في استدلال ابن بابويه القمي الملقب بالصدوق على عدم تحريم المتعه يقول وقرأ ابن عباس :فما أستمتعتم به منهن الى أجل مسمى فأتوهن أجورهن فريضة من الله.راجع من لايحضره الفقيه للصدوق ج3 ص 459
والمعروف ان الى اجل مسمى ليست من القرأن وكذلك كلمة من الله بعد فريضة
وأخرى
عن الرضا عليه السلام أن في قراءة أبي بن كعب وانذر عشيرتك الأقربين ورهطك منهم المخلصين.فصل الخطاب للطبرسي ص 145
ورهطك منهم المخلصين ليست من القرأن
واخرى
عن ابي عمير عن ابي عبدالله عليه السلام قال لما امر الله نبيه ان ينصب أمير المؤمنين علي للناس في قوله تعالى يا ايها الرسول بلغ ماأنزل اليك من ربك في علي .فصل الخطاب للطبرسي ص 282
في علي زائده
وأخرى
حدثنا علي بن عبدالله الوراق عن عن عن عمرو بن نافع قال كنت اكتب مصحفا لحفصه زوجه النبي صلى الله عليه وسلم فقالت اذا بلغت هذه الأيه فاكتب (حافظوا على الصلاة والصلاة الوسطى وصلاة العصر) معاني الأخبار لأبن بابويه القمي ص 313.314
ولفظ صلاة العصر زائده
وغيرها الكثير أتي به ان شاء الله
حسبنا الله ونعم الوكيل