العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-05, 06:49 PM   رقم المشاركة : 1
صاعقة
عضو فعال







صاعقة غير متصل

صاعقة


اخي مع الدليل 2 تفضل على اية الولاية

الحمد لله الذي وجدت اهل منطق في هذا المنتدى .

مشكور اخي الكريم صاعقة , واضن بان قومك سوف يلومونك على انك ناديتني ب (اخي).

واما قولك بانني رفضت بعض الروايات من كتبنا , فهو عقيدة جميع الشيعة وليس مجرد انا , ونحن لا ندعي بما تدعون ولا يوجد لدينا كتاب نسميه باصح الكتب بعد القران . فكتبنا فيها الصحيح وفيها الضعيف .
اما انك طلبت مني رواية صحيحة ,

علي بن إبراهيم قال: حدثني أبي عن صفوان عن أبان بن عثمان عن أبي حمزة الثمالي عن أبي جعفر عليه السلام، قال: ((بينا رسول الله صلى الله عليه وآله جالس وعنده قوم من اليهود، فيهم عبد الله بن سلام، إذ نزلت عليه هذه الآية (انما وليكم الله ورسوله ... )، فخرج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلى المسجد، فاستقبله سائل، فقال: هل أعطاك أحد شيئا؟ قال: نعم ذلك المصلي. فجاء رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فإذا هو علي عليه السلام)).

سوف انتظر منك التعليق , واشكرك على حسن كلامك معي .


الاخ مع الدليل 2 اشكرلك حسن التجاوب معي في المشاركة

انا فتحت الموضوع من جديد حتى لاتقول اننا اسئنا لك وهربنا واما بالنسبة للرواية فهي ليست فقط ساقطة

بل لاتصمد امام كتاب الله عز وجل ولا لمدة ساعة من الزمن فهذة عقيدة عندكم واستدليتم بالاية والاية ليس فيها مايشير

الى زكاة حال الركوع وانا قلت لك من ردي الاول ان الرواية لابد ان تعرض على كتاب الله

والاية هي في سورة المائدة (55) إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ

فتفضل اخي اريد منك التعليق ولكن الشرط الوحيد ان لاتكون متعصبا لاي مذهب واريد منك ان تناقش على كتاب الله

فهو مصدر التشريع وانا انتظر منك التعليق







التوقيع :
ايتها الموالية تدبري الاية الكريمة ولاتسلمي شرفك للسيد باسم المتعة

وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُمْ مَا وَرَاءَ ذَلِكُمْ أَنْ تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُمْ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُمْ بِهِ مِنْ بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا
سورة النساء اية ( 24 )
من مواضيعي في المنتدى
»» ايها الشيعة هل منكم من يرضى
»» اخواني اهل الحق ارجوكم اجابة سؤالي على وجة السرعة
»» يارافضة هل عندكم من ينشر دين الله مثل هؤلاء المجاهدين
»» ياشيعة المنتدى الكرام هل من جواب بكلمة
»» اخواني ارجوا منكم افادتي على سؤالي
 
قديم 20-01-05, 07:37 PM   رقم المشاركة : 2
مع الدليل2
عضو مميز





مع الدليل2 غير متصل

مع الدليل2 is on a distinguished road


الاخ الكريم صاعقة , عندما ترفض شيء فعليك ان تاتي بالدليل .
قلت بان هذا الحديث لا يصمد امام كتاب الله , لكن لا تقول كيف وباي دليل .
اذا طلبت مني دليل من كتبكم بان هذه الاية نزلت في حق امير المؤمنين لاغرقتك بالادلة .







 
قديم 20-01-05, 10:03 PM   رقم المشاركة : 3
هدى
رافضيـــــــــة





هدى غير متصل

هدى is on a distinguished road


اذا كانت الايه ما نزلت في الامام علي عليه السلام نزلت في مين ؟؟

الايه (( إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ))
الايه خصلة بلذكر من المؤمنين ((الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ))

اذا كنتوا تنكرو انها نزلت في حق الامام اذن نزلت في مين مع الدليل لو سمحت

تحياتي لك هدى







 
قديم 21-01-05, 03:27 AM   رقم المشاركة : 4
صاعقة
عضو فعال







صاعقة غير متصل

صاعقة


الاخ الكريم صاعقة , عندما ترفض شيء فعليك ان تاتي بالدليل

اخي مع الدليل واختي هدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انتم تطالبون الدليل من النفي لان الاية ليس لها اي صلة بالزكاة اثناء الصلاة

فهذا ركن وذاك ركن ولكن استطيع ان افند كل ماتقولون من ايات اخرى لان القران مرتبط ببعضة البعض

ولايجب ان تاخذوا اية تعتقدون انها تخدم اغراضكم وهناك ايات كثر تنقض ما تذهبون الية على سبيل العاطفة

ونحن ليس عندنا مشكلة مع التزكي بالخاتم لانها لوا اعطيت للسائل بعد الصلاة اوا بعد الخروج من المسجد

لما ناقش احد في هذا الموضوع البتة هذا فقط لازيدكم علم

انتم الان تلصقون تهمة على سيدنا علية رضوان الله علية لاثبات ( الامامة المزعومة )

هل تستثنونة من الخشوع في الصلاة لان الخشوع هو شرط اساسي في الصلاة

كما قال عز من قائل في سورة المؤمنون

بسم الله الرحمن الرحيم

قد افلح المؤمنون(1) الذين هم في صلاتهم خاشعون(2)

انا ناقشت هذا الموضوع من قبل ولكن اريد ان اناقشة الان بشكل مختلف لعلكم تفهمون ما اذهب الية

ووفقكم الله ولكم جزيل الشكر وانا في انتظار ردودكم







التوقيع :
ايتها الموالية تدبري الاية الكريمة ولاتسلمي شرفك للسيد باسم المتعة

وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُمْ مَا وَرَاءَ ذَلِكُمْ أَنْ تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُمْ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُمْ بِهِ مِنْ بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا
سورة النساء اية ( 24 )
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤالي الى الاخوان الشيعة
»» الرافضة يعتقدون ان الناس بلهاء مثلهم
»» الى موالي جعفري حيدري ما هو ذاك السرالمستودع
»» اما تخجلون ايها الرافضة عار عليكم
»» عدنا اليكم سالمين غانمين
 
قديم 21-01-05, 08:21 AM   رقم المشاركة : 5
مع الدليل2
عضو مميز





مع الدليل2 غير متصل

مع الدليل2 is on a distinguished road


الاخ صاعقة , وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

انا ذكرت لك بانك لا تستطيع ان تنكر شيء بمجرد كلام , انا عندما اقول ان الاية نزلت بحق امير المؤمنين لدي ادلة كثيرة وخصوصا من كتبكم .
ثانيا انت تنفي بان الزكاة كان اثناء الصلاة والاية تقول : ويؤتون الزكاة وهم راكعون .

ثالثا قلت بانك لا ترضى على ان نقول بان الامام تزكى اثناء الصلاة لانه قد خرج من الخشوع .
1. بالذات انتم لا تستطيعون ان تعلقوا على هذا الامر لانكم تتهمون النبي بانه قد سهى في الصلاة وتقولون لا اشكال به لانه غير معصوم .
2. الامام لم يخرج من حالة العبادة الى امر اخر , بل الزكاة ايضا عبادة وهو في حالة العبادة ادى عبادة اخرى وهي الزكاة ولا اضن في هذا الامر مشكلة .







 
قديم 21-01-05, 01:45 PM   رقم المشاركة : 6
ابن جزيرة العرب
عضو فعال






ابن جزيرة العرب غير متصل

ابن جزيرة العرب is on a distinguished road


عذرا اخي صاعقه مداخله بسيطه وسهله ان شاء الله


انظروا الى هذا التناقض في قولهم


( وكفى بالله شهيدا بيني وبينكم ومن عنده علم الكتاب)


قالوا : هو علي رضي الله عنه الذي عنده علم الكتاب


وفي ايه اخرى تبين التناقض قالوا

( ثم اورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا)

قالو : علي رضي الله عنه هو وارث علم الكتاب


علي رضي الله عنه عنده علم الكتاب ووارث علم الكتاب في نفس الوقت


لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا


والله الموفق








التوقيع :
{وإذا ذكر الله وحده اشمأزت قلوب الذين لا يؤمنون بالآخرة وإذا ذكر الذين من دونه إذا هم يستبشرون}

من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال تعجيزي للرافضه ( دعوه للحوار )
»» الكوراني يسقط من أعين الشيعه فهل سقطت ثقتك بالبقيه؟؟؟
»» خذ هذه الصحبه ياشيعي
»» اخوتي الشيعة سؤال مهم جدا جدا جدا !!
»» ماذا تخسرون ياايها الشيعه؟؟
 
قديم 21-01-05, 02:36 PM   رقم المشاركة : 7
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


رحمك الله يا شيخ الإسلام ,, فضحت القوم حتى لا نجد دليل يستدلون به إلا صار عليهم ,,

الآيات من أولها إلي أخرها ,,
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ يَخَافُونَ لَوْمَةَ لآئِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ 54 إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ 55 وَمَن يَتَوَلَّ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ فَإِنَّ حِزْبَ اللّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ 56 يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الَّذِينَ اتَّخَذُواْ دِينَكُمْ هُزُوًا وَلَعِبًا مِّنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَالْكُفَّارَ أَوْلِيَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ 57

فيا ليت شعري ..!!
ما علاقة هذا السياق بعلي بن أبي طالب رضي الله عنه وحده دون سائر الصحابة ؟؟ رضي الله عنهم


وضع بعض الكذابين حديثاً مفترىً أنَّ هذه الآية نزلت في "علي" لما تصدق بخاتمه في الصلاة!! وهذا كذبٌ بإجماعِ أهل العلم بالنقل ، وكَذِبُه بَيِّنٌ مِن وجوهٍ كثيرةٍ :

منها : أنَّ قوله {الذين} صيغة جمع و"عليٌّ" واحدٌ .
ومنها : أن الواو ليست واو الحال إذ لو كان كذلك لكان لا يسوغ أن يتولى إلا مَن أعطى الزكاة في حال الركوع فلا يتولى سائر الصحابة والقرابة .
ومنها : أنَّ المدح إنما يكون بعمل واجبٍ أو مستحبٍ ، وإيتاء الزكاة في نفس الصلاة ليس واجباً ولا مستحباً باتفاق علماء الملة ، فإن في الصلاة شغلاً .
ومنها : أنه لو كان إيتاؤها في الصلاة حسناً لم يكن فرقٌ بين حال الركوع وغير حال الركوع ، بل إيتاؤها في القيام والقعود أمكن .
ومنها : أن "عليّاً" لم يكن عليه زكاةٌ على عهد النبي صلى الله عليه وسلم .
ومنها : أنه لم يكن له أيضا خاتمٌ ولا كانوا يلبسون الخواتم حتى كتب النبي صلى الله عليه وسلم كتاباً إلى كسرى فقيل له إنهم لا يقبلون كتاباً إلا مختوماً فاتخذ خاتماً مِن ورِق ونقش فيها (محمَّدٌ رسولُ الله).
ومنها : أنَّ إيتاءَ غيرِ الخاتم في الزكاة خيرٌ مِن إيتاء الخاتم فإنَّ أكثر الفقهاء يقولون لا يجزئ إخراج الخاتم في الزكاة .
ومنها : أن هذا الحديث فيه أنه أعطاه السائل ، والمدح في الزكاة أنْ يخرجها ابتداءً ، ويخرجها على الفور لا ينتظر أن يسأله سائلٌ .
ومنها : أنَّ الكلام في سياق النهي عن موالاة الكفار والأمر بموالاة المؤمنين كما يدل عليه سياق الكلام.

وسيجيء إن شاء الله تمام الكلام على هذه الآية فإن الرافضة لا يكادون يحتجون بحجةٍ إلا كانت حجةً عليهم لا لهم كاحتجاجهم بهذه الآية على الولاية التي هي الإمارة ، وإنما هي في الولاية التي هي ضد العداوة والرافضة مخالفون لها



مؤدب








التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» رافضيات منتناقضات / 1
»» لماذا أيها الهاشمي ؟
»» يا سنة كفاكم ظلماً للرافضة فهم يحبون آل البيت
»» كنتُ أكل الغداء طبعاً ظهراً
»» غضب الزهراء يا ياقوث / مؤدب
 
قديم 21-01-05, 02:46 PM   رقم المشاركة : 8
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


علي بن إبراهيم قال: حدثني أبي عن صفوان عن أبان بن عثمان عن أبي حمزة الثمالي عن أبي جعفر عليه السلام، قال: ((بينا رسول الله صلى الله عليه وآله جالس وعنده قوم من اليهود، فيهم عبد الله بن سلام، إذ نزلت عليه هذه الآية (انما وليكم الله ورسوله ... )، فخرج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلى المسجد، فاستقبله سائل، فقال: هل أعطاك أحد شيئا؟ قال: نعم ذلك المصلي. فجاء رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فإذا هو علي عليه السلام)).


هل تعرف منهو علي بن إبراهيم ,,,
فل ننظر إلي رواية من تفسيره أيها المحترم ,,

القمي في تفسير قوله : {ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما} ، عن أبي الحسن قال: والله ما عنى بقوله: فخانتاهما ، إلا الفاحشة ، وليقيمن الحد على فلانة فيما أتت في طريق البصرة ، وكان فلان يحبها ، فلما أرادت أن تخرج إلى البصرة قال لها فلان: لا يحل لك أن تخرجي من غير محرم ، فزوجت نفسها من فلان

أبي مثل هذا تفتخر ؟؟

خذ رواية لعلي بن إبراهيم وأيضا أبيه .. الذين تصدرا روياتك التي اتيت بها وننظر إلي صحتها ,,
روى الكليني عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، قال : استأذن على أبي جعفر قوم من أهل النواحي من الشيعة ، فأذن لهم فدخلوا ، فسألوه في مجلس واحد عن ثلاثين ألف مسألة ، فأجاب وله عشر سنين

فهل يصدق عاقل هذا الكلام ؟
هذا يدل علي ان علي بن إبراهم أو أبوه كاذب ,,
فتخر منهما من تشاء ..


أبمثل هؤلاء تروي وتفتخر ؟؟

مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» نريد تبرع من أحد أفراد شبكة الدفاع / مؤدب
»» ساجدة
»» تعطري لا لا تتعطري
»» هذا شرك
»» إن كان سلق طاش ما طاش يعالجون المجتمع زعموا / مؤدب
 
قديم 21-01-05, 03:07 PM   رقم المشاركة : 9
هدى
رافضيـــــــــة





هدى غير متصل

هدى is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن جزيرة العرب 
   عذرا اخي صاعقه مداخله بسيطه وسهله ان شاء الله


انظروا الى هذا التناقض في قولهم


( وكفى بالله شهيدا بيني وبينكم ومن عنده علم الكتاب)


قالوا : هو علي رضي الله عنه الذي عنده علم الكتاب


وفي ايه اخرى تبين التناقض قالوا

( ثم اورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا)

قالو : علي رضي الله عنه هو وارث علم الكتاب


علي رضي الله عنه عنده علم الكتاب ووارث علم الكتاب في نفس الوقت


لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا


والله الموفق




وين التناقض اخي الكريم

الامام علي وارث علم الكتاب من الرسول
والرسول عنده علم الكتاب من الله عز وجل






 
قديم 21-01-05, 03:25 PM   رقم المشاركة : 10
صاعقة
عضو فعال







صاعقة غير متصل

صاعقة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع الدليل2 
   الاخ صاعقة , وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

انا ذكرت لك بانك لا تستطيع ان تنكر شيء بمجرد كلام , انا عندما اقول ان الاية نزلت بحق امير المؤمنين لدي ادلة كثيرة وخصوصا من كتبكم .
ثانيا انت تنفي بان الزكاة كان اثناء الصلاة والاية تقول : ويؤتون الزكاة وهم راكعون .

ثالثا قلت بانك لا ترضى على ان نقول بان الامام تزكى اثناء الصلاة لانه قد خرج من الخشوع .
1. بالذات انتم لا تستطيعون ان تعلقوا على هذا الامر لانكم تتهمون النبي بانه قد سهى في الصلاة وتقولون لا اشكال به لانه غير معصوم .
2. الامام لم يخرج من حالة العبادة الى امر اخر , بل الزكاة ايضا عبادة وهو في حالة العبادة ادى عبادة اخرى وهي الزكاة ولا اضن في هذا الامر مشكلة .


اشكر اخي مع الدليل على حسن الظن بي ومشاركاتة الطيبة

والشكر والتقدير لاخي ابن جزيرة العرب للمرور والمشاركة الجيدة مع العلم انني توقعت ردا من الاخت هدى ايظا حتى

نرى منها الجهاد وانا رحبت بها في الموضوع ولكن لاباس لعل المانع خيرأ ان شاء الله اخي مع الدليل اقول انا اخوك

الصاعقةان العصمة اللتي انتم تؤمنون بها للرسول علية افضل الصلاة والسلام هي ايظا ساريةعلى سيدنا

علي علية السلام عندكم اذا كيف يزكي اثناء تادية فريضة الصلاة اللتي هي اهم من الزكاة وهذا تناقض عجيب و نحن اهل السنة

والجماعة معترفين ان الرسول علية الصلاة والسلام تنطبق علية

العصمة والا ما الفائدة ان يصبح رسول ولكن عصمة في التبليغ فقط وليس في الصلاة وامور البشر العادية فهو

ينسى ويسهو وينطبق علية ما ينطبق على البشر لان الله قادر ان يرسل رسل من الملائكة لايخطؤؤن ويفعلون

ما يؤمرون وهم مسيرون فيما يقولة الله لهم وليس لهم خيار وانتم ايظا متفقون معنا انة يسهو في غير امور التبليغ

ومن شذ عن ذلك فهو مغال وانا على استعداد ان ارفق لك رواية من طرقكم والسهو

ليس وموضوعنا موضوعنا الاساسي هي الزكاة حال ركوع الصلاة فهل تعتبر زكاة سيدنا علي علية السلام اثناء الصلاة

كانت سهوا اذا هو لايريد ان يزكي واللذي حصل ليس بمحض الارادة انما السهو اللذي جعلة يزكي بالخاتم وهذة مداخلة

بسيطة والسهو ليس موضوعنا ان اردت اخي مع الدليل فتح موضوع لنناقش فية عن السهو فانا ليس

عندي مانع حتى لا يضيع الموضوع بين سهو وتادية زكاة اثناء الصلاة


انا الان اريد ان امسك طرف موضوع التزكي بالخاتم ونعود في التعليقات علية


اعود الى موضوعنا الاساسي لانني على علم ان موضوع التزكي بالخاتم يهمك اكثر من الرسول وسهو


الرسول علية الصلاة والسلام انا اسالك الان سؤال واحد وارجوا ان تكون معي في نفس النقاش لتعم

الفائدة لي ولك ان شاء الله اريدك ان تجاوب حسب السؤال ( كم عدد الاولياء المذكورين في هذة الاية )

سورة المائدة (55) إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ

وسوف ننطلق من هذة القاعدة

واشكرك جزيل الشكر وانتظر منك التعليق على عدد الاولاياء المذكورين في الاية اللتي اورتها لك ودمتم






التوقيع :
ايتها الموالية تدبري الاية الكريمة ولاتسلمي شرفك للسيد باسم المتعة

وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُمْ مَا وَرَاءَ ذَلِكُمْ أَنْ تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُمْ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُمْ بِهِ مِنْ بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا
سورة النساء اية ( 24 )
من مواضيعي في المنتدى
»» يارافضة هل عندكم من ينشر دين الله مثل هؤلاء المجاهدين
»» الى موالي جعفري حيدري ما هو ذاك السرالمستودع
»» غدأ السبت هو اول يوم من شوال
»» فما جوابكم انتم
»» انا الوهابي السلفي السني
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:47 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "