العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-04, 08:55 PM   رقم المشاركة : 1
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


عرفات والـ 40 حرامي غرغرينا في جسد القضية الفلسطينية



ياسرعرفات والـ40 حرامي (غرغينا) في جسد القضية !؟
بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** لله سبحانه وتعالى حكمة في إطالة الأمـد في حياة (الطغاة) وكلما زاد الأمد في عمر الإنسان زاد حسابه ، والعمر الطويل إما عذاب وإما رحمة ولطالما إبتلانا الله سبحانه وتعالى برحيل الصالحين والقادة العدول على حين غرّة من حياتنا وإنقضاء أعمارهم ، ولطالما إبتلانا الله سبحانه وتعالى بطول أمـدّ وحياة الفاسقين والظلمة ، ولله في خلقه شئون .

** حاولت أن أبحث عن إنجاز تاريخي أو سياسي للسلطة الفلسطينية خلال زعامة ورئاسة ما يُسمّى المناضل (أبوعمّار) فلم أجد ، بل إن كثيرا ما كان قد أعتبر إنجازا للسلطة وللفلسطينيين في سنوات قد مضت أصبح الآن (عالة) على القضية أو هو في خبر كان ..!!؟ سواءا كان هذا الإنجاز على مستوى المعاهدات أو الإتفاقيات (الورقية) أو كان إنجازا على أرض الواقع لدولة وقضية (فلسطين) على الإجمال .

** منذ حوالي أربعين سنة و(عرفات) يقود مجموعة من (اللصوص) لإقامة دولة فلسطين وعاصمتها (القدس) ومن أجل تحرير بعض الأراضي الفلسطينية من إسرائيل (سلما) ورفع الظلم والضيم عن إخوانهم وأخواتهم في الأراضي الفلسطينية ولم يستطيعوا ذلك أبدا ، بل إن كثيرا من الحقوق التاريخية والسياسية قد ضاعت أو تمّ التفريط بها بسبب هذا الرئيس والأربعين حرامي الذين يلتفون معه ويتاجرون بالقضية ..!!

** الفساد المنتشر في السلطة الفلسطينية أصبحت رائحته منتنة ، وأصبح يشكل (ورمـاً) سرطانياً و (غرغينا) خبيثة يجب إسئصال أصحابه من جسد السلطة الفلسطينية ، والكثيرين يعلمون أن (الفساد) في السلطة قديم وأصيل ، لكن (نزاع) الحرامية على غنائم (السرقات) المادية والمعنوية كثيرا ما كان يؤدى إلى فضحهم عند (العامة) والذين إنتفضوا هذه المرّة وبدأوا بإسقاطهم واحدا تلو الآخر ..!!
ــ كما أن (الإستبداد) الذي يمارسه (عرفات) على اللصوص بات لا يُحتمل ولا يُطاق ، وكان لا بد من كشف هذه العصابة و( الإنتفاضة ) عليها ، ولعل قضية فساد الجهاز الأمني وقضية (الأسمنت) الأخيرة خير دليل على كلامنا
ــ بالله عليكم .. كيف يمارس (عرفات) سلطته وهو محاصر في (عمارة) من قبل الإسرائيليين و(غير مرغوب فيه) ؟؟
ــ ولماذا إستقال (قريع) وقبله (أبو العباس) ؟
ــ وكيف قتل (أحمد ياسين) و (الرنتيسي) وغيرهم ؟
ــ وماذا فعلت السلطة تجاه ما يحدث (يوميا) من قتل للأرواح وهدم للمنازل وإعتداءا مباشر بالصواريخ على السكان الآمنين ؟؟

** لقد أخبرنا الله سبحانه وتعالى عن صفات (اليهود) وأنهم أعداء لله ولرسوله وللمؤمنين ، وأخبرنا ديننا عن فسقهم ومكرهم ونقضهم للعهود ، ومع ذلك كله لا يزال (عرفات) وسلطته يضحكون علينا بالركض خلف (أمريكا) و (هيئة الأمم) ، ويضحكون علينا بتنقلاتهم وسفرهم ومقابلاتهم الإعلامية من أجل (القضية) ... أي قضية هذه ؟؟

** أتمنى من كل قلبي أن تنتفض (الحركات الجهادية) الفلسطينية ضد السلطة وزعيمها (المخرّف) ، وإستئصالهم من السلطة السياسية وتشكيل حكومة جديدة منتخبة يختارها (الشعب) المناضل ، فقد نكث (عرفات) بوعده المقرّر لهذه الإنتخابات والذي كان يوافق عام 1999م .

** إن تحرير (القدس) من براثن اليهود وعملائهم لا يمكن أن يتحقق إلا عبر (السلاح) وهو ما يفعله إخواننا الأبطال في الضفة وغزة ، ولن تسقط دولة (إسرائيل) إلا بالجهاد في سبيل الله ... هذا هو قدرنا نحن المسلمين رضينا أم أبينا ، وبالتالي فإن ما يمارسه (عرفات) وزبانيته إنما هي :
ــ (العمالة) و (المتاجرة) بالقضية وبالقدس ..

** من الظلم الكبير أن ينعم (عرفات) والـ 40 حرامي بالأمن والآمان والرفاهية والحماية والشهرة والكثير من الأرصدة في البنوك و(العمارات) و (الأسهم) و (العلاقات) بينما المواطنون الفلسطينيون يموتون ويتشردون كل يوم ، وبينما تمتلئ السجون الإسرائيلية والمعتقلات بإخواننا وأخواتنا ظلما وعدوانا ..!!

** ومن الجهل والغباء أن نعتقد أن بإمكان (عرفات) ولصوصه تحقيق أيّ إنجاز حقيقي للفلسطينيين بعد حوالي أربعة عقود من الكذب والغش والتدليس والمؤمرات والذلّ والهوان ...

** إن الخيار الصحيح هو الإعتماد على (الله) ثم على جهود وسواعد من سخرهم الله للجهاد هناك من الشباب وهم كثير وفيهم خير كثير ولله الحمد ، فهم تلاميذ (ياسين) و (الرنتيسي) ، ونسأل الله أن ينصرهم ويثبّت أقدامهم ، ويجعل الدائرة على عدوهم .. أما (السلطة) و (عرفات) وزبانيته فإنما هم الذين أوصلوا حال إخواننا الفلسطينيين إلى هذه الحال التي لا تسرّ مؤمن ولا حتى كافر ..!!؟؟

ــ اللهم إنا نسألك صلاة في المسجد الأقصى قبل الممات ... آمين .

ـــ السبت : 7/6/1425هـ

** لكم الحب والتقدير ،،،

** أخــوكـــــــــــــــــ كـش مـلـك ــــــــــــــــــم







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» أيّ مقدسات في مدينة (النجف) النجسّة يا جبناء ؟؟
»» اليوم الوطني أم الإرهاب الوطني : (إنفلات أمني وفشل تربوي وإعلامي) صـور !!؟
»» فضيحة أخلاقية لمسؤول كبير في وزارة التربية ؟
»» أريد إجابة هل برئت ذمم الحكام والعلماء المسلمين من الإساءة لرسولنا ؟
»» إحتفال مزاين عتيبة للإبل ومسؤولية الأمير
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:21 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "