العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-05, 06:07 AM   رقم المشاركة : 1
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


من بركات السيستاني الجديدة الجلبي والربيعي زارا إسرائيل سراً !؟

مصادر إعلامية: الجلبي والربيعي زارا "إسرائيل" سرًا!

18/6/2005 - 12 جمادى الأولى 1426

ذكرت صحيفة "المنار" الصادرة في القدس المحتلة السبت أن موعد إعلان التمثيل الدبلوماسي بين العراق والكيان الصهيوني يقترب، مشيرةً إلى أن الاتصالات بين الجانبين قطعت شوطًا بعيدًا، نحو تحقيق تطبيع كامل بينهما بدءًا بتبادل السفراء، وتدعم الزعامة الكردية هذه الاتصالات بقوة، خاصة وأن لهذه الزعامة علاقات قوية وقديمة مع "إسرائيل".

وأكدت الصحيفة أنه في يوم الأربعاء الثامن من شهر يونيو الحالي وصلت إلى "إسرائيل" شخصيتان عراقيتان رسميتان، وعقدتا لقاءات سرية مع مسؤولين "إسرائيليين" في مقدمتهم "أرييل شارون" رئيس الوزراء و"جيورا أيلاند" رئيس مجلس الأمن القومي, وشارك في جزء منها "سيلفان شالوم" وزير الخارجية.

وقالت الصحيفة: إن مصادر مطلعة أكدت في تصريحات خاصة بها أن الشخصيتين العراقيتين هما "أحمد الجلبي" نائب رئيس الوزراء العراقي ومستشار الأمن القومي في العراق و"موفق الربيعي"، وللاثنين علاقات قديمة مع تل أبيب.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذه اللقاءات سبقت لقاءً بين الرئيس العراقي"جلال الطالباني" مع مسؤول "إسرائيلي" رفيع المستوى عقد في عاصمة بالمنطقة خلال جولة للطالباني، كذلك زار "إسرائيل" سرًا في نهاية شهر مايو الماضي "وفيق السامرائي" المستشار الأمني للرئيس العراقي.

وتضيف المصادر أن مسؤولاً "إسرائيليًّا" رفيع المستوى سيزور العراق قريبًا جدًا، وبعدها تتخذ حكومة العراق قرارًا بتبادل التمثيل الدبلوماسي مع "إسرائيل" التي لها حضور استخباري قوي داخل الأراضي العراقية، كما أن عناصر الحراسة للعديد من المسؤولين العراقيين تلقوا تدريبات في معسكرات "إسرائيلية" خاصة, حسبما أوردت الصحيفة

المصدر: http://www.albainah.net/index.aspx?f...n=Item&id=6372







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» شيعة السعودية: يجب تقبل العراق كدولة رافضية بالمنطقة!؟
»» تسعيرة لرؤوس المصلين!!؟
»» سعيد الصحاف و حسن نصر الله هل هما وجهان لعملة واحده !!
»» من هو ابن العلقمي؟ ومن هم احفاد ابن العلقمي ؟
»» أفغاني سيخلف السيستاني في زعامة مرجعية النجف ‍‍!!؟
 
قديم 19-06-05, 06:15 AM   رقم المشاركة : 2
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


فصل خطير في التعاون بين إسرائيل و شيعة العراق
ظافر سعد

هذا التوافق العجيب بين الإعلان الكاذب لأحد صحف إسرائيل عن لقاء بين مسئولين إسرائيليين و هيئة علماء المسلمين في العراق مع اتهام الهيئة لمنظمة بدر الشيعية بذبح و قتل علماء السنة و غيرهم من الأفراد لا يجب أن يمر مرور الكرام و يجب أن نقف عنده وقفة بل وقفات .

ففي يوم الثلاثاء 17 مايو اتهمت هيئة علماء المسلمين، أكبر المراجع السنية في العراق، حكومة إبراهيم الجعفري، بممارسة إرهاب الدولة ضد أهل السنة في العراق.

وقال الشيخ مثنى الضاري المتحدث باسم الهيئة إن هناك صمتا بدون مبرر يمكن أن يفسر على أنه موافقة ضمنية لما يفعله الجنود العراقيون من انتهاكات بحق السنة، مضيفاً أن السنة يواجهون حالة من إرهاب الدولة وإرهاب الأجهزة الأمنية مستخدمين صفتهم الرسمية لتحقيق أغراضهم الخاصة، إن الجنود قاموا بحملة غزو للمساجد واعتقالات على مدى اليومين الماضيين.

وأضاف أن الإعدام الجماعي وحملة المداهمات والاعتقالات بمدينة الشعب وحي أور شمال شرق بغداد التي جرت خلال اليومين الماضيين على يد أفراد من القوات العراقية أو من لواء الذئب التابع لوزارة الداخلية والمختص بالقضاء على الإرهاب هو نمط من أنماط إرهاب دولة.

وكانت الشرطة العراقية وشهود العيان قد أكدوا العثور على 15 جثة في مدينة الشعب ذات الأغلبية السنية وحي أور، حيث وجدت 8 جثث ملفوفة الرأس بشريط لاصق، وقد أعدم أصحابها رميا بالرصاص في مقبرة جماعية بمدينة الشعب المحاذية لمدينة الصدر، كما عثر على 7 جثث أخرى خلف جامع الفردوس، وهو جامع للسنة العرب في حي أور، وقد أعدمت رميا برصاصات في منطقة الرأس أيضا.

وقالت هيئة علماء المسلمين في بيان لها إن الجثث التي عثر عليها تعود لعراقيين قامت قوات الأمن العراقية باعتقالهم، خلال مداهمات جرت في مدينة الشعب، واغتيل فيها الشيخ حميد مخلف الدليمي إمام جامع الأرقم، واعتقل فيها الشيخ حسن النعيمي إمام وخطيب جامع الشهيد يوسف في مدينة الشعب، ووصفت الهيئة هذه الأفعال بـإرهاب المؤسسات الأمنية.

وأوضح الضاري أن عمليات الإعدام قد شملت مدينة المدائن جنوب شرقي بغداد، حيث تم اكتشاف 9 جثث غير معروفة الهوية يوم الاثنين، وتضرب قوات الحرس الوطني والشرطة العراقية وقوات الاحتلال الأمريكية الطوق على المدينة. أورد الناطق باسم هيئة علماء المسلمين أن هناك وقائع انتهاك للمصاحف.

وفي يوم الأربعاء 18 مايو صعدت الهيئة اتهاماتها و حددت الجهة المنفذة لأول مرة بصراحة شديدة حيث اتهم الشيخ حارث سليمان الضاري أمين عام هيئه علماء المسلمين في العراق، فيلق بدر الشيعي [الجناح العسكري لما يسمى المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق] بالوقوف وراء اغتيالات علماء الدين السنة وخدم المساجد والمصلين ببغداد ومحافظات الجنوب.

و قال الشيخ الضاري في مؤتمر صحفي : إن الهيئة قد تبين لها بالشكل والدليل القاطع وقوف جماعة بدر وراء اغتيال العلماء وأهل السنة في بغداد والمحافظات الجنوبية، خاصة بعد يوم أمس الثلاثاء حيث اعترفت وزارة الداخلية العراقية المعينة من قبل الاحتلال بالأمر صراحة عن طريق شكرها لعناصر فيلق بدر على مشاركتهم القوات العراقية في حملة الاعتقالات والقتل لأهل السنة بدعوى أنهم إرهابيون فيما جاء الرد عاجلاً على الفور من أحد قياديي بدر نافيًا تلك التهمة واصفًا أنها باطلة من أساسها.

وكانت الهيئة قد طالبت باستقالة وزيري الداخلية والدفاع على الفور بسبب تواطئهم وسكوتهم عن مقتل العديد من أبناء السنة يوميًا على يد عناصر بدر الموالي للاحتلال.

و بعدها مباشرة كشفت صحيفة معاريف الإسرائيلية عن اجتماع بين مسئولين إسرائيليين مع مثنى حارث الضاري بناء على طلب حارث الضاري وبوساطة قطرية، و قد تم اللقاء في نادي رجال الأعمال لأحد فنادق قطر المشهورة.

وقالت صحيفة معاريف الإسرائيلية في عددها الصادر يوم الأربعاء 18 مايو ان مثنى الضاري طلب من المسئول الإسرائيلي عقد صفقة تقوم بموجبه هيئة علماء السنة و التي تمثل قطاعا كبيرا من سنة العراق تقوم بالتنازل عن مطالبتها بجدولة انسحاب القوات الأمريكية من العراق مقابل إقصاء الشيعة عن الحكم وتسلم الحصة الكبرى من الحكم .

وسوف تحصل إسرائيل كذلك على وعد خطي باعتراف الهيئة الكامل بالكيان الإسرائيلي وإقامة العلاقات الطبيعية و السماح للشركات الإسرائيلية للاستثمار في العراق وذكرت معاريف ان المسئول الإسرائيلي بدأ من خلال الحكومة الإسرائيلية الاتصال بالولايات المتحدة للتنسيق معها بشأن الاقتراح الذي قدمه مثنى الضاري.

و عند التأمل في تواريخ هذه الحوادث يجد الآتي أن هيئة علماء المسلمين التي تمثل بدرجة كبيرة العرب السنة في العراق قد اتهمت لأول مرة بضلوع النظام العراقي الذي يهيمن عليه الشيعة بدرجة كبيرة بالاعتداء السافر على أهل السنة و جاء هذا التصريح يوم الثلاثاء 17 مايو و في اليوم التالي الأربعاء 18 مايو جاء النشر الإسرائيلي من صحيفة معاريف باللقاء الذي تم بين حارث الضاري و مسئول إسرائيلي و في نفس اليوم صعدت الهيئة اتهاماتها حيث ذكرت منظمة بدر الشيعية المسلحة لأول مرة بأنها المسئولة و يوم الخميس 20 مايو نشرت الصحيفة معاريف الإسرائيلية تفاصيل مهمة أكثر مما نشرته في اليوم الذي قبله عن الاجتماع الذي تم في قطر بين مسئول إسرائيلي كبير و مثنى حارث الضاري حيث قالت ان مثنى الضاري ذهب إلى حدود لم يتجرأ أي زعيم عربي التقى أو فاوض مسئولين إسرائيليين سابقا حيث طرح فكرة الشراكة و حتى ذكر تشكيل إتحاد مع إسرائيل في المستقبل يضم دول عربية بحيث تكون عاصمة الاتحاد العربي الإسرائيلي هي القدس وليس تل أبيب.

وقالت الصحيفة ان المسئول الإسرائيلي قال من جانبه انه معجب جدا بشخصية مثنى الضاري حيث اثبت انه أشجع بكثير من السادات وانه يطمح ووالده حارث الضاري على الوحدة والتكامل في مشروع عربي كبير مع الدولة العبرية و قال ان بالعقل اليهودي و بترول العراق والسعودية ودول الخليج سوف يكون الاتحاد العربي الإسرائيلي في موقع منافس للاتحاد الأوربي.

بالطبع الذي يعرف الهيئة جيدا و يعرف شيوخها و رجالها و مواقفهم و تضحياتهم و جهودهم ليدرك لأول وهلة كذب الإدعاءات الإسرائيلية و أنها جاءت في سياق مناصرة للحليف الشيعي و أن هذه ليس هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذه الاتصالات :

ففي الرابع من مايو 2003 نشرت صحيفة الحياة اللندنيّة أنّ الجلبي صُنع عبر المخابرات الإسرائيليّة الموساد، بعد بداية موفّقة مع موظّف بوزارة الدفاع الإسرائيليّة، ثمّ وصول نافذ إلى الاستخبارات العسكريّة، حتّى نال توصية الجهات الأمنيّة في إسرائيل، لنظيراتها في الولايات المتحدة، من أجل احتضان الجلبي ورعايته، وهذا ما حصل في عهد رئيس السي.آي.إيه السابق جيمس وولسي.وفي أمريكا أفادت التوصية الإسرائيليّة في تمويل نشاط حزبه السياسي، بـ4 ملايين دولار، انطلق بعدها اسمه بفضل التسهيلات وفتح الدهاليز المغلقة من أصحاب المناصب الأمريكيّة العليا.

وتقول جريدة عراقية أن أحمد الجلبي زار إسرائيل عدة مرت والتقى فيها افرايم هاليفي رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي ويدعي أحمد الجلبي بأنه خريج المدرسة اليهودية و في عام 1990 التقى الجلبي مع داني روتشيل رئيس دائرة البحوث في سلاح الاستخبارات الإسرائيلية في مكتب الجلبي في لندن وبحثا موضوع جمع المعلومات عن مصير أسرى إسرائيليين مفقودين في العراق.

و ما فضيحة الألوسي القائد الكبير في حزب الجلبي الذي زار إسرائيل علانية ثم كانت مسرحية فصله من الحزب و ذنبه الوحيد أنه زار إسرائيل علنا و لم يزرها سرا .

و الكل يعلم مدى النفوذ الذي بات يتمتع به الجلبي حاليا في الوزارة العراقية بزعامة الجعفري و يعده المراقبون هو الرئيس الفعلي لمجلس الوزراء بعد أن أبدت الولايات المتحدة استعدادها لفتح صفحة جديدة معه .

و بعد تولي الحكومة الجعفرية الحكم تواردت الأنباء عن غزو منظم للسلع الإسرائيلية بكثافة إلى الأسواق العراقية .

كل هذا يثبت العلاقة المصلحية و الإستراتيجية من التحالف الشيعي العراقي و إسرائيل حيث يهم إسرائيل في المقاوم الأول تثبيت نظام حكم يضمن إلغاء العراق كدولة من صف المعادين للوجود اليهودي و هذا لا يتأتى في نظرها إلا بحكم الشيعة الذين يكون الحقد على أهل السنة الذين كانوا دائما خنجرا في قلب إسرائيل و مصدر التهديد الحقيقي لوجودها.




اللهم أرنا في هذا الثالوث الأسود الرافضة المشركين واليهود الصهاينه والنصارى الصليبين ما يثلج صدورنا... آللهم أنصر أخواننا المقاومين والمجاهدين في العراق آللهم كن معهم ولا تكن عليهم آللهم مكنهم من عدوهم وعدوك وعدو الدين آللهم سدد رميهم وأشفي مريضهم وتقبل شهيدهم وفك قيد أسيرهم وأطعم جائعهم وأكسي عاريهم آللهم ثبتهم على الحق وأرزقهم الحكمة في القول والعمل .... سبحانك آللهم عما يصفون والحمد الله رب العالمين وصلى الله وسلم على أشرف الخلق أجمعين نبينا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» صمت السيستاني يحير العراقيين ويريح الاحتلال!!
»» مصادرة كميات كبيرة معجون الطماطم الايراني والذي ثبت عدم صلاحيته للاستهلاك !؟
»» أنصار الصدر : السيستاني غادر النجف في مروحة أمريكية !!؟
»» نجاد يتحدث حول هالة نور فوق رأسه مطلوب تعليقات خفيفة ؟
»» الأنتخابات والتجانس الغريب المريب !!؟
 
قديم 19-06-05, 06:20 AM   رقم المشاركة : 3
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


الزيارة مؤشّراً على اقتراب موعد إعلان التمثيل الدبلوماسيّ
(الجلبي) و(الربيعي) زارا إسرائيل سرّاً..!!

* فلسطين المحتلة - بلال أبو دقة
علمت (الجزيرة ) أن (أحمد الجلبي) نائب رئيس الوزراء العراقيّ، ومستشار الأمن القومي في العراق (موفق الربيعي)، قد زارا إسرائيل سرّاً، وعقدا اجتماعات مع المسؤولين الإسرائيليين في (تل أبيب).

وأكدت مصادر إسرائيلية أنّ هذه الزيارة تعتبر مؤشّراً على اقتراب موعد إعلان التمثيل الدبلوماسيّ بين العراق وإسرائيل، وأنّ الاتصالات بين الجانبين قطعت شوطاً بعيداً، نحو تحقيق تطبيعٍ كاملٍ بينهما، بدءاً بتبادل السفراء.
ووفق تلك المصادر تدعم الزعامة الكردية هذه الاتصالات بقوة، خصوصاً وأنّ لهذه الزعامة علاقات قوية وقديمة مع إسرائيل.

وكانت وسائل الإعلام في إسرائيل قد تناقلت تصريحات ل(مسعود بارزاني)، أحد الزعماء الأكراد في العراق التي قال فيها: إنّ العلاقة بين الأكراد وإسرائيل ليست جريمةً..!!.. ووفق نبأ نُشرت تفاصيله في الأراضي المحتلة أشار بارزاني إلى أنّه في حال تمّ فتح سفارة إسرائيلية في بغداد فإنّه من الممكن فتح قنصلية إسرائيلية في (أربيل) عاصمة إقليم كردستان.

وزعم مسعود بارزاني أنّ معظم الدول العربية ترتبط بصلاتٍ مع إسرائيل.
يذكر أنّ مصادر عربيّة وإسرائيلية تحدّثت عن تزايد دخول أعداد الإسرائيليين بعد احتلال العراق من قِبَل القوات الأمريكيّة،
بالإضافة إلى وجود مراكز للموساد الإسرائيلي في شمال العراق، حيث المناطق الكرديّة.
هذا وبرغم حالة الحرب وانتشار رائحة الموت في شوارع العراق وفلسطين، إلا أنه اتّضح من معطياتٍ إسرائيلية نُشرت يوم الأربعاء الموافق (1- 6- 2005)، أنّ العراق أصبحت أكبر دولةٍ عربيّة لها علاقات تجارية مع إسرائيل.
وكانت إحصائية صادرة عن معهد التصدير الإسرائيلي قد كشفت مؤخراً عن وجود 66 مصدّراً إسرائيلياً يعملون حالياً في العراق على تزويد الجيش الأمريكي بمنتجات أمنية ومواد استهلاكية ووسائل نقل ومنتجات مطاطية وبلاستيكية.
ولم يُشِر التقرير إلى الطريق التي تسلكها المنتجات الإسرائيلية للوصول إلى العراق، ولكن يُعتَقد أنّ ذلك يتمّ عبر الأردن التي ترتبط بمعاهدة سلام مع
إسرائيل، ويوجد فيها مصانع إسرائيلية.

المصدر: جريدة الجزيرة http://www.al-jazirah.com/







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» نريد شيعي فلته....يعلق لنا هنا ‍‍!!؟؟ الـــــدعـــوة عــــامـــة ...
»» المشاركة في الانتخابات كفريضتي الصوم والصلاة !!!؟
»» كلام في الشيخ سليمان العلوان وخطاب المفتي العام للمملكة!
»» انوار ولائية.أنوار المهدي.نور العاشقين.المجادل.المهلهل...وغيرهم هل تفضلتم بالتعليق
»» عاجل : بعد أن تجاوزت أمريكا الخطوط الحمراء أين أنت يا السيستاني :)
 
قديم 19-06-05, 03:49 PM   رقم المشاركة : 4
مكتف الولاية
عضو مميز جداً





مكتف الولاية غير متصل

مكتف الولاية is on a distinguished road


جزااااااااك الله خيرااااا

اخي هل تذكرون مسرحية عملية لندن وكيف هرب السيستاني ليسلم النجف والصدر للامريكان

هذا مستعد يبيع حياته لاجل امريكا واليهود







التوقيع :
[align=center]http://drr.cc/up3/11111111111.gif

http://www.b44d.com/uploads/0659b047c3.jpg[/align]

[align=center]أخي في الله المشارك في هذا المنتدى الطيب :

لاتحقر من المعروف شيئاَ اذا رأيت موضوعاً لاخيك المسلم فقم بالتعليق عليه
ولو بكلمة جزاك الله خيرا , ادخل بها السرور على قلبه وارفع بها موضوعه
ويرفع الله بها درجتك .

أخوكم : مكتف الولاية [/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» انظروا ماذا يفعل الشيخ الدكتور فى البحرين؟
»» فتوى الشيخ ناصر الدين الألباني في مسألة شد الرحل لزيارة القبر
»» هل نسيتوني ياأمة الأسلام انا خصيمكم يوم الدين ( صور )
»» حوزة النجف تدعو لمقاطعة دول الجوار
»» الرافضة في قطر 0000000000000000
 
قديم 19-06-05, 05:53 PM   رقم المشاركة : 5
زنكي
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية زنكي





زنكي غير متصل

زنكي is on a distinguished road


[align=center]هناك أخبار أيضا بأن عمار الحكيم قد سبقهما لزيارة إسرائيل..

طبعا الهدف من الزيارة معروف وهو الضغط على أمريكا لإطالة الإحتلال..

حيث أن أمريكا تعاني من ضغوط داخلية للإنسحاب.. خاصة بعد إنهيار التحالف وإنسحاب الكثير من الدول التي أقحمت تحت التهديد للمشاركة في الإحتلال..

السؤال الآن
بعد إنسحاب أمريكا، سيهرب معها جميع الخونة طبعا.. لكنها سترميهم رمية الكلاب كما رمت إسرائيل جيش لبنان الجنوبي... عوام الرافضة في العراق ما مصيرهم؟

هل سيعاملون على أنهم أبناء العراق أم أن سيوف الحق ستسن على رقابهم؟
[/align]







التوقيع :
(محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من اثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطأه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيما)

هل رأيتم من هم اشد غيضا للصحابة من الرافضة؟

رضيت بالله حكماً بيني وبينهم...فهل ترضونه مثلي؟
من مواضيعي في المنتدى
»» العباءة رداء الأميرات
»» السستاني يحرف الترمذي في موقعه
»» مشكلة في اللابتوب
»» آخر تقليعات الرافضة: صلاة ختام السنة!!
»» الصراخ على قدر الالم...صحيفة رافضية تحرض الحكومة البحرينية على المنتدى
 
قديم 20-06-05, 12:50 AM   رقم المشاركة : 6
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road



حياك الله أخي الدرعاوي :
لا يخفى على جنابكم الكريم أن الاستخبارات الاإسرائيلية تعمل جنباً إلى جنب الحكومة الصفوية في العراق
الصفويون بدأت تظهر أثارهم تجاه النصارى ببناء أكبر كنيسة
ومع اليهود بفتح البلاد كلها أمامهم لتصفية العقول العراقية . خاصة في المجال النووي
وهم في الطريق لفتح أبواب العراق للشواذ جنسياً بتشريع بيوت العفة (المتعة) ، وبتشريع الخمور .

وكل هذا بمباركة من الصفوي الإيراني السيستاني . ومن كل المراجع جماعة ( الصحن والمفتاح)








التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» بعد الفحص الدقيق : ضلع الزهراء ـ رضي الله عنها ـ سليم مائة بالمائة ، ولم يمس .
»» جيـش الخـصيـان
»» تغيرت الأسماء والرأس واحد (اقتراح)
»» الخزي والسقوط الأخلاقي في عملية التبادل الحانوتي بين حزب اللات واليهود
»» في الحوار الفضائي . المراسلون والمحاورون الشيعة ينحرون الموضوعية
 
قديم 20-06-05, 01:41 AM   رقم المشاركة : 7
محبة الحرمين
عضو نشيط





محبة الحرمين غير متصل

محبة الحرمين is on a distinguished road


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

[align=justify]بارك الله في الجميع..
وأجزل الله لكم المثوبة..

ولكن تنبيه!..

جاء في المقال وفي بعض الردود لفظ: (إسرائيل)..

قال الشيخ بكر أبو زيد -حفظه الله وأطال في عمره على طاعته- :
"إسرائيليون:
للشيخ عبد الله بن زيد آل محمود رسالةباسم:"الإصلاح والتعديل فيما طرأعلى اسم اليهود والنصارى من التبديل" فيها تحقيق بالغ بأن "يهود" انفصلوا بكفرهم عن بني إسرائيل زمن بني إسرائيل، كانفصال إبراهيم الخليل -عليه السلام- عن أبيه آزر، والكفر يقطع الموالاة بين المسلمين والكافرين، وكما في قصة نوح مع ابنه؛ ولهذا فإن الفضائل التي كانت لبني إسرائيل ليس ليهود منها شيء؛ ولهذا فإن إطلاق اسم بني إسرائيل على "يهود" يكسبهم فضائل ويحجب عنهم رذائل، فيزول التمييز بين بني إسرائيل وبين "يهود" المغضوب عليهم، الذين ضربت عليه الذلة والمسكنة..
كما لايجوز إبدال اسم النصارى بالمسيحيين نسبة إلى أتباع المسيح-عليه السلام-، وهي تسمية حادثة لا وجود لها في التاريخ ولا استعمالات العلماء؛ لأن النصارى بدلوا دين المسيح وحرفوه، كما عمل اليهود بدين موسى -عليه السلام-. وهذه تسمية ليس لها أصل، وإنما سماهم الله "النصارى" لا "المسيحيين" (وما كانوا أولياءه إن أولياؤه إلا المتقون ولكن أكثرهم لا يعلمون).
ولكفر اليهود والنصارى بشريعة محمد صلى الله عليه وسلم صار التعبير عنهم بالكافرين، قال الله تعالى: (لم يكن الذين كفروا من أهل الكتاب والمشركين منفكينحتى تأتيهم البينة) الآية.
إن "يهود" عَلَمٌ لمن لم يؤمن بموسى -عليه السلام-، فأما من آمن به فهم "بنو إسرائيل" ولهذا فهم يشمئزون من تسميتهم بهذا "يهود" "ا.هـ كلامه -حفظه الله-.
[/align]







التوقيع :
__________________

[glint][align=center]لله در النــائبات فإنها ***** صدأ اللئام وصيقل الأحرار[/align][/glint]
من مواضيعي في المنتدى
»» نتاقض ظــــــــــــــــــــــاهر
»» لماذا ؟
»» من هو الشاطر ؟
»» ملاحظة على المحاورين الرافضة..
»» أمال ربنا فين؟!!
 
قديم 20-06-05, 08:44 AM   رقم المشاركة : 8
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


ميليشيات الشيعة تساعد الأمريكان في قتل سنة العراق
السيد أبو داود

عامر عبد المنعم رئيس تحرير جريدة الشعب المصرية يتابع إلى الواقع السياسي والاستراتيجي العام للأمة وما فيه من عوامل قوة وعوامل ضعف خاصة في ظل الهجمة الأمريكية الشرسة على الأمة والتي بلغت ذروتها باحتلال العراق. ومنذ احتلال العراق وجد عامر عبد المنعم أن الأداء الشيعي لايمكن السكوت عليه بعد أن ارتمى في أحضان المحتل الأمريكي، بل واشترك معه في قتل السنة.

ونحن نتوقف مع ضيفنا في هذه السطور لنتصفح الملف العراقي وما فيه من تناقضات ونفضح الذين وقفوا ضد مصالح الأمة وأعانوا المحتل الغاصب على إخوانهم المسلمين ضاربين عرض الحائط بتعليمات الدين الحنيف.


* كيف تقيّم الاعتداء على المسلمين السنة وقتل علمائهم واعتقالهم في العراق؟

** هذه الاعتداءات تفضح الاحتلال الذي يدعي أنه جاء محرراً و تكشف أنهم يستهدفون الإسلام كدين ، فالمساجد لها حرمتها و دور العبادة لها مكانتها في كل الأديان و الأعراف. واستهدافها بهذا الشكل المنظم و النمطي فضيحة جديدة للغزاة تضاف إلي سلسلة المخازي التي ارتكبوها أو تتم تحت رعايتهم منذ دخولهم بلاد الرافدين. و هذه الاعتداءات تفضح الحكومة الطائفية الحالية إذ أن الاعتداءات علي المساجد و قتل واعتقال أئمتها تصاعدت بشكل غير مسبوق عقب الإعلان عن تشكيل هذه الحكومة التي لازالت تذرف دموع التماسيح علي أفعال صدام بينما هم يرتكبون الفظائع، و لم يراعوا حرمة المساجد التي هي بيوت الله، و ليست بيوت السنة. وهذا الانتقام من الأئمة يأتي انتقاما منهم لأنهم قاموا بواجبهم بتأييد ودعم المقاومة ضد الاحتلال و التي هي حق مشروع لأي شعب يتعرض للغزو .

* محسن عبد الحميد مسؤول الإخوان المسلمين الذين يدعون للمقاومة السلمية، ولا يشاركون في المقاومة المسلحة ضد الاحتلال الأمريكي تم اعتقاله واقتحام بيته. كيف تنظر إلى هذا الحادث؟

**هذا درس للدكتور محسن عبد الحميد الذي يريد إدخال السنة في اللعبة الأمريكية و لم يتعظ من تجربته هو والحزب الاسلامي. فالاحتلال لا يجدي معه غير المقاومة ، و ليس من الصواب تذويب الشعب العراقي في تمثيليات باتت واضحة. فهم لم يبالوا بكونه رأس مجلس الحكم الأسبق وأهانوه. وإذا كان وهو الشخص المعروف صاحب الشهرة قد فعلوا معه ذلك فماذا عن غيره من العراقيين الذين يتعرضون للقتل و الاعتقال و السحل ولا يشعر بهم أحد .

* كيف تفسر أن تصبح قوات "بدر" التابعة لما يسمى بمجلس الأعلى للثورة الإسلامية جزءً من الشرطة العراقية؟

** هذا الأمر أشاع الفتن منذ البداية، فهذه الميليشيات الطائفية جاءت لتنتقم و ليس لإحقاق الحق. وهذا المجلس الذي دخل العراق علي الدبابات الأمريكية أظهر منذ اليوم الأول مواقف طائفية ليس ضد السنة فقط وإنما ضد الشيعة العرب أيضا. وكلنا شاهد كيف أن هذا المجلس دخل في اشتباكات ضد التيار الصدري وأنه كان يضربهم من الخلف أثناء الاشتباكات مع الأمريكيين في النجف.

فالاحتلال استفاد من ميلشيات الأحزاب التي شاركت معه وهي عماد الشرطة العراقية والحرس الوطني. وهذه الميليشيات هي التي ترتكب المذابح جنبا لجنب مع الاحتلال ضد الشعب العراقي وربما تفوقت علي الاحتلال في ارتكاب الفظائع بدوافع طائفية تتعارض مع الإسلام.

* يرى البعض أن ما يحدث في العراق هو تأسيس للأصولية الشيعية في العراق. ما هو تعليقك على ذلك؟

** العراق منذ قرون تتعايش فيه الطوائف، لكن الحرب بين الدولة الصفوية والخلافة العثمانية عمقت الخلاف بين السنة والشيعة إذ استمرت نحو قرنين من الزمان. وهذه الحرب أضعفت الدولة العثمانية وأوقفت زحفها نحو أوربا. والدور الإيراني خاصة في جنوب العراق موجود ولن ينتهي بسبب وجود المزارات الشيعية التي يقصدها الشيعة. إلا أن إسقاط نظام صدام والدعم الأمريكي للشيعة علي حساب السنة أغري بعض الشيعة المتعاونين مع المحتل بإمكانية حكم العراق كله. لكن في تقديري أن الأمريكيين أخطأوا في حساباتهم إذ أن اللعب علي ورقة الشيعة ساهم في انتفاضة كل السنة وأشعل روح الجهاد التي كسرت السطوة العسكرية الأمريكية. والمشكلة التي تواجه الأمريكيين الآن هي اشتعال الوسط والشمال السني، وهذه المناطق لن يحكمها الشيعة أبدا حتي و لو شكلوا الحكومة. و لكون الضرب علي وتر الأصولية الشيعية ارتبط بقدوم الاحتلال فإنه سيزول بزواله، فالشيعة المتعاملون مع الاحتلال الذين يقدمون أنفسهم كقادة للدولة الشيعية في العراق سيتلاشون ويتبخرون مع خروج الاحتلال وهذا ما سيحدث قريبا بمشيئة الله.


* تشكيل الحكومة العراقية الأخير أكد أن هناك تحالفاً شيعياً كردياً يهدف إلى تهميش السنة والانتقام منهم. كيف تنظر إلى تشكيل هذه الحكومة؟

** هذه الحكومة الطائفية لن تعيش طويلا، فاستبعاد السنة أمرمستحيل، فكيف يتم استبعاد أكثر من نصف الشعب العراقي؟ وهناك تناقضات بين الشيعة والأكراد لا يمكن إغفالها. فالأكراد يريدون إقامة دولتهم الكردية أي الاستقلال عن الدولة العراقية بالصيغة التي تناسبهم و يمكن تحقيقها، بينما الشيعة يريدون حكم العراق كله. ولا يمكن تجاهل أن الأكراد سنة رغم عمالة زعمائهم .

* كيف ترى تجنيد المواطنين الشيعة في العراق في الجيش والشرطة لتدريبهم تحت الإشراف الأمريكي؟

** هناك إصرار من بعض أئمة الشيعة المتعاملين مع المحتل علي الاستفادة من الغزاة بالسيطرة علي مؤسسات الدولة و في مقدمتها الجيش و الشرطة لضمان الهيمنة علي الدولة العراقية. و هذا الذي دفع بعض مراجع الشيعة لحث أتباعهم علي الانخراط في الجيش والشرطة، و قد وجد الأمريكيون في ذلك مصلحة لهم إذ أنهم في حاجة إلي من يقوم بمطاردة المقاومة ويخفف عنهم الاستنزاف. وقد استفاد الاحتلال من هذا إذ وجد دروعا بشرية يحتمي بها من هجمات المقاومة. و قد تسببت هذه القوات التي هي طائفية في مجملها في إعاقة المقاومة و تشتيت قوتها واستنزاف الشعب العراقي، حيث اندفعت بسياسات طائفية تعيث فساداً وتقتل وتعذب المعتقلين حتي الموت، وهناك فظائع يندي لها الجبين.

* الشيعة لديهم ميليشيا "بدر"، والأكراد لديهم ميليشيا "البشمركة"،... ألا ترى أن من حق السنة أن تكون لهم قوات تدافع عنهم، خاصة أن الشرطة العراقية منحازة ضدهم بما تحويه من عناصر كلها من الشيعة؟

** لولا رجال المقاومة- بعد فضل الله- لتم إبادة سنة العراق، فقد تحالف الغزاة مع ميليشيات بعض الطوائف المأجورة ضد السنة منذ بداية الاحتلال. و هذه المقاومة انتقلت من خندق الدفاع إلي الهجوم و الإمساك بزمام المبادرة، و هذه المقاومة هي التي كسرت الاحتلال وحولت العراق إلى حفرة من النار تحرق جنود و آليات الغزاة في مشاهد ينقلها الإعلام يومياً و يراها المستضعفون في الأرض. وهذه المقاومة بأسلحتها البسيطة هي التي قهرت الجيش الأمريكي، وأفشلت كل خططه، وهي التي ننتظر علي أيديها إعلان الانسحاب الأمريكي من العراق ومن المنطقة كلها بإذن الله.

و قد أكدت هذه المقاومة أنها ليست طائفية في مجملها و قد أثبتت ذلك في الوقوف مع التيار الصدري في معركته ضد الاحتلال . وقد يشكو بعض الشيعة من تصريحات أبي مصعب الزرقاوي و ينسبون له زوراً كل ما يحدث من عمليات تأخذ صيغة طائفية والتي يرتكبها الاحتلال بلا شك وحتي التي اضطر لنفيها. لكن لا يمكن تعميم هذا الموقف علي كل السنة كما أنه ربما لا يقارن بكم التصريحات والمواقف الطائفية التي تصدر من قيادات شيعية ضد كل المتدينين السنة واتهامهم بالوهابية.

* ما رأيك في المقولات التي تنسب كل أعمال المقاومة في العراق إلى تنظيم "القاعدة" وإلى الزرقاوي؟

** تنظيم القاعدة في العراق جزء من حركة المقاومة، وربما يركز الإعلام المعادي علي القاعدة فقط لإعطاء انطباع بأن الذين يقومون بالعمليات هم من خارج العراق. وقد يركزون علي الزرقاوي لنفس السبب. ومع هذا فليس عيبا أن يقاتل العرب بجوار إخوانهم العراقيين، بل إن هذا واجب على كل المسلمين. و على هؤلاء الذين يشاركون في تشويه المجاهدين العرب أن ينظروا إلي الجيوش الصليبية التي جاءت من 40 دولة و تدفقت علي العراق للقتال مع الأمريكيين. إن المجاهدين العرب هم بارقة الأمل في زماننا هذا الذي امتلأ جبنا و خيانة وعمالة. وجهادهم في العراق واضح ودورهم الرمزي في تضامن الأمة مع الشعب العراقي من نقاط الضوء في عصرنا، وهم طلائع الصحوة الإسلامية الممتدة في مختلف أنحاء العالم .

* هل تعتقد أن تطورات الأمور يمكن أن تؤدي إلى حرب أهلية بين الشيعة والسنة في العراق؟

** لا أعتقد هذا فهناك حرص من القوي الرئيسية في الجانبين علي التواصل والتآزر والسعي لإفشال مؤامرات الاحتلال. فهيئة علماء المسلمين التي تمثل السنة وتقود حركتهم تقوم بدور محمود بالتواصل مع التيار الصدري الذي يعد القوة الرئيسية وسط الشيعة بجانب تيار الخالصي و تيارات شيعية أخري. و بسبب هذا التواصل تم التصدي لمحاولات الفتنة التي يقف خلفها الاحتلال و أعوانه. لكن دخول العملاء الطائفيين كطرف يملك السلاح قد يساهم في تأجيج الفتن و شيوع الفظائع التي يستفيد منها الاحتلال .

* رغم أن الأكراد غالبيتهم سنة، إلا أن مواقفهم من سنة العراق مخزية. ما هو تحليلك لذلك؟

** لابد من التفرقة بين الشعب الكردي المسلم و بين قادته، فالقيادة الكردية الممولة أمريكيا وإسرائيليا استطاعت أن تشكل ميليشيا ومؤسسات تمكنها من السيطرة علي المناطق الكردية و محاربة الحركات الاسلامية بها. ولكن رغم هذا فإن هناك حركات ورموز كردية سنية تعلن رفضها للاحتلال و تشارك في التجمعات الأخري في عموم العراق و ترفض مواقف الطالباني والبارزاني .

ربما هذا الموقف تجاه الأكراد لدي البعض ناتج عن الجرائم التي ارتكبتها البشمركة الكردية المأجورة التي شاركت الاحتلال في اجتياح المناطق السنية. لكن العدل أن لا نعمم الحكم علي جموع الشعب الكردي أحفاد صلاح الدين الأيوبي، والذي سيأتي يوم مثله مثل الشعب العراقي و يتخلص من الاحتلال و عملائه .

* كيف تنظر إلى الأداء الإيراني في الملف العراقي؟

** السياسة الإيرانية للأسف منذ بداية الهجمة الأمريكية علي المنطقة سياسة برجماتية طائفية، و قد خسر الإيرانيون كثيراً بسبب تأييدهم لغزو أفغانستان والعراق. فقد أعطي الإيرانيون انطباعا سلبيا ولم يبالوا بالرأي العام الإسلامي. للأسف المواقف الإيرانية بددت جزء كبيراً من رصيد إيران في المنطقة . وإذا واصل الساسة الإيرانيون ذات النهج فسيجدون أنفسهم في النهاية محاصرين من كل الجهات بالقواعد الأمريكية و ستدورعليهم الدوائر.

* هل تخطط إيران فعلاً لما يسميه البعض بـ"الهلال الشيعي"؟ وما خطورة ذلك؟ وكيف يمكن التصدي له؟

**اعتقد أن التركيز الأمريكي علي إثارة النعرة الطائفية ساهم في إشاعة هذه الفكرة ورواجها على نطاق واسع. ولا أرى أن هذا ممكن فالحكومة الإيرانية الحالية متراجعة و ليست بقوتها سابقاً

وهي في موقف دفاعي لا تعرف من أين تأتيها الضربة الأمريكية. كما أن التركيبة السكانية والأوضاع الجغرافية ليست مؤيدة لهذا التوجه. كما أن الانقسامات والخلافات التي نراها في العراق بين الشعية العرب الرافضين للاحتلال والشيعة من أصل إيراني المحتمين بالغزاة وصلت إلي التقاتل في بعض الأحيان، هذه الخلافات تعوق هذا التوجه إن كان موجودا. و فوق ذلك بروز المقاومة العراقية السنية

وانضمام قطاعات من الشيعة لها يقطع الطريق على أي تقسيم جغرافي علي أساس طائفي. وأنا لست مع التضخيم من خطر الشيعة، فالمشكلة ليست معهم و خلافنا المذهبي ، من وجهة نظري ،لا يخرجهم من الإسلام ولا يبررالهجوم عليهم خاصة في بعض المنتديات، والمبالغة في الهجوم عليهم وانتقادهم جميعا بدون تمييز ليس من العدل و يعد استنزافا و تكريسا للفرقة التي يسعي الاحتلال لتعميقها. مشكلتنا جميعا مع الاحتلال الذي يستهدفنا ويستهدف كل المسلمين سنة و شيعة.

وفي رأيي أن الخطر الحقيقي في أن السنة ليس لهم دولة تدافع عنهم، هذه هي الحقيقة للأسف، علينا أن ننتقد أنفسنا، فحكوماتنا المحسوبة علي السنة هي التي تحارب السنة و فقه السنة وعلماء السنة و شباب السنة.

* كيف تنظر إلى مستقبل العرب السنة في العراق؟

** المقاومة جعلت من المستحيل إنهاء الملف العراقي بدون السنة، بل إن حكم العراق لن يستقر مع استبعاد أو تهميش السنة. والأمريكيون أخيراً وصلوا إلي هذه النتيجة، و هذا هو الذي يدفعهم إلى لقاء هيئة علماء المسلمين و القيادات السنية والبعثية لبحث الانسحاب الآمن من العراق.

لكن السنة في حاجة إلي واجهة سياسية اسلامية تجني ثمار الجهاد. هيئة علماء المسلمين استطاعت أن تقوم بدورها الشرعي والتوجيهي للمقاومة، وهم كما يقولون هيئة شرعية و ليست سياسية. و هنا يحتاج الأمر الي جهد .. خاصة مع سعي الحزب الإسلامي العراقي إلي شغل هذه الواجهة رغم أدائه السلبي وغير الناضج وانتهازية بعض قياداته. و في رأيي فان الهيئة اكتسبت مشروعية بمواقفها الجهادية وهي المطالبة بالقيام بهذا الدورأو باختيار من يقومون به وعدم ترك الأمر لجهات لن تقدم و لن تؤخر. لكن في كل الأحوال فان المجاهدين هم الذين سيفرضون كلمتهم في النهاية وهم الذين سيفرزون قيادة العراق.

قد يتأخر هذا لظروف الحرب والقتال لكنه سيحدث، فالمجاهدون الذين يمسكون بالبنادق ويجاهدون بأموالهم و أنفسهم هم أصحاب الكلمة الأولي والأخيرة... أثناء الحرب و بعد انتهاء الحرب .

بل إن قادة الجهاد في العراق سيتوجون ليس قادة للعراق فقط وإنما للأمة كلها. فعلي أيديهم ستهزم أمريكا بإذن الله كي يتحرر باقي العالم و يومها يعود للإسلام مجده وترفرف راياته، وستسقط كل حكومات العمالة والخيانة غير مأسوف عليها.







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» عالم "زيدي" وصفه بالتكفيري الساعي لإثارة الفتنة!؟
»» مقال مهم (الأهداف الحقيقية للـشيعـة من وراء ادعائهم مناصرة القضية الفلسطينية)!؟
»» من هو ابن العلقمي؟ ومن هم احفاد ابن العلقمي ؟
»» للــشرقـــــــاوي فـــقــــط ( مسموح الدخول للغير للفائدة فقط )
»» السيستاني يطالب الحكومة بمقاطعة السعودية والأردن اقتصاديًا ويغض الطرف عن الصهاينة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:55 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "