العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-02, 10:48 PM   رقم المشاركة : 1
النعمان





النعمان غير متصل

النعمان is on a distinguished road


رسالة لصاحب التموينات اطبعها ووزعها

رسالة لصاحب التموينات ........اطبعها ووزعها !!


الأخ المكرم والأستاذ الفاضل : المالك لتموينات / أسواق ........................ وفقه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، وبعد :

فأزف إليك أجمل التهاني بدخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ؛ هذه الليالي الطيبة المباركة التي امتن الله علينا ببلوغها وقد حرمها الكثير والكثير ممن رُدّوا إلى الله مولاهم الحق ولمّا يتزودوا من الطاعات والقربات . فلله الحمد الذي بلغنا هذا الشهر وخصنا ببلوغ هذه العشر .

أخي الكريم ... أكتب إليك لأنك أخي وأحب لك والله ما أحبه لنفسي ، تهمني مصلحتك ، ويسوءني ضررك ، أكتب إليك فاتحاً لك باب تجارة رابحة وفرصة سانحة ؛ فلا تتردد في قبولها فأنت تعلم أنه في عالم التجارة الفرص نادرة والتاجر الخبير هو من يستغل هذه الفرص .

أخي الكريم ... سرني والله حلال رزقك وطيبة مأكلك ومشربك وابتعادك عن ما حرم الله من المبيعات ، غير أنه ساءني والله أن يختل هذا السرور ببيعك لـ ( ........ ) وأنت الذي أعرفه طائعاً لمولاه مجانباً لسخطه حريصاً على مرضاته . هل تعلم أخي – رعاك الله – كم من المعاصي ترتكب أنت في بيعك لهذا البلاء ؟؟ احسب عندك :
1. مخالفتك لأمر الله في بيع ما حرم بيعه وشراءه سبحانه .
2. إعانتك على معصية الله .
3. مجاهرتك في هذه المعصية أمام الخلق ، فالمعصية ذنب والمجاهرة ذنب أخر .
4. أكلك للمال الكرام .
5. إطعامك لأبنائك المال الحرام وتضيع الرعية .
وواحده من هذه المعاصي كفيلة لأن تأرق عينك وتدمعها حياء من الله .. نعم الله !! الله الذي أحسن إليك بالنعم ودفع عنك ما تكره من النقم !! الله الذي شفاك وابتلى غيرك !! الله .. الكريم .. الرحمن .. مالك الملك استخلفك في المال فأسأت الخلافة وأضعت الأمانة .

أخي الكريم ... أليس لله في نفسك قدرٌ يدفعك لطاعة أمره واجتنابه نهيه ؟؟ الله أهون عندك من أن تترك هذا البيع الحرام من أجله – سبحانه - ؟؟ أنت أخي لديك من المبيعات الحلال الكثير والكثير وابتلاك الله في هذه السلعة المحرمة فقط ؛ أفلا تستطيع أن تتركها لله عز وجل ؟؟؟ أنت مطالب فقط بترك هذه السلعة وليست كل بضاعتك !! ألا ترى إلى صاحب تسجيلات الأغاني الذي هو مطالب بالخروج من تجارته كلها وليس نوعاً واحداً منها !! فاحمد لله على ما رزقك من الحلال واشكره ؛ ومن الشكر له – سبحانه – ترك بيع هذا الحرام .



أخي الكريم ... هذه عشر رمضان قد بدأت فاجعلها باب خيراً لك ولأبنائك بترك هذه الذنب العظيم الذي أنت فيه والتوبة منه . أخي أنا أعلم أنك لا تقدر أن تلقى الله بذنوبك أنت فقط !! فما بالك بذنبك وقد أضفت إليه ذنب من أعنتهم على معصية الله !!!! أخي – رعاك الله – أنقذ نفسك من عذاب وقد حذرك الله ( يَوْمَ تَجِدُ كُلُّ نَفْسٍ مَا عَمِلَتْ مِنْ خَيْرٍ مُحْضَراً وَمَا عَمِلَتْ مِنْ سُوءٍ تَوَدُّ لَوْ أَنَّ بَيْنَهَا وَبَيْنَهُ أَمَداً بَعِيداً وَيُحَذِّرُكُمُ اللَّهُ نَفْسَهُ وَاللَّهُ رَؤُوفٌ بِالْعِبَادِ ) (آل عمران:30) .

أخي الكريم ... لا تفكر في طاعة الله ، ولا تتردد في ترك معصيته . وسارع العمل قبل انتهاء الأجل . فهل تضمن بقائك إلى نهاية شهر رمضان ؟؟؟ فعلام التأخر والتردد ؟؟ اسمع إلى كلام ربك وهو يأمرك بالمسابقة إلى المغفرة والجنة : ( سَابِقُوا إِلَى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا كَعَرْضِ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ أُعِدَّتْ لِلَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ ) (الحديد:21) . وأرع سمعك لندائه – سبحانه - : ( اسْتَجِيبُوا لِرَبِّكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَ يَوْمٌ لا مَرَدَّ لَهُ مِنَ اللَّهِ مَا لَكُمْ مِنْ مَلْجَأٍ يَوْمَئِذٍ وَمَا لَكُمْ مِنْ نَكِيرٍ ) (الشورى:47) .

أخي الكريم ... أنت تعلم أكثر مني أن هذا المنكر الذي تبيعه أنت في محلك الطاهر ليس من ورائه ربحاً طائلاً بل هو رغبة زبون المحل ؛ فسبحان الله !!! رغبة زبون المحل أعظم عمدك من أمر الله !!!!! هو الشيطان ولا شك الذي يزين لي ولك المعصية فيصدنا عن طاعة الله !!!! أنت الآن أمام خيارين : الله أم الدنيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولست أشك والله بأنك أنت المصلي الصائم القائم ستختار شيئاً سوى الله – عز شأنه - .

أخي الكريم ... القرار الآن أن تتوب إلى الله وتذهب إلى محلك وتخرج كل الحرام وتتلفه لوجه الله وابتغاء مرضاته وما عند الله . وأنا أبشرك ببشارة خير أنقلها لك عن حبيبك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم بأن : ( من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه ) .



أخوك ومحبك







التوقيع :
منتدى الدفاع عن السنة شوكة في حلوق الروافض

http://www.d-sunnah.net
من مواضيعي في المنتدى
»» تحذير
»» رسالة الى مجاهدي الشيشان للشيخ علي الخضير حفظه الله
»» اخطاء شائعة في الصلاة / صور
»» الزنديق حسن الصفار يستمر في نشاطاته انظر هنا !!
»» كتب جديدة للرد على الرافضة ... مع التفصيل عن كل كتاب
 
قديم 21-04-02, 03:19 AM   رقم المشاركة : 2
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


الحمد لله وبعد

جزالك الله الف خير اخي المبارك علي هذة المقطوعه الالماسية الجميلة
اتمنى منك تعديل
4- اكلك للمال الكرام

وشكرا
اخوك
مؤدب







الصور المرفقة
 
التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» أهذا قدرها رضي الله عنها فاطمة بنت رسول الله زوج علي وأم الحسن والحسين ؟
»» سؤال الجواب عليه كارثة / مؤدب
»» تكاثرت الظباء على خراش * فما يدري خراش ما يصيدُ
»» من زمان ما طرأ لي سؤال / مؤدب
»» سؤال عن الخمر والنساء / مؤدب
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:45 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "