أخي الحبيب أبو فهودي ..
قلت لنا فتوى .. فلم نجد الا ...
فاذا كنت تريد ان نشرح لك فتاوى فأت بها
أما الفـ....
فهي في أحكام الفقة حكم ما ينقض الوضوء ..
ولكن سأقرب لك الكلام للسائل ..
وان كنت اعلم ان الخوئي لا يعلم شئ
يقول السائل ..
أن فلانة من الناس .. أريدها أن تكون من محارمي ونا أكون محرماً لها .. يقول فهل اذا عقدت علي طفلة ( زناء ) متعة .. تكون هذه الأم حل علي بمعنى اكون محرماً لها .. فهذا السائل لا يريد ان يدخل بهذه الطفلة مثل الخميني الهالك مفخذ الرضيعة .. فهو سيعقد فقط .. فيقول هل اعطيها مال المهر ام لا
يقول الجواب
يكفي العقد دون المهر
يعني سوالف ..
أينهم من قول الله تعالي
حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالَاتُكُمْ وَبَنَاتُ الْأَخِ وَبَنَاتُ الْأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللَّاتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ مِنَ الرَّضَاعَةِ وَأُمَّهَاتُ نِسَائِكُمْ وَرَبَائِبُكُمُ اللَّاتِي فِي حُجُورِكُمْ مِنْ نِسَائِكُمُ اللَّاتِي دَخَلْتُمْ بِهِنَّ فَإِنْ لَمْ تَكُونُوا دَخَلْتُمْ بِهِنَّ فَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ وَحَلَائِلُ أَبْنَائِكُمُ الَّذِينَ مِنْ أَصْلَابِكُمْ وَأَنْ تَجْمَعُوا بَيْنَ الْأُخْتَيْنِ إِلَّا مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا
ولكنهم قوم أخر عهدهم بالقرآن عند أول يوم زاروا فيه قبراً ..
مؤدب