العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-05, 06:04 PM   رقم المشاركة : 1
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


Arrow إدخال أسرة بكاملها غرفة الإنعاش رشوا منزلهم بغاز للأعصاب يستخدم في الحروب

إدخال أسرة بكاملها غرفة الإنعاش
رشوا منزلهم بغاز للأعصاب يستخدم في الحروب!!

كتبت: هناء المحروس


أوضحت مصادر طبية لـ(أخبار الخليج) أن أسرة بحرينية تعرضت لتسمم كيماوي بسبب رش منزلها بمبيدات حشرية (الفوسفات العضوي) كان من الممكن أن يؤدي إلى وفاة الأسرة بأكملها لكون هذه المبيدات غازا يستخدم في الحروب وهو غاز للأعصاب ويشكل خطرا على الصحة العامة.

وأضافت المصادر الطبية أن من أعراض التسمم بهذا الغاز ضيق بؤبؤ العين الذي يسبب العمى، وضيقا في التنفس، وهبوطا في نبضات القلب، وتبولا لا إراديا، وكثرة اللعاب، وزيادة الإفرازات في القصبات الهوائية والرئة وتشنجا في القصبات، وانخفاضا في ضربات القلب وضعفا في عضلات القلب والرعشة والدخول في غيبوبة.

وكانت عائلة محمد يوسف ناصر الصفار قد أصيبت بتسمم بالمبيدات الحشرية وأدخلت زوجته وثلاثة من أطفاله غرفة الإنعاش بعد تدهور حالتهم الصحية حيث أصيبوا بالعمى المؤقت وضيق في التنفس وسعال حاد وزيادة نبضات القلب والتقيؤ ودوار في الرأس من جراء هذه المبيدات. وتقول الزوجة ان زوجها اتفق مع شركة مبيدات حشرية لرش منزلهم بسبب كثرة الصراصير والحشرات الزاحفة الأخرى، فتم رش المنزل مرة واحدة من دون أن يعطي النتيجة، فجاءت الشركة مرة أخرى لرش المنزل وطلبت من الأسرة العودة إلى البيت بعد أربع ساعات، وبعد العودة قامت الأم بتهوية المنزل لكنها شعرت بأعراض غريبة هي وأبناؤها فطلبت من زوجها نقلهم إلى المستشفى. وتضيف الزوجة أنه بعد عودتها مع أطفالها قامت بتهوية المسكن، وبعد ساعات شعرت بغمامة على عينيها هي وأطفالها وطلبت من زوجها اصطحابهم إلى المستشفى. وحين أجريت للأسرة الفحوصات الطبية تبين إصابتهم بتأثير المبيدات الحشرية، وتم نقلهم إلى غرفة الإنعاش لتلقي العلاج.


http://www.akhbar-alkhaleej.com/Arti...139007&Sn=BNEW







 
قديم 25-07-05, 02:21 AM   رقم المشاركة : 2
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


هههههههههه

زين انهم ما استخدموا غاز الخردل

يعطيك العافية اختي







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:56 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "