العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-04, 12:59 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


سؤال حائر --- مالفائدة من المهدي الغائب عج عند الاثناعشرية؟؟


يقول الاثناعشرية ان الارض لاتخلوا من حجة وان الناس لابد له من امام ظاهر او مستور ينضوون تحت لوائه وان الناس لابد ان يكون لهم شخص يبين لهم دينهم وعقائدهم وان القرآن لابد من وجود شخص يفسرة ويعرف مافيه وان الرسول لايمكن ان يترك امته بدون شخص يقودها ويكون مرجع يرجعون اليه لان الناس بدون امام مثل الغنم التي بلا راعي وبما ان عدد الائمة 12 لابد وجود الاخير وحديث الثقلين يقول ان العترة امرنا بالتمسك بها اذن لابد من وجود المهدي عج ( (طبعا القرآن غير مهم وجوده او صحته )) (( لاحظوا كلمة لابد )) وبعد هذه الكلام كله نجد الاثناعشرية والاحوط وجوبا على كراهية شديدة ((الاحدى عشرية)) وفي روايات أخرى الثلاث عشرية
لايعيرون هذا الامام (( المعطل))اي اهتمام ولايوجد اثر ((فعلي)) له في حياتهم الا ما يقومون به هم من ذبح له من دون الله جل وعلا او دعائه او كلمة يا مهدي لكن في المقابل ماذا يفعل هو لهم ؟؟؟؟؟؟ الاجابة لاشئ فشخص توفرت فيه جميع اللابدات اعلاه ومع ذلك يعجز ان يقوم ولو بشئ واحد فقط لاتباعه ترى ما فائدته؟؟ فلايستطيع احد ان يقابله حيث يعتبر من ادعى المشاهدة كاذب ومن ادعى ان المهدي كلفه بشئ كاذب والكوراني عراب فكرة مهدي السرداب في الوقت الحاضر يذكر دائما ان اقصى ما يستطيع الاثناعشري ان يبلغه هو فقط لقاء مهدي السرداب في النوم او في اليقظة+ قصة خرافية ثبت كرامة مكذوبة لشخص ولايحق لمن رأه ان يوصل رساله او يدعي وكاله او يتحدث بالنيابة على لسان المهدي عج ومع ذلك ولان عقيدة الرافضة الاثناعشرية مليئة بالتناقضات ---- يقال ان احدهم التقي (( بصاحب الامر )) وامره ببناء مسجد في ايران و اسم المسجد جمكران او شمكران على قرائة بخش عن يزدجرد واذكر في حينها ان احد المتصلين على الكوراني
قال له طيب كيف امر المهدي عج ببناء مسجد شمكران طبعا الكوراني اخذ السائل في مشوار طويل وشرق به وغرب به وضيع السؤال والسائل المسكين الذي ختم اتصاله بعبارة (( نسئلكم الدعاء مولانا))
والشئ الذي اراه ويراه قبلي الاثناعشرية ان المراجع اكثر فائدة من المهدي عج فالخميني والخوئي والشيرازي والان الخامنئ والسيستاني(( قريبا المدرسي وريث السيستاني وارشح العلامة الفهيد)) هم من يلجأ اليهم الاثناعشرية لا الى الامام (( المعصوم )) الذي أمروا بإتباعه وان قالوا هو من امرنا بذلك قلنا لماذا الاختلاف فيما بينهم في مواقفهم فمنهم من قال بولاية الفقيه ومنهم من انكرها ومنهم من قال بالتطبير والزحف على اربع ومنهم من رفض ذلك ومنهم من اثبت شجاعة (( المعصوم)) ونفي اهانة زوجته ومنهم من كفر من يقول بهذا وضلله اليس من الافضل ان يخرج لهم المهدي عج ويبين لهم مااختلفوا فيه؟؟ وينتهي عوام الاثناعشرية من التعصب والتشجيع لهؤلاء المراجع الغير معصومين وينفرد هو بالشعبية الاولى بدلا من هذا التشتت




-----------------
خاتمة

زحف بلاغي --لابدية الفرض وفرض اللابدية






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» ظاهرة تشيع الزنادقة والمنحرفين استوقفتي /الزنديق طارق يوسف
»» إذاعة الجيش الأميركي : الأفغان العرب مجانين يعشقون الموت ، و يقتلون أعداد كبيرة من ال
»» ســحـــق بدعة ((التقليد)) وأدلته عند الإثناعشرية \
»» صدق او لاتصدق --- حجة الاسلام والمسلمين علي الخامنئي يقابل المهدي ابو صالح في السرداب
»» ياحسين اوباما - ادركني يا جون كيري
 
قديم 08-08-04, 09:27 PM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


هل من اجابة؟؟؟







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الخليلي / أصحابنا من أهل النهروان رضوان الله عليهم #وهدية من صديقه عدنان ابراهيم #
»» (المعصوم) في نهج البلاغة /كنّا مع رسول الله نقتل آباءنا وأبناءناوإخواننا وأعمامنا!!!!
»» حسن المالكي الرافضي سب متصل سعودي وقال هذه أخلاقيات المتصلين من دولة بني أمية
»» افحام الروافض الاشرار في اثبات فضل صاحب الغار
»» مطلوب إثناعشري لايخجل من دينه يشرح رواية (أن الله بعث عليا مع الانبياء باطناً)
 
قديم 09-08-04, 11:45 AM   رقم المشاركة : 3
ظريف
مطرود لتعرضه لإم المؤمنين عائشة رضي الله عنها





ظريف غير متصل

ظريف is on a distinguished road


ان وجوده كوجود يوسف بعد القائه في الجب
وغيبته كغيبة يوسف بعد ذلك
فقد انقذ الناس من الجوع وهم لا يعرفونه
فالمهم ان الامام يعرف الناس ويتمكن من الوصول اليهم ومساعدتهم واصلاح امورهم






 
قديم 09-08-04, 11:53 AM   رقم المشاركة : 4
فــــــــــــارس
عضو ذهبي







فــــــــــــارس غير متصل

فــــــــــــارس is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
ظريف
ان وجوده كوجود يوسف بعد القائه في الجب
وغيبته كغيبة يوسف بعد ذلك
فقد انقذ الناس من الجوع وهم لا يعرفونه
فالمهم ان الامام يعرف الناس ويتمكن من الوصول اليهم ومساعدتهم واصلاح اموره


لا حول ولا قوة الا بالله كيف أصبح هؤلاء القوم كالبهائم لا عقول لهم , الحمد لله على نعمة العقل والدين







 
قديم 09-08-04, 12:40 PM   رقم المشاركة : 5
مكتف الولاية
عضو مميز جداً





مكتف الولاية غير متصل

مكتف الولاية is on a distinguished road


فائيدته لتخدير عقول الاغبياء ليعيشوا على حلم الانتصار والانتقام الموهوم ولكن بالمشمش







 
قديم 09-08-04, 03:47 PM   رقم المشاركة : 6
ظريف
مطرود لتعرضه لإم المؤمنين عائشة رضي الله عنها





ظريف غير متصل

ظريف is on a distinguished road


السب ليس جوابا






 
قديم 09-08-04, 05:12 PM   رقم المشاركة : 7
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظريف 
  
ان وجوده كوجود يوسف بعد القائه في الجب
وغيبته كغيبة يوسف بعد ذلك

فالمهم ان الامام يعرف الناس ويتمكن من الوصول اليهم ومساعدتهم واصلاح امورهم


اولا------ انت تقيس يوسف عليه السلام بحبيس السرداب والاوهام والقياس محرم عندكم ولايجوز في دين الاثناعشرية ويوجد روايه عندكم تحرم قياس اهل البيت بغيرهم


ثانيا ----- انت قلت عن يوسف عليه السلام ((فقد انقذ الناس من الجوع وهم لا يعرفونه)) وانا اقول ايضا ان الناس انقذوه من الجب وانقذوه من السجن ---فهل ولد نرجس عج مثل يوسف عليه السلام يحتاج للناس؟؟؟ اذا قلت نعم وقعت في المحرم واذا قلت لا بطل احتجاجك



ثالثا ----- يوسف لم يغيب في الجب لاكثر من 1200 سنه بل عاش معم وبينهم يراهم ويرونه


رابعا ---- الناس استفادوا من يوسف عليه وجعلوه قيما على خزائنهم فهل استفاد الاثناعشرية من حبيس السرداب والاوهام؟؟؟






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الخميني وبكل حقارة يقول النبي صلِّ الله عليه وسلم هو أحد الملاّلي الكبار
»» نصراني في غرفة الغدير يحوس الروافض ويلطمهم على روسهم في قضية اللطم
»» أبو محمد الهاشمي ليس من أتباع مذهب المراجع الاثناعشري بل سني
»» وكيل المرجع النجفي: من يمارس القتل والإفساد للتعجيل بعودة الإمام المهدي آثم وكافر
»» ماذا يقول الازهر عن فرق الشيعه؟؟؟؟؟؟
 
قديم 09-08-04, 09:58 PM   رقم المشاركة : 8
ظريف
مطرود لتعرضه لإم المؤمنين عائشة رضي الله عنها





ظريف غير متصل

ظريف is on a distinguished road


الامام من البشر يتعامل كما كان يتعامل الرسل مع الناس بحسب النواميس الطبيعية فيستعين بالبشر في الحروب وفي نشر الاسلام ونشر العلم وغير ذلك
واما قدراتهم الخاصة فهي من المعجزات ولا تستعمل المعجزات الا في موارد الحكمة

والقياس المحرم هو تشريع الاحكام بالقياس كما تفعلون
وليس التمثيل للتفهيم فقد مثل القران بالبعوضة والذبابة لاجل التفهيم






 
قديم 09-08-04, 11:51 PM   رقم المشاركة : 9
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
الامام من البشر يتعامل كما كان يتعامل الرسل مع الناس بحسب النواميس الطبيعية فيستعين بالبشر في الحروب وفي نشر الاسلام ونشر العلم وغير ذلك
واما قدراتهم الخاصة فهي من المعجزات ولا تستعمل المعجزات الا في موارد الحكمة

رجعنا ثاني لمقارنة مهدي السرداب بغيره حبيبي المقارنه لا تصح الانبياء لمس اقوامهم فوائدهم واستفادوا منهم دنيا واخره اما مهدي السرداب لايوجد له اي فائدة

حبيبي ظريف لامعجزات ولا قدرات امام الاوهام والسردايب لم يثبت عنه انه نفع شيعته ولو بتقديم ذبابه هديه لهم؟؟؟

انت مثلا هل تستطيع ان تقول لي فائدة واحدة قدمها مهدي السرداب لك؟؟؟






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الى أي طريقة ينتمي علي الجفري ؟
»» العميل الفارسي السبئي السيستاني يقول لا أريد جنسيتكم العراقية العربية!!
»» أراد الخوئي تضعيف رواية صحيحة تتهم المختارالثقفي بالكذب فطعن في مصداقية رواة الكوفة
»» علي الكوراني الدجال هو من أشعل فتنة الحوثيين في اليمن وهذا الدليل القاطع
»» طرق المعممين في تصحيح وتضعيف الروايات
 
قديم 10-08-04, 12:43 PM   رقم المشاركة : 10
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road



الامام من البشر يتعامل كما كان يتعامل الرسل مع الناس بحسب النواميس الطبيعية فيستعين بالبشر في الحروب وفي نشر الاسلام ونشر العلم وغير ذلك
واما قدراتهم الخاصة فهي من المعجزات ولا تستعمل المعجزات الا في موارد الحكمة

ياليت تستدل باثباتات وادلة تثبت كلامك بعيدا عن الانشاء والفذلكة الكلامية التى ستهلككم يا رافضة .

والقياس المحرم هو تشريع الاحكام بالقياس كما تفعلون
وليس التمثيل للتفهيم فقد مثل القران بالبعوضة والذبابة لاجل التفهيم

المحاسن ـ أحمد بن أبي عبد الله عن القاسم بن يحيى عن جده الحسن بن راشد عن محمد بن مسلم عن أبي عبد الله (عليهم السلام) في كتاب أدب أمير المؤمنين ثم قال: لا تقيسوا الدين، فان أمر الله لا يقاس، وسيأتي قوم يقيسون وهم اعداء الدين.

عن أبي عبد الله قال " إن أصحاب القياس طلبوا العلم بالقياس فلم يزدادوا من الله إلا بعدا. إن دين الله لا يصاب بالقياس" (الكافي 1/46 كتاب فضل العلم باب: البدع والرأي والمقاييس).

عن أبي عبد الله قال " أول من قاس إبليس حين قال: خلقتني من نار وخلقته من طين. فقاس ما بين النار والطين" (الكافي 1/47 كتاب فضل العلم باب: البدع والرأي والمقاييس).

العلل ـ حدثنا أحمد بن الحسن القطّان قال حدثنا الحسن بن علي العسكري قال حدثنا محمد بن زكريا الجوهري البصري قال حدثنا جعفر بن محمد بن عمارة عن أبيه عن جعفر بن محمد (عليه السلام) (في حديث الخضر) انه قال لموسى (عليه السلام) إن القياس لا مجال له في علم الله وأمره، قال جعفر بن محمد إن أمر الله تعالى ذكره لا يحمل على المقاييس، ومن حمل أمر الله على المقاييس هلك وأهلك، إن أول معصية ظهرت الأنانية عن ابليس اللعين حين أمر الله تعالى ذكره ملائكته بالسجود لآدم فسجدوا وأبى ابليس اللعين أن يسجد، فقال عزَّ وجل ما منعك أن لا تسجد إذ أمرتك، قال أنا خير منه خلقتني من نار وخلقته من طين، فطرده الله عز وجل عن جواره ولعنه وسماه رجيما واقسم بعزته لا يقيس أحد في دينه إلاّ قرنه مع عدوه ابليس في أسفل درك من النار.

اقرا جيدا ما فى دينك :

المعصوم بيقولك حرام يا ظريف القياس فى كل الدين ( اقرا الالوان )!!

وكذلك المعصوم بيقولك ان اول من عمل بالقياس ابليس حين قارن بينه وبين ادم عليه السلام يعنى كما انت فعلت بالمقارنة بين الخرافة عج عج وبين عيسى عليه السلام ... هذا يعنى فى دينكم انك وابليس واحد يا ظريف








 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:13 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "