العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-05, 10:36 AM   رقم المشاركة : 1
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road


يزعم الشيعة محبة آل البيت ثم نجدهم يطعنون فيهم !!!

يزعم الشيعة محبة آل البيت ثم نجدهم يطعنون فيهم وإليك الأمثلة:-
1-العباس عم النبي – صلى الله عليه وآله وسلم –
أ-رووا كذبا عن محمد الباقر أنه قال عن العباس عم النبي، وعقيل أخي علي: بقي مع علي { أي بعد موت النبي – صلى الله عليه وآله وسلم –} رجلان ضعيفان ذليلان حديثا عهد بالإسلام، عباس وعقيل. وفي رواية أنه قال: بقيت بين خلَفين خائفين ذليلين حقيرين، عباس وعقيل. الشيعة وأهل البيت267.
ب-وعن علي بن الحسين أنه قرأ: ] من كان في هذا أعمى فهو في الآخرة أعمى وأضل سبيلا [، نزلت في العباس عم النبي صلى الله عليه وسلم. رجال الكشي52.
2- عبد الله بن العباس الحبر البحر ابن عم النبي صلى الله عليه وسلم، وابن عم علي رضي الله عنه لم يسلم منهم أيضا، فماذا قالوا عنه ؟؟!
أ-يرون عن أبي عبد الله جعفر الصادق أنه قال: هل تدرون ما أضحكني ؟ قالوا: لا. قال: زعم ابن عباس أنه من الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا { وذكر كلاماً طويلاً } ثم قال: فاستضحكت، ثم تركته يومه ذلك لسخافة عقله. الكافي1/247.
ب-وعن علي أنه قال: اللهم العن ابني فلان وأعم أبصارهما كما أعميت قلوبهما. رجال الكشي52. قال المحقق في حاشية كتاب الكشي: ابني فلان كناية عن عبد الله وعبيد الله ابني العباس عم النبي صلى الله عليه وسلم .

ج-وذكروا عن علي أنه قال لابن العباس: فلما أمكنتك الشدة من خيانة أمة محمد أسرعت الوثبة وعجلت العدوة فاختطفت ما قدرت عليه. أما تؤمن بالمعاد، أو ما تخاف من سوء الحساب، أو ما يكبر عليك أن تشتري الإماء وتنكح النساء بأموال الأرامل والمهاجرين. رجال الكشي 58.
3- محمد بن علي بن أبي طالب أخو الحسن والحسين والذي يعرف بابن الحنفية لأن أمه من بني حنيفة.
فرووا عن علي أنه جمع الناس لإقامة حد الزنا على امرأة، ثم قال: لا يقيم الحد مَنْ لله عليه حد. يعني لا يقيم عليها الحد إلا الطاهرون. قال: فانصرف الناس يومئذ كلهم ما خلا أمير المؤمنين والحسن والحسين. وانصرف فيمن انصرف محمد ابن أمير المؤمنين . الكافي7/187.
4- عبد الله بن الحسن بن علي بن أبي طالب:
عن صفوان الجمال أنه قال: وقع بين أبي عبد الله وبين عبد الله بن الحسن كلام، حتى وقعت الضوضاء بينهما واجتمع الناس فتفرقا، { وذكر قصة طويلة } قال المحقق في الحاشية: فيه دلالة على حسن رعاية الرحم وإن كان بهذه المثابة، وإن كان فاسقاً ضالاً. الكافي2/155.
5- إسماعيل بن جعفر الصادق الذي تنتسب إليه الإسماعيلية وهو أخو موسى الكاظم:
أ-يروون عن جعفر الصادق والده أنه قال له: أفعلتها يا فاسق؟ أبشر بالنار الكشي211.
ب-وذكروا عن أبي عبد الله جعفر الصادق أنه قال عن ولده إسماعيل: إنه عاص، لا يشبهني ولا يشبه أحداً من آبائي. بحار الأنوار 47/247
6- موسى بن علي بن موسى أخو محمد بن علي { الجواد }:
عن يعقوب بن المثنى قال: كان المتوكل يقول: أعياني أمر ابن الرضا { يعني محمد بن علي الجواد } أبَى أن يشرب معي. فقالوا له: فإن لم تجد منه، فهذا أخوه موسى قصَّاف، عزَّاف، يأكل، ويشرب، ويتعشق. الكافي1/502

7- جعفر بن علي بن محمد، أخو الحسن العسكري، وعم المهدي المنتظر:
عن أحمد بن عبيد الله بن خاقان أنه سأل أباه عن الحسن العسكري؟ فأطراه وأعلى منزلته. فسأله عن أخيه جعفر؟ فقال: ومن جعفر فتسأل عن خبره؟! أوَ يُقرن بالحسن جعفر؟ معلن الفسق، فاجر، ماجن، شريب للخمور، أقلُّ من رأيتَ من الرجال، وأهتكُهم لنفسه، خفيفٌ، قليلٌ في نفسه. الكافي 1/504.
فهل من ينسب هذه الأمور لآل بيت النبي صلى الله عليه وآله وسلم يحبهم ؟؟؟







التوقيع :


قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283

من مواضيعي في المنتدى
»» المجموعة الأولى من سلسلة أيها الشيعي( 34 ) سؤالاً
»» مسألة القول بتحريف القرآن عند الرافضة
»» السيستاني ينجح في تعديل مسار قمر صناعي كوري وينقذه من السقوط / وثيقة مصورة
»» أكتب رسالة لصاحب الزمان أبو صالح مهم للجميع
»» من أصبح شيعياً هل يصح أن نطلق عليه لفظ الاستبصار أم الاستحمار / لإبداء الآراء
 
قديم 17-10-05, 09:15 PM   رقم المشاركة : 2
آمنه
عضو





آمنه غير متصل

آمنه is on a distinguished road


اقتباس:
3- محمد بن علي بن أبي طالب أخو الحسن والحسين والذي يعرف بابن الحنفية لأن أمه من بني حنيفة.
فرووا عن علي أنه جمع الناس لإقامة حد الزنا على امرأة، ثم قال: لا يقيم الحد مَنْ لله عليه حد. يعني لا يقيم عليها الحد إلا الطاهرون. قال: فانصرف الناس يومئذ كلهم ما خلا أمير المؤمنين والحسن والحسين. وانصرف فيمن انصرف محمد ابن أمير المؤمنين . الكافي7/187.


شكلها ماخوذه من النصارى

لما احضرت له زانيه قال: من كان منكم بلا خطيئه فليرجمها بحجر

فانصرفوا ايضا وبقي هو






التوقيع :
دخل النبي صلى الله عليه وسلم منزل أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها فقال: يا عائشة. ألا أبشرك؟قالت: بلى يا رسول الله.، قال: أبوك في الجنة ورفيقه إبراهيم. ، وعمر في الجنة ورفيقه نوح.وعثمان في الجنة ورفيقه أنا وعلي في الجنة ورفيقه يحيى بن زكريا.وطلحة في الجنة ورفيقه داود. والزبير في الجنة ورفيقه إسماعيل.وسعد بن أبي وقاص في الجنة ورفيقه سليمان.
وسعيد بن زيد في الجنة ورفيقه موسى بن عمران وعبد الرحمن بن عوف في الجنة ورفيقه عيسى بن مريم وأبو عبيدة بن الجراح في الجنة ورفيقه إدريس عليه السلام
من مواضيعي في المنتدى
»» ذكر أسماء اثنا عشر اماما وفيهم المهدي (عج) كلهم من العرب ومن قريش
»» أخلاقيات مثالية في السلم والحرب
»» مالمقصود بقيل
»» موقع جميل لتخريج الاحاديث
»» هل يعتقد الشيعه بان النبي عليه السلام جبان والعياذ بالله
 
قديم 18-10-05, 06:40 AM   رقم المشاركة : 3
البيان
عضو فضي





البيان غير متصل

البيان is on a distinguished road


بارك الله فيك شيخنا ...

حجج واضحة ، وفضائح متتابعة ، ولكن هل هناك من قلب يعقل؟!

إنه التعصب وحده الذي أعماهم شيخنا الكريم...

ولكن واصل حفظك الله في فضح هذا الدين المتهالك عسى الله أن يمن عليهم بهداية من عنده...


...







 
قديم 18-10-05, 07:24 AM   رقم المشاركة : 4
البرهـان
عضو فضي







البرهـان غير متصل

البرهـان is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الغافقي

وبل اتهام الرافضة لعلي بن أبي طالب بأنه بعوضة!! والبعوضة عندهم المستهزأ بالأنبياء؟!!!

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...C8%DA%E6%D6%C9







 
قديم 18-10-05, 07:29 AM   رقم المشاركة : 5
البرهـان
عضو فضي







البرهـان غير متصل

البرهـان is on a distinguished road


وهنا طوام أخرى من مراجع وكتب الرافضة قبحهم الله اوردها لنا الأخ أبو خالد السهلي سابقاً في شبكة المنهج

------------------------------------------------------


1- علي بن أبي طالب:

ذكروا عن علي رضي الله عنه أنه كان ينام مع عائشة في فراش واحد ولحاف واحد، والنبي بينهما، ثم يقوم النبي يصلي الليل، وعلي وعائشة في فراش واحد وفي لحاف واحد .بحار الأنوار40/2

ثم يذكرون في الكافي 7/181، من وُجد مع امرأة في لحاف واحد يقام عليهما حد الزنا،

ويروون عن جعفر الصادق أنه قال: لما خطب عمر إلى علي ابنته أم كلثوم، قال له علي: أنها صبية. فلقي عمر العباس عم النبي صلى الله عليه وآله وسلم فقال: ما لي، أبِي بأس؟ قال: وما ذاك؟ قال: خطبت إلى ابن أخيك فردَّني، أما والله لأُعَوِرَنَّ زمزم { يعني أدفنها } ولا أدع لكم مكرمة إلا هدمتها، ولأُقِيمَنَّ عليه شاهدين بأنه سرق فَلَأَقْطَعَنَّ يده. فأتاه العباس { يعني عليا } فأخبره، وسأله أن يجعل الأمر إليه، فجعله إليه فزوجها عمر بن الخطاب.

وفي رواية أن أبا عبد الله قال عن زواج عمر من أم كلثوم بنت علي بن أبي طالب: إن ذلك فرجا غُصِبناه. الكافي 5/336

وهذا لا شك من أعظم الطعن في علي رضي الله عنه، والله إن العربي ليموت دفاعاً عن عرضه، ويشرفه ذلك، ويمدح به، أعلي رضي الله عنه وهو سيد من سادات الشرفاء، وسيد من سادات الأتقياء يقول ذلك فرج غصبناه؟ تُأخذ ابنته غصباً.

هذا لا يمكن أن يكون من أدنى الأشراف منزلة، فكيف يكون من علي رضي الله عنه، ولذلك احتار الشيعة كثيراً في هذا الزواج ، وما عرفوا له مخرجاً إلى أن جاء أحدهم فزعم أنه لما جاء عمر يخطب أم كلثوم بنت علي احتار علي في أمره ثم دعا امرأة من الجن فجاءته، فقال لها: إن عمر قد طلب ابنتي أم كلثوم، فتزوجيه أنت. فتشكلت الجنية بشكل أم كلثوم ثم تزوجها عمر . وأخفى علي أم كلثوم طول هذه المدة حتى مات عمر. فلما مات جاءت الجنية فأخذت ميراثها من عمر ثم انصرفت وأخرج علي أم كلثوم.

ولعمر من أم كلثوم من الأولاد زيد وحفصة الصغرى وهي غير حفصة أم المؤمنين، وأم كلثوم رضي الله عنها قتل زوجها عمر في صلاة الفجر، ثم قتل أبوها علي وهو خارج لصلاة الفجر ولذلك كانت تقول: ما لي ولصلاة الغداة { يعني صلاة الفجر } قتل زوجي في صلاة الغداة وقتل أبي في صلاة الغداة.

وكذلك روي عن أبي عبد الله جعفر الصادق أنه قال: أتي عمر بامرأة قد تعلقت برجل من الأنصار كانت تهواه ولم تقدر عليه، فذهبت وأخذت بيضة وصبت البياض على ثيابها وبين فخذيها ثم قالت: زنا بي هذا الرجل. فقال عمر لعلي: ماذا ترى؟ فنظر علي إلى بياض على ثوب المرأة وبين فخذيها، ثم حكم بأنه بياض بيض. أعلي كرم الله وجهه ينظر بين فخذي امرأة غريبة عنه؟ هذا والله أعظم الطعن فيه. بحار الأنوار40/303


عن أبي سعيد الخدري قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول : أعوذ بالله من الكفر والدين، قيل: يا رسول الله، أتعدل الدين بالكفر؟ قال : نعم.
(رواه الحر العاملي في وسائل الشيعة 18/317)

عن السيد علي بن طاوس باسناد أبي حعفر عليه السلام أنه لما قبض علي عليه السلام وعليه دين 800 ألف درهم !!
(رواه الحر العاملي 18/322)



عن جعفر عليه السلام عن أبيه الباقر قال: "كان نقش خاتم أبي محمد بن علي عليه السلام: العزة لله جميعا، وكان في يساره يستنجي بها، وكان نقش خاتم علي عليه السلام: الملك لله، وكان في يده اليسرى يستنجي بها" !!
(رواه شيخ القميين عبدالله بن جعفر الحميري في كتابه قرب الاستناد ص154)




عن أبي عبدالله عليه السلام انه قال: قامت امرأة شنيعة الى امير المؤمنين وهو على المنبر فقالت: هذا قاتل الأحبة، فنظر اليها فقال لها: " ياسلفع يا جريئة يا بذية يا مذكرة يا التي لا تحيض كما تحيض النساء يا التي على هنها شيء بين مدلى." !!
(بحار الأنوار 41/293)


2- محمد بن علي { الباقر }:

عن عبيد الله الدابغي قال: دخلت حماماً في المدينة فإذ شيخ كبير وهو قيِّم الحمام { يعني المسؤول عنه والحمام يعني الحمامات العامة }، فقلت: يا شيخ لمن هذا { يعني الحمام }؟ قال: لأبي جعفر؟ قلت: كان يدخله؟ قال: نعم. قلت: كيف كان يصنع؟ قال: كان يدخل فيبدأ فيطلي عانته وما يليها، ثم يلُف على طرف إحليله { يعني الذكر } ويدعوني فأطلي سائر بدنه. فقلت له يوما: الذي تكره أن أراه قد رأيته. فقال: كلا إن النورة سترته الكافي 6/497



3- جعفر الصادق:

عن زرارة قال: والله لو حدثت بكل ما سمعته من أبي عبد الله لانتفخت ذكور الرجال على الخُشب. الكشي123

وعن زرارة قال: سألت أبا عبد الله يعني جعفر الصادق عن التشهد؟ فأجاب. فقال زرارة: فلما خرجت ضرطت في لحيتي وقلت: لا يفلح أبداً الكشي142

عن ابن أبي يعقوب قال: خرجت إلى السواد { العراق } أطلب دراهم للحج ونحن جماعة وفينا أبو بصير المرادي، قلت له: يا أبا بصير اتق الله وحج في مالك فإنك ذو مالٍ كثير. فقال: اسكت، فلو كانت الدنيا وقعت على صاحبك لاشتمل عليها بكسائه { يعني جعفر الصادق }.

وأبو بصير وزرارة هذان من كبار رواة الشيعة.

عن أبي عبد الله قال: زرارة وأبو بصير ومحمد بن مسلم وبريد من الذين قال تعالى: ] والسابقون السابقون أولئك المقربون [ الكشي124



4- موسى بن جعفر { الكاظم }:

قال شعيب: دخلت على أبي الحسن { يعني موسى الكاظم } فقلت له: امرأة تزوجت ولها زوج؟ قال: ترجم المرأة ولا شيء على الرجل. قال: فلقيت أبا بصير فقلت له { يعني هذه الفتوى }. فمسح على صدره، وقال: ما أطن صاحبنا تناها حكمه بعد. الكشي153







 
قديم 18-10-05, 07:31 AM   رقم المشاركة : 6
البرهـان
عضو فضي







البرهـان غير متصل

البرهـان is on a distinguished road


وعلق الأخ المعتز بدينه على ذلك ........

اقتباس:
وأكبر من هذا وذاك أن سلب الولاية المزعومة منه طعنا فيه رضي الله عنه بل طعن لله تعالى وطعنا لنبيه صلى الله عليه وسلم ... وأن عمر بن الخطاب رضي الله عنه أقوى من الجميع ليمنع كتابت الولاية المزعومة .....

تلطم زوجته إبنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا يحرك ساكنا ؟!؟!؟!؟ هل يرضى الرجل ذلك ؟!؟!؟ لا والله .. كيف رضوها لعلي رضي الله عنه ؟!؟!؟!؟!؟!؟..

يكسر ضلعها

يسقط جنينها

يحرق بيتها

لو صح ذلك أليست منقصة لعلي رضي الله عنه ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

كيف علي رضي الله عنه يزوج إبنته لعمر رضي الله عنه ؟!؟!؟!؟! هل هو خوفا من عمر رضي الله عنه ؟!أليس عمر رضي الله عنه كافر مرتد عندهم ـــ والعياذ بالله ــ أليست هذه منقصة أن يزوج إبنته لكافر مرتد ؟!؟؟!؟!!؟







 
قديم 21-10-05, 12:54 PM   رقم المشاركة : 7
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road


شكر الله لك أخي البرهان على الإضافة المتميزة
لكن لو كانت المشاركة أكثر ترتيباً بحيث تكون مرقمة ويقلل التعليق عليها لكانت أفضل







التوقيع :


قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283

من مواضيعي في المنتدى
»» أيها الشيعي : هل تنازل الحسن لمعاوية رضي الله عنهما بناء على اجتهاده أم أنه وحي إلهي
»» تصميم مميز بعنوان ( الرافضة تاريخ طويل ...)
»» ميليشيات إيرانية تتصارع على موارد المرقد الحسيني بكربلاء
»» سؤال لكل رافضي نريد دليلا صريحا على مسألة إمامة علي بن أبي طالب رضي الله عنه.
»» أيها الشيعي لماذا تستغيث وتدعو أمير المؤمنين وتعرض وتترك القوي المتين؟؟؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:00 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "