العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-04, 10:08 PM   رقم المشاركة : 1
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


{ زواج المتعة}عند الرافضة: دعارة رسمية وشهوة جنسيّة !!


{ زواج المتعة } عند الرافضة : دعارة رسمية وشهوة جنسيّة !!
بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** مشهد زواج :
** ينظر الرجل إلى زوجة جاره فتُعجبه ويعجبها ويشتهيها وتشتهيه فيتصل بها ويواعدها ويطلب منها الزواج لمدة (ساعة) مقابل بضع مئات من الدراهم (المهر) فتوافق فيزني بها على أن لا يتجاوز هذا الزنا المدة المتفق عليها وهي (ساعة) مثلا .. وبحسب الوقت وطريقة ومكان المتعة الجنسية ، ولا مانع من تخفيض المهر في المرات القادمة وعمل المزيد من الخصومات و (الدسكاوندات) بحسب درجة الإعجاب المتبادل بين النعجة وخاروفها ولذة (الزنا) وطعمه وموافقته للمزاج ولا ينسى الجار المخلص أن يُطلّق زانيته وزوجة جاره قبل أن تخرج من عنده حتى تكون حلالاً على زوجها الأصلي والديوث بعد عودتها للمنزل !!!؟؟

** مشهد آخر :
** يُعجب العالم بإحدى الفتيات الجميلات اللواتي أتين إليه للسؤال أو الفُتيا أو التبرّك فينظر إليها نظرة الذئب والشهوة فيُناديها ويطلب منها الزواج لمدة نصف ساعة أو ساعة فتوافق وتدخل إلى منزله أو (سردابه) فيعقد عليها ويزني بها مقابل بعض المال ثم يُطلقها وتنصرف ..!!

** مشهد ثالث :
** يزور رجل أخيه الأكبر في المنزل فلا يجده ويجد زوجة أخيه (الحلوة) فيطلب منها الزواج (الزنا) مدة (ربع ساعة) فتوافق فيعقد عليها بحفنة من الريالات ثم يزني بها ولا ينسى أن يُطلقها قبل أن يخرج من منزل أخيه ..!!

** هذا هو زواج المتعة والعياذ بالله ، مجموعة من الحيوانات تركب بعضها بعضا في كل وقت : (( بكلمتين وريالين ولمدة عشر دقائق )) ..!!

** فربما تزوجت المرأة (المتزوجة) غير زوجها ثلاث أو أربع مرات في اليوم وكذلك (الحمار) الزوج ربما قفز على أكثر من (حمارة) في اليوم قبل أن يعود لحمارته الأصلية ..!!

** المياه مختلطة و (الحيامين) ملوثة ولا تعرف من هو (ابن) من ؟؟ لذلك فقد طمس الله خلقة أكثرهم وجعلهاغريبة ، فإذا نظرت إلى وجوه بعضهم وأشكالهم وجدت أنوفا مسخة وألوانا غريبة وشعرا كثا ورائحة منتنة من أثر معصية (الـزنـا) عليهم لعائن الله إلى يوم الدين .

** هذا جزء من طقوس زواج (المتعة) عند الرافضة عجّل الله بهلاكهم والخافي أعظم وأطمّ وأظلم .. فهناك جواز ( مُـفـاخـذة ) الطفلة الرضيعة ، وهناك جواز إتيان المرأة من (الخلف) وهو (اللواط) والعياذ بالله ، وهناك جواز تمديد زواج المتعة من (الساعة) إلى الساعة والنصف إذا كانت عملية الزنا والمتعة لم تكتمل في الوقت المتفق عليه ، وهناك ما يحدث في يوم (عاشوراء) وهناك ...الخ من أنواع الدعارة والمجون ..!!

** سبحان الله ، حتى اليهود والنصارى والبوذيين وغيرهم من الأديان والملل الضالة لا تعرف مثل هذا الزواج ، بل إن بيوت الدعارة (الرسمية) في أوربا وأمريكا وآسيا وغيرها لا تقوم بمثل هذا الخلط الحيوانيّ الذي يبعث على القشعريرة والغضب حتى للمحترفين في الزنا، فالمسألة (تقنين) بشري وليست (حيونة) كما عند (الرافضة) ..

** إن زواج المتعة أيها الأخوة :
ــ ممارسة جنسية حيوانية بحتة لا يقوم بمثلها إلا الحيوانات وليست كل الحيوانات ، فهناك حيوانات أشرف من الرافضة ولا تقبل مثل هذا الزواج القذر والشاذ .
ــ وهو دعارة بنمرة وإستمارة ، وزنا فاحش وفاضح بصكّ مُفتى داعر وماجن وملعون ..!!
ــ وهو فضيحة وعقوبة من الله وإبتلاء مسخ فيه ومنه أهل هذا المذهب النتن والفاسد والفاسق ...!!؟
ــ وهو ضياع للفطرة الإنسانية والبشرية التي إرتضاها الله لنا ..!!
ــ وهو إندلاق وإحتراق للغيرة والطهر والعفاف والشرف ..!!
ــ وهو ضياع للرجال وإمتهان للنساء ، وضحاياه أطفال (السفاح) ..!!
ــ وهو إندثار لكل الفضائل الأخلاقية وإنحدار للفصائل الإنسانية نحو هوة ما دون الحيونة ..
ــ وهو سبب في ظهور أنواع بشريّة جبانة وحقيرة وممسوخة (الخلق) و (الخُلق) وهو الرافضة الذين يقومون بهذا العمل ..!!
ــ وهو سبب هامّ من أسباب الأمراض الجنسية والمشاكل الإجتماعية والنفسية والصحية والمادية .

** إن معظم الحيوانات أشرف بكثير من كثير من (الرافضة) بدفاعها عن أناثها ومحافظتها على نسلها ، وقد يصل الحدّ عندها للقتل والإقتتال من أجل هذا الهدف الشريف والعفيف والذي تحركه (الغيرة) ويبعثه (الحبّ) وتحميه (الفطرة) .. سبحان الله ..

** بل إن (سرابيت) و (دشير) و (عُصاة) الشباب من أهل السنة يجدون في هذا الزواج ضالتهم على غرار (الفتاوي) ذات (البلاوي) ..!! وشرّ البليّة ما يُضحك ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

** وللمعلومية وللحق :
ــ فإن هناك بعضاً من الرافضة لا يقبلون ولا يرضون بهذا الزواج على (نسائهم) وربما إرتضوه على أنفسهم ..!!!
ــ وهناك من لا يقبله جملة وتفصيلا .. لأن النفس البشرية عموما تنفر منه والعقل والمنطق يرفضه ..

** هذا زواج المتعة عند الرافضة وهذه بعض أدواته وطقوسه وكيفيته حمانا الله من الزيغ والضلال وثبّتنا على صراطه المستقيم ودينه القويم ووقانا شرّ أنفسنا وشر الرافضة وأعوانهم وأحلافهم ..

** أتمنى أن يُدلي الجميع بما يعرف عن هذا الزواج الذي هو أشدّ من الزنا وألعن من الدعارة وأخبث من الخنا والمجون ..

** اللهم إني أسألك وإخواني من أهل السنة والجماعة الثبات والعفاف والكفاف ، وأسألك أن تحمينا من الزنا والفواحش ما ظهر منها وما بطن ، وأسألك يا ستار أن تحفظ لنا زوجاتنا وبناتنا وأخواتنا وأمّهاتنا وأولادنا وإخواننا وآبانا وتجعلهم هداة مهتدين .. آمين .

ــ الإثنين : 19/4/1425هـ

** لكم الحب والتقدير ،،،

** أخــوكـــــــــــــــــ كـش مـلـك ــــــــــــــــــم







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» أطفال أمريكا يتعلمون محاربة الإسلام في مناهج مدارسهم صورة ونحن
»» حلقات تحفيظ القرآن مصانع الرجال
»» مهزلة الدفاع المدني في القريات مع مواطن فقد ست من بناته غرقا
»» وزيرنا للتربية والتعليم رجل ( عسكري ) !!؟
»» كيف ستخرج أمريكا من العراق ؟
 
قديم 07-06-04, 10:25 PM   رقم المشاركة : 2
أبو عاصم
عضو فعال







أبو عاصم غير متصل

أبو عاصم


Re: { زواج المتعة}عند الرافضة: دعارة رسمية وشهوة جنسيّة !!

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية كـش مـلـك



** المياه مختلطة و (الحيامين) ملوثة ولا تعرف من هو (ابن) من ؟؟ لذلك فقد طمس الله خلقة أكثرهم وجعلهاغريبة ، فإذا نظرت إلى وجوه بعضهم وأشكالهم وجدت أنوفا مسخة وألوانا غريبة وشعرا كثا ورائحة منتنة من أثر معصية (الـزنـا) عليهم لعائن الله إلى يوم الدين .



حياك ربي وحيا الله مواضيعك الهادفة

اخي
طلبت منا الادلاء بما نعرفه عن زواج المتعة

وانا لم اجد الا الذي اقتبسته من موضوعك

وهذا الامر يجعلنا نعرف سبب انحطاط اخلاق الرافضة وتردي معيشتهم وتسلط ضلالهم على فروج بناتهم و كراهية الناس لهم وانتشار الاوجاع بينهم وتعلقهم بالقبور والاموات ،،، نعوذ بالله من الخذلان ...
بل تجد من اهل السنة من يعجب بممثلة نصرانية او يهودية او غير ذلك ولا تجد من يحب الرافضة
بل الداشر والصايع والسربوت والعاصي من اهل السنة حين تخبره عن اخلاق الرافضة وطريقة زواجهم يتعوذ بالله منهم وهو لا ينفك عن مطاردة جميلات لبنان وغيرهن

اعتذر عن قصر المشاركة واعذروني عن بعض التجاوزات

اخوكم الصغير






التوقيع :
تجري الأمور ُ على وفق القضاء وفي طي الحوادث محبوب ٌ ومكروه ُ
فربما سرني ما كنت ُ أحذرُه وربما سائني ما كنت ُ أرجوه ُ
=================================================
وفي الجهل قبل الموت موت ٌ لأهله وأجسامهم قبل القبور ِ قبور ُ
وأرواحهم في وحشة ٍ من جسومهم وليس لهم حتى النشور ِ نشور ُ
=================================================
سبحان رب العرش متقن صنعه ومؤلف الأضداد دون تعاند ِ
قطر ٌ تولد عن لهيب ٍ في الحشا ماء ٌ ونار ٌ في محل ٍ واحد ِ
من مواضيعي في المنتدى
»» الدعاء على اعداء الله في اوقات الاستجابة
»» الى ياسر الحبيب نحن قد قبلنا دخول المعركة معك
»» اتعبتهم يا شيخ عدنان
»» اعتبروا يا رافضة /صور مؤثرة
»» المجوس أول من عبد المسيح عليه السلام
 
قديم 08-06-04, 12:48 AM   رقم المشاركة : 3
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


** منقول :
++++++++

نكاح المتعه من نظره قرآنيه

لقد ذكرتعالى أن مرجعنا في المسائل الخطيرة الآيات المحكمات وحرم علينا اتباع غيرها من المتشابهات وقال سبحانه (هو الذي أنزل عليك الكتاب منه آيات محكمات هن أم الكتاب وأخر متشابهات فأما الذين في قلوبهم زيغ فيتبعون ما تشابه منه)آل عمران/7.ونحن امتثالاً لهذا التوجيه الإلهي سنجعل اعتمادنا على محكم القرآن الكريم دون متشابهه.وبهذا نضمن الوصول إلى بر الأمان بسلام.وسنجعل البحث في شوطين الأول:نكاح المتعة في القرآن الكريم،والثاني:نكاح المتعة في الروايات وفتاوى العلماء.

1-نكاح المتعة في القرآن:

كان نكاح المؤقت موجوداً عند اليهود والفرس وغيرهم وقد تسرب إلى المجتمع الجاهلي في الجزيرة فلماء جاء الإسلام حرمه أول عهده في مكة بقوله تعالى في القرآن الذي نزل مرتين (والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين.فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون)المؤمنون/5-7،المعارج/29-31.
يتبين من هذا النص المكي أن "الأصل في الفروج الحرمة" وأماالتحليل فاستثناء لابد من ذكره،فما سكت عنه فهو حرام،فقوله تعالى "لفروجهم حافظون" هذا هو الأصل،أي الحرمة "إلا" هذا هو الاستثناء ومحله:"أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم" هذا هو المستثنى من التحريم،وهو نوعان من النكاح ما عداهما حرام،وحتى لا يدع الله مجالاً للاشتباه أو الالتباس نص على حرمة ما عداهما بقوله الصريح "فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون" فكل فرج دونهما حرام سواء استبيح بالزنا أو المتعة أو الاستبضاع ..الخ.
هذا في مكة،أي أن المسلمين لم يمارسوا هذا النكاح في العهد المكي لحرمته.ولما هاجروا إلى المدينة لم تذكر الآيات النازلة فيها بخصوص النكاح إلا النوعين الأولين،الزواج الدائمي ونكاح المملوكة باليمين (الأمة).والتمتع بها ليست زوجة لعدم التوارث قال تعالى(ولكم نصف ما ترك أزواجكم إن لم يكن لهن ولد ..ولهن الربع مما تركتم ..) الآية النساء/12 ولو كانت زوجة لورثت وأورثت.انظر الآيات في هذين النوعين في(البقرة /221، النور/32/33،الأحزاب/50/52،النساء/3).
في سورة النور قال تعالى(وأنكحوا الأيامى منكم –أي الذي لا أزواج لهم من الأحرار– والصالحين من عبادكم وإمائكم –وهذا نكاح ملك اليمين،ثم قال –وليستعفف الذين لا يجدون نكاحاً حتى يغنيهم الله من فضله)النور/33.فأمر من لا يجد زوجة أو أمة ينكحها بالصبر والعفاف.وفيه تحريم ما عداهما.فلو كانت المتعة حلالاً لذكرها كأن يقول (وليستمتع)لا أن يقول(وليستعفف)الذي يقتضي المنع لا سيما وأن (الأصل في الفروج الحرمة).
وفي سورة النساء جاء قوله تعالى (فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع -وهذا هو الزواج الدائمي ثم قال– فإن خفتم أن لا تعدلوا فواحدة –أي الحرائر–أو ما ملكت أيمانكم)النساء/3.
فجعل مجال التخيير محصوراً في الأفراد ونكاح الأمة ولو كانت المتعة مشروعة لجعلها موضعاً للاختيار فهي حرام إذن.
ثم جاء قوله تعالى بعد ذكر محرمات النكاح(وأحل لكم ما وراء ذلكم أن تبتغوا بأموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة –إلى قوله– ومن لم يستطع منكم طولاً أن ينكح المحصنات المؤمنات فمن ما ملكت أيمانكم)النساء/24،25.
وهذان الزواج الدائمي وملك اليمين،ولو فسرنا الأول بنكاح المتعة لما بقي للزواج الدائمي الذي هو الأصل في النكاح ذكر في الآيات!وهذا غير معقول وليس من سبب يلجئنا إلى القول به سوى ما اشتبه على البعض من لفظ" استمتعتم"وهو لا ينهض حجة لأنه متشابه.
لفظ(استمتعتم)متشابه
إن الاستدلال بالقرآن على مشروعية نكاح المتعة لا يصح لأن الموضع الوحيد فيه الذي يحتجون به عليه،لفظ متشابه وليس قطعي الدلالة محكما.
إن استحلال الفروج في الإسلام مسألة عظيمة جداً لا يصح التساهل فيها أبداً بحيث يقبل فيها من الأدلة ما تشابه،وبما انه لا يوجد نص واحد في القرآن صريح الدلالة على نكاح المتعة،فالقول بمشروعيته باطل لأنه اتباع للمتشابه.
معنى(الاستمتاع)لغة:
أصل الاستمتاع في اللغة التلذذ والانتفاع وهذا قد يكون بالطعام كما في قوله تعالى(أحل لكم صيد البحر وطعامه متاعاً لكم)المائدة/96 ومرة يكون باللباس كما في قوله تعالى(ومن أصوافها وأوبارها وأشعارها أثاثاً ومتاعاً لكم)النحل/80 ومرة يكون بالمال المدفوع إلى المطلقات(ومتعوهن على الموسع قدره وعلى المقتر قدره متاعاً بالمعروف)البقرة/236 ومرة يكون بالجماع كما في قوله تعالى(فما استمتعتم به منهن)أي جامعتم لأن الجماع أخص ما يتلذذ ويستمتع به.ولقد جاء لفظ(الاستمتاع)مشتقاته في القرآن الكريم ستين مرة لا علاقة لواحد منها بنكاح المتعة كما في قوله تعالى(وقال أولياؤهم من الإنس ربنا استمتع بعضنا ببعض وبلغنا أجلنا الذين أجعلت لنا قال النار مثواكم)الأنعام/28 وقوله(قل تمتعوا فإن مصيركم إلى النار)إبراهيم/30 لأن السياق يأبى ذلك وكذلك سياق آية النساء.ما معنى الآية إذن؟
للمهر ثلاثة أحوال:
1-إذا حصل الطلاق قبل الدخول وتحديد المهر فمقداره غير معين وإنما حسب قدرة الرجل كما قال تعالى(لا جناح عليكم إن طلقتم النساء ما لم تمسوهن أو تفرضوا لهن فريضة ومتعوهن على الموسع قدره وعلى المقتر قدره)البقرة/236
2-إذا تم الدخول وحدد المهر فهذا يجب المهر المحدد كله ولو طلق الرجل زوجته ولم يجامعها إلا مرة واحدة كما قال تعالى(فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة)النساء/24 أي مهما كان الاستمتاع ولو بجماع واحد. والأجور هنا معناها المهور لأن الزواج عقد فيه أجر مقابل الاستمتاع بالمرأة والانتفاع بها كما قال تعالى(يا أيها النبي إنا أحللنا لك أزواجك اللائي آتيت أجورهن)الأحزاب/50.
وهكذا سقط الاحتجاج بالآية على نكاح المتعة لأنه احتجاج بمتشابه.
وكذلك فإن سياق الآية يأباه وذلك من وجوه منها:
أ –إن الآيات لم تذكر إلا نوعين من النكاح 1-ملك اليمين 2-هذا المعبر عنه(بالاستمتاع)فإذا كان المقصود بالأخير نكاح المتعة فمعنى ذلك أن الزواج الدائم لا ذكر له في هذا الآيات وهذا غير معقول فلا بد من حمل اللفظ عليه دون غيره.
ب-إن الله تعالى لما انتقل إلى ذكر ملك اليمين انتقل من الأصعب إلى الأسهل فقال(فمن لم يستطع طولاً أن ينكح المحصنات المؤمنات فمن ما ملكت أيمانكم)النساء/25 وليس أصعب من نكاح الإماء إلا الزواج الدائم بالحرائر فإن نكاح المتعة أسهل أنواع الأنكحة فليس هو المقصود بالآية.
ج –ما ذكر الله تعالى من شروط لهذا النكاح في قوله(أن تبتغوا بأموالكم محصنين غير مسافحين)النساء/24 ونكاح المتعة ليس القصد منه إلا سفح الماء وقضاء الشهوة وليس فيه إحصان أو حفظ للمرأة لا نفسياً ولا جسدياً ولا أسرياً،وكذلك الرجل.
خلو المجتمع الإسلامي النبوي من نكاح المتعة
لو كان نكاح المتعة يمارس في المجتمع الإسلامي على عهد النبي صلى الله عليه وسلم لصرح الله به في كتابه حتماً ولذكر مشروعيته أولاً،وفصل أحكامه ثانياً كما هو حال الزواج من الحرائر والإماء.
ولا شك أنه لو كان مشروعاً لكانت ممارسته أكثر لسهولته فكيف يسكت القرآن عن هذا الأمر العظيم ويتكلم باستفاضة عن النوعين الآخرين وكلها مشتركة في معنى واحد هو النكاح!
لقد علم الله أن نكاح الإماء سيختفي من المجتمع ومع ذلك ذكره في كتابه ثماني مرات ولا زالت الآيات المتعلقة بشرعيته وأحكامه تتلى.بل ذكر الله ما هو أقل منه أهمية وخطراً كالخمر وذلك مراراً في القرآن وتدرج في تحريمه حتى انتهى منه.فكيف لا يذكر الله نكاح المتعة وهو أخطر وأهم وأكثر وقوعاً وأعم بلوى!
إن هذا ليس له إلا تفسير واحد هو أن هذا النكاح كان محرماً على المسلمين لم يمارسوه في مجتمعهم وذلك من أول الإسلام والمسلمون لا زالوا في مكة المكرمة كما جاء ذلك صريحاً في سورة المؤمنون والمعارج.

2-نكاح المتعة في الروايات وفتاوى الفقهاء

أ- أول ما ينبغي الوقوف عنده رواية ابن عباس رضي الله عنه في سنن الترمذي أنه قالإنما كانت المتعة أول الإسلام كان الرجل يقدم البلدة ليس له بها معرفة فيتزوج المرأة بقدر ما يرى أنه يقيم فيها فتحفظ له متاعه وتصلح له شأنه حتى إذا نزلت الآية(إلا على أزاوجهم أو ما ملكت أيمانهم ..)فكل فرج عدا هذين فهو حرام).
وفيها أن المتعة حرمت في بداية الإسلام وأنها من أمور المجتمعات الجاهلية المشركة.

ب- في مسند الإمام أحمد أن رجلاً سأل ابن عمر رضي الله عنه عن المتعة فغضب وقال(والله ما كنا على عهد رسول الله زنائين ولا مسافحين)وهذا يعني خلو المجتمع النبوي من نكاح المتعة.وإلى هذا أشار الإمام النووي في شرح مسلم والسرخسي في المبسوط والشيخ مخلوف في صفوة البيان وغيرهم.

ج- جميع الروايات الأخرى ليس فيها إلا الترخيص ثلاثة أيام فقط:مرة في خيبر ومرة في فتح مكة ثم حرمها النبي صلى الله عليه وسلم إلى يوم القيامة وما من شك في أن خيبر أو مكة لم يكن فيها مسلمات في ذلك الوقت فالتمتع كان بنساء يهود أو المشركات وليس مع المسلمات في المجتمع المسلم،ولقصر المدة ولكونه خارج المجتمع المسلم لو ينزل فيه قرآن.

د- وقد فهم ابن عباس أن الرخصة باقية للمضطر فعارضه كبار الصحابة ولم يعتبروا فتواه وأنكروا عليه بشدة كعلي بن أبي طالب رضي الله عنه حتى قال له:إنك رجل تائه نهانا رسول الله صلى الله عليه وسلم عن متعة النساء يوم خيبر/رواه مسلم.وكذلك أنكر عليه عبدالله بن الزبير رضي الله عنه ونقل الترمذي والبيقهي والطبراني أنه رجع عن فتواه أخيراً.
وابن عباس لم يحكم بإباحتها وإنما قال هي الميتة للمضطر وهذا يعني تحريمها عنده.

هـ - عن ابن عمر رضي الله عنه قال:لما ولى عمر بن الخطاب رضي الله عنه خطب الناس فقال:إن رسول الله صلى الله عليه وسلم أذن لنا في المتعة ثلاثاً ثم حرمها.والله لا أعلم أحداً يتمتع وهو محصن إلا رجمته بالحجارة إلا أن يأتيني بأربعة يشهدون أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أحلها بعد إذ حرمها/رواه ابن ماجه.وفيها أن عمر رضي الله عنه لم يحرم المتعة من عند نفسه وإنما نقل التحريم عن الرسول صلى الله عليه وسلم نفسه.وإنما كانت لثلاثة أيام فقط ثم حرمت لا أنها كانت طيلة العهد المدني إلى خيبر أو فتح مكة كما هو شائع خطأ.
فقهاء أهل البيت يجمعون على تحريم المتعة :

1- علي بن أبي طالب رضي الله عنه كما في أغلب مصادر أهل السنة وأما مصادر الشيعة فقد ورد ذلك عنه في:
أ-مسند الإمام زيد بن علي رضي الله عنه،ب-تهذيب الأحكام للطوسي 7/251،ج-الاستبصار للطوسي3/142،د-وسائل الشيعة للعاملي4/441.
2- الإمام زيد رضي الله عنه.
3- الإمام جعفر الصادق رضي الله عنه كما في بحار الأنوار 100/318 أنه سئل عن المتعة فقالما تفعله عندنا إلا الفواجر) وجاء في الروض النضير في فقه الزيدية أنه قال عنها(ذلك الزنا).
4- الإمام محمد الباقر رضي الله،قال عنها (هي الزنا بعينه) كما في الروض النضير،وانظر في النهي عنها عن الأئمة كذلك كتاب الكافي للكليني5/449 و5/453.
5- الإمام الحسن بن يحيى بن زيد فقيه أهل العراق في زمانه إذ نقل إجماع أهل البيت على النهي عنها كما في الروض النضير.
6- الروايات الأخرى في تحليلها عن الأئمة مكذوبة لتعارضها مع القرآن والسنة وإجماع الصحابة وفقهاء الأمة ومنهم فقهاء أهل البيت ولضعف أسانيدها كما أثبت ذلك المحققون.
7- لا يُعرف أن أحداً من أهل البيت –علمائهم وعامتهم وعلى مدى تاريخهم لا سيماالقرون الثلاثة الأولى–كان ابن متعة،ولو كانوا يبيحونها أو يوجبونها لفعلها الكثير منهم ولأنجبوا منها بنين وبنات،وبما أن هذا غير حاصل–إذ لا تذكر كتب الأنساب من أمهاتهم إلا النوعين:الزوجة الحرة الدائمة أو الأمة– فهذا دليل قطعي على عدم فعلها من قبلهم وهو يستلزم تحريمهم إياها بلا شك،وبه يتبين كذب جميع الروايات المنقولة عنهم بإباحتها ولله الحمد.

الخلاصة:
1- ليس في القرآن إلا تحريم نكاح المتعة.
2- خلو المجتمع النبوي المسلم من نكاح المتعة أما الترخيص فيه فكان لثلاثة أيام في خيبر وثلاثة أيام أخرى في مكة وكلاهما خارج المجتمع المسلم.
3- أجمع الصحابة على تحريمها بما فيهم علي وابن عباس.
4- أجمع فقهاء الأمة على تحريمها بما فيهم أهل البيت.
5- إن نكاح المتعة حرم منذ الأيام الأولى من عمر الإسلام وإن تحريمه مستمر إلى يوم القيامة ولا دليل على إباحته قط إلا المتشابهات أو المكذوب من الروايات.
والسلام

ـــــــــــــــ







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» رافضيات القطيف يعرضن مسرحية حريمكو عن زواج المسيار
»» لماذا لا يناقش مخرج (طاش) الرافضي زواج المتعة أو الأخماس أو عاشوراء ؟
»» الجنس الناعم في مدرجات (ابوظبي) : هل هنّ سعوديات أم ... !!؟ صور
»» امريكا تعلن الطوارئ وطلابنا يتزاحمون في المدارس !!؟
»» لوباء الخنازير إيقاف العمرة من مصر وإرشادات لكافة المعتمرين
 
قديم 08-06-04, 02:17 AM   رقم المشاركة : 4
شـــداد
عضو فعال







شـــداد غير متصل

شـــداد is on a distinguished road


بارك الله فيك ووالله لقد صدقت في كل كلمة قلتها







التوقيع :
أقسم بالله العظيم بأنني أحبكم أخواني أهل السنة والجماعة في الله
من مواضيعي في المنتدى
»» معلومة مهمة جدا
»» النفس الزكية مطلوب للتحقيق ؟؟؟؟؟؟؟؟
»» الايمان بما وصف الله نفسه في كتابه وبما وصفه به رسوله
»» سؤال موجهه للشيعة فقط 2 ؟؟؟
»» أنوار المهدي (عه ) ممكن تجاوبين على هذا السؤال ؟؟!!
 
قديم 08-06-04, 02:10 PM   رقم المشاركة : 5
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


** أشكرك أخي / أبا عاصم ، على مرورك ومشاركتك .

** أخوك / كـش مـلـك







 
قديم 08-06-04, 02:53 PM   رقم المشاركة : 6
ابن جزيرة العرب
عضو فعال






ابن جزيرة العرب غير متصل

ابن جزيرة العرب is on a distinguished road


................. ................... ...................... ....................
................. ................... ..................... ....................
................. ................... ..................... ..................

لا تلومونهم لو ما يصيرون سنة .. دينهم والعياذ بالله .. متروس بالجنس .. ونتيجة هذا الجنس .. الجنة ... (( غباء واضح ))







 
قديم 08-06-04, 03:05 PM   رقم المشاركة : 7
المنهج
عضو مميز





المنهج غير متصل

المنهج is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الفاضل







 
قديم 10-06-04, 05:32 AM   رقم المشاركة : 8
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


** إعتراف شيعية لبنانية :
___________________

تقول: "اني اعقد عقد المتعة دون حرج، واطلب مهراً من الرجل المؤمن الملتزم للشريعة، وغالباً ما احصل على مهر جيد يساعد في سدّ بعض حاجاتي، لكنني اشعر بأنني اخالف الـديـن لجـهـة ان عـقـد الـزواج يـنـبـغـي الا يـكـون هـدفـه الربح والا تحوّل نوعاً من الدعارة. ارجو ان يسامحني الله (...)".
_________________________







 
قديم 13-11-06, 01:47 PM   رقم المشاركة : 9
Hafeed AL-Farooq
عضو نشيط






Hafeed AL-Farooq غير متصل

Hafeed AL-Farooq is on a distinguished road


لعنة الله على ابناء المتعة كيف يرضى الرجل
ان يزنى باخته و امه و ابنته باسم المتعة !!؟
نحمد الله الذي عفانا مما ابتلى به الرافضة
ابناء الزنا واللواط عليهم من الله مايستحقون
في الدنيا و الأخرة






 
قديم 13-11-06, 02:26 PM   رقم المشاركة : 10
mjdiali
عضو نشيط






mjdiali غير متصل

mjdiali is on a distinguished road


اقتباس:
المياه مختلطة و (الحيامين) ملوثة ولا تعرف من هو (ابن) من

حتى مسألة النسب وجد معمموهم لها حلا من خلال اجراء القرعة فاذا تخرج عليه القرعة يكون ابوه يعني ما فيش عندهم مشكلة في ذلك
http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=49281






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:00 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "