العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-05, 06:27 PM   رقم المشاركة : 1
الآلوسي
شخصية مهمة





الآلوسي غير متصل

الآلوسي is on a distinguished road


هنا توضع التعقيبات و التعليقات على ملف: دمشقية [ الكوراني في الميزان ]



[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

فالحمدلله الذي سخّر بقايا من أهل العلم ، يدعون إلى الهدى من ضلَّ ، وينهون عن الردى من افترى وانحرف ..

ينفون عن دين الله
تحريف الغالين
وانتحال المبطلين
وتأويل الضالين ..

وأصلي و أسلم على نبيِّ الرحمة و الهدى محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين و أصحابه الغرّ الميامين ومن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين ..

أما بعد :-

فقد تصدّى الشيخ عبدالرحمن دمشقية لحمل راية الذبِّ عن هذه الشريعة ، والتصدي لكل من يحاول أن يلصق بها شيئاً من ضلاله و انحرافاته ، فجاهد في ميادينَ عدة : في تأليف الرسائل و الكتب ، و التلفاز ، والمناظرات الميدانية ، و الانترنت ..

و من هؤلاءِ الذين انبرى لهم شيخنا أبوعبيدة هو الذي شابت لحيته في الدفاع عن الباطل ، وانحنى ظهره بسبب ركوب الشيطان عليه ..
أعني : علي الكوراني العاملي - عامله الله بعدله -
وطلب الشيخ عبدالرحمن دمشقية أن يناظره .. ولكن كعادته .. يفضّل الهروب على المواجهة .. و التوراي على التباري .. و الصراخ والبكاء على إثبات الدعوى ..


وبعد هروبه من مناظرة الشيخ دمشقية .. ابتدأ الشيخ دمشقية في ملفٍ بعنوان :

[align=center][/align]


و شيخنا عبدالرحمن دمشقية يفضّل أن يكون موضوعه خاصّاً بمواضيع ملفّه ، ويرغب أن تكون التعليقات و التعقيبات في موضوعٍ آخرَ مستقل ..

فتحقيقاً لرغبة الشيخ افتتحنا هذا الموضوع لتُتحِفونا بتعقيباتِكم الماتعة ، وتعليقاتكم النافعة ...

ونحنُ بانتظارِ كلِّ ما يتعلَّقُ بشأنِ علي الكوراني .


-----------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------



وسأبدُأ بما نصحتُكم به ، فأقول :


الأمر الأول :


هذه صورة لمقال "حجة الإسلام و المسلمين!" "الشيخ!" : علي الكوراني العاملي

وهو
يقذف آية الله العظمى : أبو الفضل البرقعي - عليه سحائب الرحمة و الغفران -




(اضغط هنا) إذا لم تظهر الصورة


وأعتذر عن ( حجم الصورة ) ، فهي كبيرةٌ جداً ، وعذري في ذلك أمور :

1- أن هذا اتهامٌ خطير ، فإمّا أن يأتي بأربعة شهود أو يُجلد حدَّ القذف على ظهره المحدودب من الباطل

2- فيه بيان لدناءة هذا الرجل وقذارته وتلفّظه بما يترفّع عنه ( الإنسان ) فضلاً عن : مسلم ! طالب علم ! شيخ ! حجة الإسلام !

3- أنه بهذا القذف ( تسقط عدالته ) ، ويثبت ( فسقه ) حتى يتوب إلى الله تعالى ، قال تعالى : "وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ"

4- نطلب من المراجع الشيعية إسقاط الرتب العلمية عن هذا الدعيّ الفاسق ، إذ إن هذا الرجل محسوبٌ عليكم ، وإسقاطه يعني ( تبرئة ) الحوزة العلمية من هذه القاذورات و الأمور المفسّقة و المسقطة للعدالة .
وأما ( الإبقاء على تبنّيه ) والاعتدادُ به فهو - لعمري - أحد العناوين التي سيقرؤها الناس عن الحوزة العلمية ..
وهنيئاً لكم أيها الحوزات - إن لم تتبرؤوا منه - بمثل هذا الرجل الفاسق القذر الكذاب .
وهنيئاً لكم يا شيعة المنتديات بمثل هذا الزعيم المفتري المدلّس الساقط

وقد حُقَّ للآلوسي أن يمدَّ كلتا رجليه أمام أنف كل من لم يتبرأ من هذا ( الشيخ القاذف ) ..


-----------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------

و بقيت هناك أمور أريدُ أن أكتبها وأنقلها عن ( حجة الإسلام و المسلمين القاذف ! علي الكوراني العاملي ) ..
تعليقاً على ما يكتبه الشيخ عبدالرحمن دمشقية ..

ولكن لِعظم الاعتداء
وهول قضية الافتراء
فقد ضاق صدري من قذف المظلومين المؤمنين
واشمأزت نفسي من جرأة الفسقة الظالمين ..
ولا حول ولا قوة إلا بالله ..



وأعتذر لمقام المشرفين الموقّرين .. ولجناب الأعضاء المحترمين من نقلي لتلكم الفِرية الشنيعة القذرة !




أخوكم الآلوسي

..







التوقيع :
احرص على ما ينفعك ، واستعن بالله .
من مواضيعي في المنتدى
»» هذا رمضان فلا تأسوا . . . لنزيف طال تمدده / تشطيرٌ لقصيدة: يا ليل الصبُّ
»» أخي: صــائد المــجوس ... تفضّل هنا .
»» استضافة فضيلة الشيخ العلامة : علي السالوس [تفضّل بطرح أسئلتك]
»» عاااااااجل /// يقولون هذا توقيع الإمام المهدي
»» أين تراث آل البيت يا أهل السنة ؟! [ مقالٌ يفنّدُ شبهةعدم الرواية عن آل البيت ]
 
قديم 21-06-05, 08:39 PM   رقم المشاركة : 2
سياسي
مشترك جديد





سياسي غير متصل

سياسي is on a distinguished road


[align=center]بورك فيك وأحسن الله اليك على هذا العرض الرائع وجزا الله شيخنا ابو عبيدة خير الجزاء

نلاحظ أن الرافضة يتهمون كل من خالفهم وأقام عليهم الحجة باللواط

اتهموا عمر الفاروق رضي الله عنه

وعثمان ذو النورين رضي الله عنه

والامام البرقعي رحمه الله

والان شيخنا دمشقية حفظه الله

هذه ظاهرة عند الرافضة ضد كل من خالفهم [/align]







 
قديم 22-06-05, 07:39 AM   رقم المشاركة : 3
الآلوسي
شخصية مهمة





الآلوسي غير متصل

الآلوسي is on a distinguished road


أخي سياسي .. شكر الله لك ..


---------------------------------------------------------------------------------------------------

الأمر الثاني :

[align=center]تحريف الكوراني لكتاب آية الله العظمى المرجع الوحيد الخراساني[/align]
آية الله العظمى الشيخ المرجع الوحيد الخراساني .. يطعن في ترجمة الكوراني لكتابه - لكتاب الخراساني- وأنه حرف الكتاب
:


بسم الله الرحمن الرحيم

مكتب آية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني دام ظله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبع كتاب بعنوان (الحق المبين) ترجمة لبعض محاضرات
سماحة شيخنا الاستاذ ، وقد اشتمل على بعض المطالب
المخالفة لما ألقاه سماحته في المحاضرات ، فالرجاء أن تبينوا
لنا رأيكم في الترجمة وطبعها.

جمع من تلامذة الاستاذ



بسمه تعالى شأنه
إن الترجمة المذكورة لا تتوافق مع المحاضرات في موارد متعددة

وطبع الكتاب بالنحو الموجود مخالف لرأي سماحته
20 ربيع المولود
1424
مكتب سماحة الشيخ حسين الوحيد الخراساني


http://www.iraqcenter.net/vb/showthr...&threadid=2343

http://forum.hajr.org/showthread.php...0&pagenumber=1


حتى الشيعة .. لم يسلموا من كذب ودجل وتحريف الكوراني

مراجع الشيعة يشتكون من ألاعيب وتدليسات الكوراني ..

لقد قُلتًها لكم في ردّي السابق : يجب أن تتبرأ الشيعة من هذا الرجل ، فهو العار الذميم و الشنار العظيم عليهم ..




--------------------------------------------------------------------------------------------

انتظروا :
الأمر الثالث : اضحك مع "حجة الإسلام!" في مسلسل ( الكوراني و المستقلّة ) !!
الأمر الرابع : دردشة حلوة مع العاملي
الأمر الخامس : ((لا تستعجلون ... كل شئ بوقته حلو ))




الآلوسي







التوقيع :
احرص على ما ينفعك ، واستعن بالله .
من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل// هل قام الشيعة ( بتكفير ) صلاح الدين الأيوبي ؟
»» حقيقة القدرة الإيرانية على امتلاك السلاح النووي
»» فضائح المرجعيات الشيعية العراقية [ السيستاني - بشير النجفي - الحكيم]
»» الرد على شبهة حادثة عمر بن الخطاب مع عاتكة بنت زيد
»» في جريدة (الحياة ) : حسن الصفار .. يشتكي من [ شبكة الدفاع عن السنة ]
 
قديم 22-06-05, 09:22 AM   رقم المشاركة : 4
دمشقية
حفظه الله







دمشقية غير متصل

دمشقية is on a distinguished road


اتمنى لو يمكن اخبار المشرف ليجعل هذا الملف مما يلي ملفي عن الكوراني







 
قديم 24-06-05, 05:06 PM   رقم المشاركة : 5
مكتف الولاية
عضو مميز جداً





مكتف الولاية غير متصل

مكتف الولاية is on a distinguished road


ثبتوا الموضع ياجماعة الخير







التوقيع :
[align=center]http://drr.cc/up3/11111111111.gif

http://www.b44d.com/uploads/0659b047c3.jpg[/align]

[align=center]أخي في الله المشارك في هذا المنتدى الطيب :

لاتحقر من المعروف شيئاَ اذا رأيت موضوعاً لاخيك المسلم فقم بالتعليق عليه
ولو بكلمة جزاك الله خيرا , ادخل بها السرور على قلبه وارفع بها موضوعه
ويرفع الله بها درجتك .

أخوكم : مكتف الولاية [/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» صدور البيان الطبي الدوري الأول عن صحة شيخنا الشيخ العلامة أبي عبدالرحمن سفر الحوالي
»» حال السلف في رمضان
»» هل نسيتوني ياأمة الأسلام انا خصيمكم يوم الدين ( صور )
»» صورة حصلت في جامعة الملك سعود بالرياض
»» منتجعات ابو صالح ترحب بكم للتشمس وازالة الكرش والتخسيس
 
قديم 26-06-05, 03:24 AM   رقم المشاركة : 6
حفيدة الصحابة
عضو ذهبي






حفيدة الصحابة غير متصل

حفيدة الصحابة


الكوراني يصحح كل ما في الكتب الأربعة
قال الكوراني « فكتبنا الأربعة وغيرها مأخوذة باليد عن أصحاب الأئمة عليهم السلام، وسند أئمتنا إلى جدهم صلى الله عليه وعليهم هو المسمى بسلسلة الذهب، المقدسة عند جميع المسلمين، والتي قال عنها الإمام أحمد بن حنبل: (لو قرئ هذا الإسناد على مجنون لأفاق من جنونه)» . قال في هامش مسند زيد بن علي ص 440:
( كتاب الإنتصار للكوراني1/431).
الرد: يا قوم اشهدوا: لقد صرح الكوراني بصحة سند كل ما في كتاب الكافي وبالتالي فهو ملزم بكل ما في كتاب الكافي. ثم لا نعرف مصدر ثناء الإمام أحمد على كتب الرافضة.
وأما كون هذه الأسانيد تفيق المجنون من جنونه. فنحن لا نزال نرى كثيرين لم يفيقوا بهذه الكتب من الجنون بل هذه الكتب هي سبب هذا الجنون.



---------------------------------------------------------------------------------

شيخي المجاهد دمشقية حفظه الله ورعاه
لقد بدأت اقتنع كثيرا من كون الرافضة مع بعضهم البعض اخبارية ومعنا اصولية ، فهم يقدسون كتبهم وعلماؤهم ايما تقديس فيما بينهم لكن حينما نناقشهم تجدهم يسلكون مسلك اهل السنة والجماعة في الاعتدال وهذا ان دل فانما يدل على مرض قلوبهم.

اذن ما هو سبب خوف او تهرب الرافضة من الافصاح عن حقيقة من اين يأخذون دينهم وكيف اخذوه وهل هم اصوليون ام اخباريون؟







التوقيع :
جاء في كتاب ( الحيوان ) لمؤلفه ( الجاحظ ) ..
قال كان عندنا جار شيعي أحمق .. كلما مررنا به شتم ولعن ( طلحة ) .. فسألته يوما : أنت تشتم طلحة فهل تعرف من طلحة ؟
قال نعم .. طلحة امرأة الزبير .. !!
من مواضيعي في المنتدى
»» بوش يضع تسونامي في لائحة الإرهاب الدولي
»» يا وهابية ،،، لحوم السادة محرمة على الوحوش
»» اختي الكريمة قالية الروافض
»» سعد أيام الشهور ونحوستها لولادة المواليد الشيعة
»» برنامج الحوار الصريح يعود من جديد في حلقة جديدة تبثها غرفة السرداب المقدسة
 
قديم 27-06-05, 04:58 PM   رقم المشاركة : 7
مكتف الولاية
عضو مميز جداً





مكتف الولاية غير متصل

مكتف الولاية is on a distinguished road


فضائح الكوراني باقلام الشيعة :


هذا ما لاحظته على سماحة الشيخ العاملي فهل توافقوني ؟؟؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

اخواني لم اكن ارغب في المشاركة فقد كنت اكتفي بالقراءة والاستفادة منكم وليس من عادتي التكلم على العلماء وقد فرحت كثيرا في بداية الامر حين رايت اسم سماحة الشيخ العاملي مشارك في موقع العراق ، ولكن للأسف يافرحة ما تمت كما يقال في ذلك .
فبدل ان نرى مواضيع من سماحة الشيخ العاملي تعزز الموقف العراقي وشعبه وتعزز موقف اهل التشيع وتفيده ، نجد في المقابل خروج الكثير من الالفاظ التي لاتليق من شيخ له وزنه واهميته حتى اصبحت من اعظم المثالب عليه الان من جهة خصومه وبالذات الوهابية .
لماذا ياسماحة الشيخ نرى منك طرح مثل هكذا مواضيع ومثل هذه الالفاظ في وقت نحن بحاجة الى توحيد الجهود وجمع الكلمة مع اخواننا السنة فكيف بأبناء مذهبنا ؟؟!!!وقد لاحظت على الشيخ العاملي بعض الامور اتمنى ان يتقبلها بصدر رحب ، فإن كانت حقا فأتمنى ان يتقبلها وإن كانت خطأ فأرجوا منه المعذرة .

اولا: كثيرا ما يلقي الشيخ التهم والتجريح لمن يقابله من خصومه وذلك بدون دليل وكأنه معصوم لايحتاج كلامه الى توثيق والغريب اننا نجد من يؤيده بل ويصدقه مما يجعله يزداد غرورا وتكبرا في ذلك .
واخشى ان ينطبق عليه قول الله تعالى ((وإذا قيل له اتق الله اخذته العزة بإلاثم)) .


ثانيا : كلمة الشيخ العاملي حول ما نقده على عميد المنبر الحسيني ((احمد الوائلي)) قده .
لنقل انه نقد ولنحسن الظن بسماحة الشيخ العاملي ولا نقل انه تجريح تجاه سماحة العلامة احمد الوائلي (قده) لنقل ذلك ....
على ذلك اقول : هل هذا النقد جاء في وقته المناسب ياسماحة الشيخ ؟؟؟!!! لاسيما نحن جميعا ممن يستفيد منك ونعلم انك من الذين يزنون الامور بموازينها الصحيحة !!!!
خاصة ان سماحة الشيخ الوائلي لم تجف تربته بعد ومازال اهله ومحبيه يستقبلون العزاء فيه ، فكان من الاحرى ان نتحدث عن محاسن الفقيد وان نبرزها في هذا الوقت .
ولكن يبدوا ان سماحة الشيخ العاملي قد اصابته غيره من سماحة الشيخ احمد الوائلي حين اصبح موضوع وفاة الشيخ الوائلي هو حديث الشارع الشيعي بصورة خاصة والاسلامي بصورة عامة فاحب سماحة الشيخ العاملي ان يبرز نفسه في هذه الايام فقام بتقديم النقد على سماحة الشيخ الوائلي لكي ينتبه ويلتفت الناس اليه وبالفعل حصل ما كان يقصده .

وكان بودي ان يتذكر سماحة الشيخ العاملي قول الامام الصادق عليه السلام حين قال في هذه الرواية التي وردت في الكافي (3/150ـ 151)
8ـ عن عثمان النّوا قال : قلت لابي عبدالله عليه السلام اني اغسل الموتى ، قال : وتحسن ؟ قلت : اني اغسل ، فقال : إذا غسلت فارفق به )) .
فهل رفق الشيخ العاملي بسماحة الشيخ الوائلي ؟
وكان بودي ايضا من سماحة الشيخ العاملي بدلا من ان يظهر نقده على الشيخ الوائلي هذه الايام ، كان بودي ان يأخذ بهذه الرواية التي جاءت في الكافي (3/232) :
((عن ابي جعفر عليه السلام انه مر بقر رجل من اهل الكوفة من الشيعة قال : اللهم ارحم غربته وصل وحدته وآنس وحشته وأسكن إليه من رحمتك ما يستغني بها عن رحمة من سوالك والحقه بمن كان يتولاه ))

فهل قال سماحة الشيخ العاملي هذا الدعاء في حق سماحة الشيخ الوائلي (قده) :
((اللهم ارحم غربته وصل وحدته وآنس وحشته وأسكن إليه من رحمتك ما يستغني بها عن رحمة من سوالك والحقه بمن كان يتولاه ))


ثالثا : لاحظت على الشيخ العاملي انه مصاب بداء العظمة والكبر مقابل اسقاط من امامه وهذا يتضح من خلال هذه الامثلة البسيطة :
1ـ ماقاله في حق الشيهد السعيد الصدر .

2ـ إلقائه التهم والاكاذيب على خصمه دون ذكر دليل على ذلك ، والغريب ان تصدر هذه الامور من شيخ كبير والاغرب من ذلك هو انك تجد من يصدقه بل ويطبل ويرقص له ويدافع عنه وكأن الشيخ العاملي اصبح معصوما لايرد قوله !!!! وما قاله في حق اخونا قيصر الركابي في موقع العراق واضح .

3ـ في مناظرات المستقلة التي كانت بين سماحة الشيخ الشاب حسين الاسدي واحمد الكاتب ، وجدنا فيها انتصارا باهرا لسماحة الشيخ الاسدي وذلك بسبب قوة علمه وخلقه العظيم وهدوئه الواضح ، ويوبدا ان هذا النجاح قد غاض الشيخ العاملي فاردا ان يكون له نصيب من ذلك ، فخرج لنا سماحة الشيخ العاملي لكي يكمل المشوار وليته لم يخرج !!!
فحين خرج الشيخ العاملي وجدنا ان الحوار اصبح مسألة شخصية والقاء تهم مما جعل احمد الكاتب ينجح في إثارة الشيخ العاملي ويقلب عليه الحوار فبين للخصم ان الحق مع احمد الكاتب بسبب ضعف العاملي في طرح حجته وبسبب خروج العاملي اكثر من مرة من الموضوع .

4ـ في مناظرات المستقلة والتي كانت بين السيد الموسوي حفظه الله تعالى والناصبي عثمان الخميس نجد ان العاملي في احد مداخلاته على الهاتف يريد التحدث وليته لم يتحدث فهو كما يقول المثل اراد ان يكحلها فاعمها !!!
قال في احد مداخلاته على قضية اهل البيت ، ان ملكة بريطانيا اليزابيث جدها الرابع من جهة امها من الادارسة !!!
وبسبب قوله الغريب العجيب هذا اصبحنا جميعا اضحوكة للوهابية بسبب سماحة الشيخ العاملي الذي للأسف كان يمثل الشيعة جميعا في ذلك الوقت ، وطبعا كلامه هذا دون دليل ، وقبل فترة ليست بالبعيدة رايت في احد مواقع الوهابية وثيقة تثبت كذب العاملي وتبين سلسلة نسب ملكة برطانيا وليس فيها ما ادعاه سماحة الشيخ العاملي !!!

الحمد لله أن الشيخ الكورانى اصبح يشارك فى المنتديات والتلفزيون ، واصبحت الناس تعرف من هو وما هى اخلاقه الحقيقة ، العجيب انه كان فى الكويت اماما لمسجد النقى ، كما هو الحال للشيخ الجزاف .

الظاهر هذا المسجد لم يبنى على التقوى ، فكل البلاوى التى مرت على الشيعة كان ابتداؤها من مسجد النقى وعلى يد الشيخ الكورانى .

وما نراه فى المنتديات إلا تشابه بسيط مع الأعمال السيئة التى قام بها الكورانى سابقا

أخوانى وأخواتى المؤمنين والمؤمنات ...عليكم بالكورانى ، فإنه والله رأس الأفعى ....ما أتعس هذا الإنسان وما أجرأه على الله وانتهاك حرمة الرسول ( ص ) ، فما يكاد هذا الرجل يخرج من فتنة إلا ويدخل فى اخرى ، ولا فرق بينه وبين من يجاهر فى عداوته للدين إلا انه يلبس لباس المتدينين ، فخطره اعظم ، لأنه لا يسهل كشفه .

فهو يستعين بالأحاديث والقرآن ، وبالمراجع لتبرير فتنه التى لا تنتهى ، وتفريقه بين المؤمنين ، وقد اخذ بتقليده فى السنوات الأخيرة المهرى والمالكى والخطيب عبدالكريم العقيلى ، والديباجى الذى لا يخشى الله حتى لو فى شهر رمضان ، وقد حضرت له مرة فى الشهر الفضيل محاضرة يوم الجمعة فإذا به يذم ويسقط السيد فضل الله فى نهار الجمعة وامام المصلين وفى شهر رمضان .

هؤلاء هم رؤس الفتنة وسيدهم الكورانى لا أصلح الله له عظما .


قال العاملي قديما في شبكة التهريج ((هجر)) الموقرة ان المرجع اية الله العظمى السستاني دام ظله بانه يتعرض للحصار من قبل سماحة السيد مقتدى الصدر ، ونجد هنا قول للسيد رفيق يكذب هذه الدعوى حيث قال :

كما أن هذه اللجنة قامت بزيارة في ذلك الوقت للسيد السيستاني وكان السيد السيستاني آنذاك معتكفا لا يقابل أحد فاجتمعوا مع ابن سماحته وأكد لهم أن السيد السيستاني لم يكن محاصر وأن كل هذا الكلام ما هو الا مبالغات لا صحة لها

شكراً سيدنا العزيز على هذه الملاحظات بشأن الشيخ المذكور
عندي عدة ملاحظات على هذا الشيخ الذي اعتبره نموذجاً لظاهرة تنخر في الجسد الشيعي

هذه النماذج التي تتعاطى مع الدين كمهنة، وكمصدر لكسب لقمة العيش وبالتالي فلا يهم بالنسبة لهذه النماذج مدى امتداد التشيع الواعي في المواقع التي يتدخلون بها بقدر ما يهمهم استلام الراتب او المخصات المالية من هذا الموقع او ذاك. ااتقلب في التاريخ والخشونة في الطبع والغلظة في الردود واتباع الأساليب التسقيطية والشتم والوقاحة في الردود بعض من مظاهر سلوك هؤلاء في كل ساحة يدخلونها سواء كانت هذه الساحة بلداً او مسجداً او وسيلة من وسائل الأعلام.
كوراني لم استطع ان امسك معه خيطاً واحداً مفيداً اثناء نقاشه مع كل من اختاف معهم.
وكوراني كان اكثر ما يقوله كان يصب في احاديث هي ابعد ما تكون عن عقيدتنا كشيعة ، وانما حديثه هو تسويق مبتذل لأفكار اسطورية يبتدعها بعض المستعممين هنا او هناك.
هذه بعض الأمثلة اثناء تحاورنا معه في شبكة العراق الثقافية

ترديده رواية هو يعتقد بها ان الأنسان المؤمن يحب الفسقة المحبين لآل البيت وهو هكذا نسي معنى لفظة فاسق التي استعملها القرآن لأول بما لها من مدلو واضح لا يخفى عن من يدرس القرآن ويمتهن الدين.

ترديده ان الشيوعيين العراقيين ممن عرفهم في فترة الستينات افضل من هؤلاء الذين يتحركون اسلامياً !

تبنيه محاربة السيد فضل الله في كل موقع يدخل فيه وبأستخدام ارذل الأساليب واتعسها,
الكذب والتدليس بحيث انه يخترع كذبة هنا ويمررها على بعض المصفقين له وليكررها في موقع آخر بشكل آخر حسب نوعية وكمية الحماس المتوفر له في تلك المواقع.
استنتاجي ان كوراني لا يهمه كثيراً كم هو مقدار ما يعترض عليه او كمية الأنتقاد الذي يوجه اليه. المهم لديه هو تسقيط واقصاء كل من يوعز اليه تسقيطه واقصاؤه. وهذا هو استنتاجي ان كوراني ظاهرة خطيرة جداً في الجسم الشيعي تتشابه في سلوكها واقوالها مع مالكي ومهري وغيرهما. انها حالة شبث بن ربعي الذي كان كافراً ثم اسلم ثم ارتد ثم اسلم مرة اخرى ثم التحق بالأمام علي عليه السلام اثناء خلافته ثم ارساله للحسبن عليه السلام ومبايعته له ثم محاربته للحسين ثم رجوعه والتحاقه بالمختار ضد الأمويين.
شبث بن ربعي يمثل الأنسان المصلحي الخائف الذي كان يسعى لتحقيق مصالحه عن طريق الألتحاق بالأقوى والأغنى وبأقل الخسائر دون اي واعز من دين او ضمير او اخلاق. الأمة يجب ان تنبه لهذه النماذج التي تتاجر بالدين !

وظيفة الدين والمتاجرة به تعتبر في واقعنا الشيعي من المهن التي ربما تعتبر من مهن الأحلام. يتوفر فيها المال والسلطة والشهرة مع انعدام اية آلية تدقيق او محاسبة بل التصفيق والثناء والترحم. وهل توجد وظسفة في العالم افضل من هذه الوظيفة؟؟؟
لاحظوا من يدفع الفاتورة...

.
.
.
نحن الشيعة







التوقيع :
[align=center]http://drr.cc/up3/11111111111.gif

http://www.b44d.com/uploads/0659b047c3.jpg[/align]

[align=center]أخي في الله المشارك في هذا المنتدى الطيب :

لاتحقر من المعروف شيئاَ اذا رأيت موضوعاً لاخيك المسلم فقم بالتعليق عليه
ولو بكلمة جزاك الله خيرا , ادخل بها السرور على قلبه وارفع بها موضوعه
ويرفع الله بها درجتك .

أخوكم : مكتف الولاية [/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» وزير الخارجية القطري :انحنِ أيها الخائن .. فهذا هو منزلك وقدرك .. وسيظلّ قدرك إلى حين
»» الحياة كتاب كبير عنوانه الدنيا
»» أكرم خزام مراسل الجزيرة يعلن إلحاده ويسب الإسلام
»» الداعية الإسلامية الفلسطينية ايمان مهنا تذبح في امريكا حسبنا الله ونعم الوكيل
»» هل يستطيع مشرف منتدى معرفة شخصيتي بدخوله لجهازي
 
قديم 06-07-05, 06:33 AM   رقم المشاركة : 8
أبو خالد السهلي
عضو ماسي





أبو خالد السهلي غير متصل

أبو خالد السهلي is on a distinguished road


بارك الله فيك مولانا .. !!







التوقيع :
وليُعلم أن المسلم فطن كيّس، ليس بساذج ولا سفيه أمام كل ما يُلقى على مسامعه،
فلا يأخذ الأقوال عَلى علاتها ، دون تمحيص أو دراية، لأن هذا دين سنُسأل عنه يوم القيامة،
فالمؤمن يدور مع الحق، أينما دار وسار ..

http://www.wylsh.com/contnent/articles.php?topic=3
من مواضيعي في المنتدى
»» لمَ عجز كل هؤلاء الرافضة (الكوراني والبالدي..)عن الإتيان بحديث (واحد) صحيح من كتبهم
»» Our love for the Ahlul Bayt
»» هل من السنة (أم البدعة) تكرار مجالس العزاء (والمآتم) على سيد شباب أهل الجنة ؟
»» دعوة للتفكر : أين قبر .... وكيف يرضى المولى ؟؟
»» أين أجد صورة المسجد الأقصى .. !!
 
قديم 21-07-05, 11:37 PM   رقم المشاركة : 9
أبو عبيدة
( أمين الأمة )
 
الصورة الرمزية أبو عبيدة








أبو عبيدة غير متصل

أبو عبيدة is on a distinguished road


لرفــــــــــــــــع







التوقيع :
شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم
المصدر : كتاب منهاج السنة لشيخ الإسلام أبن تيمية , المجلد الثالث , الصفحة 378
من مواضيعي في المنتدى
»» رسالة إلى مجلس القضاء الأعلى بالسعودية .
»» هل الحلف بالقرآن جائز
»» شيخ الاباضية القنوبي في موقف حرج (2)
»» هدية للأباضية
»» أرجوكم
 
قديم 23-07-07, 01:37 PM   رقم المشاركة : 10
لائق الاسد
عضو فضي







لائق الاسد غير متصل

لائق الاسد is on a distinguished road


الكوراني كذاب افاك وخزعبلاتي استمعت اليه
في قناتهم الفضائية وهو يتحدث عن راعي السرداب
مالا يدخل بالعقل وقوله ان زمن ظهور راعي السرداب
يكون ملك الحجاز اسمه عبدالله وان حكمه يسقط الى اخر الخزعبلات والدعايات للمفاعل النووي
الإيراني والايحاء بان النووي سيكون هو السلاح العظيم الذي سيتسلح به راعي السرداب
وقوله ان حزب الله هو الجيش الذي سيدعم جيش راعي السرداب وان جيش حزب الله سيكبر وسيتمدد
وغيرها من الخزعبلات التي سجلتها وسارفعها هنا ان شاء الله







التوقيع :
حتى لاننخدع
هذه حقيقة الرافضة

http://chouaibma.jeeran.com/index.html

الرافضة والخوارج وجهان لعملة واحدة
التكفير والغلو

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( يخرج قوم من أمتى فى آخر الزمان أحداث الأسنان سفهاء الأحلام ، يقولون من قول خير البرية يقرأون القرآن لا يجاوز حناجرهم – قال عبد الرحمن لا يجاوز إيمانهم حناجرهم – يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية ، فإذا لقيتموهم فاقتلوهم فإن فى قتلهم أجراً لمن قتلهم عند الله يوم القيامة )) وأخرجاه فى الصحيحين من طرق الأعمش ...
...
من مواضيعي في المنتدى
»» إيران تدعم حزب الله الفلسطيني بغزة
»» دبلوماسي أميركي يعلن إسلامه تمهيدا لزواجه من المخرجة السعودية هيفاء المنصور
»» بتطور غيرمسبوق معمم شيعي منصف " يشرشح" حسن نصرالله ويفضح تبعيته المطلقة لايران
»» اليوم الوليد وغدا ابو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم
»» سماحة الشيخ يوسف القرضاوي وجها لوجه مع رفسنجاني مساء اليوم في مناظرة بقناة الجزيرة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:13 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "