العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-04, 10:25 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


أبن شقيقة آية امريكا واليهود السيستاني ماذا يفعل في الشيعه المساكين ؟

أبن شقيقة آية الله (السيستاني) هو الرجل الرمادي
وصدام حسين (المرجعية الشيعية!)

بقلم الكاتب الشيعي ------- -سمير عبيد



(أحداث حقيقية عن رواة، وشهود عيان، وضحايا، الرجل الرمادي ( جواد الشهرستاني) وصاحب الليالي الحمراء..وهو أبن شقيقة آية الله ( السيستاني) والمحرك الخفي والغامض للمرجعيّة الشيعية… نتحفظ عن ذكر أي شخص سواء كانت سيدة أو سيد من هؤلاء!!)

أنصافاً للحقيقة، وللكلمة الشريفة، ولِسفر أهل البيت عليهم السلام، والذين هم ليس ملك أو حكر على هؤلاء، بل أهل البيت عليهم السلام شرف لكل مسلم مهما كان مذهبه ( سني أو شيعي)، وهم مدرسة في العدل والفكر والمنطق والعدالة والسلام والتآخي والشجاعة، ومدرسة في النضج الإنساني الراقي، ومدرسة في عدم التمييز لو أخذنا مثلا// كيف أختار الرسول الكريم محمد(ص) بلال الحبشي أن يكون مؤذناً أي مسئول الإرشاد والأعلام في ذلك الوقت..كي يعطي صورة للأخوة والعمل المشترك//، لذا من واجبنا كشف الذين يقومون بالتزييف، والدجل، والمجون، والباطل، والتمييز، وتسخير المذهب لخدمة الأهواء الشخصيّة!.

هكذا نرد على (خصومنا) بالمعلومة، وليس بالمهاترات والتجريح الغرض منها التشويش على القاريء، لأن المهاترات و التجريح ليس ثوبنا ولا مدرستنا، بل واجبنا كشف الحقيقة والبحث، وعدم الالتفات إلى أقوال ( الخصوم المأجورين من قبل أعداء العرب و العراق وأعداء أهل البيت (ع) وأعداء الحقيقة!) للعلم كاتب هذه السطور يمقت (الطائفية) ولا يسمح بالسؤال// أنت من أي طائفة أو مذهب؟//..لأن العراق فوق هذا السؤال، والعراق هو البيت والخيمة للجميع، والعراق يفتخر بتلون أطيافه ودياناته كونها ظاهرة حضارية!.

من هو ( جواد الشهرستاني) صاحب السطوة!

( جواد الشهرستاني) الذي هو أبن (شقيقة) المرجع الشيعي الأعلى آية الله (علي السيستاني)، ومدير ( مؤسسة أهل البيت ) في مدينة (قم المقدسة) في إيران والتي أرادوها بديلاً عن (النجف العراقية) ففشلوا، و مؤسسة أهل البيت هي مؤسسة ضخمة وكبيرة، ومن جعلها كبيرة، ومعروفة، ومتفرعة وزاهرة هم العراقيين الهاربين من بطش (النظام الفاشي) في العراق، حيث كانوا هؤلاء يعملون، ويكتبون، ويبحثون، وينقحون، ويحققون،،و بأجور زهيدة جداً، لأنهم يريدون فقط العيش والأمان، وكانوا يعانون الضيم، والتفرقة، والاحتقار، والإهمال من قبل الإيرانيين،، علماً أن أغلب هؤلاء العراقيين من حملة (الشهادات العليا والرفيعة).

نعم..أن المرجعية الشيعية مليئة ( بالشياطين!!) ولكن هناك الشرفاء الذين يستحقون الاحترام والتقدير، فكيف أذن نحمي ونكّثر الشرفاء، ومن ثم كيف نطرد ونطارد الشياطين، كي يبتسم الأمام علي بن أبي طالب، والحسين بن علي، وأهل البيت عليهم السلام، ولكي يرتاح الجسد الشيعي العربي و الحقيقي من هؤلاء الشياطين!.

هل تعلمون... يا مسلمين، ويا عرب، و يا عراقيين، و يا شيعة، و يا بسطاء، و يا مساكين، و يا حفاة، يا وجائعين، و يا من بقر الجوع والحصار أمعائكم، يا من كنتم تبحثون عن حبة دواء طيلة الحصار الظالم والمفروض من العالم والعرب والنظام المجرم، وكانت على مقربة منكم موائد هؤلاء (الشياطين رجال المرجعيّة الفرس!) مع تقديرنا للشرفاء في المرجعية وكثّر الله عددهم، كانت موائد هؤلاء مليئة بما لذ وطاب في شوارع وأزقة النجف وكربلاء والكاظمية في بغداد وغيرها، وكانت هناك ( عائلات عراقية كثيرة تذهب إلى مكان نفايات هؤلاء كي تنبشها حتى تحصل على قشور البرتقال، وبعض العظام، وقطع الخبز!!)..بأي حق يحدث هذا؟ وبأي عرف وبأي دين؟،، وهل يرضى أهل البيت عليهم السلام بهذا؟ وهل يرضى المسلمون لهذا!؟..

الجواب: لا يرضون.. فهم أصحاب المكرمة، وهم من رفعوا راية العدل، والإحسان والمساواة.. فمن أية ملـّة هؤلاء!!.


( جواد الشهرستاني).. هو الرجل الخطير، وهو الرجل ( الرمادي) في المرجعية، حيث هو وراء مرجعية آية الله( السيستاني)، وما السيستاني ألا واجهة فقط للبسطاء والمساكين كي يغرر بهم، وأن من يحرّك ويوجه كل شيء في مرجعية ( السيستاني) هو هذا الرجل الخطير// هل يعلم الشيعة العرب في العراق بهذا!!// قطعاً لا يعلمون!.

لقد هرب أخوة وأخوات بجلودهم وكانوا على مقربة من هذا الرجل، وكانوا يراقبون ما يدور، كان هذا الرجل ( يقيم الحفلات الماجنة والتي يُجلب لها أرقى الراقصات الإيرانيات، للتخفيف عن هموم هذا الحفيد المتسيسن والمتشهرس والمستشيع زوراً وبهتانا!!).. لقد كان ولا زال لهذا الرجل ( والكلام للضحايا والمقربين) سلطات لا تقل عن سلطات ( خامنئي) على من يتحرك حوله، وكان يتصرف ( كصدام حسين) حيث إذا ضحك يضحك الجميع، وإذا عبس يرتبك الجميع، وإذا أحس بضيق يكونوا في حالة استنفار كي يعيدوا البسمة إلى وجهه ( الشيطاني)، فكانوا يقيمون له لعبة ( المراهنات) مثلا!.

ما هي لعبة المراهنات!؟

هي لعبة لا إنسانية، فيها من القبح، والاستهتار، وعدم احترام الإنسان، وتنزيله ليكون مكان ( القرود)، يكون الإنسان العراقي الهارب من الجحيم، والإيراني الفقير، والحفاة القادمين من الباكستان والهند سخرية لهؤلاء الشياطين،،، ولنسلّط الضوء على هذه (المراهنات) كما رويت // ونعتذر لبعض العبارات النابية،، ولكن هكذا قالها الشهود والضحايا!) ولكن لابد للطيف الشيعي خاصة والمسلم عامة، أن يعرف الحقيقة كما هي:

يقوم( الجلاوزة) يسألون الشيخ البسيط ( العراقي أو الباكستاني أو الهندي) الموجود في الجلسة أو الشخص الذي يجلس هناك: لك مكافأة قدرها ( 100 تومان) أن أسمعتنا ( ريحاً من مؤخرتك ويكون بصوت عالي!)، ويسألون الشيخ البسيط الآخر، أو الشخص الآخر: لك مكافأة قدرها ( 1500 تومان) أن رميت نفسك وبملابسك في المسبح المقابل، أو يختارون اثنان يتقابلان ليضربا نفسيهما حتى فقدان الوعي مقابل (1500 تومان)، والغاية منها أن يضحك (صنمهم) المبجل ( جواد الشهرستاني!)...هل كان أهل البيت عليهم السلام يفعلون ذلك،،، وهل هذه أخلاق يتشرف بها الشيعة والمسلمين عموماً!!؟ أن كانت هذه أخلاقهم في ( إيران) فلابد لشيعة العراق الشرفاء أن يمنعوا ولا يسمحوا لهم بإدخالها إلى (العراق)، ولا يسمحوا باستمرار هذه المهزلة التي تُطبق بحق الشعب العراقي ومن حقوق الشيعة المساكين!.

أما إذا كانوا في اجتماع، أو مجلس، أو جلسة في ( السراديب) أو جلسة حمراء في ( الفيلات) فالجميع لم يتناولوا الشاي، أو الماء، أو العصير، أو ( المستورد!!!!) ألا بعد أن يتناوله أولا ( جواد الشهرستاني)، ولا يضحكون إلا بأمره، أي كان ولا زال ( صدام حسين) المرجعيّة بحق، وبجميع الاجتماعات والجلسات التي هو طرف فيها يتم تطبيق هذا النظام!.

أن هذا الرجل ( جواد الشهرستاني) يدير أموال الشيعة كلها تقريباً والتابعة لمرجعيّة (السيستاني) وهي بالمليارات وليس بالملايين ولا غرابه في ذلك حيث ميزانية المرجعية الشيعية ( 7 مليار دولار + 5 مليار للسياحة الدينية كل عام!)، ومعظم هذه الأموال تحت يده وتصرفه، ويمتلك سطوة كبيرة على (البنوك) في إيران، حيث يأمر، وينهي، وذلك لكثرة وقوة حساباته العلنية والسريّة، والتي هي من أموال و حقوق ( الشيعة جميعاً).. لقد كان العراقيين يعملون بأبخس الرواتب، والتي لا تُشبع البطون وهم من حملة الشهادات الرفيعة، وكان ( الشهرستاني) وجلاوزته يعيشون ملوكاً في إمبراطورية كبيرة جدا ( حسب قول الشهود!).

الأساليب الملتوية!!.

ذكرتها للقراء وبأكثر من مقال وهي كيفية عمليات (التسقيط) التي يتبعونها ضد كل من ينتقدهم، أو يحاول معرفة أسرارهم، أو يريد قول الحق بمخالفاتهم، ومن هذه التهم والتي نراها أدناه ( وحسب أقوال الضحايا والشهود!).

فإذا كان هناك شخصاً ضدهم يحاولون مسرعين لشراء صوته أولا، فأن رفض ولم يستسلم للعروض، يمارسوا ضده تأليف الدعايات والإشاعات والتي هي (التهم الأخلاقية ومنها الشذوذ أو القوادة، والانتماء لمخابرات دولية، والزندقة والكفر، والإشراك بالله) كي ينفض من حوله الناس، ناهيك أنهم يمارسوا ضده سياسة التحطيم والاحتقار والإهانة، وعدم سماعة والضحك عليه عندما يتكلم الخ.

أما ( الأسلوب المشين) والذي يدل على الشذوذ الأخلاقي، والتمادي في تحطيم الناس واستغلال أموال الجميع والناس والحقوق الشيعية والتي هي عائدة للجميع وليس ملك لهذا ( الذئب)،، ومن خلال شهود العيان الذين يؤكدون أن هناك أشخاصاً يأتون إلى ( جواد الشهرستاني) ويكونوا فقراء، وحفاة ، وملابسهم رثّة ، يرحب بهم ، وبعد فترة تتغير أحوالهم ، ثم يزوجهم ، وعندما يمل منهم يبعثهم إلى خارج ( إيران) وذلك لجباية الأموال الشيعية مقابل التنازل عن ( الزوجات) حسب المدة التي يقررها هذا! ( الذئب الماجن).. وهناك من هرب بجلده وزوجته، ومنهم من أصر على عدم الزواج كي لا تتم المقايضة)… ويذكر المقربين من هذا الرجل (الشاذ) في كل شيء، أنه حدثت قضية على مقربة منهم والتي كان بطلها ( ممثل السيستاني) في بلد عربي، حيث (حملت) سكرتيرة هذا الممثل الخاص بالسيستاني، وافتضح أمرها، فقرر الزواج منها، وهناك همس أنها (حملت) من الماجن الكبير ( الشهرستاني) لأنها كانت جميلة جداً، ومن جنسية ذلك ( البلد) الذي يعمل فيه ممثل السيستاني، والمعين من قبل الشهرستاني أيضاً لأنه ( الكل بالكل) وهو الذي أمر ممثل السيستاني أن يتزوجها والذي ينظّر في السياسة هذه الأيام!.. لهذه الأسباب رفض الزواج كثير من الشباب الشرفاء والذين يعملون أو كانوا يعملون مع هذا الرجل، لأنهم لا يريدون أن يكونوا (قوادين)، ومنهم من غادر صوب القرى والأرياف لاختيار الزوجة التي تسلم من هذا الذي ( يلكَف الطاير!)!!.

السؤال:

أذن كم من ( الصداميّين) بيننا في العراق وغير العراق، من حيث الاستهتار، والمجون، وتوزيع الهبات والهدايا للجلاوزة والقوادين!!؟، ومن ثم النوم مع الزوجات، ومع النساء تحت سياسة الترهيب والترغيب، وكم (عدي صدام) بيننا وهناك ملايين الشيعة تلطم على الصدور، وتضرب الرؤوس تحت مخدر القدسية والكلام الذي ليس له علاقة بالواقع!؟.

والآن بعد أن سمعت يا سيدنا ( السيستاني) هل لك أن تعالج الأمر..أم كعادتك لا تسمع، لا تتكلم، لا تصّرح، لا تقابل الناس!؟.

سيدنا أن كنت تعلم فهذه مصيبة كبرى، وأن لم تسمع من قبل فنحن كتبنا، وأقرأ كي تقرر ما يليق بمذهب أهل البيت عليهم السلام، والعراق!.

نصيحتنا للرجال ( أيضاً) أن يحافظوا على شرفهم، فالقضية أصبحت ليس فيها ضمان ولا أمان..فبمجرد (فتوى) صغيرة ترى نفسك بلا بكارة خلفية!.

وسيبقى مذهب أهل البيت (ع) ناصعاً كالمذاهب الأخرى... وهي دعوة عاجلة لتنظيف (المرجعية) في النجف، والجسد العراقي الشيعي من ( التيار الفارسي) وفوراً!!.

أذن للجميع الله، وللعراق الله والعراقيين!.







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» بعض من أقوال جلال الرومي مولى الصوفية من مصدر صوفي
»» إصابة شقيق قيادي بارز بـ"حزبلات" في سوريا!
»» سؤال سهل جداً - كــم عـدد أهل البيت عندكم يا إثناعشرية؟
»» طقوس الانظمام للطريقة العطاسية الصوفية
»» الزهراء المعصومة تئن وتصرخ وتستنجد وتستغيث بالكرار وهو ؟
 
قديم 17-04-04, 09:40 AM   رقم المشاركة : 2
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي ابن الخطاب على هذا النقل لهذا الموضوع الرائع

وساقوم بنقلة الى منتدى يا حسين (( بعد انتهاء فترة تجميدي )) في 19/4/2004 كما قال المشرف المحمدي







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:49 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "