماسونية
»» متى يتوقف الأعداء عن دهسنا ....؟؟
 
قديم 17-11-05, 08:09 PM   رقم المشاركة : 2
أبوماضي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية أبوماضي






أبوماضي غير متصل

أبوماضي is on a distinguished road




موضوع راااائع جداً و مهمّ جداً ....

اقتباس:
ومما يحز في النفس الموقف المتلون لبعض رموز هيئة علماء المسلمين الذين لا يدخرون جهدا في تمجيد مقتدى الصدر وأتباعه، كما حصل مؤخراً من زيارة عبد السلام الكبيسي الأخيرة لمقتدى في مقره بالنجف، وما تفوه به عبد السلام من تمجيد لهذا الشاب، في حين يتكلم مقتدى بكل وقاحة على أهل السُنة ويصفهم بـ(الوهابية) و(التكفيرية).. وعبد السلام ساكتٌ لا يدافع عنهم! وليس ببعيد عنه ما صرح به محمد عياش الكبيسي في أحيان كثيرة إلى درجة أنه في إحدى اللقاءات التلفازية كان معه حسين الشهرستاني في شهر آب 2005 ، وعندما بدأ عياش يستشهد في أن السُنة ليسوا وحدهم من قاطع العملية الانتخابية، بل إن التيار الصدري هو الآخر قاطع العملية السياسية.. رد عليه الشهرستاني رداً قوياً أسكت به عياش عندما قال له: "إن هذا الكلام غير صحيح، وأريد أن أبين هذه الحقيقة كي لا تبقوا ترددونها في هذه الفضائية وتلك وتستشهدون بهذا الأمر غير الحقيقي: إن التيار الصدري هو أكبر كتلة في قائمة الائتلاف، وهو يملك مقعداً في الجمعية الوطنية".


نعم ... هذا ما كنتُ أقوله منذ بداية الغزو و إلى الآن ... ولكن البعض يسارع في الاتهام بالتخذيل و ما شابه ذلك !!!!

إنّ المصائب التي يتعرض لها السنّة في العراق لم تأت من العدو الرافضي و الأمريكي فحسب ...
و إنما أتت من سكوت هيئة علماء المسلمين "السنية" و كافة الجماعات السنيّة الرسميّة هناك ...

لو أنهم قالوا بصوت مسموع أمام العالم :

إنّ المقاومة تستهدف المحتلّ الأمريكي و أعوانه ... و هي مشروعة ... و نؤيدها و يؤيدها كل المسلمين في العالم ... لما حصل ذلك الضعف و الهزال و التشويه الذي رأيناه و نراه إلى الآن ...

هيئة علماء المسلمين و كافة الهيئات السنيّة كانت سلبيّة إلى أبعد الحدود ...

بل كانت أكبر ضرر لحق بالمقاومة ...

مع الأسف الشديد ....

الرافضة ينعتون المقاومة بالوهابية التكفيريين و هيئة علماء المسلمين تصمت و ربما تؤيد هذا الكلام !!!!!!

ما أتانا الضرر من العدوّ بل من أنفسنا ....

نحن الذين أعنّا العدوّ على تشويه مقاومتنا ...

ولا حول ولا قوة إلا بالله ....









 
قديم 18-11-05, 01:23 AM   رقم المشاركة : 3
الشعبي
عضو فضي







الشعبي غير متصل

الشعبي


صدقت والله .. فهذا الرافضي اللعين .. الذي اسمه مقتدى ..يعتبر جزء من اللعبه الامريكيه الرافضيه .. فهذا التيار يعتبر تيار منافق ..

فهو تيار يدعى البراءه .. وضد الاحتلال .. وافعاله واقوال ريئسه تخالف ذلك ..

قاتل الله الرافضه بشتى طوائفها ..

والحذر مطلوب من السنه .. وذلك بتكوين جيش لهم ومليشيات فهم لهم كامل الحق في ذلك ...







التوقيع :
يالله بالرضاء عند اللقاء
من مواضيعي في المنتدى
»» مشاهدات قيمة ومثيرة من مناظرات المستقلة حول الصوفية
»» ياسنه العراق الى متى ورجالكم يذبحون بلاثمن ..كونوا لكم جيش وقوه عسكريه..
»» اتمنى الملك يقراء هذا وولاه الامر والعلماء.. يوقف شعر الراس
»» روايه رافضيه على الشروط الهندية ادخل واضحك واحمد ربك
»» الرضيعه الضحيه ... والخميني ... والكلب ...
 
قديم 18-11-05, 05:46 AM   رقم المشاركة : 4
شمشون الجبار
عضو





شمشون الجبار غير متصل

شمشون الجبار


هل صحيح ان هيئة علماء السنه انشئت بمخطط فارسي؟؟؟؟؟؟







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» خطيب مسجد ببغداد
»» شفايف خامنئي تدوخ
»» جيش المهدي يقتلون ويمثلون ويسحلون امام جامع الصبار في بغداد / فيديو
»» حزب الله يتاجر بالمخدرات
»» حزب الله بالصوت والصوره
 
قديم 18-11-05, 02:05 PM   رقم المشاركة : 5
عادل
من كبار الأعضاء






عادل غير متصل

عادل is on a distinguished road


للأسف أن كثيرآ من العامة والجهلة خدعوا بما يسمى بـ " مقتدى القفى "

وأنا مع شيخي الكريم أبو ماضي في ماتطرق إليه من سلبية هيئة علماء المسلمين وفي بعض الأحيان تعتبر تصريحاتهم من باب " السذاجة " ولاحول ولاقوة إلابالله 0

اللهم انصر أهل السنة والجماعة في كل مكان..اللهم آمين







 
قديم 19-11-05, 05:33 PM   رقم المشاركة : 6
أبو القعقاع المنتصر
عضو ينتظر التفعيل





أبو القعقاع المنتصر غير متصل

أبو القعقاع المنتصر


إخواني الكرام أبو ماضي والشعبي وشمشون الجبار وعادل جزاكم الله خيراً على المرور والتعليق......

أسأل الله العلي العظيم أن ينقذنا مما يعد للمسلمين في العراق وسوريا وباقي الدول الإسلامية ولكن لايغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.....

أخوكم أبو القعقاع المنتصر بإذن الله على أعداء الله







التوقيع :
http://abomah.jeeran.com/m.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» الماسونية العربية وعلاقة الصوفية بها عن طريق زعيمها عبد القادر ملف مهم
»» هام جداً جداً ..رداً على قنابل نجاد الدخانية
»» إلى متى سيبقى أهل السنة يخدعون أنفسهم بمقتدى الصدر
»» متى يتوقف الأعداء عن دهسنا ....؟؟
»» منظمة الماسونية ماهي وماهو عملها
 
قديم 19-11-05, 05:42 PM   رقم المشاركة : 7
أبو القعقاع المنتصر
عضو ينتظر التفعيل





أبو القعقاع المنتصر غير متصل

أبو القعقاع المنتصر


إخواني الكرام بالنسبة للهيئة والله أعلم أنهم لم يقرأوا أو أنهم تجاهلوا حقيقة المذهب الرافضي أو أنهم يخشون أن يكون صوتهم بداية الحرب الأهلية .......

ونحن نقول هنا أن الحرب الأهلية مشتعلة ومن قال غير ذلك فهو واهن بل هي مشتعلة على أشدها وهذه المواقف المخزية مع الأسف التي نسمعها كنا قد سمعناها من الكثيرين في حروب أخرى وبلدان أخرى وهنا أقول إن السبيل بالنسبة لنا هو النصح والجهاد والمقاومة وهذا هو الحل والحيد لابالسياسة المخزية والتصرفات المهينة........

أشكرك أخي أبو ماضي على تعليقك....







التوقيع :
http://abomah.jeeran.com/m.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» منظمة الماسونية ماهي وماهو عملها
»» دفاعاً لغة القرآن ضد الصوفية
»» خبر عاجل المخابرات الإيرانية تقوم بتفجير في كربلاء اليوم
»» إلى المخدوعين هذا هو جيش المهدي قبل وبعد أحداث سامراء
»» التحليل العلمي للعقل الصوفي الذي يمثله النقشبندي في هذا المنتدى
 
قديم 22-11-05, 04:18 PM   رقم المشاركة : 8
أبو القعقاع المنتصر
عضو ينتظر التفعيل





أبو القعقاع المنتصر غير متصل

أبو القعقاع المنتصر


يرفع للمرة الأخيرة رفع الله قدركم







التوقيع :
http://abomah.jeeran.com/m.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» الرجاء من الجميع الدخول والقراءة
»» تكملة الأرفاض هم أول من أدخل الماسونية إلى العراق ((وثائق مصورة))
»» سلاما يا إخوتي من محب لكم مودع
»» لماذا قناة الجزيرة.....والزورااء.....!!!!
»» بعد الإعصار الذي تعرضت له (هل فهمت سوريا إنذار الله لها)
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:44 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "