العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-04, 10:05 PM   رقم المشاركة : 1
مدافعه عن السنه
عضو نشيط





مدافعه عن السنه غير متصل

مدافعه عن السنه


Angry نظفو بيوتكم يا أهل فلسطين من القمائم اذا اردتم مقاومة العدو

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد هالني ما رأيته اليوم عندما قرأت في نشرة الاخبار عن خبر استشهاد المجاهد عبد العزيز الرنتيسي رحمه الله 0
لقد شعرت ات قلبي سيتوقف من هول المصيبه 0
انا لله وانا اليه راجعون 0
واول ما تبادر الى ذهني هو كيف للصهاينه ان يعرفو مواعيد خروج المجاهدين وهم يستخدمون الاغتيال عن طريق الجو0
مما لا شك فيه ان لهم اعين قذره على الارض تخبرهم بتحركات المجاهدين0
اين السلطه الفلسطينيه من هؤلاء الخونه لعنة الله عليهم 0
هل هذا الذي يحدث للمجاهدين يستحق السكوت وهم يغتالون الواحد تلو الآخر0
ما هي اهمية ياسر عرفات وحكومته اذا لم يحمي شعبه من هؤلاء الانجاس الاقذام 0







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» قناة العربيه لا تستحق ثقتكم بها با اهل فلسطين
»» هذا هو موقف الشيخ ابن تيميه رحمه الله من آل البيت(وثيقه)
»» نظفو بيوتكم يا أهل فلسطين من القمائم اذا اردتم مقاومة العدو
»» هل هناك فرق بين شارون وجورج wc بوش
»» هذا هو واقع العلاقه بين اليهود والاداره الامريكيه بدون تعليق الصوره تتحدث
 
قديم 17-04-04, 11:08 PM   رقم المشاركة : 2
Primavera
عضو نشيط






Primavera غير متصل

Primavera is on a distinguished road


لا حول ولا قوة إلا بالله..

أختي الفاضلة، تنادين من؟؟ السَلَطَة (بفتح جميع الحروف) الفلسطينية ؟! هم أول من باع فلسطين ودماء فلسطين وشهداء فلسطين وعلى رأسهم المنافق الأكبر وعبد اليهود البار ياسر عرفات وحكومة الخونة الأنجاس التي يترأسها..

الأولى بنا أن ننادي المجاهدين وليس القاعدين.. لو كان عرفات الصهيوني مجاهدا لما تركته إسرائيل فليس عندهم هدف أسهل منه ولكنه متصهين عبد لبوش وصليبه وعبد لشارون ونجمته..

وفي الجهة الأخرى تتكالب إسرائيل وعبدتها للنيل من المجاهدين وعلى رأسهم ذلك المقعد الذي لم يكن ينبض فيه سوى قطعة لحم صغيرة تسمى اللسان.. ولم يهنأ للعملاء الخونة بال حتى دلوا أسيادهم على مكان ولي العهد، فخرج هذا الشبل من الدنيا ملاقيا ذاك الأسد في غابة لا يعيش فيها سوى الأسود وإلى الأبد بإذن الله تعالى

فتأملوا يا إخوان، وميّزوا بين المسلم المجاهد، وبين المرتدون الذين ينعمون على أسرة من ريش النعام

اخوكِ الصغير في الله







 
قديم 17-04-04, 11:26 PM   رقم المشاركة : 3
Primavera
عضو نشيط






Primavera غير متصل

Primavera is on a distinguished road


اقتباس:
أضيف بواسطة Primavera



الأولى بنا أن ننادي المجاهدين وليس القاعدين.. لو كان عرفات الصهيوني مجاهدا لما تركته إسرائيل فليس عندهم هدف أسهل منه ولكنه متصهين عبد لبوش وصليبه وعبد لشارون ونجمته..

مثلهم، مثل جميع قادة الدول العربية والإسلامية، مثل قادة حزب الشيطان.. كلهم لا يساوون روبية هندية ورؤوسهم ستطير قريبا بإذن الله

فهم أهداف سهلة جدا لأمريكا وإسرائيل، ولو كانت رؤوسهم غالية لجعلوا ملايين الدولارات مقابل الإدلاء بمعلومات عنهم، مثل رؤوس القاعديين مثلا (نسبة إلى تنظيم قاعدة الجهاد) ولكن.. منذ متى كان للكلب سعر ؟؟!!

هؤلاء يقول الله جل جلاله فيهم {... ومن يتولهم منكم فإنه منهم.. }
ويقول عز وجل { كيف وإن يظهروا عليكم لا يرقبوا فيكم إلا ولا ذمة... } و{ لا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة وأولئك هم المعتدون }
ويقول تعالى { يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا آباءكم وأبناءكم وإخوانكم اولياء إن استحبوا الكفر على الإيمان، ومن يتولهم منكم فأولئك هم الظالمون } ولكن في منطق حكامنا { إذهبوا وتولَوا بوش وبلير وشارون } !!






 
قديم 17-04-04, 11:52 PM   رقم المشاركة : 4
فاضح الشيعة
لااله الا الله
 
الصورة الرمزية فاضح الشيعة





فاضح الشيعة غير متصل

فاضح الشيعة is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]هذا المقال الذي كتبه نبيل شرف الدين يوضح بجلاء دور ( المتعاونين ) مع إسرائيل ضد القادة الفلطسينين , ويسلط الضوء على بعضهم :

المتعاونون مرة أخرى وراء اغتيال الرنتيسي:

إسرائيل زودتهم بمواد تحدد الأهداف للمروحيات

السبت 17 أبريل 2004 19:28

نبيل شرف الدين من القاهرة:

كان عبدالعزيز الرنتيسي أول من يعلم أنه مشروع هدف دائم لمروحيات شارون، الذي أعلنها صراحة في أكثر من مناسبة أنه سيواصل اغتيال القادة السياسيين والحركيين لكافة المنظمات الفلسطينية، خاصة حماس والجهاد الإسلامي،

لكن السؤال الذي طرح لدى اغتيال الشيخ أحمد ياسين، ويطرح في كل مرة تقوم فيها إسرائيل بعملية تصفية نوعية من هذا النوع بكل دقة، هو :

كيف استطاعت إسرائيل رصد تحركات الرنتيسي، الذي لا شك أنه كان يلتزم أقصى درجات الحذر في تحركاته، خاصة عقب محاولات سابقة لاغتياله.

سيارة الرنتيسي

وعبر (إيلاف) سبق أن طرحنا قضية الطابور الخامس في الداخل الفلسطيني، الذين يحملون صفة مشتركة في أروقة أجهزة الأمن والاستخبارات الإسرائيلية هي "المتعاونون"، ولا بأس بإعادة الحديث عنه مجدداً، كونه الأمر الذي يؤكده خبير أمني عربي بقوله إنه لولا خدمات هؤلاء، لما تمكنت القوات الإسرائيلية من تنفيذ ثلاثة أرباع عملياتها النوعية التي تضرب هدفاً محدداً مثل الشيخ أحمد ياسين، وعبد العزيز الرنتيسي وقبلهما من قتل يحيى عياش، ومن وشى بالعشرات من "حماس"، و"كتائب شهداء الأقصى"، وحتى من رجال الشرطة.

وخلال العام الماضي أوقفت السلطة الفلسطينية عشرات العملاء، من بينهن سيدات، وتشير تقديرات غير رسمية لأجهزة استخبارات عربية إلى وجود 3 آلاف جاسوس لإسرائيل في الداخل الفلسطيني، فضلاً عن قرى كاملة تشيع عنها ممارسات العمالة لأجهزة إسرائيل الأمنية والاستخبارية، مقابل حفنة من "الشواكل"، وأحياناً مقابل تسهيل هجرته لأميركا أو كندا وغيرهما.

الحاصل وفقاً للمعلومات الهامة التي اطلعت عليها (إيلاف) من خبير أمني عربي أن "قائمة المتعاونين" طويلة وسجلهم لا ينتهي، وأن إسرائيل دأبت مؤخراً إلى تزويد هؤلاء العملاء بأجهزة اتصالات متطورة تعمل عبر الأقمار الصناعية، ومواد يقومون برشها على سيارات الأهداف لترصدها أجهزة في المروحيات الإسرائيلية وتحدد مواقعها بدقة، بينما لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

لحظة وصول الرنتيسي الى المستشفى

وهنا نسعى لرصد بعض الأسماء والوقائع بشأن ملف العملاء، والبداية مع يحيي عياش المعروف باسم "المهندس" القائد السابق للجناح العسكري لحركة "حماس"، عندما قام بإجراء اتصال من هاتف نقال، قدمه له قريبه وكان مرصوداً عبر أجهزة تفجير عن بعد، باتفاق مع جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي "شين بيت" خاصة وأن إسرائيل حملته المسؤولية عن عملية "بيت ليد"، التي أدت إلي مقتل 22 جنديا إسرائيليا، وجرح 45 آخرين.

وإثر هذه الواقعة اعتمدت إسرائيل أساليب جديدة، بعد أن تعلم الفلسطينيون درس اغتيال عياش، فعن طريق أحد "المتعاونين" تمكنت أجهزة الأمن الإسرائيلية من رصد تحركات أياد حردان، مسؤول الجناح العسكري لتنظيم "الجهاد الإسلامي" حينئذ، وتمكنت من اغتياله من خلال تفجير كابينة هاتف عمومي، وتمت محاكمة عدد من العملاء الفلسطينيين حينئذ، وأعدم ثلاثة منهم، بينما قضي بسجن الرابع 15 عاما نظرا لكونه قاصراً، بعد ثبوت تورطهم في "التعاون" مع إسرائيل لتنفيذ عملية اغتيال ثابت ثابت، مسؤول حركة فتح في طولكرم، وهنا تجدر الإشارة إلى أنه كثيرا ما يتولى الأهالي أنفسهم القصاص من هؤلاء "المتعاونين"، ولعل آخرهم عثرت على جثته ممزقة في بيت لحم، وهو نفس المصير الذي واجهه اثنان آخران في رام الله قبله، فضلاً عن شخص تم تمزيق جسده، والتمثيل بجثته في غزة مؤخراً.

محاولة انعاش الرنتيسي قبل وفاته

أبو عيشة

والملاحظ في هذا السياق أن الدقة المتناهية، والتخطيط المحكم لهذه العمليات كانت وراءها تقنية متطورة، لكن كانت خلفها أيضاً معلومات دقيقة لا يوفرها سوى "عميل بشري"، وما حدث لصلاح دروزة يكشف مدى خطورة هؤلاء "المتعاونين"، فهو أب لستة أطفال في منتصف الأربعينات، وجاء اغتياله ليمثل الضحية الثالثة والثلاثين من أصل لائحة المائة الشهيرة التي أعلنها شارون فور وصوله للسلطة، وكانت أهم ما حملته إسرائيل هو مسؤوليته عن تفجير ملهى "الدلافين" في تل أبيب مطلع حزيران (يونيو) من العام 2001، وراح ضحيته 21 قتيلا وقام به سعيد الحوتري، وتم اغتياله بقصف صاروخي لسيارته، لكن في اليوم التالي تم اعتقال أحمد أبو عيشة البالغ من العمر 50 عاما بتهمة تزويد إسرائيل بمعلومات.

ولاحقاً اتضح أن "أبو عيشة" ضالع في العمالة منذ عشرين عاماً على الأقل، حيث تم تجنيده عام 1982 لكنه حينذاك تودد للشيخ أثناء تردده على المسجد الذي كان يصلي فيه، واستطاع بأساليب احتيالية متنوعة الحصول على وظيفة بواب للبناية المقابلة لمنزل الشيخ، ما وفر له فرصة ثمينة في التعرف على تفاصيل كاملة عن أسلوب حياة الشيخ صلاح، وبرنامجه اليومي المعتاد، والأوقات التي اعتاد الخروج فيها والعودة للمنزل، وقد تمت محاكمة أبو عيشة في الثاني من آب (أغسطس) من العام 2001 ، وحكم عليه بالإعدام رميا بالرصاص.

ولم يكن "أبو عيشة" حالة استثنائية ووحيدة في هذا السياق، فهناك عشرات الأسماء، نورد منها هنا الأسماء التالية على سبيل المثال لا الحصر:


"مجدي المكاوي"، تم إعدامه بعد اعترافه بمسؤوليته في مساعدة إسرائيل في قتل جمال عبد الرازق في 22 كانون الأول (ديسمبر) من العام 2000، بعد أن حملته إسرائيل مسؤولية الضلوع في تنفيذ عدة عمليات في قطاع غزة.

"سعدي العكة"، وهو من غزة، وتمت محاكمته أمام محكمة أمن الدولة هناك بتهمة التعاون مع السلطات الإسرائيلية في اغتيال المقدم مسعود عياد أحد المسئولين في القوة 17، الحرس الخاص لعرفات الذي اغتيل في 13 شباط (فبراير) من العام 2001.

"ثائر وليد حسن"، حكم عليه في 8 آيار مايو من العام 2001 بالأشغال الشاقة لأنه زود إسرائيل بمعلومات أدت إلى قتل معتصم الصباغ، وهو شرطي فلسطيني، وأحد مسؤولي حركة فتح.

"عليان عودة"، تم إعدامه أيضا من قبل السلطات الفلسطينية بعد قيامه بوضع متفجرات في مسند الرأس في سيارة ابن عمه إبراهيم بن عودة أحد زعماء الذراع العسكري لحركة "حماس"، وانفجر المسند أثناء ركوبه السيارة.

"منذر حفناوي"، حوكم في العام 2002، لتورطه في اغتيال محمود سليم المدني، أحد نشطاء حركة "حماس"، أمام متجره عند المدخل الجنوبي لمخيم بلاطة قرب مدينة نابلس.
سيناريو السقوط

وتسوقنا تلك الحالات والتفاصيل إلى التساؤل، عن أساليب تجنيدهم؟

الجواب يتكفل به المصدر ذاته، قائلاً إن الأمر ليس لغزاً، فطول فترة الاحتلال الإسرائيلي المستمر منذ عام 1967، جعل لأجهزة الأمن الإسرائيلية يدا طولى في المناطق المحتلة في غزة والقطاع، وبعضهم سقط بفعل التهديد، وآخرون بالوعيد، وكثيرا بالوعود بامتيازات خاصة ولعل أشهر أسلوب متعارف عليه في التجنيد، يبدأ بزيارة يقوم بها أحد ضباط "الشاباك" أو "الشين بيت" لمنزل أحد الذين تتوسم فيهم إمكانية التعاون، ومجرد الزيارة ـ التي غالبا ما تتم بصورة علنية ـ تبدأ التساؤلات من الجيران، وتبدأ عملية المساومات والمفاوضات في الداخل فإذا رفض العمل لصالح الأمن، فالعقاب الأسهل هو تشويه السمعة، وما يعرف باغتيال الشخصية، وببساطة شديدة بتكرار الزيارات من عناصر الأمن ويعقب مسلسل آخر من العقوبات بالسجن له ولأفراد أسرته والتهديد باعتداءات جنسية على نساء الأسرة وغيرها من العقوبات الشنيعة.

أما إذا استجاب فيبدأ سيناريو جهنمي يتم فيه صناعة "بطل من ورق" حيث يتم القبض عليه لإبعاد الشبهة عنه ولا مانع من تعذيبه داخل السجن مع تسريب معلومات وحكايات عن قوة التعذيب، والقدرة على الصمود، ويظل في السجن أسابيع يتم بعدها الإفراج عنه، لعدم وجود تهمة محدودة يحاكم بسببها، ليخرج "بطلا" في أوساط الفلسطينيين، ولا مانع من القبول بتشدده الظاهري وبعدها يبدأ عمله دون أن يلفت نظر أحد، أو يشكك في وطنيته أحد وتتم المقابلات بينه وبين العنصر الأمني المسئول عنه في سرية تامة لتسليمه التكليفات، وتقديم المعلومات المطلوبة منه.

وتشير تقديرات غير رسمية إلي أن هناك حوالي نحو ثلاثة آلاف فلسطيني "متعاون" من هذا النوع، وإن كان هناك عدد أقل داخل إسرائيل، كانوا يقيمون في قرية "الدهينة" قرب مطار غزة، ومعظم قاطنيها من الغجر، وقد رحلتهم إسرائيل إلي داخل الخط الأخضر بعد اتفاقية اوسلو، وحاولت اسكانهم في مناطق تمركز عرب إسرائيل، إلا أنهم لفظوهم، ورفضوا وجودهم، فأنشأت إسرائيل لهم قرية خاصة اسمها "فحمة" بالقرب من جنين.

وكشف ما قام به حسني أبو شعيرة، عن بعض التفاصيل عن أساليب التجنيد، عندما عرض عليه العمل لصالح أجهزة الأمن الإسرائيلية، فأبلغ الأجهزة الفلسطينية المسؤولة التي طالبت منه مجاراة الضابط الذي عرض عليه التعاون وكان العقيد يهودا أدري ودخل على الخط شخص يدعى أيوب دعدرة معروف بتعامله مع سلطات الاحتلال. وبدأ أيوب في ترتيب أول لقاء عمل بين يهودا وأبو شعيرة. وقبل خروجه ودع أهله وأصدقاءه، وقبل يد والده، وأوصاه بأطفاله الثلاثة وعندما اقترب من الضابط، أطلق عليه النار من مسدسه فأرداه قتيلا، وأصاب أحد مرافقيه، وكان الحادث خسارة كبيرة لإسرائيل فقد كان المسئول المباشر عن قتل حسن عبيات وهو من نشطاء فتح في بيت لحم. عندما أطلقت مروحية صواريخ على سيارته في بلدة بيت ساحور، كما كان مسئولا عن اغتيال قائمة طويلة من الفلسطينيين، بمساعدة عملاء تم تجنيدهم عن طريق مكتب يهودا، الذي يضم مستوطنة معاليم أدوميم جنوب شرق القدس، كما كان مسئولا عن ملف العملاء، ووحدات التصفية الذي يحمل رقم 504 الذي لم يكن يفارقه.

وإذا كانت أجهزة الأمن الفلسطينية المتعددة تلاحق هؤلاء "المتعاونين" وتقبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة، إلا أن المئات منهم مازالوا مجهولين يقدمون خدماتهم لأجهزة إسرائيل، فالمعلومات الدقيقة كانت وراء اغتيال العشرات من قبل، ولم يزل النزيف مستمراً.

وهكذا .. بين ممارسات الأشرار الأغبياء على شاكلة شارون، والعملاء من طراز "أبو عيشة" وابن عم يحيى عياش، وفساد أباطرة السلطة، ومدمني التصريحات الفضائية، يطول "طريق الآلام" لأجل يعلم مداه الله وحده.

نبيل شرف الدين
[/ALIGN]







 
قديم 18-04-04, 08:49 AM   رقم المشاركة : 5
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


اختي بارك الله فيكي اولا ،

ولكن بيوتنا نظيفة والحمد لله ولكن حاميها حراميها ، فالعلة كل العلة

في الاجهزة الفلسطينية والتي تحوي المرضي عنهم من قبل اسرائيل

فالمخابرات والشرطة والامن الوقائي وغيرها مخترقة من قبل اسرائيل ، ورجال عرفات ممن يحملون رتبة عقيد ( وما اكثرهم لدينا ) اناس يعتقدون بان الوقت قد جاء ليستريحوا .. فليس لهم مبدأ ليجاهدوا .. كل ما كان لديهم .. حمية الوطن .. حمية جاهلية .. تندثر مع الزمن اذا وجدت البديل من المال والنساء والسيارات .....

فالمطلوب اذا تصفية هؤلاء والبدء في حرب اهلية ؟؟؟ ، وهذا بالضبط ما تسعى اليه اسرائيل ، وحين فشلت الحرب الاهلية والتصفية المتبادلة ، لجأت الى طائرات الاباتشي لاكمال المهمة .

اليس من الحكمة تجنب هذا في الوقت الحاضر ؟ فالمسلمون في فلسطين بين حجري رحى ...

والقابض على دينة كالقابض على جمر







 
قديم 18-04-04, 09:21 AM   رقم المشاركة : 6
تان تان
عضو فعال







تان تان غير متصل

تان تان


يا إخوتي الأعزاء ..

لا يكاد شعب في العالم يخلو من ضعاف النفوس الذين اغواهم الشيطان وباعوا الأخرة واشتروا الحياة الدنيا الزائلة ..

فالصهاينة الذين جمعوا المليارات وحشدوا النفوذ في كل انحاء العالم .. لن يعجزهم شراء نفسيات مريضة باعت نفسها للشيطان ..

لكن يكفينا أن يكون منا .. الشيخ أحمد ياسين ، الدكتور الرنتيسي ، الدكتور فتحي الشقاقي ، يحيى عياش ، اسماعيل ابو شنب، وخالد مشعل والزهار وغيرهم ممن لم يداهنوا ولم يساوموا ولم يهنوا أو يضعفوا .. شروا الحياة الدنيا بالآخرة .. ومنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ..

رفقا بإخوتكم اهل فلسطين المسلمة .. وادعوا الله لهم أن ينصرهم على اعداء الله وأن يثبت قلوبهم ويسدد رميهم .. فلا تنسوهم من الدعاء ولا تبخلوا عليهم بجميع اشكال الدعم المادي والمعنوي ..

رحم الله شهدائنا الأبرار .. والحقنا بهم في جنات الخلد بإذن الله ..







من مواضيعي في المنتدى
»» الإنتقام من الحمام ....... بطولة .. الكليني .. في كتابه الشهير .. الحيوان (الكافي)
»» الشيف الكليني .. وكتابه الشهير .. "كافي المطابخ والأواني"
»» إنطباعاتــــــــــــي عن المناظـــــــــــــــرة
»» شهادة رافضية : أحاديثنا بطيخ مبسمر!!
»» قراءة في بيان شبكة "غجر" الغير ثقافية الرافضية ..
 
قديم 18-04-04, 10:16 AM   رقم المشاركة : 7
مدافعه عن السنه
عضو نشيط





مدافعه عن السنه غير متصل

مدافعه عن السنه


اقتباس:
أضيف بواسطة محارب


اختي بارك الله فيكي اولا ،

ولكن بيوتنا نظيفة والحمد لله ولكن حاميها حراميها ، فالعلة كل العلة

في الاجهزة الفلسطينية والتي تحوي المرضي عنهم من قبل اسرائيل

فالمخابرات والشرطة والامن الوقائي وغيرها مخترقة من قبل اسرائيل ، ورجال عرفات ممن يحملون رتبة عقيد ( وما اكثرهم لدينا ) اناس يعتقدون بان الوقت قد جاء ليستريحوا .. فليس لهم مبدأ ليجاهدوا .. كل ما كان لديهم .. حمية الوطن .. حمية جاهلية .. تندثر مع الزمن اذا وجدت البديل من المال والنساء والسيارات .....

فالمطلوب اذا تصفية هؤلاء والبدء في حرب اهلية ؟؟؟ ، وهذا بالضبط ما تسعى اليه اسرائيل ، وحين فشلت الحرب الاهلية والتصفية المتبادلة ، لجأت الى طائرات الاباتشي لاكمال المهمة .

اليس من الحكمة تجنب هذا في الوقت الحاضر ؟ فالمسلمون في فلسطين بين حجري رحى ...

والقابض على دينة كالقابض على جمر

اولا جزى الله خيرا جميع الاخوه الذين شاركو في الموضوع0
ثانيا يعلم الله اخي محارب انني لم اكتب هذا الموضوع الا من شدة الالم الذي اصابني عندما ارى ما يحدث للمجاهين كل يوم من اغتيالات وتصفيه0
هناك من يتحدث بدون علم بل عن جهل بحقائق الامور ويدافع وينكر انه ليس هناك عملاء ويكون مثل النعامه التي تغرس رأسها في التراب وباقي جسدها مكشوف و تعتقد انه مغطى0
لقد شاهدت امس السيد اسامه حمدان المسؤل في حركة حماس يتحدث عن هؤلاء العملاء ويطالب السلطه الفلسطينيه
بمعاقبتهم والا سوف تقوم حركة حماس بذالك0
ليس من الحكمه السكوت على هؤلاء وان كانو قله لانهم مثل السرطان في الجسد الفلسطيني لا يتركه حتى يقضي عليه0
ما الفائده من السكوت ونحن نرى خيرة المجاهدين من حركة حماس يتم تصفيتهم الواحد تلو الآخر اليسو هؤلاء ثروه للشعب الفلسطيني بل هم ثروه للامه الاسلاميه جمعاء0
يجب معاقبتهم من قبل السلطه التي تحملت مسؤليه امن الشعب الفلسطيني والا الاولى بها ان تترك المهمه لمن يستحقها0
ارجو ان لا تكون قد فهمت كلمة نظفو بيوتكم على معناها الحقيقي بل هو تعبير مجازي
فتنظيف البيوت من الاوساخ مثل تنظيفها من الخونه0






التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضه يعيرون نسائهم للرجال
»» نظفو بيوتكم يا أهل فلسطين من القمائم اذا اردتم مقاومة العدو
»» فضيحة !! صك صادر من مرجعهم جواد التبريزي يثبت فيه تزوير شيخهم فاضل المالكي .
»» نظفو بيوتكم يا أهل فلسطين من القمائم اذا اردتم مقاومة العدو
»» سؤآل لادعياء وجود المهدي0 اين هو الآن وجيشه في امس الحاجه لقيادته؟؟!!1
 
قديم 18-04-04, 10:26 AM   رقم المشاركة : 8
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


اختي الاوضاع في فلسطين معقدة جدا ،

فليس من السهل اكتشاف العميل ، فهم قد يكونوا خلايا نائمة تستخدم فقط لهدف ارشاد الطائرات مثلما يحدث الان في الاغتيالات

ولو فتح الباب للاغتيالات لاستغلت اسرائيل عملاؤها ايضا لقتل عملاء اخرين لاشعال نار الفتنة

اختي الوضع صعب جدا

اسرائيل تسيطر على كل شيء هناك ويدعمها جيش من الخونة اعوان السلطة الفلسطينية

واسمهم قوات امن ، مخابرات ، جيش وطني ، امن رئاسي

ولكن في الحقيقة هم عملاء لاسرائيل

والعشائرية والقبلية موجودة في فلسطين ومؤثرة في الشارع

وما دامت اسرائيل هي المسيطرة ، فمن المستحيل تنظيف (( البيوت ))

بارك الله فيكي اختي والله يعلم انني اشعر بما تشعرين به







 
قديم 18-04-04, 10:39 AM   رقم المشاركة : 9
تان تان
عضو فعال







تان تان غير متصل

تان تان


اقتباس:
أضيف بواسطة مدافعه عن السنه


اولا جزى الله خيرا جميع الاخوه الذين شاركو في الموضوع0
ثانيا يعلم الله اخي محارب انني لم اكتب هذا الموضوع الا من شدة الالم الذي اصابني عندما ارى ما يحدث للمجاهين كل يوم من اغتيالات وتصفيه0
هناك من يتحدث بدون علم بل عن جهل بحقائق الامور ويدافع وينكر انه ليس هناك عملاء ويكون مثل النعامه التي تغرس رأسها في التراب وباقي جسدها مكشوف و تعتقد انه مغطى0
لقد شاهدت امس السيد اسامه حمدان المسؤل في حركة حماس يتحدث عن هؤلاء العملاء ويطالب السلطه الفلسطينيه
بمعاقبتهم والا سوف تقوم حركة حماس بذالك0
ليس من الحكمه السكوت على هؤلاء وان كانو قله لانهم مثل السرطان في الجسد الفلسطيني لا يتركه حتى يقضي عليه0
ما الفائده من السكوت ونحن نرى خيرة المجاهدين من حركة حماس يتم تصفيتهم الواحد تلو الآخر اليسو هؤلاء ثروه للشعب الفلسطيني بل هم ثروه للامه الاسلاميه جمعاء0
يجب معاقبتهم من قبل السلطه التي تحملت مسؤليه امن الشعب الفلسطيني والا الاولى بها ان تترك المهمه لمن يستحقها0
ارجو ان لا تكون قد فهمت كلمة نظفو بيوتكم على معناها الحقيقي بل هو تعبير مجازي
فتنظيف البيوت من الاوساخ مثل تنظيفها من الخونه0

اختي الكريمة وهل تعتقدي بأن العملاء يمشون في الشارع ويركبون على ظهورهم لوحة تقول ... أنا عميل ؟؟؟!!!!! الموضوع كما قال اخي العزيز محارب معقد جدا .. وليس بالسهولة التي تظنيها انت ..

لا نملك سوى الدعاء للمجاهدين بأن يقوي الله شوكتهم ويسدد رميهم وينصرهم على اعدائهم ..






من مواضيعي في المنتدى
»» آخر الإكتشافات ! قيصر الروم يعالج بالقرآن الكريم !!! ويعالج من ؟؟؟؟ خليفة المسلمين!
»» حرب المرجعيات الشيعية في العراق .. هل انقلب السحر على الساحر؟
»» شهادة رافضية : أحاديثنا بطيخ مبسمر!!
»» من هم البهرة ؟
»» إنطباعاتــــــــــــي عن المناظـــــــــــــــرة
 
قديم 18-04-04, 10:48 AM   رقم المشاركة : 10
التقوى2000
عضو فضي





التقوى2000 غير متصل

التقوى2000


استخدام التليفون المحمول

أختى مدافعه عن السنه

بالتأكيد هناك خونه فى كل مكان يا أختى. وأنا لا أحاول ان انكر هذا. لكن لابد ان نعترف ان أغلبيه الشعب الفلسطينى أثبت صموده وبسالته, وللعلم فإن الاسرائيلين يعتمدون اساسا فى تحديد موقع اهدافهم عن طريق التليفون المحمول باستخدام خاصيه
(Mobile positioning system) وعن طريق هذه الخاصيه يمكن التعرف الدقيق على موقع الهدف عن طريق هاتفه المحمول.
ذلك اوجه دعوه لكل المجاهدين الفسلطينين بالحرص الشديد عند استخدام التليفون المحمول.
وبما انه لا يمكن الاستغناء عنه لكن يمكن محاوله اللجوء الى:
* شراء خطوط جديده باسماء مستعاره
* تغرير الخطوط بصوره مستمره







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:18 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "