العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-05, 09:24 PM   رقم المشاركة : 1
sww
مشترك جديد





sww غير متصل

sww is on a distinguished road


Red face إمام مسجد يتحجب ويضع عدسات لاصقة ملونة ويتشبه بمريم العذراء






نشرت صحيفة San FranciscoChronicle لقاء مع الشيخ فؤاد راشد - 40 سنة - هو إمام وخطيب مسجد القادسية في المنطقة الخضراء بالعراق ... هذا الشيخ له آراء غريبة وتصرفات عجيبة وهيئة شاذة ...


فهو يضع عدسات لاصقة ملونة ويصبغ لحيته الخفيفة باللون الأشقر ... ويرتدي ملابسا متشبها بمريم العذراء ... ويشاهد الأفلام الأمريكية ويقول أنه تعلم اللغة الإنجليزية من متابعته لأفلامه المفضلة الثلاثة وهي " ذهب مع الريح" و" قصة حب" " وبودي جارد" ويرى أن الممثلة والمغنية ويتني هيوستن الأمريكية جميلة ونقية وهي تشبه مريم العذراء ... ويرى كذلك أن الأمريكان في غاية الجمال ...

وفي نفس الوقت يشتم شعبه ويقول عنهم "إنهم حيوانات" و " 95% منهم لصوص "

شخصية غريبة وشاذة ...







من مواضيعي في المنتدى
»» حــــــوار هادئ ... (( مع )) الصوفي علي الجـــفـــري( مقطع مرئي)
»» إمام مسجد يتحجب ويضع عدسات لاصقة ملونة ويتشبه بمريم العذراء
»» حذاري من الولاء الديني والسياسي لرافضة السعودية / صور
»» كربلاء افضل من الجنة ((مقطع صوتي))
»» سؤال من هو الشفيع يوم القيامه لدى الروافض ؟ عاجلا
 
قديم 30-03-05, 01:02 AM   رقم المشاركة : 2
city oki
عضو ذهبي





city oki غير متصل

city oki


كما جاء في الخبر هذا الشخص النكرة الذي يدعونه فؤاد راشد اتت به قوات الاحتلال الصليبي في العراق ونصبوه في المسجد لكن هل كانوا سيسمحوا للزرقاوي ان يدخل المنطقة الخضراء و السؤال هل يستطيع هذا المعتوه ان يخطو خطوة خارج المنطقة الخضراء الذي يضم مجلس الحكم العميل لامريكا والسفارة الامريكية. فهذا ليس بغريب على امريكا فقد فعلوا كذلك في نيويورك بان اتوا بامرأة كي تأم في صلاة يوم الجمعة في نيويورك في كنيسة تحت الحراسة .
فالاسلام لن تضره افعال الصليبين والشيعة .

=====

وهنا مقال عن محاولة امريكا لتفكيك الاسلام بالتعاون مع الشيعة والفرق المنحرفة عن الاسلام

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=39777







التوقيع :
عندما تحكم الخيانة حلقاتها فالخوئي يأتي على ظهر دبابة لاحتلال العراق والسيستاني يدعوا الي عدم مواجهة الامريكان وكما ظهر في مدينة النجف يقوم احد الرافضة مخاطبا جنود الاحتلال الامريكي بالقول city oki فالرافضة يلعبون دورهم القذر كطابور خامس خائن عن طريق مساندة اعداءالاسلام دائما وهذا مانراه الان في العراق .
من مواضيعي في المنتدى
»» طالبت الحكومة الاردنية برفع الحصار عن الفلوجة
»» الشيعة يسيطرون على مساجد السنة في العراق
»» طلب للاخوة في المنتدى صورة المرجع الشيعي حسين الصدر وهو يقبل بريمر
»» مقتدى الصدر: انا الوحيد المؤهل لقيادة الشيعة
»» بوش يقدر السيستاني ويشاركه تطلعاته
 
قديم 30-03-05, 02:01 AM   رقم المشاركة : 3
city oki
عضو ذهبي





city oki غير متصل

city oki


احد مراجع الشيعة وتحالفه مع الصليبين ضد الاسلام

تلبية لدعوة الرابطة العامة لمسلمي أمريكا، قام سماحة آية الله السيد هادي المدرسي بزيارة مدينة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في مؤتمرها السنوي الأول، وهو الأول من نوعه في أمريكا الشمالية. وقد ضم المؤتمر الذي استمر ثلاثة أيام أكثر من ثلاثة آلاف بينهم عدد كبير من الشخصيات المسلمة بينهم مفكّرون وعلماء اجتماعيّون ومهنيّون وخبراء ومسؤولين في الإدارة الأمريكية.

وقد تم إلقاء عشرات المحاضرات وإقامة العديد من الندوات وورشات عمل خلال المؤتمر الموسّع الذي أقيم في قلب العاصمة الأمريكية في قاعات عديدة من فندق جراند حيات الواقع قرب مبنى وزارة المالية.

كان الهدف من المؤتمر الذي شارك فيه الألوف من المسلمين من مختلف زوايا الولايات المتحدة هو إيجاد روح التفاهم والمودة، بالإضافة إلى تعريف مذهب أهل البيت (عليهم السلام) للشعب الأمريكي والإدارة الأمريكية كالبديل الوحيد لمواجة المد الوهابي العنيف، وذلك تحت شعار (الإسلام؛ دين الحق والعدالة والسلام).

وقد تحدث السيد المدرسي في اليوم الثاني للمؤتمر وفي قاعة المؤتمرات العامة حول موضوع (العراق؛ تحديات الحاضر وفرص المستقبل)، حيث ألقى السيد المدرسي كلمة ارتجالية باللغة الإنجليزية، الأمر الذي أثار دهشة الحاضرين إلى حد كبير، خاصة و أن مدراء المؤتمر كانوا قد أعلنوا مسبقاً أن الكلمة ستكون بالعربية ولذا أحضروا مترجما للقيام بترجمة الكلمة لأهميتها، إلا أنهم فوجئوا بقرار السيد المدرسي بالحديث بالإنجليزية.

وقد تطرق سماحته خلال الكلمة إلى بعض جرائم النظام الصدامي المقبور، وقال فيما قال: (كان صدام المجرم قد حول مؤسسات الحكومة إلى هرم مقلوب ارتكز فوق رأسه هو، ولهذا فقد انهارت المؤسسات كلها إثر انهيار سلطته على الحكم، وهذا الأمر في ذات الوقت الذي يشكل مشكلة للشعب العراقي لغياب الخدمات المدنية، إلا أنه يوفر الفرصة للعمل الإجتماعي الموسّع والعمل الثقافي المكثف).

وأضاف السيد المدرسي مدركاً حضور بعض الرموز السياسية الأمريكية: (إن العراق تمثل الدين والدنيا بالنسبة إلينا لأنها أرضنا المقدسة، فيها 7 مقامات لأقدس رموز الشيعة ووقد دفع الشيعة أغلى الأثمان في الدفاع عنها. لقد قدم أبناء علي والحسين تضحيات لا تقاس بشيء، والقبور الجماعية تشهد على ذلك).. وذكر سماحته إحصائية دقيقة لعدد ضحايا القمع البعثي في العراق حسب السجلات الحكومية وهو 5 ملايين و 400 ألف شخص. وبذلك أكد السيد المدرسي على أن الحكم في العراق يجب أن لا يعود للأقلية مهما حصل، لأن في ذلك فساد كل شيء وعودة الأمور إلى ما كانت عليه تحت حكم صدام الجاثم.

وأتم سماحته الحديث بمناشدة المسلمين في كل مكان وخاصة مسلمي أمريكا بمساعدة الشعب العراقي بكل الوسائل، خاصة في مجال تقديم الخدمات الصحية والطعام والشراب لسد حوائجهم الماسة وفي هذه الفترة الحساسة, وأردف سماحته أن العراقيين يحتاجون اليكم حاليا وأنه واثق بالله بأن مدة الحاجة هي قصيرة فالذي لا يساهم حاليا سوف تفوته الفرصة و(ما تقدمو من خير فهو لكم).

وبعد انتهاء الكلمة ارتقى المنصة ثلاثة أشخاص قدموا شكرهم لسماحته وأكدوا للحضور على الإلتزام بإرشاداته.

أما السيد مهدي المدرسي (نجل سماحة السيد هادي المدرسي) وهو عضو في الوفد المرافق فقد ألقى كلمة باللغة الإنجليزية أيضاً تحدث حول موضوع (مجابهة المناوئين ومفهوم الجهاد في الإسلام)، أكد فيها على ضرورة محضاربة أعدى أعدائنا وهي النفس الأمارة بالسوء انطلاقاً من قول أمير المؤمنين: (ميدانكم الأول أنفسكم، فإن قدرتم عليها فأنتم على غيرها أقدر وإن عجزتم عنها فأنتم عن غيرها أعجز). كما تحدث سماحته حول مفهوم الجهاد وضرورة توفر شروطه قبل حمل السلاح في وجه أحد. وأضاف سماحته: (مفهوم Collateral Damage(الضّرر الثّانويّ) لا وجود له في الإسلام. وهذا يعني أن قتل الأبرياء لا يمكن توجيهه بأي شكل من الأشكال وتحت أي ضرف كان). بعد ذلك فتح المجال للأسئلة وقد طالت الفترة أكثر من 3 ساعات.

وقد قامت مراسلة إذاعة (صوت أميركا) باللغة الإنجليزية بإجراء مقابلة مع السيد مهدي المدرسي حول وضع المسلمين في الغرب وأزمة فقدان الهوية التي يواجهونها.







التوقيع :
عندما تحكم الخيانة حلقاتها فالخوئي يأتي على ظهر دبابة لاحتلال العراق والسيستاني يدعوا الي عدم مواجهة الامريكان وكما ظهر في مدينة النجف يقوم احد الرافضة مخاطبا جنود الاحتلال الامريكي بالقول city oki فالرافضة يلعبون دورهم القذر كطابور خامس خائن عن طريق مساندة اعداءالاسلام دائما وهذا مانراه الان في العراق .
من مواضيعي في المنتدى
»» نداء : الكافي يخبرنا أن الله سبحانه يصلي !!!!
»» مقال مثير لمحمد المليفي حول مجلة المنبر المجوسية
»» نماذج من كتابات اتباع شيعة عبدالله بن سبأ اليهودي ضد اهل السنة في الفلوجة
»» من قصف حلبجة بالكيمياوي؟
»» أروى والعصابة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:51 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "