العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-04, 05:25 PM   رقم المشاركة : 1
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


ظريف وكل الروافض ... ممكن الدخول ؟؟


.

( إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُواْ إِلَى الصَّلاَةِ قَامُواْ كُسَالَى يُرَآءُونَ النَّاسَ وَلاَ يَذْكُرُونَ اللّهَ إِلاَّ قَلِيلاً. مُّذَبْذَبِينَ بَيْنَ ذَلِكَ لاَ إِلَى هَـؤُلاء وَلاَ إِلَى هَـؤُلاء وَمَن يُضْلِلِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ سَبِيلاً )[النساء: 142_143].

الرجاء تفسير هذه الاية الكريمة


.






 
قديم 09-08-04, 10:30 PM   رقم المشاركة : 2
ظريف
مطرود لتعرضه لإم المؤمنين عائشة رضي الله عنها





ظريف غير متصل

ظريف is on a distinguished road



- تفسير مجمع البيان - الشيخ الطبرسي ج 3 ص 220 :
( إن المنفقين يخدعون الله وهو خدعهم وإذا قاموا إلى الصلوة قاموا كسالى يراءون الناس ولا يذكرون الله إلا قليلا [ 142 ] مذبذبين بين ذلك لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء ومن يضلل الله فلن تجد له سبيلا [ 143 ] القراءة : في الشواذ قراءة عبد الله بن أبي اسحاق ( يرأون ) مثل ( يرعون ) والقراءة المشهورة ( يراؤون ) مثل يراعون . وقراءة ابن عباس ( مذبذبين ) بكسر الذال الثانية . الحجة : قال ابن جني ( يرأون ) : يفعلون : من رأيت ، ومعناه يبصرون الناس ويحملونهم على أن يروهم يفعلون ما يتعاطون ، وهو أقوى من ( يراءون ) بالمد على يفاعلون ، لان معناه يتعرضون لان يروهم . ( يراؤون ) معناه : يحملونهم على أن يروهم قال الشاعر : ترى وترائي عند معقد غرزها * تهاويل من أجلا دهر مأوم ( 1 ) وقوله ( مذبذبين ) مثل قول الشاعر ( مسيرة شهر للبريد المذبذب ) : أي المهتز القلق الذي لا يثبت في مكان ، فكذلك هؤلاء . اللغة : يقال ذبذبته فتذبذب : أي حركته فتحرك ، فهو كتحريك شئ معلق قال النابغة : * ( هامش ) * ( 1 ) الغرز : ركاب الرجل من جلد ، والضمير للناقة . التهاويل : الالوان المختلفة من الاحمر ، والاصفر ، والاخضر : زينة التصاوير والنقوش والحلى . والاجلاد : جمع جلد . والهر : السنور . المأوم كمعظم : العظيم الخلق والرأس . يصف ناقتها وكثرة أوبارها عند معقد الركاب . ( * ) / صفحة 221 / ألم تر أن الله أعطاك سورة * ترى كل ملك دونها يتذبذب الاعراب : ( كسالى ) : منصوب على الحال من الواو في ( قاموا ) . و ( مذبذبين ) نصب على الحال من المنافقين . المعنى : ثم بين سبحانه أفعالهم القبيحة فقال ( إن المنافقين يخادعون الله وهو خادعهم ) قد ذكرنا معناه في أول البقرة ، وعلى الجملة خداع المنافقين لله إظهارهم الايمان الذي حقنوا به دماءهم وأموالهم . وقيل معناه : يخادعون النبي كما قال : ( إنما يبايعون الله ) فسمى مبايعة النبي مبايعة الله للاختصاص ، ولان ذلك بأمره ، عن الحسن ، والزجاج . ومعنى خداع الله إياهم : أن يجازيهم على خداعهم ، كما قلناه في قوله ( الله يستهزئ بهم ) . وقيل : هو حكمه بحقن دمائهم مع علمه بباطنهم . وقيل : هو أن يعطيهم الله نورا يوم القيامة يمشون به مع المسلمين ثم يسلبهم ذلك النور ، ويضرب بينهم بسور ، عن الحسن ، والسدي ، وجماعة من المفسرين . ( وإذا قاموا إلى الصلاة قاموا كسالى ) أي : متثاقلين ( يراؤن الناس ) يعني أنهم لا يعملون شيئا من أعمال العبادات على وجه القربة إلى الله ، وإنما يفعلون ذلك إبقاء على أنفسهم ، وحذرا من القتل ، وسلب الاموال ، وإذا رآهم المسلمون صلوا ليروهم أنهم يدينون بدينهم ، وإن لم يرهم أحد ، لم يصلوا ، وبه قال قتادة ، وابن زيد . وروى العياشي بإسناده ، عن مسعدة بن زياد ، عن أبي عبد الله ، عن آبائه أن رسول الله سئل : فيم النجاة غدا ؟ قال : النجاة أن لا تخادعوا الله فيخدعكم ، فإنه من يخادع الله يخدعه ، ونفسه يخدع لو شعر . فقيل له : فكيف يخادع الله ؟ قال : يعمل بما أمره الله ، ثم يريد به غيره ، فاتقوا الرياء ، فإنه شرك بالله ، إن المرائي يدعى يوم القيامة بأربعة أسماء : يا كافر ، يا فاجر ، يا غادر ، يا خاسر ، حبط عملك ، وبطل أجرك ، ولا خلاق لك اليوم ، فالتمس أجرك ممن كنت تعمل له . ( ولا يذكرون الله إلا قليلا ) أي : ذكرا قليلا ، ومعناه : لا يذكرون الله عن نية خالصة ، ولو ذكروه مخلصين . ، لكان كثيرا ، وإنما وصف بالقلة ، لانه لغير الله ، عن الحسن ، وابن عباس . وقيل : لا يذكرون إلا ذكرا يسيرا ، نحو التكبير والاذكار التي يجهر بها ، ويتركون التسبيح وما يخافت به من القراءة وغيرها ، عن أبي علي / صفحة 222 / الجبائي . وقيل : إنما وصف الذكر بالقلة لانه سبحانه لم يقبله ، وكل ما رده الله فهو قليل ( مذبذبين بين ذلك ) أي : مرددين بين الكفر والايمان ، يريد كأنه فعل بهم ذلك ، وإن كان الفعل لهم على الحقيقة . وقيل : معنى مذبذبين مطرودين من هؤلاء ومن هؤلاء ، من الذب : الذي هو الطرد ، وصفهم سبحانه بالحيرة في دينهم ، وأنهم لا يرجعون إلى صحة نية ، لا مع المؤمنين على بصيرة ، ولا مع الكافرين على جهالة . وقال رسول الله : إن مثلهم مثل الشاة العايرة ( 1 ) بين الغنمين ، تتحير فتنظر إلى هذه وهذه ، لا تدري أيهما تتبع . ( لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء ) أي : لا مع هؤلاء في الحقيقة ، ولا مع هؤلاء . يظهرون الايمان كما يظهره المؤمنون ، ويضمرون الكفر كما يضمره المشركون ، فلم يكونوا مع أحد الفريقين في الحقيقة ، فإن المؤمنين يضمرون الايمان كما يظهرونه ، والمشركون يظهرون الكفر كما يضمرونه . ( ومن يضلل الله فلن تجد له سبيلا ) أي : طريقا ومذهبا






 
قديم 10-08-04, 12:22 PM   رقم المشاركة : 3
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


.

يقول ظريف :


( وإذا قاموا إلى الصلاة قاموا كسالى ) أي : متثاقلين ( يراؤن الناس ) يعني أنهم لا يعملون شيئا من أعمال العبادات على وجه القربة إلى الله ، وإنما يفعلون ذلك إبقاء على أنفسهم ، وحذرا من القتل ، وسلب الاموال ، وإذا رآهم المسلمون صلوا ليروهم أنهم يدينون بدينهم ، وإن لم يرهم أحد ، لم يصلوا ، وبه قال قتادة ، وابن زيد . وروى العياشي بإسناده ، عن مسعدة بن زياد ، عن أبي عبد الله ، عن آبائه أن رسول الله سئل : فيم النجاة غدا ؟ قال : النجاة أن لا تخادعوا الله فيخدعكم ، فإنه من يخادع الله يخدعه ، ونفسه يخدع لو شعر . فقيل له : فكيف يخادع الله ؟ قال : يعمل بما أمره الله ، ثم يريد به غيره ، فاتقوا الرياء ، فإنه شرك بالله ، إن المرائي يدعى يوم القيامة بأربعة أسماء : يا كافر ، يا فاجر ، يا غادر ، يا خاسر ، حبط عملك ، وبطل أجرك ، ولا خلاق لك اليوم ، فالتمس أجرك ممن كنت تعمل له


ويقول ظريف

( مذبذبين بين ذلك ) أي : مرددين بين الكفر والايمان ، يريد كأنه فعل بهم ذلك ، وإن كان الفعل لهم على الحقيقة . وقيل : معنى مذبذبين مطرودين من هؤلاء ومن هؤلاء ، من الذب : الذي هو الطرد ، وصفهم سبحانه بالحيرة في دينهم ، وأنهم لا يرجعون إلى صحة نية ، لا مع المؤمنين على بصيرة ، ولا مع الكافرين على جهالة . وقال رسول الله : إن مثلهم مثل الشاة العايرة ( 1 ) بين الغنمين ، تتحير فتنظر إلى هذه وهذه ، لا تدري أيهما تتبع . ( لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء ) أي : لا مع هؤلاء في الحقيقة ، ولا مع هؤلاء . يظهرون الايمان كما يظهره المؤمنون ، ويضمرون الكفر كما يضمره المشركون ، فلم يكونوا مع أحد الفريقين في الحقيقة ، فإن المؤمنين يضمرون الايمان كما يظهرونه ، والمشركون يظهرون الكفر كما يضمرونه . ( ومن يضلل الله فلن تجد له سبيلا ) أي : طريقا ومذهبا

السؤال :

هل كل ذلك ينطبق على من شملتهم الاية الكريمة التالية :


(أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ)[محمد: 29].

وكذلك على من شملهم قول على رضى الله عنه :

(لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه وآله وسلم، فما أرى أحداً يُشبههم منكم، لقد كانوا يُصبحون شُعثا غبراً، وقد باتوا سجّداً وقياماً، يُراوحون بين جباههم وخدودهم، ويقفون على مثل الجمر من ذِكر معادهم، كأن بين أعينهم رُكَبَ المعزى من طول سجودهم، إذا ذُكر الله هملت أعينهم حتى تبل جيوبهم، ومادُوا كما يَميد الشجر يوم الريح العاصف، خوفاً من العقاب ورجاءً للثواب)
نهج البلاغة، الخطبة رقم97.


وكذلك على قول المجلسى والطبرسى :

الايات : الفتح : والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ( 1 ) .
تفسير : ( تراهم ركعا سجدا ) يدل على فضل الركوع والسجود ، قال الطبرسي :هذا إخبار عن كثرة صلاتهم ومداومتهم عليها ( يبتغون فضلا من الله ورضوانا ) أي يلتمسون بذلك زيادة نعمهم من الله ويطلبون مرضاته .
مجمع البيان ج 9 ص 127 .
بحار الانوار ج 82
باب 29 : فضل السجود واطالته واكثاره
ص [160] ص [168]



وكذلك على قول آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي مستشهدا بالخطبة السابقة الذكر لعلى رضى الله عنه :


لقد كان أصحاب الرسول صلى الله عليه وآله وسلم مثالاً صادقاً لهذه الصفات التي يحددها لنا الإمام عليه السلام.
أو ليس هؤلاء هم الذين يجب أن نتمثل هداهم ونقتدي بسيرتهم ونختار قياداتنا وفق مواصفاتهم. إن هؤلاء لم يكونوا أنبياء، وإنما كانوا أصحاب النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، إقتبسوا من نور الرسالة شعلة أوقدت في قلوبهم محبة الله وخوف القيامة، وأثارت في نفوسهم تلك الفطرة السليمة التي أودعها الله في كل انسان، ونحن باستطاعتنا أن نكون مثلهم
وعنه عليه السلام في حديث آخر يقول وهو يتأوه شوقا إلى أولئك الذين كانوا على عصر الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، فاستشهدوا أو ماتوا، وتركوه وحيداً:
انظروا إلى هؤلاء.. فمن جهة تراهم حينما يُدْعَون إلى الجهاد يهرعون إليه كما تهرع الأم إلى أولادها، ويواصلون جهادهم في أطراف الارض زحفا زحفا، وصفا صفا، ومن جهة أخرى عندما يسدل الليل أستاره تجدهم غبر الوجوه، خمص البطون، مره العيون من البكاء ساهرين الليل في التهجد والعبادة.ان المجتمعات المتقدمة، ينقاد أفرادها لروادها، وهم أصحاب العقول النيرة ذات الإبتكار والإبداع، وذات الرؤية البعيدة والتطلعات السامية.
وأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كانوا تلك الصفوة القادرة على الإبداع والإجتهاد، وهؤلاء هم الذين كانوا يقودون الأمة الإسلامية في بداية تكونها، واذا قرأت عن صحابي من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، أنه كان والياً في بلد من البلدان، فاعرف أنّه كان يمثل محوراً لكل تحرك في ذلك المجتمع.وفي الثورات الشعبية، وبالرغم من أنّ الثورة تقوم بها الجماهير، إلاّ أن الذين يوصلون الثورات إلى أهدافها هم مجموعة بسيطة من الثوار المخلصين المتفانين من أجل الأهداف التي يحملونها.
والإسلام إنما يريد تغيير الأقلية الحاكمة في المجتمع لتكون هذه الأقلية القائدة، مختارة على أسس سليمة وليس على إعتبارات زائفة.
الكتاب: المجتمع الاسلامي الجزء الثالث - القيادة السياسية في المجتمع الإسلامي
المؤلف: آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي
باب - رجال الانبعاث الإسلامي الجديد
تحت عنوان - مواصفات القدوة






 
قديم 10-08-04, 01:38 PM   رقم المشاركة : 4
مكتف الولاية
عضو مميز جداً





مكتف الولاية غير متصل

مكتف الولاية is on a distinguished road


ايدك الله بنصرة ياساجد لله







 
قديم 10-08-04, 02:21 PM   رقم المشاركة : 5
ظريف
مطرود لتعرضه لإم المؤمنين عائشة رضي الله عنها





ظريف غير متصل

ظريف is on a distinguished road


كل تلك الصفات في اصحاب الرسول غير المنافقين






 
قديم 10-08-04, 03:35 PM   رقم المشاركة : 6
الصياد
مشترك جديد





الصياد غير متصل

الصياد


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظريف 
  
كل تلك الصفات في اصحاب الرسول غير المنافقين


يعني ان الصحابة الثلاثة فقط هم غير منافقين وباقي الصحابة منافقون ومرتدون ؟؟؟؟


هــــل هـــذاء مـــا تــود ان تــقـــولـــة !! ...... لــو فــرضــنــا انــه مــن غــيــر تــقــيــة






التوقيع :
قال الامام الحسين علية السلام في دعائة على شيعتة :
((اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً , واجعلهم طرائق قدداً , ولا تُرض الولاة عنهم أبدأ , إنهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينا فقتلونا)) الارشادالمفيد ( ص241)
من مواضيعي في المنتدى
»» مسؤول عراقي: القبض على اثنين من رجال المخابرات الإيرانية في بغداد
»» كلام كبير قالة احد المتداخلين ضد السيستاني في برنامج الاتجاة المعاكس على قناة الجزيرة
»» هذاء ماقلتة الخبيثة الفاجرة مها2001
»» مقتدى الصدر. المهدي هو عاقب امريكاء بلكهرباء..وهناك سؤال للصدر
»» لله اكبر. ان الله يمهل ولا يهمل..الرافضة والخيانات العظيمة بينهم!!!!
 
قديم 10-08-04, 04:13 PM   رقم المشاركة : 7
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظريف 
  
كل تلك الصفات في اصحاب الرسول غير المنافقين

.


يا رافض الحق مارايك :

( إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُواْ إِلَى الصَّلاَةِ قَامُواْ كُسَالَى يُرَآءُونَ النَّاسَ وَلاَ يَذْكُرُونَ اللّهَ إِلاَّ قَلِيلاً. مُّذَبْذَبِينَ بَيْنَ ذَلِكَ لاَ إِلَى هَـؤُلاء وَلاَ إِلَى هَـؤُلاء وَمَن يُضْلِلِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ سَبِيلاً )[النساء: 142_143].

انت بينت لنا من خلال تفسير الاية ان هذه الصفات موجودة فى المنافقين !! ( وإذا قاموا إلى الصلاة قاموا كسالى ) ( مذبذبين بين ذلك ) ( يُرَآءُونَ النَّاسَ ) ( وَلاَ يَذْكُرُونَ اللّهَ إِلاَّ قَلِيلاً. )

الله عز وجل ينفى صفات النفاق عن اللذين مع محمد عليه الصلاة والسلام بقوله
:

مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ
..... ...... اللذين معه تشمل الكل لم ارى انها تعنى الجزء والتبعيض !!!


تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ
............. هذا ينفى انهم كسالى لان الله شهد لهم انهم يبتغون فضل الله ورضوانه ويالتالى فهم عير مذبذبين بشهادة الله لهم

ويؤكد هذا القول على رضى الله عنه بقوله :


(لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه وآله وسلم، فما أرى أحداً يُشبههم منكم، لقد كانوا يُصبحون شُعثا غبراً، وقد باتوا سجّداً وقياماً، يُراوحون بين جباههم وخدودهم، ويقفون على مثل الجمر من ذِكر معادهم، كأن بين أعينهم رُكَبَ المعزى من طول سجودهم، إذا ذُكر الله هملت أعينهم حتى تبل جيوبهم، ومادُوا كما يَميد الشجر يوم الريح العاصف، خوفاً من العقاب ورجاءً للثواب)
نهج البلاغة، الخطبة رقم97.


هنا المعصوم لم يذكر اسماء ليفضح المنافقين بل ذكر كل اصحاب الرسول ( ولتمت انت وكل من على دينك كمدا وقهرا )

ويؤكد المعصوم فى دينكم ان اصحاب الرسول قراوا القران وهذا اعظم ذكر لله وبالعودة لصفات المنافقين ( وَلاَ يَذْكُرُونَ اللّهَ إِلاَّ قَلِيلاً. )
فهذا يعنى انه نفى عنهم النفاق اى كل صحابة الرسول عليه الصلاة والسلام .
ويؤكد فى خطبته على خشوعهم


(أين القوم الذين دُعوا إلى الإسلام فَقبلوه، وقرءوا القُرآن فأحكموه، وهِيجوا إلى الجهاد فَوَلِهوا وَلَهَ اللِّقاح - الناقة - إلى أولادها، وسلبوا السيوف أغمادها، وأخذوا بأطراف الارض زحفاً زحفاً، وصفاً صفاً، بعضٌ هلك وبعضٌ نجا، لا يُبشرون بالأحياء، ولا يعزون عن الموتى. مُرْهُ العيون من البكاء، خُمص البطون من الصيام، ذبل الشفاه من الدعاء، صُفْرُ الالوان من السهر، على وجوههم غَبَرة الخاشعين، أولئك اخواني الذّاهبون، فحق لنا أن نظمأ إليهم ونَعضّ الأيدي على فِراقهم)
نهج البلاغة، الخطبة رقم121



وارجع لاقوال علماء الرافضة التى اورتها لك وبين لى انها تعنى التبعيض لاصحاب الرسول عليه الصلاة والسلام او انها اشارت الى البعض دون البعض الاخر ؟

كما اود ان تبين لى كيف عرفت صحابة الرسول الغير منافقين او المنافقين من معنى هذه الاية ومن اقوال على رضى الله عنه ؟

واذا يعنى عرفتهم نرجو ذكر اسمائهم بالاستدلال من الاية الكريمة واقوال الكرار رضى الله عنه ( سواء المنافقين او الغير منافقين )






 
قديم 10-08-04, 09:03 PM   رقم المشاركة : 8
ظريف
مطرود لتعرضه لإم المؤمنين عائشة رضي الله عنها





ظريف غير متصل

ظريف is on a distinguished road


كلامي واضح
فهل كل هذه الكلمات تشمل المنافقين في رايكم






 
قديم 10-08-04, 10:22 PM   رقم المشاركة : 9
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظريف 
  
كلامي واضح
فهل كل هذه الكلمات تشمل المنافقين في رايكم


لا ارى الا رد احد المفلسين كنتاج طبيعى لعقيدة مفلسة
اين الرد على الاسئلة ام لاتراهااااااااااااااااااااااا ؟؟


ام تسجيل هروب جديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وللتذكير بالاسئلة :

وارجع لاقوال علماء الرافضة التى اورتها لك وبين لى انها تعنى التبعيض لاصحاب الرسول عليه الصلاة والسلام او انها اشارت الى البعض دون البعض الاخر ؟

كما اود ان تبين لى كيف عرفت صحابة الرسول الغير منافقين او المنافقين من معنى هذه الاية ومن اقوال على رضى الله عنه ؟

واذا يعنى عرفتهم نرجو ذكر اسمائهم بالاستدلال من الاية الكريمة واقوال الكرار رضى الله عنه ( سواء المنافقين او الغير منافقين )

لاباس ان يشارك رافضى اخر بيفهم فى دينه






 
قديم 10-08-04, 10:51 PM   رقم المشاركة : 10
mohamed2002
عضو ذهبي






mohamed2002 غير متصل

mohamed2002 is on a distinguished road


مـا شــاء الله أخي سـاجــد..

بارك الله فيــك وفي أهلـك
وأسأل الله أن يحشـرك مع النبيـين والرسل والصديقيـن والمتفيــن..
ويغفـر لك ولأهلـك ولـوالـديك ولجميـع المسلميـن الأحياء منهم والأموات..

اللهـم آميــن..

أمـا أنت يا ظريف..فأقول..
اللهم اشرح صدره للإســلام..وديـن الحق..
اللهـم نجـه من النـار وأدخلـه جنـتك..
اللهـم أبعـد البغضـاء عـن قلبــه وغسلــه ونقـه من الخطـايـا والذنوب..
اللهـم إن أبى وعـانـد..
اللهـم فأشهــد..إنـنـا بلغنـاه ودعـونـاه وأقمنـا الحجـة عليـه..
اللهـم إن عـاند وأســـتكبر..اللهــم نسألـك أن تخـتم على قلبــه..وتكبــه على وجـهه في سعيـر..
وتحشــره في قعـر جهــنم مع فرعـون وهـامـان وكل من سـار على دربهـم..

اللهــم آميــن







التوقيع :
سؤال حير الروافض جميعا
لماذا صاحب كتاب نهج البلاغة لم يضم رسالة الخليفة الرابع علي بن ابي طالب رضي الله عنه والتي سلمها إلى قيس بن سعد والموجودة
بكتاب بحار الانوار الجزء33صفحه534
وايضا بكتاب الغارات للثقفي الجزء1صفحه128
إلى بقية الرسائل التي يزعم إنه جمعها..؟؟
هل من جواب..عادل ومنصف...؟؟؟
من مواضيعي في المنتدى
»» هـزلـة لعبـة الـ400 اسير المفرج عنهـم..مسخـرة وضحك على العقول
»» بشراكم..من اليوم 6/10/2009 الساعه9 الشيخ عدنان
»» فتاوي جنسية وسخه مثل وجه من مسائل على السختجي ساني
»» المكفرجية النواصب من شيعة بوسي..كفروا حتى سيدنا آدم
»» التخبـط ورفع الضغط أدى إلى طرد...شيخهـم..شاهدوا
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:05 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "