العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-04, 03:33 AM   رقم المشاركة : 1
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


أنا عملت أيه عشان يشتمني ولاد الخاصة في منتدى هجر الزفر ..؟؟

قبل قليل كنت أبحث في محرك جوجل عن شيء يتعلق بالشيخ أبو الفضل البرقعي رحمه الله ، وقد فوجئت أن ولاد الخاصة نازلين بالعبد الضعيف - أنا - ردح ولطم ..!!

عنوان الموضوع هو : البرقعي : هل أنت موجود؟ أقبل قبل أن يأكلك الدود ، والناس عليك شهود

ومن الردح الرافضي واحد يقول : هل البرقعي أم موجود أو فر ..؟؟

والتاني يقول موجود ..!!


واوحد طموح يقول:
إقتباس:
البرقعي : هل أنت موجود؟ أقبل قبل أن يأكلك الدود ، والناس عليك شهود

ألا يوجد إسلوب أفضل للسؤال عن العضو ( المبرقع ) من هذا السؤال ؟؟؟

مودتي :
dreamzz

لا.......
يستاهل
هل رأيت منه ما يدعوك لذلك؟
لا رأفة بالمتبرقعين
تفضل أخي المدعي العام
ادلو بدلوك
وأظهر لأخي دريم ماخفى عنه فيما يتعلق بالمتبرقع........

وأحلى رد هو المحرر الرافضي بتاعهم والذي يقول: البرقعي وأضرابه موقوفون عن الكتابة في هجر بسبب تجاوزهم الواضح والفاضح لقوانين الكتابة في هجر..

وأقول له أنا البرقعي : وجودي عندكم .. في المشمش وفي أحلام أبو صلوح ..!!

وأفضل تعليق حقيقة هو قول المفتري العام :

حقيقة من يعرف البرقعي من المفروض أن يعرف أن حتى الدود ربما سيترفع عن أكله ...

ومن يعرف البرقعي ... سيعرف أنه سيقابل أخلاقنا بالإستهزاء ...

فلو قرأنا فقط ما يستهزئ به على مراجعنا ... لكفى ...

ثم البرقعي ليس أخا سنيا بل وهابي ...


وأقول للمفتري العام : لم أظن إنك لازلت حاقداً عليّ بعد هذه المدة الطويلة .. !!

كل ده لأنني قلت عن مراجعكم تماسيح لعبوا بجيبوبكم وأعراضكم ..!!؟؟

وطبعاً الكلام الباقي كله تطبير ولطم رافضي عن العبد الضعيف ..!!

ولكن أحب أن أقول للرافضة كلهم : البرقعي لن يعطيكم شرف تواجده في منتدياتكم ، وذلك :

لأنكم أكذب خلق الله ..!!

ولأنكم كفره زنادقة ..!!

ولأنكم تريدون أن تعرفوا من أنا ..!!

وبأية حال : سيبقى البرئعي شوكة في حلوقكم بإذن الله ..!!

واللي مش عاجبه يركب أعلى حمار من حمير الأئمة في كتبكم..!!

وخصوصاً حمار الإمام التربو اللي دار الأرض في ليلة واحدة ..!!

وسلامي للعجلاتي ( عج ) الغايب بسلامته وعجباني حكايته ..!!

الموضوع عن شتم العبد الضعيف على هذا الرابط:

http://69.57.138.175/forum/archive/i...402738178.html

ولا أقول إلا ربنا يجعل كلام البرئعي عليكم خفيف ..!!



وبمناسبة العيد أهديكم صورة للحشرة التي تخرج من منخار الرافضي إذا مسك قصبة أنفه وهو يعطس والتي تستغفر له إلى يوم القيامة:







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» مهدي السراب الغايب بسلامته وعجباني حكايته !!
»» ابن عربي يقول أنه نبي / وثيقة
»» أخيراً كتاب زيارة هود عليه السلام ومافيها من ضلالات ومنكرات
»» أستودعكم الله أخوتي أهل السنة ..
»» سؤال لمقداد أفندي ... تفتكروا ح يرد ؟؟
 
قديم 13-11-04, 12:14 PM   رقم المشاركة : 2
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


معلش يا أخوان سامحوني بأه ..!!

أنا من زمان ما كتبتش حاجة عن ولاد الخاصة ، عدا كم ملطشة من وقت لآخر ..!!

لما رجعت تاني أبحث عن الموضوع اللي أنا عاوزه ، لقيت إن واحد من ولاد السنانوة يكتب باسم البرئعي في منتدى يا حسين ..!!

وولاد الخاصة نازلين ردح في العبد الضعيف والغلبان البرئعي اللي هوه أنا ..!!



وأنا ما عنديش خبر ..!!

معلش تاني ، وربُنا يسامحه ، ويتهيأ ليه إنه عاوز يرفع ضغطهم وما قالهمش إنه مش أنا ..!!

وأقول لاولاد الخاصة الهُـبُـل ، إسلوب الراجل مش أسلوب البرئعي اللي بتعرفوه ..!!

لكن ح نعلم بالجهلة إزاي ..!!؟؟

ما صدقوش واحد يكتب باسم البرئعي ، راحوا تقطيع في سيرتي ..!!

وأقول لولاد الخاصة ..!!

إذا مش عجبكم اللي بأكتبه ، ما تبطلوا بصبصة عليه ..!!

وبعدين أنا قلت حاجة غلط ، وإلا حاجة غلط أنا قلت ..!!

كل اللي كتبته من كتبكم ، وأتحدى أيها واحد من ولاد المتعة يثبت علي التزوير ..!!

وإذا مش عاجبكم ، أهوه أيها تمساح حواليكم طبوا بخناقه ..!!

يتهيأ ليه إنهم ح يتهموني بتزوير حكاية فتوى الشيرازي ودميته المهببة اللي بيخششوها في كل حتة ..!!

إلى حد إني إفتكرتها لبوس بتاع الحرارة للرافضة ..!!

سامحوني بأه يا خوانَّـأ ..!!

بس دوبي عرفت إن ولاد الخاصة حاقدين عليه أوووي ..!!!



ع كل حال يحمدوا ربُـنا إني مش متفرغ لهم الأيام دي ، عشان مشغول بولاد عمهم بنو صوفان ..!!

ولو لقيت فرصة ح يسمعوا عني ، وسيبوهم يشتموا زي ماهمه عاوزين ..!!

لكن اللي ضحكني أوووي ، قولهم إنهم بتوع أخلاق ..!!

وما بيشتموش زي السنانوة ..!!

و ع قول المتل : ما لقيوش في الورد عيب قالوا له يا احمر الخدين ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» للمخاطر كيف تبرر قول ابن عربي والجيلي ؟
»» من يجيب سؤالي لكي أتوقف عن المشاركة في المنتديات .. هذا وعد !
»» دفاعاً عن أخينا أسد تكريت عليكم بزيارة هذا الرابط
»» صورة صوفية لمحمد وعيسى عليهما الصلاة والسلام
»» هل علم الحسين بمن سم الحسن رضي الله عنهما ؟؟
 
قديم 13-11-04, 01:25 PM   رقم المشاركة : 3
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


[align=center]وإنته مزعل نفسك ليه ياسي برئعي ..

متسيب ولاد المتعة يفضفضوا شويه من البلاوي أللي كبستها على رؤسهم ..

.. لا يتعالى الصراخ إلا من قوة الألم ..

فلله دركم يا أسود السنة في كل زمان ومكان .. [/align]







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» الدوران في حلقة مفرغة ..
»» شيء ( ما ) على قبة الحجرة النبوية الشريفة ــ إضحك مع كذب الرافضة .
»» التطبيرأصله سني و من الحجامة وعلى هذا يكون النبي صلى الله عليه وسلم قد طبر ..
»» عشردقائق من الحوار أتت على دين الرافضة
»» ماذا فعل الرافضة بعد أن أزعجهم كتاب ( لله ثم للتاريخ ) أدخل لترى .
 
قديم 13-11-04, 01:36 PM   رقم المشاركة : 4
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


أخي المعتز بدينه ، جزاك الله كل خير ..!!

أنا مش زعلان ولاحاجة ..!!

بس عايز ولاد المتعة يعرفوا أن اللي بيكتب عندهم مش أنا ..!!

ده الواد مقهور بوحليقوه كان ح يقطع نفسه عشان أروح عندهم ..!!

وكنت عارف ليه الواد بوحليقوه مُصٍر ومُـلَّح ..!!

عايز المفتري العام وبقية شلة حسب الله من ولاد الخاصة الهُـبُـل يعرفوا إن اللي بيكتب عندهم غِـلِـس سني ، بس مش زي غلاستي ..!!

تصدق أيه اللي عجبني في كل المنتديين زفر ويا هسين ..؟؟

إن الجماعة بيتكلموا عن الأخلاق ..!!

والرافضي بطبعه خلوق مادامت دمية الشيرازي لازقه بيه ..!!


أنا ما ليش دعوه ..!!

أهو آيتكم الشيرازي المهبب ، ودي دميته ..!!

ويا دار ما دخلكيش شر ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» معلش يا اخْوانا مش وقته بس محتاج مساعدة
»» بدء الخلق بشر ونبات وحيوان عند الإسماعيلية ؟
»» الصفع البلّـوشي ببلغة الشيخ البلوشي .. !!
»» العيدروس رفض الخروج من بطن أمه قبل أن يكمل قراءة اللوح المحفوظ
»» علي جمعة يجيز للمرأة أن تقبل الرجل في التمثيل حتى ولو كانت صائمة
 
قديم 14-11-04, 02:58 AM   رقم المشاركة : 5
مشعل الإسلام
دانيال سابقاً






مشعل الإسلام غير متصل

مشعل الإسلام is on a distinguished road


أخي البرقعي ...

بارك الله فيك على ملطشاتك ليهم من وقت لآخر .. وكما اتفق الجميع على أن القافلة تسير والروافض تلطم ..

وإلى الأمام .







من مواضيعي في المنتدى
»» ممكن أي شيعي من المنتدى أن يأتيني بمناظرة واحدة بين شيعي وصوفي ؟؟؟؟؟
»» محتاج برنامج الرجاء المساعدة
»» هل هذا الموقع سني ام رافضي الرجاء الدخول
»» السيستاني (( الرقلة )) يجيز تمثيل الائمة المعصومين في الافلام والمسلسلات ...(صورة )
»» كاريكاتور 0000 لا تعليق
 
قديم 14-11-04, 05:59 AM   رقم المشاركة : 6
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


المطبر العام وله وجه باقي يكتب في المنتديات ههههههههههه

فعلا ناس معندهمش دم خالص خالص

يا شيخنا الحبيب البرقعي نسينا من موضوع صاحبنا بتاع ليلة القدر !!







التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» اريد من رافضه المنتدى ؟
»» سؤاااااااااااااااااااااااااال للرافضه
»» اخي الرعد تفضل
»» طريقة التعامل مع المشاركات في نسخة منتدى الفيبولتين
»» فياااااااااااقرا اماميه
 
قديم 14-11-04, 06:11 AM   رقم المشاركة : 7
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


أخي مشعل الإسلام وأخي المرسال بارك الله فيكما ..!!

موضوعي هذا أحببت أن يعرف منه ولاد المتعة بأنني لست الذي يكتب عندهم ..!!

وكما قلت من قبل ، لن أعطيهم هذا الشرف البرقعي ..!!

ولا غرور ..!!

فقط أردت أن يعرفوا بأن الأسلوب ليس لي ..!!

وأنا واثق تمام الثقة بأنني لو كتبت عندهم لن يتركوا من مشاركاتي إلا اسمي وعلامات التعجب ..!!

وحكاية المفتري العام أعجبتني إذ أنه لايزال مقهوراً م البرئعي ..!!

ولكن حكاية ليلة القدر هذه لا أذكرها أخي المرسال ، فعهدي بالرافضة بعيد ..!!

أرجو أن تذكرني بها ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» نريد مواضيع كمبيوترية يا شباب
»» يا إمام الزمان حكايتك دي صارت بايخة ..!!
»» ما الفرق بين المطربة صباح وحزب الله الرافضي ..؟؟
»» هل علي بن أبي طالب من أهل النار ؟
»» سؤال لمشايخنا وللأخوة من أهل السنة " فقط أهل السنة " ..
 
قديم 15-11-04, 02:48 AM   رقم المشاركة : 8
محب الحراني
Guest





محب الحراني غير متصل

محب الحراني is on a distinguished road


البرئعي
ماركة مسجلة
لا يجوز التعدي على حقوق صاحب الملكية (( برئعي بتاع الدفاع ))
فالنكهة البرقعية عصية على التقليد
وخلطة البرقعي ليس لها فروع أخرى 000
والألم الذي تسببه هذه الخلطة
كافية للقضاء على أعصاب القوارض والزواحف والتماسيح وبتوعين الصوف

رحم الله البرقعي المتوفى و بارك الله في البرقعي الحي







 
قديم 15-11-04, 03:09 AM   رقم المشاركة : 9
الباسم2002
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الباسم2002






الباسم2002 غير متصل

الباسم2002 is on a distinguished road


لسلام عليكم ورحمة الله

أخوي / البرقعي

انا اعرف السبب واليك السبب

وخصوصاً حمار الإمام التربو اللي دار الأرض في ليلة واحدة ..!!

الا تذكر ذلك المسلسل الرهيب وكيف احرق الروافض .....

اتمنى ن وجد عندك منه نسخة ان تعيد اخراجه مرة اخرى .......

لان هنا أخوة جدد لم يطلعوا عليه ، وعندما يطلعوا عليه سيعرف الجميع زعل اولاد الخاصة .........

محبك / الباسم







التوقيع :
رحم الله ابن تيمية حيث قال : سبحان من خلق الكذب وأعطى تسعة أعشاره للروافض*****
ـــــــــــــــــــ

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ} (12) سورة الحجرات

العقل زينه .
من مواضيعي في المنتدى
»» حقيقة الهالك الخوميني الهندي الفارسي المجوسي !!!
»» تحدي للروافض في مشارق الارض ومغاربها؟ ان يأتوا بمثل هذا الموقع!بو صالح داخل في التحدي
»» السلام عليكم
»» طريقة وضع أيقونة إيقاف التشغيل للجهاز على سطح المكتب في ويندوز xp
»» القران الكريم تلاوة تفسير ترجمة لعدة لغات بحث
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "