العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-04, 02:19 AM   رقم المشاركة : 1
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


هكذا دعم الرافضة للقضية الفلسطينية - لا زالوا يقتلونهم في لبنان -

فتح تتهم الحرس الثوري الإيراني و"جند الشام" باستهداف عناصرها في مخيم عين الحلوة


بيروت، الرشيدية (جنوب لبنان): حسن عبدالله، أ ف ب

تضاربت المعلومات الواردة من مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان حول أسباب الاشتباكات المسلحة التي جرت أمس بين عناصر من حركة فتح ومسلحين قيل إنهم ينتمون إلى الحرس الثوري الإيراني والمنظمة الفلسطينية الأصولية "جند الشام".
وأدت الاشتباكات التي اندلعت فيما كان مسؤولون من فتح يحضرون للمشاركة في مسيرة دعم للأسرى الفلسطينيين في سجون إسرائيل إلى مقتل 3 أشخاص، منهم عضوان من فتح وفتاة لبنانية، فضلا عن إصابة سبعة آخرين بجروح حسبما أفادت مصادر طبية.
وتمكنت جماعة "الكفاح المسلح الفلسطيني" من اعتقال مطلقي النار وإعادة الهدوء إلى المخيم مع بقاء التوتر الشديد والاستنفارات المسلحة لجميع الفصائل الفلسطينية. فيما اضطر كثير من سكان المخيم للنزوح عنه خوفا من انفجار الوضع رغم قيام الجيش اللبناني المتمركز عند مداخل المخيم بتنفيذ إجراءات أمنية مشددة على حواجزه.
وحمل أمين سر الفصائل الفلسطينية في لبنان عضو حركة فتح سلطان أبو العينين الحرس الثوري الإيراني ومنظمة "جند الشام الفلسطينية" الأصولية في مخيم عين الحلوة مسؤولية اغتيال الضابط في فتح, وأشار إلى أنه تم إلقاء القبض على الفاعلين وهم محمد أبو النجا وشقيقه وسيم وشخص ثالث وأوضح أن الثلاثة ينتمون إلى مجموعة "جند الشام" مؤكدا أنه سيتم تسليم" القتلة" إلى السلطات اللبنانية.
وتزامنت تلك التطورات مع بروز مواقف جديدة تجاه قرار مجلس الوزراء اللبناني بتقديم مشروع قرار للتمديد 3 سنوات لرئيس الجمهورية الحالي إميل لحود فقد انتقد البطريرك الماروني نصر الله صفير القرار في عظته الدينية أمس وحمل على تغييب الديمقراطية، وقال إن ما حدث يخرج عن المألوف "وكأن لبنان أصبح كرة قدم تتقاذفه المصالح الإقليمية والدولية وكأن أبناءه باتوا غرباء عنه لا رأي لهم فيه"، كما شن المرشح الرئاسي المعارض بطرس حرب حملة عنيفة على التمديد وقال إن ما حدث غير مفهوم وكل الخطوات التي اتخذت خاطئة". وفي المقابل انتقد الوزير طلال أرسلان الزعيم الدرزي وليد جنبلاط لمعارضته للتمديد، وقال أرسلان "إن معارضي التعديل صنفان واحد نحترمه لثبات مواقفه، وثان أصبح مكشوفا في ألاعيبه الرخيصة متسترا بالحفاظ على الدستور".


http://www.alwatan.com.sa/daily/2004...politics04.htm







 
قديم 31-08-04, 02:47 AM   رقم المشاركة : 2
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road



بعد ما جرى في النجف هل مازال البسطاء من العرب يعتقدون أن إيران ستحرر لهم القدس؟!.



تأملات :الوطن العربي :الاثنين 7 رجب 1425هـ - 23 أغسطس 2004
مفكرة الإسلام : لقد صدّق الكثيرون من البسطاء و أصحاب النوايا الحسنة من العرب و المسلمين الشعارات التي رفعها قادة النظام الإيراني والتي اتخذوها وسيلة لدغدغة مشاعر وعواطف العامة من الناس لكسب تأييدهم وولائهم . خصوصا فيما يتعلق منها بقضايا المقدسات وعلى رأسها القضية الفلسطينية وتحرير المسجد الأقصى . حيث اعتقد قادة النظام الإيراني أن الإحباط الذي خلفته النكسات المتتالية التي منيت بها الأمة من جراء تخاذل حكامها يمكن استغلالها والولوج من خلالها إلى أفكار وعواطف الجماهير المصابة باليأس . وقد جعل الحكام الإيرانيون شعار [تحرير القدس] سيفا يرفعونه بوجه كل من طالبهم بالعدالة و المساواة من أبناء الشعوب الإيرانية , ووسيلة لتدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية والإسلامية وتحريض الشعوب على أنظمتها بحجة أنها أنظمة أمريكية لا تريد تحرير فلسطين وبيت المقدس , وما حرب الثماني سنوات مع العراق [التي كان شعارها تحرير القدس يمر عبر كربلاء] وتشجيعهم على حوادث التخريب التي عاشتها الكثير من الدول العربية والإسلامية في عقد الثمانينات و التسعينيات من القرن الماضي إلا جزء يسير من هذه الذي قلناه. وعلى الرغم من تراجع حكام إيران عن شعاراتهم السابقة وعلى رأسها ' شعار تصدير الثورة الخمينية' وتخليهم عن معاداة الولايات المتحدة الأمريكية بوصفها الشيطان لأكبر وحامي حمى

[ إسرائيل ] إلا أنهم مازالوا يكررون شعارهم السابق المنادي بتحرير القدس دون أن يثبتوا ولو لمرة واحدة صدق شعارهم هذا الذي رفعوه طوال الخمسة والعشرين عاما الماضية . علما أن الذي يعرف عقيدة حكام النظام الإيراني الذين يعتقدون أن قبر السيدة فاطمة بنت الإمام موسى بن جعفر في مدينة قم أقدس من المسجد الأقصى يدرك تماما أن شعار تحرير القدس ليس سوى شعار أراد الحكام الإيرانيون من خلاله ومازالوا يريدون تحقيق أهدافهم التي عجز عن تحقيقها النظام البهلوي وأهما النفوذ والهيمنة , ليس على منطقة الخليج العربي كما كان الأمر في عهد نظام الشاه وحسب , و إنما يسعون ليمتد نفوذهم حيث كانت تمتد الخلافة الإسلامية وهذا ما هو مدرج في الدستور الإيراني . ولهذا طرحوا مصطلح ' ولي أمر المسلمين' بدلا لخليفة المسلمين, والسبب في اختيارهم مصطلح الولي بدل للخليفة كونهم لا يؤمنون أصلا بالخلافة التي يرونها تتعارض و مبدأ الإمامة . وقد دلت الأحدث الأخيرة لا سيما حرب احتلال أفغانستان و كذلك حرب احتلال العراق وما بينهما الدمار والمجازر المتواصلة التي يشنها الصهاينة على الشعب الفلسطيني و تدنيسهم المتكرر للمسجد الأقصى جميعها دلت وبوضوح تام أن شعار ' تحرير القدس ' ليس سوى شعار خاوي أريد به الضحك على العقول وعواطف البلهاء والمساكين من العرب و المسلمين, والدليل على ذلك يمكن فهمه من خلال الأسئلة التالية :
أولا: لو كان حكام إيران صادقين في شعارهم لماذا أصروا على استمرار الحرب مع العراق لمدة ثمانية سنوات ولم يوقفوها إلا بعد أن تأكدوا من حتمية هزيمتهم في هذه الحرب التي كان الخميني قد وصفها بأنها رحمة ؟ .
ثانيا: هل الذي يريد تحرير المسجد الأقصى من أيدي الصهاينة يعين أمريكا على احتلال وتدمير بلدان إسلامية كما حصل في أفغانستان والعراق ؟ . فالعالم أجمع سمع تصريحات الحكام الإيرانيون وعلى رأسهم محمد خاتمي رئيس جمهوريتهم الذي قال , أن الفضل يعود لإيران بإسقاط حكومة طالبان , كما صرح وزير مخابراته علي يونسي و وزير حربه علي شمخاني في مناسبات عدة , إن على أمريكا أن لا تنسى فضل إيران ودورها في الحرب على العراق و إسقاط نظام صدام حسين.
ثالثا: لقد صرح وزير الحرب الإيراني قبل أسبوع لقناة الجزيرة الفضائية أن إيران سوف تضرب مفاعل ديمونة النووية [ الإسرائيلية ] إذا ما هاجمت الأخيرة المفاعل النووية الإيرانية في ميناء بوشهر. وهنا نسأل إذا كان حكام إيران صادقين في ما يدعونه في شعارهم [ تحرير القدس ] فلماذا هم صابرين على إبقاء المسجد الأقصى بيد الصهاينة لحد هذا اليوم وهم يملكون الصواريخ التي يصل مداه كما يقولون إلى أبعد من [ إسرائيل] . فلماذا لا يضربون مفاعل ديمونة النووي الذي يهدد بها الصهاينة العرب والمسلمين ؟! ولماذا ينتظرون إسرائيل تضرب منشآتهم النووية أولا حتى يردوا عليها ؟ فهل المنشآت النووية الإيرانية أقدس من المسجد الأقصى ؟ وهل دماء الأطفال والنساء والشيوخ التي تراق يوميا على أرض فلسطين هي أرخص من المنشآت النووية في بوشهر؟. لماذا يهدد وزير الحرب الإيراني بالرد على [إسرائيل] في حال ضربها المفاعل النووية الإيرانية ولم يهددها عندما ارتكبت مجازر جنين وغزة وبيت حانون وغيرها من المجازر المستمرة ؟.!!
ثم هل الذي يريد تحرير المسجد الأقصى يساعد الصليبين على تدمير مقدسات المسلمين ؟. كم من المساجد ودور العبادة دمرت بواسطة قصف الطيران الأمريكي على المدن الأفغانية والعراقية ؟ وكم من المساجد دمرت في فلسطين على يد القوات الصهيونية. فأين الموقف الإيراني المدافع عن هذه المقدسات ؟. فلو افترضنا أن هذه المساجد كلها مساجد لأهل السنة وحكام إيران لا يقرون بقدسيتها لكونها لا يؤذن فيها' بأشهد أن عليا ولي الله' فلماذا إذن نراهم يسكتون اليوم عن ما حل بمقام ومسجد ولي الله الإمام علي بن أبى طالب رضي الله عنه . أليس هذا المقام وهذه المدينة [ النجف ] هي عندهم من أقدس المقدسات . فلماذا لم تحركهم حميتهم المذهبية على مقدساتهم إن كانت مقدسة عندهم حقا كما يزعمون ؟!!.
أفبعد هذا التواطؤ والسكوت على ما حل بمدينة النجف ومقام الإمام علي من دمار وخراب وهتك لقدسيته على يد القوات الأمريكية هل بقي عاقل يصدق أن حكام إيران يريدون تحرير المسجد الأقصى كما يزعمون؟؟؟.!!


صباح الموسوي

ملاحظة : الأستاذ صباح الموسوي كاتب شيعي إيراني عربي

http://links.islammemo.cc/filz/one_news.asp?IDNews=494







 
قديم 31-08-04, 07:29 PM   رقم المشاركة : 3
nasser58
مشترك جديد






nasser58 غير متصل

nasser58


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انقل للاخوة بعض الذى جرى ايام حرب المخيمات الفلسطنية في بيرو ت على يد المجرمين من حركة امل الفاشية وهذا ما شهدته اولا قتل كل من هو بعمر 15عام وما فوق وذلك على حاجز الاثارات في منطقة الاوزاعي وكان مسوولاحاجز يدعى ابو مصطفى الاثاث وفي احد الايام كنت ومعي شخص من حركة امل نمر عن الحاجز واذا بشاب فلسطينييبلغ من العمر 17تقريبا ومعه امه واخته وهم يصرخان ويتوسلان المدعو ابو مصطفى وما كان من الذنديق الا ان اطلق النار على الشاب امام الجميع وقتلههذا الامر حصل امامي عام1985م







 
قديم 03-09-04, 01:54 PM   رقم المشاركة : 4
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


أخي nasser58 جزاك الله خير على المرور وشهادتك مهمة كمعاين للواقع
أخزى الله الرافضة







 
قديم 03-09-04, 08:13 PM   رقم المشاركة : 5
محب القسط
( ادعوا لي بالمغفرة )






محب القسط غير متصل

محب القسط is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب النظير ، لحمد لله الذي فضح أمرهم للعيـــــــان

اقتباس:
اطلق النار على الشاب امام الجميع وقتلههذا الامر حصل امامي عام1985م

لعنة الله عليه في الدنيا والآخرة


بارك الله فيك أخي nasser58






من مواضيعي في المنتدى
»» كل مؤمن معصوم .. هل هذا يصح أيها الشيعي!
»» كانوا يقطعون الرؤوس أفنعجز عن قطع رؤوس الجبن
»» هل أنت مع منهج السلامة أم مع سلامة المنهج ؟
»» الدفـــــــاع العكسي .. هنا الحقيقة
»» بديل مؤقت عن الرسائل الخاصة
 
قديم 04-09-04, 12:25 PM   رقم المشاركة : 6
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


وفيك أخي محب القسط







 
قديم 04-09-04, 05:17 PM   رقم المشاركة : 7
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


اخي ملة الكفار واحدة ، سواء كانوا شيعة ام يهود







 
قديم 06-09-04, 09:50 AM   رقم المشاركة : 8
ابواسحق
رافضي





ابواسحق غير متصل

ابواسحق is on a distinguished road


على فرض صحة هذه الجرائم المزعومة , فهل التعميم بهذا الشكل يصح ؟

انظروا ماذا قالت منظمات حقوق الانسا عن جرائم طالبان ( السنة ) بحق الشيعة


بيان حقائق: كيف غدرت طالبان بالشعب الأفغاني

(سجل من المساوئ وانتهاكات حقوق الإنسان ضحيتها سكان أفغانستان)

واشنطن، 18 تشرين الأول/أكتوبر - أصدر مكتب برامج الإعلام الخارجي بوزارة الخارجية الأميركية بيان الحقائق التالي عن سجل انتهاكات حركة طالبان حقوق الإنسان في أفغانستان. وفي ما يلي نص البيان:
(بداية النص)
كان الشعب الأفغاني الضحية الرئيسية لسوء حكم طالبان منذ ان استولت طالبان على السلطة في 1996. ومع أن فصائل عديدة في الصراع الأفغاني ارتكبت مساوئ، بيد ان طالبان، بارتكابها مذابح وغير ذلك من انتهاكات لحقوق الإنسان، انما خانت الشعب الذي تدّعي حكمه.

شكلت ميليشيا طالبان في 1994، كرد جزئي على خرق فصائل متناحرة أخرى لحقوق الإنسان في البلاد. وبحلول 1996، كانت طالبان قد استولت على كابول، ولدى تبوئها السلطة الروحية والسلطة السياسية، أخذت تفرض على البلاد عهدا من الرعب. فقد جعلت طالبان الشعب الأفغاني يستضيف بدون إرادته إرهابيين أجانب مسلحين استغلوا الشعب وعرّضوه للخطر، وجعلوا من أفغانستان دولة منبوذة في المجتمع العالمي.

المذابح:

أجهزت طالبان على مئات المدنيين الأفغان بمن فيهم نسوة واطفال في ياكاولنغ، ومزار شريف، وباميان، وقيزيلأباد، ومدن أخرى. وقد استهدف الكثير من ضحايا هذه المذابح بسبب هويتهم الدينية وخلفيتهم الإثنية.

مذبحة ياكلانغ، كانون الثاني/يناير 2001.


اقترفت قوات طالبان مجزرة في ياكاولنغ في كانون الثاني/يناير 2001. وكان ضحاياها في الأساس من قومية الهزار وهم جماعة مسلمة شيعية. وبدأت المجزرة يوم 8 كانون الثاني/يناير، 2001 واستمرت أربعة ايام. وكان أن احتجزت طالبان حوالي 300 مدني من الذكور البالغين بمن فيهم موظفون في منظمات إنسانية محلية. واقتيد الرجال الى مراكز تجمع ثم اطلقت عليهم النار في العلن. واستنادا لمنظمة "هيومان رايتس ووتش" ثبت مقتل زهاء 170 شخصا. وطبقا لمنظمة العفو الدولية أفاد شهود بمقتل عشرات المدنيين المختبئين في مسجد بصورة متعمدة. فقد اطلق جنود طالبان صواريخ على مسجد كان التجأ اليه حوالي 73 امرأة وطفلا ومسنا.


مذبحة ممر روباتاك، أيار/مايو 2000

وقعت مذبحة أيار/مايو 2000 بالقرب من ممر روباتاك. وعثر على 31 جثة في موقع واحد، ومن هؤلاء تم التعرف بصورة مؤكدة على انهم مدنيون ومن الشيعة الهزار.


مذبحة باميان، 1999

حينما استولت طالبان مجددا على باميان في 1999 وردت تقارير تفيد بأن قوات طالبان نفذت عمليات إعدام عاجلة لدى دخولها المدينة. وطبقا لمنظمة العفو الدولية، فصل المئات من الرجال والنساء والأطفال عن عائلاتهم واقتيدوا الى مكان آخر ثم قتلوا. وتفيد تقارير لهيومان رايتس ووتش بأنه الى جانب إعدام مدنيين أضرمت طالبان النار في المنازل واستخدمت محتجزين في القيام بأشغال شاقة.


مذبحة سهول شومالي، تموز/يوليو 1999

أفادت هيومان رايتس ووتش بأن طالبان شنت هجوما في سهول شومالي تخللته عمليات إعدام عاجلة واختطاف واختفاء نساء، وإحراق منازل، وتدمير ممتلكات، واقتلاع اشجار فاكهة. واستنادا الى تقرير للأمين العام للأمم المتحدة بتاريخ 16 تشرين الثاني/نوفمبر 1999، "عاملت قوات طالبان، التي زعم انها نفذت تلك الأعمال، السكان المدنيين معاملة عدائية ولم تميز بين المقاتلين وغير المقاتلين."

مذبحة مزار الشريف، آب/أغسطس 1989


في آب/أغسطس 1989، استولت طالبان على مزار الشريف ووردت تقارير على ان ما بين 200 و5000 رجل وامرأة وطفل، جلهم من المدنيين الشيعة ومن قومية الهزار، ذبحوا من قبل طالبان بعد استيلاء الأخيرة على مزار الشريف. وخلال المذبحة قامت قوات طالبان وبصورة منتظمة بتفتيش الذكور من هذه القومية ومن أبناء الطاجيك والأزبك في المدينة. وتقدر هيومان رايتس ووتش بأن عشرات، وربما المئات، من رجال وصبية الهزار اعدموا بصورة عاجلة. كما وردت تقارير عن اغتصاب واختطاف النساء والفتيات خلال استيلاء طالبان على المدينة
.

مذبحة مزار الشريف، ايلول/سبتمبر 1997


قامت قوات طالبان المتقهقرة باعدام قرويين شيعة من قومية الهزار بالقرب من مزار الشريف بعد ان فشلت في الاستيلاء على المدينة. وأفادت جمعية العفو الدولية ان طالبان ذبحت 70 مدنيا هزريا بمن فيهم أطفال في قيزيلاباد بالقرب من مزار الشريف. وأفاد تقريران بأن قوات طالبان في فارياب اجهزت على حوالي 600 مدني في أواخر عام 1997.


مذابح أخرى

في مناسبتين على الأقل، طبقا لهيومان رايتس ووتش، قتلت طالبان وفودا من شيوخ الهزار حاولوا التوسط لديها.

انتهاكات حقوق الإنسان ضد النساء والفتيات:

لقد اتسم حكم طالبان بشكل خاص بالقسوة تجاه النساء والفتيات الأفغانيات. كما ان القيود التي فرضتها طالبان على النساء والفتيات كانت واسعة الانتشار وملزمة قانونا ومنتظمة في مناطق من أفغانستان تخضع لطالبان.


يحظر على الفتيات الالتحاق بالمدارس؛


تمنع النساء، مع وجود استثناءات قليلة، من العمل خارج المنزل، كما يمنعن من مغادرة بيوتهن دون مرافقة قريب ذكر. وهذه القيود هي بمثابة تمير لحياة آلاف أرامل الحرب الأفغانيات اللاتي اضطررن لبيع ما يملكن او للتسول لإطعام أسرهن؛


قلصت طالبان بصورة ملحوظة وصول النساء الى الرعاية الصحية باصدارها أمرا يسمح بمداواة النسوة على أيدي طبيبات فقط.


تهدد طالبان النساء، وتنهال عليهن بالضرب، تنفيذا لوجوب ارتداء النساء زيا موحدا.

طالبان والوضع الإنساني:

الوضع الإنساني في أفغانستان قاتم. فقد ادى عشرون عاما من الصراع وأربعة أعوام من الجفاف المدمر الى نشوء هذا الوضع، بيد ان طالبان فاقمت كثيرا من وضع خطير أصلا اذ احتجزت الشعب الافغاني رهينة لبرنامجها السياسي.


لا تتشاطر طالبان المعاناة التي فرضتها على الشعب الأفغاني ولم تقعل شيئا لتخفيف وطأة هذه المعاناة.


لم تفشل طالبان فقط في توفير الأمن والغذاء والمأوى للشعب الأفغاني، بل عطلت كذلك جهود هيئات الغوث الدولي لايصال أغذية وحاجات طبية الشعب الأفغاني بأمس الحاجة اليها.


عمدت طالبان الى مضايقة عمال المعونات الدوليين والأفغان وطلبت "ضرائب طريق" من هيئات الغوث للأمم المتحدة التي تسلم الغذاء في أفغانستان.


طالب مجلس الأمن الدولي في 16 تشرين الأول/أكتوبر بأن تكف طالبان عن عرقلة المعونات المتجهة الى الشعب الأفغاني.

طالبان والإسلام:


ان تأويلات طالان للإسلام لا يتشاطرها العالم الاسلامي على نطاق واسع؛


ان أقوال وافعال طالبان تشوّه الإسلام؛


سخرت طالبان الإسلام كقناع لممارسة التطهير الإثني في أفغانستان؛


كتب الصحفي السعودي تركي الحمد في يومية "الشرق الأوسط"، منبها ضد "تحويل بلداننا الى أفغانستان أخرى" ما يلي: "..في ظل طالبان، يمكن أن يتحول الإسلام من دين عالمي ورسالة حضارية إلى مذهب على النمط الطالباني: يحرم تربية الحمام، وإرسال الشعر، واللعب بالطائرات الورقية وخياطة الرجال لنساء الرجال وسماع الموسيقى ومطاردة حليقي اللحى.. هذا في الوقت الذي يكتشف فيه العالم الآخر الخريطة الجينية وهندسة الجينات، وعالم الاستنساخ، وشرائح المعلومات، وغزو الفضاء وأعاجيب الليزر والأشعة فوق الحمراء وتحت البنفسجية. فإذا اردنا ان نكون مؤثرين في عالم اليوم فذاك لا يكون الا بالتفاعل معه."

القضاء على الثقافة الأفغانية:

لقد أفسدت طالبان العادات والتقاليد والممارسات الدينية الأفغانية لتخدم مصالحها السياسة الضيقة الخاصة.


عمدت طالبان و"ضيوفها" المسلحون المتشددون الأجانب الى تدمير كل شيء متصل بالثقافة الأفغانية التقليدية.


حظرت جميع ضروب الموسقى وحتى التسلية التقليدية مثل الطائرات الورقية.


نهبت ودمرت أوجه التراث الثقافي والتاريخي للشعب الأفغاني ومن بينها متحف كابول الذي كان في السابق من اروع متاحف المنطقة والذي افرغ من معظم محتوياته، كما ان التماثيل البوذية في باميان التي يعود عهدها لقرون حولت ركاما.


حرمت الشعب الأفغاني من تاريخه ومن مستقبله.

تويثق مساوئ طالبان:


تحتفظ عدة منظمات غير حكومية بمواقع الكترونية معنية بتوثيق مساوئ طالبان.


يعرض موقع الاتحاد الثوري لنساء أفغانستان مجموعة من الصور الساكنة والمتحركة (فيديو) التي توثق المذابح والاعدامات والضرب الذي تقوم به طالبان. وعنوانه هو www.rawa.fancymarketing.net. وقد هربت الصور الساكنة والمتحركة سرا نساء افغانيات لتقديم أدلة على اعمال طالبان البشعة. وتبين صورة متحركة (فيديو) الاعدام العلني لأم أفغانية لسبعة أولاد.


تحتفظ عدة منظمات غير حكومية معنية بحقوق الإنسان توثق انتهاكات حقوق الانسان من جانب طالبان وفصائل أخرى في الصراع الافغاني بمواقع الكترونية. وتوفر منظمتان هما هيومان رايتس ووتش www.hrw.org وجمعية العفو الدولية www.amnesty.org وثائق كثيرة عن هذه الانتهاكات.

(نهاية النص)

وهذا رابطه:

http://usinfo.state.gov/arabic/tr/1018fsheet.htm

وهل تريدون أن نعدد اسماء من خانوا القضية الفلسطينية من السنة ثمن نقول السنة خانوا كذابون يخونون القضية الفلسطينية ؟


فلسطين بقلوبنا







 
قديم 06-09-04, 01:37 PM   رقم المشاركة : 9
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


يا أبا أسحاق

من يكن الغراب له دليلا 000000 يمر به على جيف الكلاب

منظمة العفو الدولية منظمة يهودية تابعة لبوش .. و لايهمنا قولها بشكل من أشكال

وتركي الحمد العلماني لعله يكون لك مرجع ديني تأخذ منه وتقدسة فهو عندنا لا يساوي نعل مقطعة

ثم الجرائم التي تعتبرها أنت و أبناء العمومة الأمريكان وذيلكم تركي الحمد جرائم إنما في الواقع هي تطبيق للشريعة سواء على أفراد أو على فئة وليست خاصة بالشيعة فقط

ثانيا نحن نعلم أن الشيعة قد قتلوا من قبل المجاهدين وقصفوا ,,,, ..
لكن هل فعل المجاهيدن ذلك إبتداءا؟؟

الرافضة يا أخ العرب في أفغانستان وفي غيرها حتى حزب الله في لبنان طابور خامس وعميل ..
ولذك أنظر ماذا فعلوا عند دخول الأمريكان كابول وكلنا شاهدنا الصور وهم يسحبون أهل السنة على الأرض لمسافة طويلة ثم يقتلونهم .. ( ولآ أملك الصور الآن ) لكن كلنا شاهدها

إذا حصل للرافضة في أفغانستان وفي غيرها قتل فهو جزاء الخيانة وتقمصهم الدائم منذ مئات السنين لدور الطابور الخامس .. فهم كما قال شيخ ألإسلام ابن تيمية : هم مع كل غاز للمسلمين ..

ثم أنا أتكلم عن القضية الفلسطينية التي يتاجر بها زعماء المجوس من خامنئي إلى حسن نصر اللات كل يوم ..

ما دخل رافضة ومجوس أفغانستان بالموضوع ?

أنت تريد تشتيت الموضوع فقط

وإلا جرائمكم كثيرة إن شئت سردتها لك من القديم إلى الحديث ولكن في موضوع مستقل ..

ولا تظن أني أقول أن حكام العرب ليسوا خونة لقضية فلسطين ..لم أقل ذلك فكل حكام المسلمين كذلك .. لكن كثير منهم قد قدموا ما يستطيعون وإذا لم يستطيعوا سكتوا مثل النساء

لكن الرافضة وخاصة حسن نصر اللات وقبله منظمة أمل الرافضية هم أعداء صرحاء للقضية الفلسطينية ولم يقدموا شيء إلا النباح في القنوات الفضائية ليل نهار
والكلب لا يعض أذن أخوه يا أبا إسحاق .. فاليهود في مأمن من الرافضة ..

والمطلوب بدل تشتيت الموضوع أن تنشغلوا بنجفكم الأشرف الذي ديس وراح عفيس ولم تفعلوا أنتم ولا ملاليكم إلا الدعم للأمريكان ومتابعة القتال السلمي !!

فنجفكم الأشرف ليس فقط من القدس بل من بيت الله الحرام لم تفعلوا له شيء فما بالك بالقدس ؟؟







 
قديم 06-09-04, 02:49 PM   رقم المشاركة : 10
ابواسحق
رافضي





ابواسحق غير متصل

ابواسحق is on a distinguished road


اقتباس:
من يكن الغراب له دليلا 000000 يمر به على جيف الكلاب

قل لنفسك أولاً

اقتباس:
منظمة العفو الدولية منظمة يهودية تابعة لبوش .. و لايهمنا قولها بشكل من أشكال

هل لديك دليل على هذا؟؟

حسنا وما رأيم بمنظمة هيومان ووتش ألم تشاهدها؟؟

اقتباس:
ثم الجرائم التي تعتبرها أنت و أبناء العمومة الأمريكان وذيلكم تركي الحمد جرائم إنما في الواقع هي تطبيق للشريعة سواء على أفراد أو على فئة وليست خاصة بالشيعة فقط

روح نام , أخوانه يذبحونا وهذا يبرر لهم , روح نام , عندك السلف بالمنتدى ونسهم بشريعتكم وتطبيق شريعتكم واكاذيبكم و اقرا يبا اقرا أطفال ومجازر !!

الهزارا عندنا بالكويت تعال كلمهم , الواحد فيهم يقوللي ياليت يذبحونا , يسملون عيونا ويقطعون آذانا وبعدين يقتلونا

ناس مجرمين الله ينتقم منكم

اقتباس:
ثانيا نحن نعلم أن الشيعة قد قتلوا من قبل المجاهدين وقصفوا ,,,, ..
لكن هل فعل المجاهيدن ذلك إبتداءا؟؟

أثبت؟؟

كل اللي قدرتو عليه أن جنود الشيعة قتلوا جنود طالبان في معارك , لكن شوف جرايمكم اللي لا رحمتوا الاطفال ولا النساء

اقتباس:
الرافضة يا أخ العرب في أفغانستان وفي غيرها حتى حزب الله في لبنان طابور خامس وعميل ..

حزب الله عميل ؟؟ قتلك روح نام

اقتباس:
ولذك أنظر ماذا فعلوا عند دخول الأمريكان كابول وكلنا شاهدنا الصور وهم يسحبون أهل السنة على الأرض لمسافة طويلة ثم يقتلونهم .. ( ولآ أملك الصور الآن ) لكن كلنا شاهدها

العالم كله شاهد الصور ولم يقل احد انهم شيعة غيرك انت وامثالك , اثبت انهم شيعة مو طاجيك ولا اوزبك ولا بشتون ولا غيرهم من أهل افغانستان؟؟

اقتباس:
إذا حصل للرافضة في أفغانستان وفي غيرها قتل فهو جزاء الخيانة وتقمصهم الدائم منذ مئات السنين لدور الطابور الخامس .. فهم كما قال شيخ ألإسلام ابن تيمية : هم مع كل غاز للمسلمين ..

نعم , واقتلوا اطفالهم ونساءهم وارتكبوا المجازر وقطعوا رؤوسهم التي كانت قناة الجزيرة تعرضها للعالم وتفضحكم أكثر


اقتباس:
أنا أتكلم عن القضية الفلسطينية التي يتاجر بها زعماء المجوس من خامنئي إلى حسن نصر اللات كل يوم ..

يكفي ان الفلسطينيين يعشقون حزب الله وسيد حسن نصر الله ويكفي انهم يرفعون صورهم واعلام حزب الله وولا احد ينسى اماتننا اخواننا الفلسطينيين الابطال لحزب الله بعد صفقة الاسرى الاخيرة التي أخرجت العديد من شباب فلسطين الابطال نصرهم الله تعالى بنصره

اقتباس:
أنت تريد تشتيت الموضوع فقط

أنا أتكلم عن مبدأ التعميم , فقلت لو فرضنا ان الجرائم المزعومة اعلاه واقعة فعلا , فهل هذا معناه أن أعمم على كل الشيعة ؟؟ بأي منطق

اقتباس:
وإلا جرائمكم كثيرة إن شئت سردتها لك من القديم إلى الحديث ولكن في موضوع مستقل ..

اي تقصد القرامطة وكذبة الخواجة الطوسي وغيرها من الاكاذيب المضحكات؟؟

اقتباس:
ولا تظن أني أقول أن حكام العرب ليسوا خونة لقضية فلسطين ..لم أقل ذلك فكل حكام المسلمين كذلك .. لكن كثير منهم قد قدموا ما يستطيعون وإذا لم يستطيعوا سكتوا مثل النساء

هنيئا لك بحكام العرب و ياليت تسأل الفلسطينيين عن رايهم في هالحكام؟؟

اقتباس:
لكن الرافضة وخاصة حسن نصر اللات وقبله منظمة أمل الرافضية هم أعداء صرحاء للقضية الفلسطينية ولم يقدموا شيء إلا النباح في القنوات الفضائية ليل نهار
والكلب لا يعض أذن أخوه يا أبا إسحاق .. فاليهود في مأمن من الرافضة

تابع أخبار قناة المنار , وصفحات الجرائد العربية لترى ماذا يتكلم قواد الجيش الاسرائلي ومحلليهم السياسيين وجنودهم عن حزب الله والرعب الذي زرعه حزب الله في قلوبهم


اقتباس:
والمطلوب بدل تشتيت الموضوع أن تنشغلوا بنجفكم الأشرف الذي ديس وراح عفيس ولم تفعلوا أنتم ولا ملاليكم إلا الدعم للأمريكان ومتابعة القتال السلمي !!

فنجفكم الأشرف ليس فقط من القدس بل من بيت الله الحرام لم تفعلوا له شيء فما بالك بالقدس ؟؟

وانتم لحقوا على مسجد امامكم الاعظم ابوحنيفة النعمان الذي عاث به الامريكان به فسادا وتم تصويرهم في داخله وهو من اكبر مساجدكم والمنسوب والمدفون فيه الامام ( الاعظم ) ابوحنيفة الذي هو اعظم من كل التابعين والصحابة

الى اللقاء






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:46 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "