العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-04, 06:31 PM   رقم المشاركة : 1
حسبي الله
عضو ماسي





حسبي الله غير متصل

حسبي الله


انطلاق أول محرك بحث إسلامي وداعا للغوغل

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

أخوتي الأفاضل أهنئكم جميعا بانطلاق أول محرك بحث إسلامي تخصصي يشرف عليه عدد كبير من حفظة القرآن الكريم...وقد أطلق عليه محرك الأوفى للقرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة..
وفكرته باختصار هي الاستفادة من كنوز الإنترنت التي تخدم ديننا الحنيف عن طريق إنتقاء المفيد منها وتصنيفه ضمن القسم الذي ينتمي إليه من علو القرآن الكريم أو السنة الشريفة..
وبما أن العمل في هذا المحرك يعتمد على التصنيف اليدوي للمواقع الإسلامية فإنه سيحتاج إلى بعض الوقت حتى تمتلئ قاعدة بياناته بعدد كبير من المواقع الإسلامية..
الفائدة من خلال هذا المحرك ستكون واعدة بإذن الله تعالى
عنوان هذا المحرك هو ...
http://www.alawfa.com
وقد جاء في صفحة حول المحرك المعلومات التالية أنقلها لكم بإمانة..
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي أكمل الدين , وأتم النعمة على المسلمين , والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين , سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين والمؤمنين والمؤمنات إلى يوم الدين .

محرك الأوفى

الأول في عالم محركات البحث المتخصصة بالقرآن والسنة القرآن الكريم والحديث الشريف هما أهم ما لدى المسلمين بالاتفاق ومن ثَمَّ كان ( الأوفى ) في المقدمة لما ينبغي أن يهتم به كل مسلم ومسلمة وفي عصر محركات البحث التي تمنح أقصر الطرق إلى المعلومات يصبح ( الأوفى ) خدمة عظيمة للباحثين والدعاة ولكل هواة الثقافة الإسلامية النقية , المستقاة من القرآن والسنة المرسخة للقيم والفضائل وحب الإنسان .

ولاحتكاكنا المتواصل بالشبكة العالمية العنكبوتية ـ النت ـ تكشَّف لنا حجم النقص فيها تجاه ما يتعلق بالقرآن والسنة حيث تفتقد إلى التبويب الذي يسهل على الباحث الوصول إلى غايته دون معاناة من خلال الكم الهائل من ملايين الصفحات التي قد لا تكون لها علاقة بموضوعه الذي يبحث عنه فكانت الأقسام التي وفقنا الله إليها ـ ولا نعلم أن أحدا سبقنا إليها ـ اختصارا للوقت والجهد وحرقا للمسافة في عصر التنافس للوصول الأسرع إلى المعلومة .

ولقد تضافر على العمل به ـ جمع المعلومات وتخزينها ـ ثلة مباركة من حفاظ القرآن الكريم وما يزالون مع الاستعانة بأرقى التقنيات والبرامج مما يجعله بعونه تعالى ينافس أكبر محركات البحث في العالم كما أنه يتميز بأنه الأول في عالم محركات البحث المتخصصة بالقرآن الكريم والسنة المطهرة .

والأصل أن الأوفى يأتي في ضمن مشروعنا عالم القرآن الكريم أي يدور حول القرآن الكريم فقط إلا أننا أدخلنا السنة الشريفة لكونها أمرا لا بد منه في فهم القرآن الكريم إذ هي المبينة والشارحة .

قال الله تعالى : (وأنزلنا إليك الذكر لتبين للناس ما نزل إليهم ).[/align]







التوقيع :
رحم الله أبي الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» انضروا هل تجدون لعبدي من تطوع
»» مقطع فيلم حقيقة لا خيال مدته دقيقة ونصف / فيديو
»» النينجا في إيران / صور
»» الحقد الرافضي على المسلمين
»» الشيخ ممدوح الحربي يخترق مقر حزب الله في ( حريكة ) بلبنان
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:26 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "