العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-11-04, 04:05 PM   رقم المشاركة : 1
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


ملف فضح خيانات الرافضة وتعاونهم مع اخوانهم النصارى في العراق عامة والفلوجة خاصة

[align=center]


الحمد لله رب العالمين .. والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين .. وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين

إنهم حرث ابن السبأ اليهودي .. وثمر ابن العلقمي

خونة عرفهم بذلك أئمة الهدى من قبل حينما قالوا فيهم :

علي بن أبي طالب رضي الله عنه حين خذله الشيعة و لم ينصروه في عده معارك، بعدما بايعوه و حلفوا على طاعته و الولاء له و تستروا وراء اسمه، و لكن كلما دعاهم إلى المناصرة بدأوا يتسللون منها ملتمسين الأعذار و بدون التماسها أحياناً حتى قال مخاطبا إياهم:

((يا أشباه الرجال و لا رجال حلوم الأطفال و عقول ربات الحجال لوددت اني لم أركم و لم أعرفكم معرفة. و الله جرت ندماً و اعقبت صدماً....قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي قيحاً و شحنتم صدري غيظاً، و جرعتموني نغب التهمام أنفاساً، و أفسدتم على رأيي بالعصيان و الخذلان حتى لقد قالت قريش: إن ابن أبي طالب رجل شجاع و لكن لاعلم له بالحرب، و لكن لا رأي لمن لايطاع))

(نهج البلاغة ـ ص 70،71 طبعة بيروت)

و يقول علي بن أبي طالب رضي الله عنه في كتاب ( نهج البلاغة ) و هو عندهم من أصدق الكتب يصف جهاد أصحابه:

(( أما بعد، فإن الجهاد باب من أبواب الجنة فتحه الله لخاصة أوليائه وهو لباس التقوى ودرع الله الحصينة وجُنَّتُهُ الوثيقة فمن تركه رغبة عنه ألبسه الله ثوب الذل وشمله البلاء ودُيِّثَ بالصغار والقَمَاءة، وضرب على قلبه بالأسداد وأديل الحق منه بتضييع الجهاد وسيم الخسف، ومنع النصف. ألا وإني قد دعوتكم لقتال هؤلاء القوم ليلاً ونهاراً، وسراً وإعلاناً وقلت لكم اغزوهم قبل أن يغزوكم فوالله ما غزي قوم قط في عقر دارهم إلا ذلوا، فتواكلتم وتخاذلتم حتى شنت عليكم الغارات وملكت عليكم الأوطان(فيا للعزة!؟) ….. فيا عجباً! عجباً والله يميت القلب ويجلب الهم من اجتماع هؤلاء القوم على باطلهم وتفرقكم عن حقكم فقبحاً لكم وترحاً حين صرتم غرضاً يُرمى يُغار عليكم ولا تغيرون وتُغْزَوْن ولا تَغْزون، ويُعصى الله وترضون، فإذا أمرتكم بالسير إليهم في أيام الحر قلتم هذه حَماَرَّةُ القيْظ (شدة الحر) أمهلنا يسبخ عنا الحر وإذا أمرتكم بالسير إليهم في الشتاء قلتم هذه صَباَرَّةُ القُرِّ(31) أمهلنا ينسلخ عنا البرد كل هذا فراراً من الحر والقر تفرون فأنتم والله من السيف أفر(!!) ياأشباه الرجال ولا رجال (!!) حلوم الأطفال عقول ربات الحجال، لوددت أني لم أراكم ولم أعرفكم معرفة، والله جرت ندما وأعقبت سدماً فأذلكم الله، لقد ملأتم قلبي قيْحاً، وشحنتم صدري غيظاً وجرعتموني نُغب التَّهام أنفاساً، وأفسدتم على رأياً بالعصيان والخذلان…..)) نهج البلاغة ص (88 ـ 91). ط مكتبة الألفين .

ويقول في موضع آخر يصفهم :

(( أيها الناس المجتمعة أبدانهم المختلفة أهواؤهم كلامكم يُوهي الصُّمَّ الصِّلاب وفعيلكم يطمع فيكم الأعداء تقولون في المجالس كيت وكيت فإذا جاء القتال قلتم حِيْدِي حَيَادِ(كلمة يقولها الهارب!) …. المغرور والله من غررتموه، ومن فاز بكم فقد فاز والله بالسهم الأخيب (!) ومن رمى بكم فقد رمى بأفوق ناصل، أصبحت و الله لا أصدق قولكم و لا أطمع في نصركم و لا أوعد العدو بكم…..)) راجع نهج البلاغة ص (94 ـ 96).

ويقول في موضع آخر يصفهم (( أف لكم! لقد سئمت عتابكم، أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة عوضاً؟ وبالذل من العز خلفا(هؤلاء الذين أتى الله بهم يجاهدون خلفاً لأبي بكر وعمر والصحابة المرتدين! فكيف بالقائم وأصحابه؟!) إذا دعوتكم إلى جهاد عدوكم دارت أعينكم كأنكم من الموت في غمرة، ومن الذهول في سكرة يرتج عليكم حواري فتعمهون، فكأن قلوبكم مأْلُوسة فأنتم لا تعقلون…..ما أنتم إلا كإبل ضل رعاتها فكلما جمعت من جانب انتشرت من آخـر، لبئس لعمـر الله سعر نار الحرب أنتم تكادون ولا تكيدون وتنتفض أطرافكم فلا تمتعضون لا ينام عنكم وأنتم في غفلة ساهـون)) نهج البلاغة ص (104 ـ 105) .

يقول في موضع آخر:

(( الذليل والله من نصرتموه، ومن رمى بكم فقد رُمي بأفق ناصل، وإنكم والله لكثير في الباحات، قليل تحت الرايات…..أضرع الله خدودكم(أي أذل الله وجوهكم) وأتعس جُدُودكم لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل، ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق )) نهج البلاغة ص (143 ـ 144).

و يقول في موضع آخر (( استنفرتكم للجهاد فلم تنفروا، وأسمعتكم فلم تسمعوا، ودعوتكم سراً وجهراً فلم تستجيبوا، ونصحت لكم فلم تقبلوا.....ثم يقول: لوددت والله أن معاوية صارفني بكم صرف الدينار بالدرهم فأخذ مني عشرة منكم وأعطاني رجلاً منهم ))!!!؟ المصدر السابق ص (224). نهج البلاغة.

حكم باقي الأئمة على الشيعة

شهادة الحسن بن علي رضي الله عنه ضد الشيعة

و يدعون حبه و أنه حجه

و قال الحسن بن علي رضي الله عنه واصفاً شيعته الأفذاذ! بعد أن طعنوه (( أرى والله أن معاوية خير لي من هؤلاء يزعمون أنهم لي شيعة ابتغوا قتلي وانتهبوا ثقلي وأخذوا مالي، والله لئن آخذ من معاوية عهداً أحقن به دمي واومن به في أهلي، خير من أن يقتلوني فتضيع أهل بيتي وأهلي))!؟
الإحتجاج للطبرسي جـ2 ص (290).

شهادة الحسين بن علي رضي الله عنه

ضد شيعته الذين يدعون حبه ويقولون أنه حجه ويتباكون عليه وسميت الحسينيات نسبه لأسمه هذا الحسين رضي الله عنه يوجه كلامه إلى أبطال الشيعة فيقول (( تبّاً لكم أيتها الجماعة وترحاً وبؤساً لكم حين استصرختمونا ولهين، فأصرخناكم موجفين، فشحذتم علينا سيفاً كان في أيدينا، وحمشتم علينا ناراً أضرمناها على عدوّكم وعدوّنا، فأصبحتم إلباً على أوليائكم، ويداً على أعدائكم من غير عدلً أفشوه فيكم، ولا أمل أصبح لكم فيهم، ولا ذنب كان منا إليكم، فهلا لكم الويلات إذ كرهتمونا والسيف مشيم، والجأش طامـن…)) المصدر السابق جـ2 ص (300).الاحتجاج ـالطبرسي

شهادة الباقر ضد شيعته الذين يدعون محبته وهو نفسه لايحبهم

هـذا محمـد الباقـر خـامس الأئمـة الاثـني عشر يصف شيعـته بقولـه (( لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكاً والربع الآخر أحمق )) !! رجال الكشي ص (179).

وهذا موسي بن جعفر الذي ينتمي له أي سيد يدعي أنه الموسوي نسبه لهيشهد على شيعته

وأما بالنسبة للإمام موسىبن جعفر سابع الأئمة فيكشف عن أهل الردة الحقيقيون فيقول (( لو ميزت شيعتي لم أجدهم إلا واصفة ولو امتحنتهم لما وجدتهم إلا مرتدين (!!!!) و لو تمحصتهم لما خلص من الألف واحد (!؟) و لو غربلتهم غربلة لم يبق منهم إلا ماكان لي انهم طالما اتكوا علـى الأرائك، فقالوا : نحن شيعة علي إنما شيعة علي من صدق قوله فعله))

الروضة من الكافي جـ8 ص (191) تحت ( إنما شيعة علي من صدق قوله فعله ) رقم (290).

فإذا كانت هذه صفات شيعة علي و أولاده فلست أدري و الله كيف سيكون حال شيعة القائم آخر الأئمة و الذي لم يبلغ الحلم؟

و بعدما يوبخ علي أصحابه كل هذا التوبيخ لا ينسى أن يأتي لهم بنموذج محتذى لكي يتأسوا به فيتعظوا فلا يجد إلا الصحابة (المرتدين بزعم الشيعة) فيقول :

(( لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه و سلم فما أرى أحداً يشبههم منكم (!!) لقد كانوا يصبحون شعثاً غبراً و قد باتوا سجداً و قياماً، يراوحون بين جباههم و خدودهم، و يقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم كأن بين أعينهم ركب المعزي من طول سجودهم، إذا ذكر الله هملت أعينهم حتى تبل جيوبهم، و مادوا كما يميد الشجر يوم الريح العاصف خوفاً من العقاب و رجاءً للثواب)) (هؤلاء الذين يقول عنهم التيجاني والقمي مرتدون)

نهج البلاغة ص (225).

ثم يصف قتاله مع الصحابة في زمن النبي صلى الله عليه وسلم بقوله:

(( و لقد كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم نقتل آباءنا و أبناءنا و إخواننا و أعمامنا، ما يزدنا ذلك إلا إيماناً و تسليماً و مضينا على اللَّقَم، و صبراً على مضض الألم وجِدّاً في جهاد العدِّو، و لقد كان الرجل منا و الآخر من عدونا يتصاولان تصاول الفحلين يتخالسان أنفسهما أيهما يسقي صاحبه كأس المنون فمرة لنا من عدونا، و مرة لعدونا منا فلما رأى الله صدقنا أنزل بعدونا الكبت و أنزل علينا النصر، حتى استقر الإسلام ملقيا جرانه و متبوِّئاً أوطانه و لعمري لو كنا نأتي ما أتيتم (يقصد أصحابه)، ما قام للدين عمود و لا اخضرَّ للايمان عود (!!) و أيم الله لتحتلبنها دماً و لتتبعنها ندماً)) نهج البلاغة ص (129 ـ 130)



[/align]







 
قديم 20-11-04, 04:11 PM   رقم المشاركة : 2
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


[color=#0000CC][size=4][font=Arial Black][align=center][الرافضه] يقتحمون مسجد "ابي حنيفة" بمساعدة الامريكان ((فديو))

............منقول من منتدى الانصار..........

قام كل من خنازير العلوج وأحفاد أبن العلقمي بالاعتداء على المصلين فى مسجد أبي حنيفة فى بغداد اليوم الجمعة فقتلوا وأسروا من المسلمين أعداد لم تحصر الى الان... وقد قاموا الخنازير والروافض بمنع الاسعاف من الوصول الى الجرحى وجثث الشهداء ..... والله المستعان وهو حسبنا ونعم الوكيل

أحبابنا الفلم موجود لدي بجودة ممتازة لمن اراد الاستفادة من محتوياته يراسلني على الخاص وبعون الله ارسله له

حقوق الطبع محفوظة لكل مسمل غيور ........أنشروا ووزعوا يارعاكم الله ودعوا الخلق ترى كيف يفعل الغاضب فى حال الهزيمة .......

فالصراخ على قدر الالم







 
قديم 20-11-04, 04:20 PM   رقم المشاركة : 3
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


[align=center]يتبع...

وأرجو من الإخوة جمع ما لديهم من صور وأخبار موثقة في هذا الموضوع


[/align]







التوقيع :
حمل القرآن الكريم كاملاً بالتشكيل للبحث عن الآيات ونسخها

http://mhnd.4t.com/quran.zip
من مواضيعي في المنتدى
»» أربعون حديثنا في فضل الزهراء ( على الطريقة الشيعية ) !
»» الزملاء الشيعة أريد خدمة ولكم الشكر
»» خدمة Dsl مالها وما عليها لمشتركي السعودية لأخي الحبيب المرسال والجميع
»» مقتطفات مهمة من مناظرة إنتصار الحق
»» هل كانت إيران ستقدم المساعدات للسعودية لو أصابها زلزال ؟!
 
قديم 20-11-04, 04:21 PM   رقم المشاركة : 4
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


مفكرة الإسلام [خـاص]: شاهد مراسلونا في الصقلاوية والعامرية أمرًا غريبًا لافتًا للانتباه، وهو أن جميع

سيارات الحرس الوطني العراقي التي تشارك في عمليات الفلوجة بلا استثناء تحمل صورًا لمن يقول الشيعة إنهم 'الإمام علي' و'الإمام

الحسين'، وبعض هذه الصور كتب عليها 'ببركة سيدنا علي ندخل الفلوجة'.

كما شوهد كذلك وجود أعلام الحوذة الشيعية بلونها الأسود المميز وهي ترفرف على سيارات الحرس الوطني المعين.

وتحدث مراسل مفكرة الإسلام في داخل الفلوجة أن عناصر الحرس الوطني العراقي قاموا بمجازر ضد المدنيين العزل من النساء والأطفال

وكبار السن، حتى أصبح المدنيون العزل من أهل الفلوجة يخشون من دخول عناصر الحرس الوطني أكثر من جنود الاحتلال الأمريكي.

وذكر شهود عيان من داخل الفلوجة أن عناصر الحرس الوطني قاموا بتقطيع جثث بعض المدنيين، وذكر بعض من نجا من أهالي حي

الجولان وخرج من المدينة أن عناصر الحرس الوطني قاموا بدهس بعض جثث المدنيين بسياراتهم، وصعدوا عليها بأقدامهم، في حين أن

جنود الاحتلال لا يقومون بمثل هذه الأفعال إلا مع جثث المقاومين، أما جنود الحرس الوطني فيفعلون ذلك مع المدنيين العزل من الأطفال

والنساء وكبار السن، فضلاً عن جثث المقاومين.

كما كان تعامل عناصر الحرس الوطني مع المعتقلين من المدنيين العزل سيئة جدًا، حتى إن المترجم منهم يقوم أحيانًا بضرب بعض الأسرى

وصفعهم، مع أن عمله في المقام الأولى لا يتعدى الترجمة، ولكن يبدو أن هؤلاء الجنود يحركهم الحقد الطائفي عن طريق بيانات وفتاوى

رجال الدين والحوذة الشيعية في النجف.

وفي المقابل، هناك قيادات من الشيعة قامت باستنكار الهجمات التي يشنها الاحتلال على مدينة الفلوجة، ومن هؤلاء 'آية الله' أحمد

البغدادي، والشيخ جواد الخالصي، والسيد مقتدى الصدر، فقد أنكر هؤلاء ما يحدث في الفلوجة، وأفتوا بعدم جواز تدخل الشيعة في حرب

الفلوجة، وأثَّموا من يفعل ذلك حتى وإن كان الدخول تحت مسمى الحرس الوطني العراقي أو الشرطة العراقية.


http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=36051







 
قديم 20-11-04, 07:08 PM   رقم المشاركة : 5
abo othman _1
مشرف بوابة الرد على الصوفية






abo othman _1 غير متصل

abo othman _1 is on a distinguished road


[align=center]لا حول ولا قوة إلا بالله القوي العزيز

والله إن القلب ليتفطر وإن العين لتدمع
[/align]







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» نبشركم بافتتاح قسم بعنوان السحر عند الصوفية
»» مواضيع ساخنة في الملف الصوفي
»» تنبيه الشريف والعَوَام إلى ما عند ابن عربي من الطوامّ بقلم الشيخ أحمد الكوس
»» قائمة باسماء القائلين بوحدة الوجود بقلم شيخهم النابلسي
»» سلسلة أعلام التصوف 28 محيي الدين ابن عربي
 
قديم 20-11-04, 07:51 PM   رقم المشاركة : 6
الدوسي
مشترك جديد





الدوسي غير متصل

الدوسي is on a distinguished road


عليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين عملاء اليهود







التوقيع :
لا إله إلا الله
محمد روسول الله
أبو بكر في الجنة
عمر في الجنة
عثمان في الجنة
علي في الجنة
من مواضيعي في المنتدى
»» دليل قاطع على أن الشيعة يتبركون بالنار كم كان يفعل المجوس...ما رأي الشيعة؟؟
»» الخميني يتهم الرسول عليه السلام بعدم تبليغ الرسالة (وثيقة)
»» فضيحة مدوية للوهابية أكتشفها أحد أعضاء منتدى هجر الشيعي الأذكياء (بالصور)
»» سؤال عن تحريف القران الكريم
»» الخوئي يحرم التدخين ويدخن----- مقطع مرئي(فيديو)
 
قديم 21-11-04, 10:35 AM   رقم المشاركة : 7
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


فرحة الرافضة بغزو الفلوجة في منتدياتهم

ليست الفلوجة بأعز من النجف

الفلوجة وما أدراك ما الفلوجة ، بلد التعاسة والنحاسة والمقاومة الباسلة التي ما فتئت تفخخ السيارات وترسلها هدية موت ورعب إلى الشيعة في الشوارع والمراكز والتجمعات الدينية وغير الدينية . وعندما جاءت جحافل الشيطان خرجت عن بكرة أبيها تطالب بالصلح والهدنة والتعويضات ! فهل المقاوم يفاوض المحتل ويطلب الصلح ! فهل المقاوم يطلب تعويضات من المحتل ! فبأي شرعية يتصرف المحتل في أموال العراق ! أم أن المحتل هو الحلو البارد على قلوب بني فلوجة الأمويين ، والعراقيون هم العدو !!

إن الفلوجة وتكريت والرمادي وبقية المناطق الشيطانية ليست بأعز من النجف ، ولسوف تكون للحكومة العراقية وقفة معها وخصوصا بني فلوجة . وعندي اقتراح للقوات العراقية عندما تريد تأديب الفلوجيين الجبناء .


أولا : محاصرة الفلوجة بشكل كامل بحيث يمنع عنهم الماء والكهرباء والمؤن الغذائية والمسااعدات الإنسانية .

ثانيا : تمنع كل المحطات الفضائية المؤالفة والمخالفة والعربية والأجنبية ، يعني يفرض جدار حديدي بين الفلوجة وبين العالم .

ثالثا : توجيه نداءات مباشرة إلى زعماء عشائر الفلوجة بضرورة القيام بالتالي :

تسليم كل أنواع السلاح حتى التي تستخدم لصيد الطيور .

تسليم القتلة والمأبونين والأفاكين والمجرمين كلهم .

حل هيئة علماء الشياطين وإعادة تسمية جامع أم الطبول بهذا الاسم .

السماح للقوات العراقية بتفتيش الفلوجة غرفة غرفة وداعوس وداعوس .

قبل حل هيئة الشياطين تصدر بيانا تعتذر فيه عن كل المجازر التي ارتكبها الفلوجيون ضد شيعة العراق من أيام الملعون صدام وحتى لحظة المطالبة بهذا الاعتذار .

التعاون مع القوات العراقية في مجال تعيين وتحديد أماكن تواجد الغرباء والذين يحتمون في الفلوجة .


وفي حال رفض الفلوجيون هذه المطالب وإصرارهم على القتال ، فإن القوات العراقية تقوم بالتالي :


تخريب جميع شوارع الفلوجة المعبدة وغير المعبدة لإعاقة حركة السيارات التي تنقل المخربين والمجرمين .

تعطيل محطات التزود بالماء والكهرباء .

منع الإمدادات الطبية .

إغراق مزارع الفلوجة إن كان فيها مزارع كي لا يتمكن الفلوجيون من الاختباء فيها أو الفرار عبرها إلى خارج الفلوجة .

الهجوم على الفلوجة برا وجوا . فمن البر يكون الهجوم من أربعة محاور بحيث يتدهده الفلوجيون ولا يعرفون أي جبهة يصدون ، ومن الجو ضربات موجعة لتجمعات الشياطين القتلة حتى لو كانوا في بنايات .

إشعال النار في مخازن الوقود ومحطات التزود بالوقود ( البنزين ) .

فإن سلموا فبها وإلا تستمر هذه الحالة والفلوجة مقطوعة عن العالم .

وفي حال الاستسلام بعد كل هذا ، فإن القوات العراقية تقوم باعتقال هيئة شياطين الفلوجة وخصوصا شيطانها الأكبر مخرب الضاري .
__________________
كل مصائب الشيعة بسبب الابتعاد عن المرجعية. اللهم احفظ المراجع العظام حتى ظهور مولانا الإمام .



altamimi
المشاركات: 505


مشاركة: ليست الفلوجة بأعز من النجف

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
الهم صل على محمد وعلى ال محمد وعجل فرجهم

ماذكره الاخ حقيقه ويجب ان يكون ويفعل به فهو الحل الامثل لهذه المخلوقات

والسلام


عمي الدولار

المشاركات: 133


مشاركة: ليست الفلوجة بأعز من النجف

--------------------------------------------------------------------------------

نذر علي لأوزع بيبسي وكوكا كولا على المحبين إذا تغلبت النصارى على الفلوجة المارقة .




اللهم انصر النصارى الذين يملكون شجاعة الفرسان على أعداء الله ورسوله وهم بنو فلوجة المفسدون في الأرض .

الأمريكيون نصارى وهم يؤمنون بالله تعالى وباليوم الآخر ويؤمنون بالنبوة والتوراة والإنجيل . وإن كان في النصارى من لا يؤمن بذلك فإن في المسلمين من لا يؤمن بشيء من عقائد الإسلام . وإن النصارى هم أقرب إلى المؤمنين من اليهود ومن تابعهم وشايعهم على التفلة والغفلة والبوقة والشقحة.


إننا لا ننظر إلى الأمريكيين على أنهم شياطين أخرجوا من الجحيم ليفسدوا في الأرض بل ننظر إليهم على أنهم أمة قادرة على إدارة الأزمات التي تعصف بالأمم الأرضية قاطبة دون منازع لكثير من الأسباب التي يمكننا أن نبسط القول فيها . فمن تلكم الأسباب امتلاك أمريكا النصرانية الشجاعة العليا في إقامة النظم الإدارية الديموقراطية التي تدعو إلى الحق والخير والجمال . كما أن البيت الأبيض فيه الكثير من المسلمين والمسلمات بل حتى الجيش الأمريكي الذي جيء به إلى أرض الرافدين فيه العديد من الجنود الذين ينتمون للعقيدة الإسلامية . أمريكا النصرانية تحتضن المسلمين وتسمح لهم بأن يقيموا شعائرهم ويمارسوها وفق الحرية التي يكفلها الدستور الأمريكي النصراني ، بينما نجد تركيا المسلمة والتي تبلغ نسبة سكانها المسلمين 97 % تجرم لبس الحجاب وتعتبره مخالفة لا تغتفر لمبادىء الزنيم أبو الفجور أتا تورك .

نحن لا نستبعد الاستعانة بالنصراني على عدو الله ورسوله صدام عدو الحسين الذي هاجم المقدسات ومنع المساجد أن يذكر فيها اسم الله وسعى في خرابها ، وزج بالشيعة فقط لا غير في غياهب السجون وظلمات الطوامير ، وعلق زهرات شباب شيعة العراق على المشانق والمقاصل ولم يكن ثمة سني واحد ينتقده أو يتفوه بكلمة واحدة ! من حقنا أن نبحث عن الخلاص من ظلم الحكام السنة الذين تعاونوا على ظلم شيعة العراق .

فليذهب حكام السنة إلى الجحيم ولندعو الله تعالى أن يهدي النصارى إلى الدين الحق ليزداد الدين عزة وقوة .
__________________


إن مولانا السيد السيستاني لا يضرب بالدف كما يفعل الوهابيون في مهرجان الجنادرية وهم بين يرقصون ×××× . إن السيد السيستاني حقن دماء الشيعة من أن تراق على عجل ودون تدبر أو تفكر في عواقب الأمور وما ستؤول إليه . وإن رضا السيد مقتدى بمبادرة السيد السيستاني لدليل على وحدة الطائفة الشيعية ومتابعتها للمرجعية. إن المرجعية لا تؤمن في الوقت الحاضر بجدوى المقاومة المسلحة ضد الأمريكيين النصارى هداهم الله لدين الحق بل تؤمن بشكل مؤقت بأن الحلول السلمية والمفاوضات عبر القنوات المتفق عليها بين الأطراف ذات العلاقة هي أفضل وأنجح وأنجع ولو إلى حين انسداد الطرق .


نحن الشيعة نتبع المراجع العظام في قيامنا وقعودنا ولسنا همجا رعاعا كالوهابيين الذين يتبعون كل ناعق في المغارب والمشارق ، فتجدهم بين ضارب بالدف يوما وبين كارع للخمر عارف . اسمع يا سيف الشيطان ! إن أمرنا المراجع بالقيام فلن تجد أحدا يتأخر عن تلبية النداء وحينها سوف يكون الحساب عسيرا ليس مع النصارى الأمريكيين بل حتى مع الفلوجيين الكفرة المارقين عن الدين .


بينما يختبىء علماء الخطف والقتل وسفك الدماء في بروج مشيدة تجد مولانا السيد السيستاني يواجه المعركة بعصا بالية .

سبحان الله ! رمتني بدائها وانسلت .




أمل المستضعفين
مشرف



بالنسبة للفلوجة

سؤال محيرني

هذه المدينة كانت منعمة في عهد صدام وكبار ضباط الجيش والمخابرات والإستخبارات والامن من هذه المدينة وهم من قاد القضاء على إنتفاضات الشيعة ضد صدام

هذه المدينة لم تطلق رصاصة واحدة ضد صدام لكن اطلقت رصاصها على أبناء علي والحسين

أليس كذلك أم أنا غلطان ؟

هذه المدينة لم تقاوم الامريكيين عندما دخولوا العراق بل إستسلموا

الان يدعون إنهم يقاومون ويرسلوا السيارات المفخخة والأجساد النجسة الإرهابية ويحتضنون الإرهابيين ويرسلونهم إلى مناطق الشيعة
وقد قتلوا ستة سائقين شيعة ومثلوا بجثثهم

صححوا لي لو أنا مخطيء

القضية كالأتي
جماعة المثلث بعد أن كانوا يتنعمون بكامل خيرات العراق ويسمون أهل العراق سوء العذاب قتلا وسجنا وتشريدا وتعذيبا أيام الصنم الاكبر أبو القمل

الان هم فقدوا هذا الإمتياز
وقتالهم وتمردهم هو من اجل العودة إلى الوراء وهذا هو حلم إبليس في الجنة وإعتراضهم على المعادلة الجديدة وهي الإعتراف بحقوق الأخرين

وهذا شيء لايمكن أن يقبلوه

فخلافهم مع الامريكيين حول حصتهم في كعكة العراق فهم يريدونها كبيرة أكبر من حجمهم وليس إنهم يقاومون المحتل حسب زعمهم

فهذه الكلاوات ماتمشي







 
قديم 21-11-04, 10:41 AM   رقم المشاركة : 8
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


[align=center]




Soldiers of the New Iraqi Army show a photograph of Ali Sistani to U.S. Marine Styves Exantus during training at a base near the city of Falluja in western Iraq يقول باختصار: جنود من الجيش العراقي ( طبعا من الرافضة ) يبرزون صورة علي سيستاني لأحد الجنود المارينز أثناء تدريب قرب قاعد عسكرية غرب الفلوجة






[/align]







 
قديم 21-11-04, 11:10 AM   رقم المشاركة : 9
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي مهند الخالدي ، موضوع رائع لفضح اليهود الذين يظنون انهم على دين الاسلام







 
قديم 21-11-04, 12:41 PM   رقم المشاركة : 10
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


[align=center]


مفكرة الإسلام: [خـاص] كشف قيادي ميداني في الفلوجة لمراسل 'مفكرة الإسلام' عما وصفه بـ'مأساة حرب الشوارع' التي استخدم فيها النساء والأطفال كدروع بشرية لحماية الغزاة. وتحدث القيادي عن مأساة بدأت فصولها منذ الثلاثاء الماضي وكانت قبلها غير موجودة, وهي تترس الدبابات الأمريكية بالأطفال والنساء على نحو يقول عنه القيادي بأن '[هذه الدولة] تعيش في همجية لم يعرفها التاريخ من قبل'. وحكى القيادي بأسى بأننا 'كنا نسمع صراخ الأطفال واستغاثة النساء من فوق رتل دبابات كان يمضي في شارع الثرثار يوم الثلاثاء الماضي , وكان المقاتل منا يغمض عينيه وهو يصوب ويبكي . [/align]







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:27 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "