العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-10-04, 07:18 AM   رقم المشاركة : 1
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


الرافضة الإثنى عشرية يقولون أن النبي الكريم كان يضع لسانه في فم فاطمة رضي الله عنها ؟

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما ابعد

[align=justify]لايزال الدين الرافضي الإثنى عشري يحمل الكثير والكثير من الطعونات في حق النبي صلى الله عليه وسلم .. فهاهو الزنجاني في كتابه ( الموسوعة الكبرى عن فاطمة الزهراء ) يقول أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يضع لسانه والعياذ بالله في فم فاطمة رضي الله عنها ؟! .[/align]

السؤال : إلى متى تستمر اساءة الرافضة للنبي صلى الله عليه وسلم وأبنته رضي الله عنها ؟

وهل يرضى الرافضة أن نقول أن إمامهم السيستاني يضع لسانه في فم ابنته ؟! .



[align=center][/align]

[align=center][/align]







التوقيع :
قال سماحة الشيخ مفتي الديار السعودية محمد بن إبراهيم آل الشيخ رحمه الله الشيعة لايجوز تولية قاض منهم ولو فيهم

وقال رحمه الله : أما الرافضة فأفتينا الإمام أن يلزموا بالبيعه على الإسلام ، ويمنعوا من إظهار شعائر دينهم الباطل .
من مواضيعي في المنتدى
»» واسترجلت المراة السعودية 4 سعوديات في برلمان أوروبا رسميا
»» الرئيس الإيراني (نجاد) يصدر الأمر بمنع التطوع للقتال في لبنان !! فمن الخائن يارافضة؟
»» تنبيه للعضوين ( فاضح الشيعه ....و..... ناعس ) .....
»» بيان ... تم طرد .. البحر .. والجنرال سابقاً .. وتحذير لحفيد الخميني .
»» التبريزي شيخ الرافضه يجيز عمل الطلاسم لردع الظالم نعوذ بالله
 
قديم 28-10-04, 07:47 AM   رقم المشاركة : 2
بو عمار
عضو نشيط






بو عمار غير متصل

بو عمار is on a distinguished road


الحمدلله الذي هداني الى طريق الحق ولاحول ولا قوة الا بالله مشكوور اخي الكريم السعدي2

الله يهديهم ان شاءلله







 
قديم 28-10-04, 08:56 AM   رقم المشاركة : 3
AntiShea
خادم أهل السنة







AntiShea غير متصل

AntiShea


[align=center]قبح الله الرافضة
بارك الله فيك شيخنا السعدي[/align]







 
قديم 28-10-04, 10:19 AM   رقم المشاركة : 4
عيد
رافضـــــــــــــــــــي





عيد غير متصل

عيد is on a distinguished road


[align=center]الله اكبر[/align]

الى متى نرد عليكم ؟
الى متى ندعوكم لقراءة كتبكم ؟؟
الى متى وانتم تتهمون الآخرين ولا تعلمون ما في بطون الاسفار التي تحملونها ؟؟؟؟

اقرأ معي ايها الاخ الكريم ، ما في طيات كتبك ، حتى تعي وتعلم ان ما تنقله انما في طيات كتبك ما هو اعظم واشد انما ابدأ لك من حيث انتهيت انت .. ذكر هذا الحديث ابن عساكر في تاريخه مسند عن عائشة، واما المناوي فقد ضعفه ولكنه استشهد به في فيض القدير (شرح الجامع الصغير) ص106 وايضا شرحه ذكره بحديث رقم 6847 - (كان كثيراً ما يقبل عرف) ابنته (فاطمة) الزهراء وكان كثيراً ما يقبلها في فمها أيضاً زاد أبو داود بسند ضعيف ويمص لسانها، والعرف بالضم أعلى الرأس مأخوذ من عرف الديك وهو اللحمة مستطيلة في أعلى رأسه وعرف الفرس الشعر النابت في محدب رقبته.
وكذلك روى هذه الرواية الطبري في (ذخائر العقبى) والرواية مسندة عن عائشة ((قلت : يا رسول الله مالك إذا قبَّلت فاطمة جعلتَ لسانك في فيها كأنك تريد أن تلعقها عسلاً؟ فقال : إنه لما أُسري بي أدخلني جبريل الجنة، فناولني تفاحة فأكلتها، فصارت نطفة في ظهري، فلما نزلت من السماء واقعت خديجة، ففاطمة من تلك النطفة، كلما اشتقت إلى تلك التفاحة قبَّلتها.)) أخرجه أبو سعد في شرف النبوة


اما في هذا الموضوع (مص اللسان) فعليك بقراءة كتبك ايضا لتبين لك ان عائشة ام المؤمنين كانت تقول ان الرسول (ص) يقبلها ويمص لسانها وهو صائم وهذا في (مسند أحمد) حدثنا عبد الله حدثني أبي حدثنا عفان قال حدثنا محمد بن دينار عن سعد بن أوس عن مصدع أبي يحيى الأنصاري عن عائشة: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يقبِّلها وهو صائم ويمص لسانها قلت سمعته من سعد بن أوس قال نعم.


اما اذا كنت تريد ان تثبت من هذا الموضوع ان الشيعة لا يقدرون النبي (ص) فانت واهم ، لاننا نقول بعصمة الرسول (ص) قبل وبعد البعثة واما ما هو مذكور في الروايات فليس فيها ما يشين ، ولكنك لو قرأت كتبك فسوف تعجب لما فيها من أقوال ،، فهل أنت مستعد ..

إقرأ معي حتى تعي ولا ترمي الكلام على عواهنه ، وانت لا تعلم عن ما في بطون كتبك ، روى الطبراني في المعجم الكبير ((حدثنا الحسن بن علي الفسوي ثنا خالد بن يزيد العرني ثنا جرير عن قابوس بن أبي ظبيان عن أبيه عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما قال رأيت النبي صلى الله عليه وسلم فرج ما بين فخذي الحسين وقبل زبيبته)) ورواه ايضا والحافظ الهيثمي في مجمع الزوائد ص299 بحديث رقم 15108 عن ابن عباس قال: رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فرج ما بين فخذي الحسين وقبّل زبيبته. وقال رواه الطبراني وإسناده حسن.


[align=center]هل أزيدك؟[/align]







 
قديم 28-10-04, 11:27 AM   رقم المشاركة : 5
أبو عبيدة
( أمين الأمة )
 
الصورة الرمزية أبو عبيدة








أبو عبيدة غير متصل

أبو عبيدة is on a distinguished road


الحديث الأول من غبائك نقلت حكم تضعيفة وأنت لا تعلم وهذا يدل على غبائك


‏حدثنا ‏ ‏محمد بن عيسى ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن دينار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سعد بن أوس العبدي ‏ ‏عن ‏ ‏مصدع أبي يحيى ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏
‏أن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏كان ‏‏ يقبلها وهو صائم ويمص لسانها ‏
‏قال ‏ ‏ابن الأعرابي ‏ ‏هذا الإسناد ليس بصحيح ‏

تعليقات الحافظ ابن قيم الجوزية
قال الحافظ شمس الدين ابن القيم رحمه الله : ‏
‏وقال عبد الحق : لا تصح هذه الزيادة في مص اللسان , لأنها من حديث محمد بن دينار عن سعد بن أوس , ولا يحتج بهما . وقد قال ابن الأعرابي : بلغني عن أبي داود أنه قال : هذا الحديث ليس بصحيح . ‏قال ابن عدي‏:‏ ويمص لسانها لا يقوله إلا محمد بن دينار ، وقد ضعفه يحيى بن معين، وسعد بن أوس، قال ابن معين فيه أيضًا‏:‏ بصري ضعيف، وقال عبد الحق في ‏"‏أحكامه‏"‏‏:‏ هذا حديث لا يصح ، فإن ابن دينار ، و ابن أوس لا يحتج بهما







التوقيع :
شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم
المصدر : كتاب منهاج السنة لشيخ الإسلام أبن تيمية , المجلد الثالث , الصفحة 378
من مواضيعي في المنتدى
»» آية ترسم حال الرافضة في العراق اليوم
»» آية عضلت على الأباضية كيف يؤلونها
»» رداً على العضو ابن الخطاب : [ لن ننساك يا عفير ].
»» عسى المانع خير
»» الزميل الفاضل : المستبصر محمد , تعال هنا ....
 
قديم 28-10-04, 11:35 AM   رقم المشاركة : 6
عيد
رافضـــــــــــــــــــي





عيد غير متصل

عيد is on a distinguished road



يبدو انك لا تعلم انني لا احاور من اجل الغلبة ، والامانة العلمية ، وانا لست كمن يأتي بالاحاديث دون الامانة.

اولا : ذكرت ذلك الحديث حتى ابين ان الحديث مروي في طيات كتبكم ، وقد ذكره ابن عساكر مع الزيادة دون ان يضعفه،
ثانيا : ان كاتب الموضوع قد اتى بصورة ايضا لا تصحح الخبر وانما ذكر ذكر على اساس ورود الاخبار .
ثالثا : كما انك تحاول ان تجعل من الاحاديث المروية وتضيف انها ليست صحيحة ، على المدعي البينة ، فليأتينا بمن صحح هذا الحديث من طرق الشيعة ،

رابعا : ما رأيك فيما تقوله كتب أهل السنة والجماعة ((رأيت النبي صلى الله عليه وسلم فرج ما بين فخذي الحسين وقبل زبيبته))







 
قديم 28-10-04, 11:47 AM   رقم المشاركة : 7
أبو عبيدة
( أمين الأمة )
 
الصورة الرمزية أبو عبيدة








أبو عبيدة غير متصل

أبو عبيدة is on a distinguished road


يازميل شكلك غشيم في دينك
وسوف أبين لك ذلك
وعلى كل حال ما تحويه الكتب ليس دليلا.عند أهل السنة .
نحن نعرف ديننا بالسند. ولو كنا نعرفه بما تحويه بطون الكتب من هنا ومن هناك لضاع ديننا.
.........
أما انتم يازميل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة 
   [ALIGN=CENTER]كثيراً ما نسمع من الرافضة عندما نقيم عليهم الحجة بأحاديث مروية عن معصوميهم
بكلمة " ليس كل ماعندنا صحيح "
وسوف نرد على هذه المقولة بكلام معصوميهم
ففي " البحار" للمجلسي " جاء هذا الباب بعنوان(باب أن حديثهم عليهم السلام صعب مستصعب وأن كلامهم ذو وجوه كثيرة وفضيلة التدبر في أخبارهم عليهم السلام والتسليم لهم والنهي عن رد أخبارهم) وفيه "116" حديثاً البحار (2\182-212)



ومن هذه الروايات التي يذكرونها في هذا الباب المشحون بالروايات التي تحرم رد احاديثهم
عن سفيان السمط قال قلت لأبي عبد الله عليه السلام :"جعلت فداك إن رجلاً يأتينا من قبلكم يعرف بالكذب فيحدث بالحديث فنستبشعه فقال أبو عبد الله : يقول لك إني قلت الليل أنه نهار أو النهار أنه ليل قال:لا فإن قال لك هذا إني قلته فلا تكذب به فإنك إنما تكذبني " (البحار2\211)

وهذه رواية ايضا في الكافي
وعن جابر الجعفي قال قال أبو جعفر (ع) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :"إن حديث آل محمد صعب مستصعب لا يؤمن به إلا ملك مقرب أو نبي مرسل أو عبد امتحن الله قلبه للإيمان ...) (الكافي 1\401)[/ALIGN]


[ALIGN=CENTER]وبهذه الروايات الكثيرة التي فاق عددها المائة نعرف ان من رد الحديث ولو كان الراوي كاذباً فإنه محرم ولا يجوز وهذا مخالف لقول المعصومين لدى الرافضة[/ALIGN]







التوقيع :
شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم
المصدر : كتاب منهاج السنة لشيخ الإسلام أبن تيمية , المجلد الثالث , الصفحة 378
من مواضيعي في المنتدى
»» منهج السلف في الصفات
»» شيوخ الإمامية الإثنا عشيرية يعدون النصيرية ( العلوية ) مسلمون مؤمنون .
»» رابط منتديات السرداب الاسلامية
»» رجوع أحد الإخوة إلى دين الحق
»» لم يفتري ابن تيمية في وصف المعتزلة شيوخ الروافض في التوحيد
 
قديم 28-10-04, 11:50 AM   رقم المشاركة : 8
ابو عبدالرحمن السلفي
عضو ذهبي





ابو عبدالرحمن السلفي غير متصل

ابو عبدالرحمن السلفي is on a distinguished road


[align=center]كتاب ذخائر العقبى فى مناقب ذوى القربى لـ / محب الدين الطبري الرافضي / وليس الامام ابي جعفر ابن جرير الطبري صاحب تاريخ الطبري المعروف

وأما ماذكرت فأنت ترد على نفسك من حيث لاتعلم فقد ذكرت انه نقله ولكنه ضعفه ( واما المناوي فقد ضعفه ولكنه استشهد به في فيض القدير ) فما دام قد ضعفه فلا حجة بإستشهاده به .

وكذلك قولك بمص اللسان رددت على نفسك ( زاد أبو داود بسند ضعيف ويمص لسانها ) فضعيف السند ساقط لايحتج به


وقولك في حديث عائشة رضي الله عنها ففي اسناده ضعف وعلى كل فهي زوجته وهذا من استمتاع الرجل بزوجته وأما فاطمة رضي الله عنها فهي أبنته , فهل يقبل الرجل ابنته بشهوة كما يقبل زوجته ؟ وسبحان الله هذا يدل على دياثة الرافضة حيث ان الرجل يستدل من فعل النبي صلى الله عليه وسلم مع عائشة على جواز فعل الرجل في اهل بيته من بناته ومحارمه وهذا من فقه الرافضة .


وحديث تقبيل مابين فخذي الحسين موجود في كتبكم في بحار الانوار الجزء 43 ( عبدالرحمن بن أبي ليلى : كنا عند النبي صلى الله عليه واله فجاء الحسن فأقبل يتمرغ عليه فرفع فميصه وقبل زبيبته .)
[/align]







التوقيع :
شيخنا حارس السحيمي جزاك الله خيراً وجمعنا بك في جنات النعيم

http://www.gafelh.com/modules/Cards/...img/tad3oo.gif

و لا تصحب أخا الجهل ... و إيــاك و إيــاه
فكم من جـاهل أردى ... حليما حين يلقاه
يقاس المرء بالمرء ... إذا مـا هـو مـاشاه
و للشيء على الشيء ... مقاييس و أشباه
و للقلب على القلب ... دليل حين يلقاه

http://www.wylsh.com/images/wylsh-banner-new.gif

لماذا تركنا التشيع ؟
http://www.wylsh.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يحظى إخواننا السنه في إيران بعشر حقوق الشيعه في السعوديه
»» أترون هذه طارحة ولدها في النار ؟
»» محمد بن جرير الطبري (( الرافضي ) )
»» أهذا نشيد أم غناء
»» فتوى للشيخ/سلمان العودة. لأحد معلمي الشرقية في دعوة الرافضة
 
قديم 28-10-04, 11:50 AM   رقم المشاركة : 9
عيد
رافضـــــــــــــــــــي





عيد غير متصل

عيد is on a distinguished road


قولنا ان ليس لدينا كتاب صحيح هذا حق ، فليت لدينا صحاح ، ولك الحق في ان تأتي بحديث صحح من علماء الشيعة وتحتج به ،

ولكن هذا الحديث الذي هو من بطون كتبكم حديث حسن ، أليس كذلك ،، ؟؟؟ فما قولك الآن تفضل ... خذ نسختك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1111 
  
رابعا : ما رأيك فيما تقوله كتب أهل السنة والجماعة ((رأيت النبي صلى الله عليه وسلم فرج ما بين فخذي الحسين وقبل زبيبته))







 
قديم 28-10-04, 11:53 AM   رقم المشاركة : 10
عيد
رافضـــــــــــــــــــي





عيد غير متصل

عيد is on a distinguished road


[align=center]فمادام الحديث موجود في كتبك كما هو في كتبنا ، لماذا تحتج به علينا ؟[/align]


اما الكلام الياقي الذي يخرج عن سلوك الادبيات من كلمات اتعفف عن ذكرها ، فأني اقول اللهم اني صائم.

تحياتي







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:30 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "