العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-05, 05:24 PM   رقم المشاركة : 1
بايعقوب
عضو ذهبي






بايعقوب غير متصل

بايعقوب is on a distinguished road


كيف يكون الرد على مرشد الثورة (الإسلامية ) الإيرانية شرك ؟!

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله والصلاه والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبة جميعاُ ومن والآه .
وبعد :

كيف يكون الرد على مرشد الثورة (الإسلامية ) الإيرانية شرك ؟!
ذلك عندما ترد علية رأيه تكون مشركاً !!!
فقد قال الخميني مرشد الثورة (الإسلامية ) الإيرانية الأول في كتابة كشف الأسرار ، ص 207 :

( إن الراد على الفقيه الحاكم يعد راداً على الإمام ، و الرد على الإمام رد على الله ، و الرد على الله يقع في حد الشرك بالله ) .

ولكن نـــــــقراء للخميني في المقابل أن السجود للصنم ليس شركاً في كتاب ( كشف الأسرار 42 ) :

« وبعد أن تبين أن الشرك هو طلب الشيء من غير رب العالمين على أساس كونه إلهاً ؟ فإن ما دون ذلك ليس بشرك ، ولا فرق في ذلك بين حي وميت ، فطلب الحاجة من الحجر ليس شركاً ، وإن يكن عملاً باطلاً » .

[ALIGN=CENTER]فالشرك ليس شركاً إذا كان صرف العبادة لغير حاصلاً بينما الرد على فقية يخطئ ويصيب شركاً !![/ALIGN]


ولكن العجب إذا بقي بعد أن نعرف عقيدة القوم يكون ذاته العجب .
فالقوم أصلاً أهل أوثان بشرية فإعتقادهم في أئمتهم إعتقاد العابد في المعبود
فكيف يقولون عن الشرك شرك وهم المشركون



فيقول صاحب بحار الأنوارالرافضي ( 26/319 ) : « أن دعاء الأنبياء استجيب بالتوسل والاستشفاع بهم ( أي الأئمة ) صلوات الله عليهم أجمعين » .


أنَّ الأئمة لا يُحجب عنهم علم السماء والأرض والجنة والنار ، وأنه عرض عليهم ملكوت السموات والأرض ويعلمون ما كان وما يكون إلى يوم القيامة
- أصول الكافي ( 1/316 ) .


أنَّ الأئمة يعلمون متى يموتون ، وأنهم لا يموتون إلا باختيار منهم - أصول الكافي ( 1/313 )



يقول الخميني في كتاب « زبدة الأربعين حديثا ص 232 » : « اعلم أيها الحبيب ، أنَّ أهل بيت العصمة عليهم السلام ، يشاركون النبي صلى اللّه عليه وسلم في مقامه الروحاني الغيبي قبل خلق العالم ، وأنوارهم كانت تسبح وتقدس منذ ذلك الحين ، وهذا يفوق قدرة استيعاب الإنسان حتى من الناحية العلمية » ؟ !




أبواب كتاب (كامل الزيارات) لأبي القاسم جعفر بن محمد بن قولويه أثنت عليه مؤسسة "نشر الفقاهة" في قم التي قامت بتحقيق هذا الكتاب ص1 "هو كتاب مشهور ومعروف بين الأصحاب ومن أهم المصادر المعتمد عليها، أخذ منه الشيخ في التهذيب وغيره من المحدثين كالحر العاملي ونقل عنه جل من ألف منهم في الحديث والزيارة وغيرها، وهو جامع الزيارات وما روي في ذلك من الفضل عن الأئمة وفيه أجلاء المشايخ المشهورين بالعلم والحديث الذين وثقهم وزكاهم عموما مؤلفه الجليل. وفيه فائدة عظيمة في المباحث الفقهية والرجالية. وإن كان فيه بحث لا يسعه المقام".

وأيضاً هذا توثيق المؤلف نفسه على كتابه ص 37.

حيث قال ما نصه: "فأشغلت الفكر فيه وصرفت الهم إليه، وسألت الله تبارك وتعالى العون عليه حتى أخرجته وجمعته عن الأئمة صلوات الله عليهم أجمعين من أحاديثهم ، ولم أخرج فيه حديثا روي عن غيرهم إذا كان فيما روينا عنهم من حديثهم صلوات الله عليهم كفاية عن حديث غيرهم وقد علمنا أنا لا نحيط بجميع ما روي عنهم في هذا المعنى ولا في غيره، لكن ما وقع لنا من جهة الثقات من أصحابنا رحمهم الله برحمته ، ولا أخرجت فيه حديثا روي عن الشذاذ من الرجال، يؤثر ذلك عنهم عن المذكورين غير المعروفين بالرواية المشهورين بالحديث والعلم وسميته كتاب كامل الزيارات.

وهذه بعض الأبواب من الفهرس د دار السرور – بيروت - 1997م.

الباب (58): إن زيارة الحسين أفضل ما يكون من الأعمال.

الباب (59): من زار الحسين كان كمن زار الله في عرشه.

الباب (60): إن زيارة الحسين والأئمة عليهم السلام تعدل زيارة قبر رسول الله وآله.

الباب (61): إن زيارة الحسين تزيد في العمر والرزق وتركها ينقصهما.

الباب (62): إن زيارة الحسين تحط الذنوب.

الباب (63): إن زيارة الحسين تعدل عمرة.

الباب (64): إن زيارة الحسين تعدل حجة.

الباب (65): إن زيارة الحسين تعدل حجة وعمرة.

الباب (67): إن زيارة الحسين تعدل عتق الرقاب.

الباب (68): إن زوار الحسين مشفعون.

الباب (69): إن زيارة الحسين ينفس بها الكرب، ويقضي بها.

الباب (91): ما يستحب من طين قبر الحسين وأنه شفاء.

الباب (92): إن طين قبر الحسين شفاء وأمان.

الباب (93): من أين يؤخذ طين قبر الحسين وكيف يؤخذ.

الباب (94): ما يقول الرجل إذا أكل طين قبر الحسين .

الباب (53): إن زائري الحسين يدخلون الجنة قبل الناس.



ب- فضائل زيارة قبور الأئمة من كتاب (نور العين في المشي إلى زيارة قبر الحسين) تأليف: الشيخ محمد حسن الأصطهبناتي – ط دار الميزان – بيروت.

أبواب الفهرس:

باب: إن زائر الحسين (ع) يعطى له يوم القيامة نور يضيئ لنوره ما بين المشرق والغرب.

باب: إن زيارته (ع) توجب العتق من النار.

باب: إن زوار الحسين (ع) يكونون في جوار رسول الله وعلي وفاطمة صلوات الله عليهم.

باب: إن زيارة الحسين (ع) توجب كتابة الحسنات ومحو السيئات ورفع الدرجات.

باب: إن زيارته غفران ذنوب خمسين سنة.

باب: إن زيارة الحسين (ع) تعدل الاعتاق والجهاد والصدقة والصيام.

باب: إن زيارة الحسين (ع) تعدل اثنتين وعشرين عمرة.

باب: إن زيارة الحسين (ع) تعدل حجة لمن لم يتهيأ له الحج وتعدل عمرة لمن لم تتهيأ له عمرة.

باب : إن الله تبارك وتعالى يتجلى لزوار قبر الحسين (ع) ويخاطبهم بنفسه.

باب: إن الله جل وعلا يزور الحسين (ع) في كل ليلة جمعة.

باب: إن الأنبياء يسألون الله في زيارة الحسين (ع).

باب: إن النبي الأعظم والعترة الطاهرة يزورون الحسين (ع).

باب: إن إبراهيم الخليل (ع) يزور الحسين (ع).

باب: إن موسى بن عمران سأل الله جل وعلا أن يأذن له في زيارة قبر الحسين (ع).

باب: الملائكة يسألون الله عز وجل أن يأذن لهم في زيارة قبر الحسين (ع).

باب: ما من ليلة تمضي إلا وجبرائيل وميكائيل يزورانه صلوات الله عليه.

باب: إن الله تعالى يباهي بزائر الحسين ملائكة السماء وحملة العرش.

باب: إن الله عز وجل حلف أن لا يخيب زوار الحسين (ع).

باب: إن زيارة الحسين (ع) تعدل ثلاثين حجة مبرورة متقبلة زاكية مع رسول الله (ص).

باب: من زار قبر الحسين (ع) كان كمن زار الله فوق عرشه.

باب: من زار قبر الحسين (ع) كان كمن زار الله فوق كرسيه.

باب: من زار الحسين (ع) كان كمن زار الرسول .

باب: من زار الحسين (ع) كان كمن زار عليا (ع).

باب: من زار الحسين (ع) كتبه الله في أعلى عليين.

باب: من سره أن ينظر إلى الله فليكثر من زيارة قبر الحسين (ع).




يقول احد شيوخ المجوسية ويدعى عبد الحسين العاملي في مدح امير المؤمنين علي بن ابي طالب - براه الله مما يفترون- :
ابا حسن انت عين الاله وعنوان قدرته السامية
وانت المحيط بعلم الغيوب فهل عندك تعزب من خافية
وانت مدير رحى الكائنات وعلة ايجادها الباقية
لك الامر ان شئت تنجي غدا وان شئت تسفع بالناصية






محمد حسين كاشف الغطا احد كبار المراجع للروافض واحد اياتهم وهومن دعاة التقريب بين اهل السنة والرافضة !
يقول في مدح ائمته:


ياكعبة الله ان حجت لها...
الاملاك فعرشه ميقاتها...
انتم مشيئته التي خلقت بها ...
الاشياء بل ذرئت بها ذراتها...
انا في الورى قال لكم ان لم اقل ...
مالم تقله في المسيح غلاتها...


والكثير الكثير من النقولات التي لاتنتهي ولن تنتهي من الشرك في الله ببشر مثلهم .
ولهذا كان الراد على الإمام الذي هو بمرتبة الله شرك والراد على نائبة الذي هو مكان الإمام شرك !!!


فبطل العجب وبقي العجب لمن لم يعجب
[/ALIGN]







بايعقوب







التوقيع :
ماحيلتي فيمن يرى أن القبيح هو الحسن
من مواضيعي في المنتدى
»» أنظروا الى الغباء
»» أمريكا والانهيار الحضاري حقيقة أم وهم
»» اتهامات يمنية لإيران وشيعة العراق بدعم الحوثي
»» لتشويه صورة المقاومة منشورات إيرانية علينا أن نوقف الزحف السني الوهابي
»» هل سبق أن حج الخميني أو الخامنئي أو أحد طواغيت إيران؟؟!!
 
قديم 03-02-05, 08:53 PM   رقم المشاركة : 2
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


أخي با يعقوب
لا شك أن هذا القول من أجل توطيد العلاقة بين إسم آية الله ,,,, وبين الله
فهم يرون أنفسهم آيات من آيات الله (( والعياذ بالله مما يقولون ويعتقدون )) لهم خصائص لا توجد في غيرهم

فهل رأيتم أو سمعتم أو قرأتم
لأحد من العلماء أو المراجع ,,,,,, إنتقد ما قاله أو كتبه أحد ممن سبقه (( خاصة بعد موته ))
فقد تجد له قول مخالف بالكلية لقول أحدهم ,,,,, ولكن يتجنب الإشارة له من بعيد أو قريب
وهذا ما ضيع عوام الرافضة
فتجد كتاب يقول فيه مؤلفه بأمر ,,, يستشهد فيه بما ينسب للأئمة
وكتاب آخر يعارض ويخالف هذا القول ,,, ويستشهد فيه بقول ينسب للأئمة أيضا







 
قديم 04-02-05, 05:22 AM   رقم المشاركة : 4
المهاجم
( والمدافع عن السنة )





المهاجم غير متصل

المهاجم is on a distinguished road


مذهب مخلط بين الشرك والكفر والإلحاد والزندقة

أتحدى أن يأتي أحد بأكفر قول على وجه الأرض إلا وأتيته بأكفر منه عند الرافضة







التوقيع :
ما من مصاحب بدعة يحتج بدليل إلا وكان في نفس الدليل ما يرد عليه ويدحض بدعته

http://www.almjos.com/data/media/8/__3.jpg
من مواضيعي في المنتدى
»» أيها الروافض : ما رأيكم في هذه الصورة (ادخلوا واحكموا)
»» أريد اشعري يجيب على هذا السؤال
»» اسمعوا هذا الرافضي بماذا يدعو , وادعوا الله أن يستجيب له دعاءه
»» أيها الروافض : متى ستجيبوا على هذا السؤال ؟
»» أتحدى الروافض أن يأتوا بأكفر من هذا الكلام الموجود عندهم (تحدي)
 
قديم 04-02-05, 05:47 AM   رقم المشاركة : 5
حفيدة الصحابة
عضو ذهبي






حفيدة الصحابة غير متصل

حفيدة الصحابة


الله المستعان







التوقيع :
جاء في كتاب ( الحيوان ) لمؤلفه ( الجاحظ ) ..
قال كان عندنا جار شيعي أحمق .. كلما مررنا به شتم ولعن ( طلحة ) .. فسألته يوما : أنت تشتم طلحة فهل تعرف من طلحة ؟
قال نعم .. طلحة امرأة الزبير .. !!
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف يرزق الرافضة،،، ذكورا؟؟؟؟
»» اشكل علي لفظ ولي في هذه الحالتين من يساعدني من الرافضة في حله؟
»» شكر وإعتذار ووداع
»» فرحة الزهراء
»» اخواني المشرفين أين انتم عن هذا الرافضي المتسمى باسم رمز
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:36 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "