العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-04, 12:03 AM   رقم المشاركة : 1
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


هل الحجة حجة ؟ / مؤدب



نسمع كثيراً ما يقول الرافضة إثنى عشر حجة ..
عاش من هؤلاء الإثنى عشر حجة احدى عشر ثم ماتوا رحمهم الله تعالي ..
وقبلهم كان محمد صلى الله عليه وسلم ..

ومنذ زمن والرافضة أو الشيعة علي حد سوا يقولون أن هناك حجة هو إمامهم الثاني عشر

فهل يكون حجة علي الناس من لم يره الناس
وهو لم يرى الناس
فان كان كذلك
فان قبل النبي صلى الله عليه وسلم ناس عاشوا وماتوا فهل النبي صلى الله عليه وسلم عليهم حجة وهو لم يرهم وهم لم يرونه ؟؟

وقد قال الله تعالي
رُسُلًا مُبَشِّرِينَ وَمُنْذِرِينَ لِئَلَّا يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا

فإذا كان النبي صلى الله عليه وسلم ليس بحجة علي الذين لم يرهم ولم يرونه .. كيف يكون حجة عليهم من لم يرونه ولم يروه وهو رجل عادي ليس منزلته كمحمد صلى الله عليه وسلم ؟؟


مؤدب


[WEB]http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?s=&threadid=32193[/WEB]







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» اتصلت بمسؤل في وزارة التجارة فقال
»» اتحدى الرافضة
»» تنبيه
»» من غرائب ناعس
»» أرجوكم يا سنة لا تظلموا الخميني / صور
 
قديم 24-06-04, 12:11 AM   رقم المشاركة : 2
ابن قدامة
عضو ماسي





ابن قدامة غير متصل

ابن قدامة is on a distinguished road


يعني بصراحة..لو كنت رافضيا..وقرأت هذا
فليس لي غير احتمالين..
إما أن أدفن نفسي..أو أرمي حالي..

وربما..يهديني الله فأتوب ..وأثوب للحق







 
قديم 02-07-04, 10:56 PM   رقم المشاركة : 3
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


وفقك الله أيها الرجل المبارك ونفع الله بك وبقلمك .


أخوك المحب السعدي 2 ...







التوقيع :
قال سماحة الشيخ مفتي الديار السعودية محمد بن إبراهيم آل الشيخ رحمه الله الشيعة لايجوز تولية قاض منهم ولو فيهم

وقال رحمه الله : أما الرافضة فأفتينا الإمام أن يلزموا بالبيعه على الإسلام ، ويمنعوا من إظهار شعائر دينهم الباطل .
من مواضيعي في المنتدى
»» يارافضة إذا كان علي قد دفن فاطمة بليل وأخفى قبرها فلماذا تبحثون عنه ؟؟
»» لماذا حذفت موضوعك ايها الأرهابي ( سؤال لأهل السنة ) ؟؟؟
»» وأسفاه !!! فصل أحد شيوخ الأزهر بسبب فتواه بعدم شرعية مجلس الحكم في العراق .
»» لنواصل الاحتساب على منتخب البنات خطوات نحو انكار هذا المنكر
»» الشيخ أبن باز رحمه الله يرد على الكوراني في قراءات القرآن .
 
قديم 03-07-04, 08:52 PM   رقم المشاركة : 4
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


أنا تطربني أسئلة أخي مؤدب

لا حرمنا الله منك ومن علمك أخي الحبيب







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» القرآن الكريم يستثني الرافضة من هذه الأمة المرحومة
»» الصوفي أحمد كفتارو يقول لاتوجد خلافات بين مذهبي السنة والشيعة .. عجبي
»» الزميل أبو قيدار تفضل هنا لتثبت بأن الإمامة أهم من التوحيد
»» الزميل أبو حمزة الثمالي ... تفضل هنا لتثبت أن حديث الكساء سبب لنزول آية التطهير
»» هل يُقدم شيعة السعودية على خطوة جريئة للوحدة الإسلامية؟
 
قديم 05-07-04, 06:55 PM   رقم المشاركة : 5
سامي
عضو نشيط





سامي غير متصل

سامي is on a distinguished road


لم نسمع جواب إلى الآن؟

ما رأيكم أن نحدد بالأسماء... يعني نقول يا فلان أنت عليك الجواب.

وإلا نقول الرافضة يتهربون.







 
قديم 05-07-04, 09:40 PM   رقم المشاركة : 6
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


ولي ...... مؤدب



من كتابكم الكافي .. أصح كتاب عندكم ... للكليني ... ثقة إسلامكم ..
الحديث رقم .. 29ـ بَعْضُ أَصْحَابِنَا رَفَعَهُ عَنْ مُفَضَّلِ بْنِ عُمَرَ عَنْ أَبِي عَبْدِ الله (عَلَيْهِ السَّلام) قَالَ يَا مُفَضَّلُ لا يُفْلِحُ مَنْ لا يَعْقِلُ وَلا يَعْقِلُ مَنْ لا يَعْلَمُ وَسَوْفَ يَنْجُبُ مَنْ يَفْهَمُ وَيَظْفَرُ مَنْ يَحْلُمُ وَالْعِلْمُ جُنَّةٌ وَالصِّدْقُ عِزٌّ وَالْجَهْلُ ذُلٌّ وَالْفَهْمُ مَجْدٌ وَالْجُودُ نُجْحٌ وَحُسْنُ الْخُلُقِ مَجْلَبَةٌ لِلْمَوَدَّةِ وَالْعَالِمُ بِزَمَانِهِ لا تَهْجُمُ عَلَيْهِ اللَّوَابِسُ وَالْحَزْمُ مَسَاءَةُ الظَّنِّ وَبَيْنَ الْمَرْءِ وَالْحِكْمَةِ نِعْمَةُ الْعَالِمِ وَالْجَاهِلُ شَقِيٌّ بَيْنَهُمَا وَالله وَلِيُّ مَنْ عَرَفَهُ وَعَدُوُّ مَنْ تَكَلَّفَهُ وَالْعَاقِلُ غَفُورٌ وَالْجَاهِلُ خَتُورٌ وَإِنْ شِئْتَ أَنْ تُكْرَمَ فَلِنْ وَإِنْ شِئْتَ أَنْ تُهَانَ فَاخْشُنْ وَمَنْ كَرُمَ أَصْلُهُ لانَ قَلْبُهُ وَمَنْ خَشُنَ عُنْصُرُهُ غَلُظَ كَبِدُهُ وَمَنْ فَرَّطَ تَوَرَّطَ وَمَنْ خَافَ الْعَاقِبَةَ تَثَبَّتَ عَنِ التَّوَغُّلِ فِيمَا لا يَعْلَمُ وَمَنْ هَجَمَ عَلَى أَمْرٍ بِغَيْرِ عِلْمٍ جَدَعَ أَنْفَ نَفْسِهِ وَمَنْ لَمْ يَعْلَمْ لَمْ يَفْهَمْ وَمَنْ لَمْ يَفْهَمْ لَمْ يَسْلَمْ وَمَنْ لَمْ يَسْلَمْ لَمْ يُكْرَمْ وَمَنْ لَمْ يُكْرَمْ يُهْضَمْ وَمَنْ يُهْضَمْ كَانَ أَلْوَمَ وَمَنْ كَانَ كَذَلِكَ كَانَ أَحْرَى أَنْ يَنْدَمَ.

لا يعني لي كل ما في هذا الحديث من خرابيط وتناقض وجهل ..الخ .. ولا يعني لي ضعف هذا الحديث ..
بل يعني لي سؤال بسيط جداً ..
ما معنى ( الله ولي من عرفه )
هل معناها الله خليفة من عرفة ؟؟

وهل هذا ينطبق علي الأية الكريمة التي تقول { الله ولي الذين أمنوا }

فإن قلتم الحديث ضعيف ولا يصح .. قلنا لكم الأية صحيحة وتصح ..
فإن قلتم نحن خلافنا معكم ليس بكلمة ( ولي ) وإنما بكلمة ( مولي ) قلت لكم
يقول الله عز وجل { ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ مَوْلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَأَنَّ الْكَافِرِينَ لَا مَوْلَى لَهُمْ }
فهل معنى الأية ذلك بأن الله خليفة الذين آمنوا وأن الكافرين لا خيلفة لهم ؟؟

ويقول تعالي { يَوْمَ لَا يُغْنِي مَوْلًى عَنْ مَوْلًى شَيْئًا وَلَا هُمْ يُنْصَرُونَ }
فهل معنى الآية يوم لا يغني خليفة عن خليفة شيئاً ؟؟
وإذا كان الخليفة لن يغني شيئاً يوم القيامة فما الفائدة المرجوة منه ؟؟




مجرد سؤال
مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» مؤدب شخصية غير مرغوبة
»» أيكذب صلى الله عليه وسلم ويَصْدُق يهودي ؟
»» إما و إما
»» هل يجوز لكم أن تدخلوا من تشاؤون الجنة وتحرموه من النار ؟
»» عجيب .!
 
قديم 23-09-04, 03:28 AM   رقم المشاركة : 7
سامي
عضو نشيط





سامي غير متصل

سامي is on a distinguished road


تم رفع هذا الموضوع إحياءً لذكر رجل طالما أحببناه وما يزال حبنا له في ازدياد...

وإلا فالمعنيين بالسؤال لن يجيبوا قطعاً... اسمعت اذ نا ديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

لله درك يا مؤدب... أقضضت مضاجعهم في وجودك و في غيابك...

ما رأيكم بلقب (الحجة الغائب) -مؤقتاً حتى يعود لنا سالماً-... وهكذا أصبح للجملة معنا.



سامي







 
قديم 26-09-04, 01:20 AM   رقم المشاركة : 8
مسلم غيور
لا إله إلا الله






مسلم غيور غير متصل

مسلم غيور is on a distinguished road


يــــرفع للأهمـــية







التوقيع :
أخرج ابن النجار عن الحسن أنه قال: « إن سركم أن تسلموا ويسلم لكم دينكم، فكفوا أيديكم عن دماء المسلمين، وكفوا بطونكم عن أموالهم، وكفوا ألسنتكم عن أعراضهم ولا تجالسوا أهل البدع، ولا تأتوا الملوك فيلبسوا عليكم دينكم » [ ما رواه الأساطين في عدم المجيء إلى السلاطين ]
من مواضيعي في المنتدى
»» موقع يحسب السرعة الحقيقية للإتصال بالإنترنت ؟
»» جبهة مورو تعلن وفاة الشيخ المجاهد سلامات هاشم
»» حقيقة توحيد الحاكمية
»» ( إِلَّا تَفْعَلُوهُ تَكُنْ فِتْنَةٌ فِي الْأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ )
»» شبهات وردود للشيخ عبدالرحمن دمشقية
 
قديم 26-09-04, 02:12 PM   رقم المشاركة : 9
ناصرالسنة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ناصرالسنة





ناصرالسنة غير متصل

ناصرالسنة is on a distinguished road


بارك الله في جهودك اخي مؤدب


اخوك المحب
ناصر السنة







 
قديم 26-09-04, 03:11 PM   رقم المشاركة : 10
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


وقد قال الله تعالي
رُسُلًا مُبَشِّرِينَ وَمُنْذِرِينَ لِئَلَّا يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» كبير المجسمة هشام بن الحكم يشك في علم المعصوم
»» مواضيع مختلفه قديمه اختفت الصور والروابط لا تعمل
»» يقول ا بن شهر آشوب المازندراني / ان الله تعالى ذكر الجوارح في كتابه وعنى به عليا (ع)!
»» فضيحة أخرى للصوفية الطريقة العزمية تروج لدين الرافضة
»» فصل في بيان ان ثواب اللعن ازيد من ثواب الصلوات على محمد واله
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "